#1  
قديم 27/09/2006, 10:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
Smile مـــؤشـــر الأســـهم ** بــيــن الـــمال و الــهـــلال**

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00
أحبتي في الله لقد بتـنا نسمع في الأونه الأخيرة عن سوق الأسهم ونرى الكثير من ضحايا هذه الأسهم فمرة نرى المؤشر
يرتفع ومرة أخرى نراه ينخفض مرة نراه باللون الأخضر وتارة أخرى نراه باللون الأحمر 000

لقد بدأت موضوعي بهذا التشبيه لأشد انتباهكم فصبركم علي 00 لقد شبهت حياتنا نحن البشر بالأسهم فعندما يصبح الإنسان ناجحا في عملة أو دراسته يرتفع رصيده أي يصبح لون سهمه باللون الأخضر ** وعندما يتعثر ويفشل في يوما ما ينخفض

رصيده ويصبح لون سهمه باللون الأحمر ** فلكل منا أسهم خضراء وحمراء وليس منا من لم يتعرض في حياته إلى لحظت
فشل يتعلم منها حتى يسلك بها طريقا للنجاح فأنا أتحدى أي عالم أو أي باحث مهما كان تخصصه أنه لم يتعرض في حياته إلى

فشل قادة إلى النجاح والمجد والرفعة والفخر والسمو** أذن نعرف أن لكل إنسان كبوة وهفوة يتعلم منها حتى يرتقي على
سلم المجد درجة درجه فالمثل يقول (مشوار الألف ميل يبدأ بخطوه) ** أحبتي في الله أريد أن أوصلكم من كل ذلك إلى

شيء مهم كما أن لكل منا هفواته وأخطائه يأخذ منها الخبرة والثقة فا أيضا لكل للاعب هفوات وأخطاء يتعلم منها فعندما يصبح سهمه أخضر فهو دليل على تميزه ونجاحه وبروزه وعندما يكون سهمه باللون الأحمر فهو دليل على كبوة أو فشل

أو حتى خطأ يصل به إلى طريق النجاح بأذن الله تعالى ** سوف أعطيكم أقرب مثل اللاعب والذئب الآسيوي سامي الجابر
عندما كان ومازال سهمه باللون الأخضر كان مثال اللاعب الطموح والناجح والمتألق حتى أوصلناه إلى أعلى

نقطة تخطر على بال أحد منا ** مرت عليه فتره أصبح سهمه باللون الأحمر فبدأ الحاقدين على سامي بدس سمومهم
ورمي سهامهم وانتقاداتهم اللاذعة على ذئبنا بدون وجه حق ولم يكونوا يعلموا أن الذئب لا يهرول عبثا ونسوا أو تناسوا

أنها استراحة محارب وكان سامي أقوى من كل كلام النقد اللاذع وجعل من تراجعه إلى نقطة انطلاق له على طريق النجاح
والمجد وأنه وضع قدمه على أول درجات سلم الرفعة والتفوق وأخرس بذلك أفواه جميع من تكلم عليه بالفعل لا بالقول

أتدرون لماذا !! لأنه وبكل بساطة وجد الكثير والكثير ممن وقف معه حتى يرجعه إلى ما كان عليه من التألق ووجد من المخلصين ما يفوق عدد المتخاذلين الذين وقفوا معه وقفت رجلا واحد أذن نستخلص من كل هذا الكلام أنه مهما وصلنا

أوج تألقنا ونجاحنا لابد أن يأتي يوم من الأيام ونتعثر بصخره قد تكون بعون الله تعالى سبيلا لشق طريق النجاح ولذلك
أحبتي في الله لاعبين نادي الزعيم أنتم تمرون بفترة انخفاض أسهمكم ولكن ثقوا تمام الثقة أننا معكم قلبا وقالبا ولن

نتخلى عنكم مهما حصل وعلموا حفظكم الله أننا معكم يدا بيد حتى ترتفع أسهمكم ولن يحدث ذلك ألا
* الأيمان بالله والاتكال عليه
• ا لثقة بالنفس
• بذل الجهد المضاعف لتحقيق النجاح الذي نطمح له جميعا


أما كلمتي للجمهور الملكي فهي أخوتي في الله الزعماء لاعبيكم أخطأ واعترفوا بذلك واعتذروا فهل ستسامحونهم
وتصفحون عنهم هل ستـقفون معهم أنهم يمدون أيديهم لكم فلا تخذلوهم وحاشاكم من ذلك يا زعماء من أن تخذلون

من تحبون وتعشقون ** أنا معكم أنهم قصروا وأخطئوا جميعا من المدرب إلى أصغر واحد فيهم ولكن ألا نصبر عليهم
دعونا نجادلهم بالتي هي أحسن نحاورهم نتـناقش معهم ونفهم منهم سبب الإخفاق وأسألكم بالله العظيم لا تـنتقدونهم

فأنا لا أعترف بكلمة نقد وأنا أتكلم عن نفسي النقد بالنسبة لي هو كلام ربما يكون جارح أو قاسي بهدف الإصلاح ولكن
قد يجرح من أمامك بغير قصدا منك فالنقد توجهه إلى من تحمل في نفسك شيئا عليه وأنا أعرف بل وعلى يقين تام بأن

البعض منكم سوف يفسر كلمتي هذه إلى عدت معاني ولكن قلتها قبل قليل وأقولها الآن أن هذا من وجهتي نظري الشخصية
عموما نحن لا نريد أن النـقد أنما النصح والتوجيه والتصحيح و أعطاء الملاحظات هكذا يكون التعبير أفضل وأخف وطئه

من كلمة نقد هادف أو جارح ** ودعوا قدوتـنا في ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم عن معاذ أبن جبل رضي الله عنه
بمعنى الحديث أنه قال(( عندما أراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يعلمني كيفية التشهد في الصلاة جعل كفي بين كفيه

الشريفتين وعلمني كيفية التشهد فما أن رفع كفيه عن كفي حتى كنت قد حفظت التشهد)) إذن دعونا نضع أكفنا بأكف إخواننا
اللاعبين ونوضح لهم وجهة نظرنا وملاحظاتـنا وبهدوء وعقلانية ونجادلهم بالتي هي أحسن ونصحح معهم الأخطاء حتى

يرتفع سهم تألقهم إلى الأخضر ** هل وصلت كلمتي لكم أيها الجمهور الملكي وفهمتم المقصد من رسالتي هذه **
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من كان في مجلس كثر فيه لغطه وقال قبل أن ينهض من مجلسه هذا سبحانك اللهم
وبحمدك أشهد أن لا اله ألا أنت أستغفرك وأتوب إليك ألا غفر له ما كان في مجلسه هذا )) وأنا أقول سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله ألا أنت أستغفرك وأتوب إليك

دمتم بود أختكم في الله ** لوتس الهلالية **
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2006, 11:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
كلام جميل وموزون ...

ماشاء الله اسلوب جذاب ...

وتشبيه الأسهم في منتهى الدقة ...

ان شالله اسهم الجميع خضراء ...


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2006, 11:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ommany
كلام جميل وموزون ...

ماشاء الله اسلوب جذاب ...

وتشبيه الأسهم في منتهى الدقة ...

ان شالله اسهم الجميع خضراء ...


تحياتي

تسلم والله أخوي وكلامك أفتخر فيه

اللهم آمين يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2006, 12:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماقريت شي لانه كلام طويل

بس يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2006, 01:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: My House
مشاركات: 639
مشكورة لوتس على الكلام الرايع والتششبيه الاروع

إقتباس
واسال الله ان يرحم والدك وجميع موتى المسلمين

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2006, 01:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 616
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2006, 02:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
تسلمون وشرفتوني بردودكم يا زعمااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/09/2006, 04:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
ماقريت شي لانه كلام طويل

بس يعطيك العافيه

أخوي سور طيب أقراء بدايته اليوم وبكره كمل الباقي بعدين عطني رايك

الله يعافيك تسلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube