#1  
قديم 09/10/2006, 07:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 538
الهلال يستعيد 20 ألف متر مربع ويكشف استثمارات بـ 40 مليون ريال

نايف الثقيل من الرياض - 16/09/1427هـ
استعاد نادي الهلال الأراضي المخصصة له عند إنشاء النادي والبالغ مساحتها 20 ألف متر مربع والتي فرط فيها الهلاليون في السنوات الماضية، حيث انتقل صك عشرة آلاف متر من الأراضي للهلال، بينما تكفل الأمير فيصل بن سعود عضو شرف النادي الفعّال بشراء عشرة آلاف متر الباقية من إحدى الجهات الخيرية بستة ملايين ريال.
من جهة ثانية، يكشف الهلاليون خلال المؤتمر الصحافي الإثنين المقبل عن دخل النادي من الاستثمارات والبالغ 40 مليون ريال في موسم كأعلى دخل للأندية السعودية.
من جانب ثان، تعقد إدارة نادي الهلال مساء الغد اجتماعا مفتوحا يضم رجال الإعلام والصحافة من مسؤولين ومراسلين وكتّاب إضافة إلى أعضاء عدد من المنتديات الهلالية على شبكة الإنترنت وذلك لفتح أبواب الحوار حول قضايا تهم النادي.
من جانبه، أوضح لـ"الاقتصادية" المهندس طارق التويجري نائب رئيس النادي في اتصال هاتفي حول مدى الحاجة لعقد اجتماع مفتوح، أن الأيام القليلة الماضية شهدت فيها الساحة الإعلامية إشاعات واتهامات تمس النادي وسمعته، مشيرا إلى أن تلك الإشاعات تركزت حول الاستثمار في النادي والعقود الاستثمارية التي أبرمها أخيرا، منوها بأن تلك الإشاعات صدرت من أشخاص بهدف تصفية حسابات خاصة بهم مع منافسين آخرين على حساب نادي الهلال حيث استخدم هؤلاء الإعلام والمنتديات لبث تلك الإشاعات والأقاويل بهدف إفشال مشروع جوال الهلال لذلك أقيم الاجتماع.
ودعا التويجري مصدري تلك الإشاعات لمواجهة مفتوحة مع جماهير النادي والإعلام والمسؤولين مساء الغد، وقال "أوجه دعوة خاصة لصالح المزروع ليتحدث عن مشروعه وعرضه الذي قدمه لجوال الهلال منذ عام أو أكثر وأقول أين كان المزروع طيلة الفترة الماضية، وأنا أدعوه الآن ليبين للجميع بالأدلة والإثبات إذا كان هناك طرف من مسؤولي إدارة النادي فضّل عرض مشغل لشركة أخرى على عرضه لمصالح شخصية".
يذكر أن تقارير إعلامية ذكرت الفترة الأخيرة أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال فضّل عرضا استثماريا على عرض آخر لمصالحه الشخصية، وستعرض لجنة الاستثمار في النادي خلال اجتماع الغد العقود والوثائق الرسمية في المشاريع الاستثمارية للنادي.
على صعيد آخر، يستأنف مساء اليوم لاعبو الفريق الكروي الأول تدريباتهم بعد راحة منحت لهم عقب نهاية لقائهم الدوري الأخير أمام الاتفاق، في حين يواصل عبد اللطيف الغنام، مشعل الموري، ومحمد العنبر برنامجهم العلاجي في عيادة النادي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube