#1  
قديم 04/10/2006, 02:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
عبدالرحمن البابطين .... اشفق على نادي الاتحاد .... والذي يغرق بالديون وقضايا المحاكم






في لقاء مطول مع جريدة الرياضيه هذا اليوم الاربعاء تحدت الاستاذ/ عبدالرحمن البابطين عضو مجلس الادارة والذي يعد واحدا من المميزين جدا خلقا وادبا ...

وعبدالرحمن البابطين واحدا ممن يشار اليهم بالبنان سيما وأن الامير الظاهرة الشاب/ محمد بن فيصل قد استقطبه .

وأثناء لقاءة مع الرياضيه ....يثني على الدور البارز والمحوري لأعضاء الشرف المؤثرين والذي يتميز بهم نادي الهلال عن غيرة كونهم صفوة منتقاه ممن بذلوا الغالي والثمين في سبيل شموخ وعزة ورفعة هذا الوطن عبر بوابة نادي الهلال وشبابة ..

واستطردا سعادتة قائلا ... بأنة يجب تفعيل دور أعضاء الشرف حيث أنهم الركيزة الأساسية التي يقوم عليهم النادي ....
ونادي الهلال يجب أن لا يركن الى عضو واحد فقط بل يجب أن يأخذ الكل دورة ...

وبين سموة أن النادي يمر بمرحلة تحتاج الى الوقفه والنادي غني برجاله وجماهيرة القادرة بأذن الله تعالى على تسيير أمورة كعادتهم وثمن دور بعض الأعضاء البارزين والممولين للنادي وشكرهم .
وأبان بأن الهلال شامخا كالجبل لا يتأثر ولا يبلى مع مرور الزمن بل ذهب يتلآلا ..

وحول أخفاق النادي في بطولة كاس اسيا وبطولة الخليج بين سعادتة اننا ندرس السلبيات والأخطاء التي ادت بنا الى الخروج من البطولتين وانشاء الله أن النادي سيعودالى الافضل والأجمل وهذا ما يتمناه كل محب وعاشق للأبداع الأزرق .

واشفق سعادتة على نادي الاتحاد ... والذي تتراكم عليه المشاكل يمنة ويسرة بقيادة رئيسة والذي يغرق في بحر المشاكل و الديون وقضايا المحاكم .... المتراكمة وقضية ال 100 مليون مع احدى الشركات .. وغيرها كذلك ....

وفي سؤال حول فكرة اقامة مباراة ودية خيرية لتصفية النفوس وارجاع المياة الى مجاريها أبان سعادتة الى اننا في النادي نقف وننتظر دور الاتحاد فا الحمدلله أننا لم تصدر منا مشاكل ولم نصعد الخلافات ونحن نادي عرف برجالة وبدماثة خلق رئيسة صاحب السمو الأمير/ محمد بن فيصل بن سعود وهو شاب صاحب خلق رفيع وذو وجة واحد لا يعمل بالخفاء ولا يشتغل في الظلام .

وحول مشكلة اللاعب محمد نور ... قال نشكر الاتحاديون على تقبلهم لقرار الايقاف الموجة الى اللاعب كونة أخطاء ونحمد الله أننا لم نكن مع هذه المشكلة التي حاول البعض اقحامنا فيها كعادتكم ..

هذا جانب سريع لما جاء في هذة المقابلة مع الرجل المميز جدا في ادارتنا المميزة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2006, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2006, 03:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
المكان: الـــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 1,745


يجيب الله الربيع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2006, 05:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 343
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/10/2006, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
يعطيك العافية يالذيب ع التقرير الرووووعة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/10/2006, 06:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـمـشـاغـب
يعطيك العافية يالذيب ع التقرير الرووووعة



كلك ذووووووق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/10/2006, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 2,121
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/10/2006, 07:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 121
يعطيـك العافيـة


بس ما اعتقد الاتحاد غارق بالديون
ولا نكذب على انفسنا الاتحاد يدعم اندية ثانية غير ناديه

شوفوا لاعبين الاتحاد بورجتي وحسن كيتا لاعبين عالميين

هذا فريق عليه ديووون


يارب يجيب الهلال لاعبيين في مستواهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/10/2006, 07:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القنـ ـاص22
يعطيـك العافيـة


بس ما اعتقد الاتحاد غارق بالديون
ولا نكذب على انفسنا الاتحاد يدعم اندية ثانية غير ناديه

شوفوا لاعبين الاتحاد بورجتي وحسن كيتا لاعبين عالميين

هذا فريق عليه ديووون


يارب يجيب الهلال لاعبيين في مستواهم



يقول المثل الشعبي >>>>> ( خلاخل والبلى من ... داخل )
وبعدين لعيبه عالميين وينهم اللعيبه العالميين اللي تتكلم عنهم يا شاطر ....
يجيبهم ...بحبة يد وينحاشون ويتركون النادي بلاش ..ماياخذون شئ من النادي
بس تبي الصراحه اول مرة اشوف اتحادي يدعي للهلال ميرسي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/10/2006, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
الـسلام عليكم و رحمه الله و بركاتــه ,,

تقرير رائـع تـــُــشكر عليه يالغالي ,,

و بين حقيقه الاتـحاد ,,

الـف شــُــكر للباطين !

و يـامـا ورى السواهي دواهي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/10/2006, 08:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: السعـوديـة
مشاركات: 267
Question

مشكور اخوي هلال وبدر

وكلام الأستاد عبدالرحمن منطقي جداً وردوده جميله


=====================================

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القنـ ـاص22
يعطيـك العافيـة


بس ما اعتقد الاتحاد غارق بالديون
ولا نكذب على انفسنا الاتحاد يدعم اندية ثانية غير ناديه

شوفوا لاعبين الاتحاد بورجتي وحسن كيتا لاعبين عالميين

هذا فريق عليه ديووون


يارب يجيب الهلال لاعبيين في مستواهم


انت تتكلم عن ظاهر الاتحاد ولكن كل الدعم الي يسويه البلوي للأندية وكل اللاعبين الي جابهم منصور هذي كلها امور سواها البلوي عشان يحقق الشهرة وعشان محد ينساه والمقصود مهو خدمة الرياضة زي ما يتهيأ لك بالعكس ( منصور مراءي من الدرجة الأولى ) واكبر دليل طرته لولد عمه وهذي قصة مشهورة اما قدام الإعلام يطلع بوجه ثاني.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/10/2006, 08:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 121
الاختلاف في الراءي لا يفسـد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube