#1  
قديم 09/10/2006, 01:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
ايقاف عزيز حتى اشعار آخر والمصيبيح أسد علي وفي الحروب < نعجة >

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة وااسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================== وبعد
اخواني كلنا قرأنا هذا اليوم في الصحف ماذكره المصيبيح عن تأخر ( خالد عزيز ) عن الانضمام لتمارين المنتخب ليوم واحد دون عذر < على قولته > وزاد مصيبيح بيك ان عزيز كرر هذه الفعلة للمرة الثانية وتم رفع خطاب بذلك للمسئولين!!!
وكلامه هذا تمهيد لأصدار قرار وقف بحق ( عزيز )
واتوقع ان يصدر بحقه قرار وقف حتى اشعار آخر
وكأننا لم نقرأ ان هناك عدة لاعبين من أندية اخرى سبق لهم وان تأخروا عن الانضمام لمعسكر المنتخب ولم يصدر بحقهم اي قرار وقف بل بالعكس منهم من تم اعداده لناديه وابعاده عن المنتخب لمساعدة ناديه واذكر منهم :
1 / محمد نور
2 / مبروك زايد
3 / المنتشري
4 / الخوجلي وماحصل منه في احدى معسكرات المنتخب بالشرقية
وهناك ايضا لاعبين آخرين حصل منهم هذا التأخير
ولكن لأن الهلال جدار قصير فسيطبق بحق ( عزيز ) مالم يستطيعوا تطبيقه بحق غيره من لاعبي الاتحاد والنصر
فهل تتدارك ادارة نادينا هذا الأمر وتتدخل قبل ان يصدر القرار ( أتمنى ذلك وإن كنت استبعدها منهم )
وللمصيبيح اقول له :
ايها العاقل لاتنسى ان الهلال من أوصلك الى هذا المكان
ولاتنسى انه لولا الله ثم الهلال لكنت نسيا منسيا
فلماذا تظهر قوتك عند كل خطأ من لاعبي الهلال وتضعف عند كل خطأ من لاعبي الأندية الأخرى وخاصة لاعبي الاتحاد والنصر
انت بذلك ينطبق عليك المثل القائل ( اسد علي وفي الحروب < نعجة > )
قد اكون تسرعت في هذا التوقع ولكن ومن دروس سابقة استفدنا ( وإن غدا لناظره لقريب ) والله يستر فعزيز يعتبر لاعب ذو أهمية في الهلال فارجوكم يارجال الهلال انتبهوا لهذا الأمر ( اللهم بلغت اللهم فاشهد )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2006, 01:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 267
قل خير ان شاء الله

لكن بيني وبينك ما استبعدها

لكن العين بصيرة واليد قصيره ومالنا إلا الصبر على هالظلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/10/2006, 01:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 297
لاتستغرب شي
بس مالنا إلا الصبر
ونشوف وش اخرتها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/10/2006, 01:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 625
يا رجال المصيبيح فاقعه المثاليه ..

وبما ان خالد عزيز هلااااااااااااالي ..

اذا الايقاااااف الان يمشي مليون ..

وبكره بتشوووفونها ..

مشكووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/10/2006, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
يا رجااااااااااااال والله ودي إنهم يوقفون كل لعيبة الهلال....


على الأقل يبقون في الهلال في المشاركات الخارجية...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/10/2006, 02:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 343
والله انك صادق صار المصيبيح علة على لاعبي الهلال ولازم يقفونه عند حده مسوي فيها انظباطية بس على لعيبة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/10/2006, 02:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
ياحبيبي المصيبيح قلب نابض في الهلال وهذا كله خوف على اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/10/2006, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
اتحاد كرة القدم كله رايح فيها جيت على ذي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/10/2006, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,468
والله مانعين من المنتخب الا المشاكل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/10/2006, 02:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: دبي
مشاركات: 95
أنا مأقدرأقول ألا(أسد على وفي الحروب(نعجه)) ولو أن عزيز مهب هلالي أنكن ماصدقت أنه بيتوقف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/10/2006, 02:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 75
والله ماتدري يسوي ابوها المصيبيح..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/10/2006, 02:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,304
ماالمانع ان يوقف مادام انه لم ينظبط في المعسكر المصيبيح رجل ولا شك في ذلك لاكن ان يمشي الكلام علي الجميع مرحبا اهلا وسهلا ام غير ذلك فا الظلم ظلامات يوم القيامه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/10/2006, 02:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
اشكر الجميع على مشاركتهم
اخواني انا لست ضد الانظباطية
وقد يكون ( عزيز ) يستحق الوقف ولكن السؤال إن حصل وتم وقفه ( وهذا المتوقع ) لماذا لم يتم ايقاف من سبقوه وقد تكررت منهم الغيابات وادعاءات الاصابة
هل نسي الجميع عندما هرب نور من المنتخب بداعي الاصابة وبعد ابعاده بيومين مثل فريقه في مباراة بالدوري
هل نسي الجميع مخالفات ( الخوجلي ) والذي تم ابعاده من معسكر المنتخب دون ان يصدر بحقه ايقاف ليمثل فريقه بكل سعاده وسرور وهل وهل وهل
ولكن إن حصل وتم وقف عزيز فانا احمل ذلك لادارة الهلال ولكل من يقول انا مسئول بالهلال
والغرض من كتابتي لهذا الموضوع هو الضغط على المصيبيح ومن معه لكي لايتم وقف عزيز واعتقد انه كلما زادت الردود وشاركني كل هلالي في هذا المنتدى بالظغط على المصيبيح والمسئولين الرياضيين سننجح باثنتين /
الأولى / تدخل رجال الهلال وتذكيرهم
الثانية / عدم وقف عزيز او قصر مدة الايقاف
فالله الله ياهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/10/2006, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
الله يكتب الي فيه الخير ولانستبق الاحداث
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/10/2006, 02:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
المصيبيح عشان مايقولون انه يحابي الهلال

لازم انه يطبق العقوبات على الهلاليين

عشان يفتك من الغمز واللمز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube