#31  
قديم 07/10/2006, 03:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/11/2005
المكان: في البيــت
مشاركات: 1,573
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ محمد ـلالي
قالها بساعة غضب وبأي لحظه يرجع

اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07/10/2006, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SunStyle
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلاليه
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 2,097
النصراوية كل ما يخسرون يصرفون يقولون دينلسون مالعب أخس يا الاعب إلي بغير النتيجة

اخر تعديل كان بواسطة » SunStyle في يوم » 07/10/2006 عند الساعة » 03:26 PM السبب: غلط إملاء
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07/10/2006, 04:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2006
المكان: بالرياض
مشاركات: 489
العب الذي لا يتمسك بفريقه غلط

لكن اخوي موتي يمكن الله عطه الطريق الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07/10/2006, 04:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: دبي - الخبر
مشاركات: 2,377
إقتباس
قرار صائب جدااااااااااا

العقل السليم في تشجيع الزعيـم

كلامك 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07/10/2006, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ محمد ـلالي
قالها بساعة غضب وبأي لحظه يرجع

ياعيني عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 07/10/2006, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال موتي
مع إحتــرامي له ..

فهــذا ليس مُشــجع ..

لأنه لا يملك مبدأ ..

بل يحب نــادي بمُجرد الفــوز .. ويتـركه بمُجرد الخســـاره !



اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 07/10/2006, 05:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: الرياض..جبال طويق ....دفاع الهلال
مشاركات: 1,617
العقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 07/10/2006, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
والله بكره راح تحصل واحد من منتدى النصر منزل موضوعك هذا ومشقلب القصه

يعني هلالي خلا الهلال وشجع النصر والسبب انهم جابوا دينلسون


حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 07/10/2006, 05:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
العقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07/10/2006, 05:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال موتي
مع إحتــرامي له ..

فهــذا ليس مُشــجع ..

لأنه لا يملك مبدأ ..

بل يحب نــادي بمُجرد الفــوز .. ويتـركه بمُجرد الخســـاره !











ساميو 722
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 07/10/2006, 05:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
الله يثبته ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 07/10/2006, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,135
لا فازو بيرجع لهم سيدا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07/10/2006, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
العقل السليم في تشجيع الزعيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 07/10/2006, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: قـال إقـــامــه قـال
مشاركات: 1,891
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال موتي
مع إحتــرامي له ..

فهــذا ليس مُشــجع ..

لأنه لا يملك مبدأ ..

بل يحب نــادي بمُجرد الفــوز .. ويتـركه بمُجرد الخســـاره !


اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 13/10/2006, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B@NDER
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: رحآل
مشاركات: 405
المثل يقول ابو طبيع ..........؟1

بيرجع لتشجيع فريقه بس تلقاه قالها وقت غضب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube