#1  
قديم 26/09/2006, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عابر القارات بالريوس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 368
Thumbs down سامي تجيه ونور يروحلها؟؟!!

هذا ما رأيت بأم عيني اليوم العصر وعطوني رايكم؟؟

المكان : صالة بيتنا
الزمان : بعد صلاة العصر
الحالة : الأخلاق قافلة لأني صايم وتوي جاي من الدوام


بعد أن صليت العصر لم أجد ما أشغل به وقتي إلى الإفطار سوى أن
أشاهد مباراة بين الإتحاد والهلال على أحد الأشرطة المسجلة لدي
وشدة انتباهي حاجة ما تتخيلون ..

في منتصف الشوط الثاني سامي ((محبوب الكل أبوعبدالله)) على دكة البدلاء
وكذلك القر... نور مايحتاج نكمل على دكة البدلاء..

تغيير للهلال وتغيير للإتحاد

من الهلال يخرج الشلهوب ويدخل سامي
ومن الإتحاد يخرج أحد القردة البيض ويدخل نور


لكن شتان بين الإثنين سامي راح لمكانه على طول
ونور لا راح ياخذ شارة القيادة ((وتلقاه يقول بقلبه لعب هي شارة القيادة لازم يكون كفو من يلبسها))
ولكن سامي بكل إحترام وأدب يأتي إليه الدعيع ويلبسها إياه


يامغرور لا حقين على الشارة أهم شي المباراة باللله وش رايكم والإتحادية حاطين حيلهم بحال سامي
وماشافوا قائدهم الي من جنب الأخلاق..
وياليت جستينة يسمعني ويوجه لمحة لقائد فريقه لأني شايفه قالب على نور هاليومين ..

كبير كبير كبير ياسامي كبير بأخلاقك كبير بتصرفك ومن لنا غيرك
مشكورين يازعماء ولكم مني كل محبة وتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2006, 02:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الـقـردة البـيـض
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/09/2006, 02:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180



يـعـطـيــك الـعـافـيــة



بــس الـعـصــر لــو تـقــرأ لــك قــرآن و تـعـبـد ربــك

أفـضــل مـن الـهــلال و الأتـحـــــاد


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/09/2006, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
ماعجبني من كلامك الا يوم تقول: أحد القردة البيض
الله يرجك يالعصبي....خـخ خـخ

الحمد لله اللي ماني أخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/09/2006, 03:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
قرده بيض ..

وصايم والعصر...

لو مفطر وش سويت

ترى الي خالقهم رب العالمين ولو هم قرده شف وش تصير انت

ياناااااااااااس زوجة الرسول في حديث بما معناه قالت للرسول شف المراءه هذي قصيره

قالها الرسول عليه الصلاة والسلام شوفي لعابك ..صار فيه دم

اتوقع حنا مانحب ناكل لحم اخينا ميتا

تحياتي

وعلى فكره سامي مش محتاج شهادة اي احد متواضع ومحترم
وهذا الي خلاه ناجح..ولاننسى انه مرضي لوالديه والله اعلم


ابوعبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/09/2006, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
استففر الله العظيم

راجعك نفسك أخوي على الكلام الي قلته ترى حنا برمضان

أتمنى أنك ماتكون زعلت من كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/09/2006, 03:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
لا شأن لنا بمحمد نور
هذا منتدى الزعيم
يعني للزعماء فقط
اما سواهم فلهم من المنتديات الاخرى مايكفيهم
والله يهدينا واياك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/09/2006, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
القردة البيض

أرجو تحريرها

فأستغفر ربك أخي

وبالنسبة لموضوعك فجميل أن الاحترام للكابتن موجود بالهلال وهذه سمة الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/09/2006, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
خلصنا من ماجد جانا نور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/09/2006, 03:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: في بيتنا
مشاركات: 183
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/09/2006, 04:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
يارجال رجعت من الدوام صل العصر وروح اقراء قرأن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/09/2006, 04:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 113
سامي غير كل الناس
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/09/2006, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الله يعطيك العافيه ويهديك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/09/2006, 06:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 245
ميرسي على الموضوع

بس
إقتباس
أحد القردة البيض

مابعتقد ان هيدي اخلاق واحد هلالي

خيو انت اكبر منهم

والمتل بيقول القمم دايماً مستهدفة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/09/2006, 07:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: السعـوديـة
مشاركات: 267
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه بجنان
ميرسي على الموضوع

بس مابعتقد ان هيدي اخلاق واحد هلالي

خيو انت اكبر منهم

والمتل بيقول القمم دايماً مستهدفة

كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube