#1  
قديم 10/10/2006, 02:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
مشاركات: 124
الزعيم مقبل على ( كارثة ) هل من منقذ ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

إذا صدقت الروايات إن الزعيم يفاوض الحقباني فهذه كارثة ما بعدها كارثة ومهزلة مابعدها مهزلة .....

نادي يضم أفضل ثلاثة محاور في المملكة .......منبع للنجوم ....يفاوض كديش ( لا ومن النصر بعد ) والله هزلت ..

المثل يقول : لو فيه خير مارماه الطير ...

أتمنى يكون الخبر غير صحيح ونوفر ( هالقريشات ) لمهاجم أجنبي أوظهير أجنبي زي

الناس .....

إلى اللقاء ........
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2006, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبcom
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الذي دعاني لكتابة هذا الموضوع ألا وهو:
كل يوم والثاني طالع علينا واحد يقول وش رايكم باللاعب الفلاني ليش مايجيبه الفريق ...

ومن الغد يكتب موضوع لا لا وش رايكم باللاعب فلان ...
وكل يوم واحد يطلب لاعب

(( مادري فريق الهلال ناقص وإلا لا ))

الحقباني << لاعب كبير بالسن وماله مكان في ظل وجود لاعبين أمثال عزيز والغامدي وغيره ..

(( اعتبر بغيرك لاتكون انت العبره ))

نادي الاتحاد جاب أفضل لاعبين برزوا في فتره من الفترات
مرزوق العتيبي - عبدالله الواكد - خميس العويران - و ( عد واغلط ) وفي الأخير ماذا فعل الدوخي ...
لم يستفد نادي الاتحاد من قدرات هؤلاء اللاعبين

أخشى أن يكون نادي الهلال النادي المرصع بالنجوم والذي أبرز وأنشأ النجوم
أن يصيبه ما أصاب نادي الاتحاد

فإذا بدأنا بشراء اللاعبين من الأندية الأخرى فلن ترى لاعبين يتحمسون لناديهم ويخلصون
ولن ترى وجوه جديده في الفريق

مثال :
لو جاء الحقباني ولعب أساسي .. فسيكون في الإحتياط عزيز أو الغامدي أو الغنام أو البرقان << لن يكون ان شاء الله >>

مارأيكم لو كان بدل من هذا اللاعب (( الحقباني )) لاعب الهلال البارز (( الدوسري ))

فهو صغير في السن وماذا لو أعطيناه الثقه ... سيكون أفضل بكثير ...

لانريد لاعبين من الأندية الأخرى ... نريد لاعبين تنجبهم المدرسة الهلالية << أمثال الشلهوب ..


.......... أتمنى إني ما طولت عليكم وأفدتكم ..........

ــــــــــــــــــــدمتم بودــــــــــــــــــــ

...

إقتباس
الزعيم مقبل على ( كارثة ) فهل من منقذ ؟

دقـيقه خل البس طفاشات و انقـذه !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2006, 03:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
مشاركات: 117
والله الحقباني صعب ينتقل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2006, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 297
ياليت نحاسب على افلاضنا شوي ياخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2006, 05:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
ان شاء الله لاكارثه ولا شي

الحقباني لاعب ممتاز لكن بالنصر بس

وعندنا اللي يفوقونه مستوى وما حنا بحاجته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2006, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: أيِنـَمَـا حـَـلَ الهـَـلآل
مشاركات: 2,944
يااخواني هدو شوي ..

ومثل مايقولون ( الشيوخ ابخص )

والله يكتب اللي فيه الخير

بدون تعصب ولا هواش ولا تلفظ بالفاظ مالها داعي !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2006, 05:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 189
شوف عزيزي ،، مسأله ان النصر يفرط في الحقباني هذه مسأله مستحيييله
والي تشوفه في الصحف مسرحيه ابطالها الادارة النصراويه و اللاعب للفت
انتباه الجمهور عن الهزائم المتكرره ...
وسع صدر يالحبيب وتذكر كلامي بعدين ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2006, 06:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: طيبه الطيبه
مشاركات: 397
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطر الزعيم
شوف عزيزي ،، مسأله ان النصر يفرط في الحقباني هذه مسأله مستحيييله
والي تشوفه في الصحف مسرحيه ابطالها الادارة النصراويه و اللاعب للفت
انتباه الجمهور عن الهزائم المتكرره ...
وسع صدر يالحبيب وتذكر كلامي بعدين ،،،


وطبعا اي نادي يبغى يحل مشاكله

لازم يخل الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2006, 11:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/09/2003
مشاركات: 16
مشكووووووووووور مانبي وسط نبي مهاجم اجنبي وظهير اكويس @@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2006, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـــــــلي
ياليت نحاسب على افلاضنا شوي ياخوي

افلاضنا هذي في اي لغه










ساميو 722
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/10/2006, 12:01 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
الحقباني أفضل من البرقان ..

و أول ما خشيت الموضوع .. قلت الله يستر .. كارثه و اخرتها تقلي الحقباني ..

اخوي اليوم صرح اداري الهلال البرقان بان الهلال لم يفاوض الحقباني أبدا ..

يعني ما في كارثه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/10/2006, 12:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 988
ياخوي الحقباني لاعب نسبياجيد بس الجار ماعنده لاعبين كلهم من طقه عشره بريال

بعدين حنا مانحتاجه وشلون نتعاقد معه وحتى لو نحتاج لاعب في خط الوسط

بالله مافي غير الحقباني نجيبه الله يهديك روعتني بعنوان الموضوع

بعدين تصريح البرقان ما يكفي

يالربع خلونا في هلالنا احسن من الكلام اللي لا يودي ولا يجيب

هذي وجه نظر خاصه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/10/2006, 02:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
مشاركات: 124
أخوي أبو علي : بحثت في جميع القواميس لكن للأسف مالقيت معنى ( افلاضنا ) ممكن التوضيح ؟ وشكراٌ ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube