#1  
قديم 09/10/2006, 09:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: في قلب التمياط
مشاركات: 66
تفاريس الضحية!

بسم الله الرحمن الرحبم
اخواني الزعماء والزعيمات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
من ترشحون ان يلعب بجانب تفاريس في الدفاع الهلالي؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2006, 11:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 2,175
احمدخليل حتى تفاريس قال انه لاعب جيد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2006, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: قـال إقـــامــه قـال
مشاركات: 1,891
بتأكيــد المرشـــــدي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2006, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 3,277
فهد المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2006, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
و عـليكم السلام و رحمه الله و بركاتــــه ,,

امـمـمـم ..

لو هي على التمني فأتمنى نـيسـتا ..

لكن يقول المثل [ مد رجلينك على قد لحافـك ! ] .. << يا حبك للبربـرة الزايده اخلص علينا ..

ابي احـمد خـليـل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2006, 12:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,491
والله مافي أحد بقوة تقاريس !! عشان يلعب جنبه

..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2006, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,522
المرشدي او المفرج

وغيرهم لا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2006, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
انا اقوول احمد الصويلح احس انه بينجح مدافع او محووور 1- بنيه قويه 2- سريع الخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube