المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/10/2001, 01:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Thumbs up اجتماع لأعضاء شرف الهلال الجمعة

بسم الله الرحمن الرحيم

في منزل الأمير تركي بن سلطان
منصور الجبرتي الرياض:
يعقد اعضاء شرف نادي الهلال البارزون اجتماعاً يوم الجمعة المقبل بمنزل الامير تركي بن سلطان وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمسيرة النادي وشئونه وشجونه علماً بأن منزل رئيس النادي الامير سعود بن تركي كان المكان المبدئي المقترح الا انه تغير لاحقاً.
تجدر الاشارة الى ان الامير بندر بن محمد كان قد وصل للرياض مساء امس الاول قادماً من خارج المملكة.


مبروك ل فيلابان فوز إيران

صالح الورثان
@@ الف "مبروك" للاتحاد الآسيوي ولمدبر شئونه وعقله المفكرّ.. عفوا اقصد "المدمر" بيتر فيلابان فوز المنتخب الايراني على العراق "2-1".. كما نبارك له ايضا كتابة الفصل "المظلم" والاخير في مسيرة نجم فريق الهلال السعودي اللاعب يوسف الثنيان!!
نعم لقد نجح الاتحاد الآسيوي وبمباركة من "الفيفا" في تنفيذ المخططات والقرارات الفاشلة التي من شأنها تحطيم الكرة الآسيوية والقضاء على مطالبها المستقبلية ان هي تفوقت او تطور اداء نجومها ومنتخباتها!!
@@ ولعل الجميع شاهد كيف سلب الحكم الاسترالي احلام المنتخب السعودي، واهدى للايرانيين فوزاً "مغشوشا" في طهران! ويتكرر المشهد ذاته وتعطي ايران انتصارا غير جدير على المنتخب العراقي، الذي فوجيء لاعبوه بتسجيل "كريمي" هدفا الفوز مستفيداً من انطلاقة متسللة لزميله "مهدي مهد فيكيا"! حتى ان "كريمي" نفسه استسلم الكرة في موقع المتسلل ايضاً.
@@ ويتوجب على الجمهور الايراني ومدرب فريقهم "بلازيفيتش" ان يحتفلوا بحكمي مباراتيهما مع السعودية والعراق، فقد كان لهم دور فعال في الحصول على "ست" نقاط كانت ستنصرف لغيرهم في حال وجود حكام منصفين!
@@ وحتما فان ما حدث من اخطاء تحكيمية واضحة صبت في مصلحة الفريق الايراني لا يلغي البتة امل منتخبنا البطل في عبور النفق الضيق الذي ولجناه باخطاء التحكيم واخطاء بعض نجومنا سامحهم الله!!

تدمير الهلال!
@@ لمصلحة وفائدة من تثار الزوابع وعواصف المشاكل في نادي الهلال ؟! لاشك ان الزعيم يمر بمرحلة تحيط بها الكثير من الازمات والاشواك ، لكن تلك الفترة العصيبة التي تواجه الادارة الهلالية ، لا يمكن تجاوزها بالكلام والتصريحات الصحافية ، التي تضر وتكشف الكثير من الجوانب الخلافية بين رجالات الازرق ، الذين بامكانهم وضع حد لذلك كله من خلال التحاور والنقاش الجدي والموضوعي، وللخروج من دوامة اشكاليات بسيطة يتسبب في ايجادها لاعب غير مبالٍ كاللاعب فيصل ابوثنين! .. والهلال كيان قوي باعضاء شرفه ونجومه المؤثرين، ومن الواجب ان يبقى كذلك اذا تكاتف محبوه وابتعدوا عن مجاملة "فرد " مقابل مستقبل ناد عريق يهب الشهرة لمن يرتدي شعاره، وليس لاحد ان يجبرنا على القبول بعكس ما تثبته الوقائع والاحداث .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube