#1  
قديم 26/09/2006, 12:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
الامير محمد بن فيصل يتحدث للجزيرة عن كل شيء يهم الازرق

الأمير محمد بن فيصل تحدث عن كل شيء يهم الأزرق وأكد معاناة اللاعبين من تأخر حقوقهم..
رئيس الهلال: سنمنح مجموعة من أعضاء الشرف مهلة لدفع (الرسوم) قبل أن نضطر لـ(إسقاط) أسمائهم من القائمة الرسمية
* كتب - طارق العبودي:
كشف سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود عن عزم إدارته على (إسقاط) أسماء الأعضاء غير الملتزمين بدفع (رسوم العضوية الشرفية) والمحددة بـ25 ألف ريال سنويا من القائمة الجديدة والرسمية والمعتمدة التي سيتم اصدارها لاحقاً، وحدد سموه أواخر العام الهجري الجاري موعداً نهائياً لتحديث قائمة الشرفيين واعتمادها بصفة رسمية بعد الخطابات التي ستبعثها واعتمادها بصفة رسمية بعد الخطابات التي ستبعثها الإدارة لشرفيي النادي والتي ستبلغهم من خلالها بهذا التوجه الجديد الذي (سينصف) الداعمين.
وشدد سموه على أهمية الوقفة الصادقة من أعضاء الشرف التي تضمن إنجاح الخطط والبرامج المستقبلية مشيراً إلى أن النادي ما يزال بحاجة إلى الدعم حتى تتمكن إدارته من الوفاء ولو بجزء من التزاماتها المالية المختلفة.
أجور اللاعبين (تأخرت)
وأكد سموه أنه مستاء كثيراً ومتضايق من عدم قدرة خزينة النادي على تأمين أجور اللاعبين (مرتباتهم) التي تأخرت 3 أشهر، وكذلك أجور العاملين من إداريين وموظفين والتي لم يتسلموها منذ 5 أشهر مشيراً إلى أن إعطاء كل ذي حق حقه كاملا وفي وقته المحدد أهم الأمور لديه، وفيما عدا ذلك فإنه سيجد صعوبة كبيرة في العمل.
هؤلاء هم الداعمون
وقدم الأمير محمد بن فيصل شكره وتقديره باسمه شخصيا ونيابة عن كل المنتمين للنادي لمجموعة من أعضاء الشرف الذين وصفهم سموه ب(الأوفياء بالداعمين) وخص منهم 7 بالاسم وهم:
صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد مؤكداً أنه دعم الخزينة الزرقاء خلال فترة وجيزة وقياسية بما يفوق90 مليونا من جيبه الخاص وسيواصل دعمه وفقا لتأكيده الشخصي.
وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز الذي لقبه سمو رئيس الهلال ب(الداعم الأول للرياضة السعودية) مشيراً إلى أن لقاء قريبا سيجمعه بسموه الكريم متمنيا أن يكون الأمير الوليد بعد هذا اللقاء (منقذ الموسم).
إضافة إلى عضو شرف فعال جداً يفضل عدم ذكر اسمه حيث قدم هذا العضو دعماً مالياً مجزياً استغلته الإدارة في تجديد عقد النجم الدولي نواف التمياط، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز أحد أبرز الداعمين في العامين الأخيرين، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد، وصاحب السمو الأمير الشاب محمد بن خالد الذي دعم التعاقد مع النجم الليبي المحترف طارق التايب، والأستاذ صالح الصقري مشيراً سموه إلى أن هذا الرجل يستحق كل الشكر والثناء كونه يدعم بصمت وبعيداً عن الإعلام رغم أننا بخسنا حقه كثيراً.
جماهير الزعيم
(المصدر المالي) الأول
وأثنى رئيس الهلال كثيراً على جماهير النادي الوفية مشيراً إلى أنها باتت الآن (الداعم المالي) الأول للكيان الأزرق، وذلك من خلال اشتراكها بكثافة في خدمة (الجوال) وفي قناة الزعيم التلفزيونية إلى جانب حضورها للمباريات.
وشدد كثيراً على أهمية حضور المباريات لأنها أصبحت ملكاً للأندية، وألمح الأمير محمد بن فيصل إلى أن خدمة الجوال والقناة التلفزيونية باتتا الآن من أهم المصادر المالية المغذية للخزينة إلى جانب العقود الاعلانية التي تم إبرامها هذا الموسم والتي ستدر دخلا يقارب 25 مليون ريال.
قطعنا شوطاً كبيراً نحو (الخصخصة)
واستطرد يقول: أهم أهدافي هو إيجاد موارد مالية كافية تساهم في إنجاح مخططاتنا المالية والمستقبلية وتعمل على إراحة الرؤساء الذين سيأتون بعدي وقد بدأنا فعلا في تفعيل هذا الأمر من خلال العقود الإعلانية والخدمات الإعلامية وأشياء أخرى ستجعل النادي يصرف على نفسه.
ولو تحدثنا عن الخصخصة فإننا الآن في الطريق الصحيح لجعل الزعيم أول ناد يتم خصخصته بفضل الله ثم بالعمل الاستثماري الجيد المقرون بدعم الجماهير، وضرب مثالا على ذلك بأن الدخل السنوي المتوقع من قناة الزعيم سيتجاوز 7 ملايين ريال إلى جانب الملايين التي ستدعم النادي من خدمة الجوال.
وقال سموه : يجب أن يعي الجمهور الحبيب أن حضورهم للمباريات أكبر دعم (مادي) ومعنوي.
بوسيرو.. رائع ومميز!!
وعرج الأمير محمد بن فيصل بحديثه إلى الفريق الكروي الأول وخصوصا المدرب البرتغالي خوزيه بوسيرو مطالبا جميع الهلاليين من أعضاء شرف ولاعبين وجماهير وإعلاميين ب(الصبر) عليه مؤكداً أنه مدرب رائع ومميز وستظهر بصماته الفنية مع مرور الوقت.
وتحدث رئيس الهلال كثيراً عن هذا المدرب وقال: لن أتحجج بشيء وأختلق له الأعذار لأنه مدرب كبير وسيرته الذاتية رائعة ويكفيه أنه قاد سبورتنغ لشبونة لتحقيق نتائج مميزة أوروبياً ومنذ تولى تدريب فريقنا وهو يعاني من نقص عناصري كبير جراء الاصابات أو الانضمام للمنتخب ولن نقيم أداء عمله إلا أواخر شهر ديسمبر من العام الميلادي الحالي لأنه بحاجة للوقت فقط.
وأضاف : ألا تذكرون باكيتا حينما درب الهلال؟! في البداية كان ترتيبنا تحت إشرافه (المركز التاسع) وبعدها اكتسحنا 4 بطولات دفعة واحدة.
هذا رأيي في (فيصل)
وتحدث الأمير محمد بن فيصل كثيراً عن عضو مجلس إدارة النادي المهندس فيصل الساير رافضا كل الاتهامات الموجهة ضده، وقال: يكفي أنه بفكره الاستثماري تمكن من دعم الخزينة بـ15 مليونا قابلة للزيادة وهو مكسب كبيرة للرياضة السعودية ونفتخر بوجوده في مجلس إدارة نادينا ومن انتقد هذا الرجل (محسوب) على النادي.
لن نعقد اجتماعاً شرفياً
وعاد رئيس الهلال مجدداً للحديث عن أعضاء الشرف رافضاً التأكيد على اقامة اجتماع لهم في القريب العاجل، وقال: أعتقد أن أي اجتماع قادم لن يفيد ولن يكون ذا جدوى ما لم يكن بحجم الاجتماع الذي نعتبره (تاريخياً) الذي عقدناه أواخر الموسم الماضي والذي ضم أسماء كبيرة ومؤثرة.
نعم.. فضلنا التضحية ب(الخليجية)
وأكد الأمير محمد بن فيصل أن الإدارة الهلالية فضلت بطوعها واختيارها وبدون أي ضغوط التضحية بالبطولة الخليجية من أجل إعداد وتجهيز الفريق للمشاركات الأهم والأقوى(!!)
وقال: لم نجد حلا لتجهيز فريقنا أفضل من المشاركة ب(الرديف) في البطولة الخليجية ولدينا خطاب رسمي بعثناه لاتحاد الكرة نبلغهم برغبتنا في المشاركة في التصفيات الخليجية بالصف الثاني، لأننا نرى أنه أفضل إعداد لهم بعد إلغاء بطولة الصداقة الدولية التي كانت تقام في أبها.
أسباب إقالة (برنابوك)
وعن أسباب الاستغناء المفاجئ عن خدمات البرازيلي برنامبوك عضو الجهاز الطبي قال سموه: أقلناه لأننا نبحث عن التجديد(!!) ولا أستطيع أن أتهمه بشيء فهو عملي وصاحب خبرة وعمل في أكثر من ناد.
خسارتنا من الوحدة (عادية)
وأعاد الأمير محمد بن فيصل دفة الحديث مرة أخرى للفريق الكروي الأول مؤكداً أنه وضعه مطئمن وأنه سيبقى منافسا قويا كما عهده الجميع.
وقلل من الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الوحدة مؤكداً أنها خسارة طبيعية وعادية ومتوقعة على اعتبار أن الوحدة فريق قوي وصعب على أرضه والفريق الهلالي ما زال يعاني من غيابات مؤثرة.
واعتبر دوري هذا العام قوياً وصعباً جداً ويحتاج إلى جهد وبذل من أجل المنافسة.
ودعا الجماهير الزرقاء إلى الحضور والمؤازرة لأن الفريق بحاجتها بدءا من لقاء الجمعة المقبل أمام الحزم (الصعب)، وقال: أتمنى عدم غياب جمهورنا عن المباريات لمجرد هبوط المستوى أو أشياء أخرى، هذا مثلا جمهور النصر خسر فريقه ب4 أمام الفيصلي الصاعد ومع ذلك حضر بكثافة في المباريات التي أعقبتها.
تفاريس (مظلوم.. مظلوم)
وختم الرئيس الهلالي تصريحه المطول بتأكيده على أن الحكام انجرفوا خلف بعض المحرضين وباتوا يظلمون المدافع البرازيلي تفاريس ويمنحونه البطاقات الصفراء في كل المباريات رغم أن بعض الأخطاء التي يرتكبها عادية جداً وهناك مدافعون يرتكبون أشد وأعنف منها ومع ذلك لا يتم انذارهم.
  #2  
قديم 26/09/2006, 12:47 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
الف شكر لك يالغالي وكل عام وانت بخير

اللقاء منشور في اخبار الصحف على هذا الرابط

أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 4 / 9 / 1427 هـ من الصحف

تحياتي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube