#91  
قديم 27/09/2006, 06:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: أرض الله واسعه ,,
مشاركات: 56
Cool

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الشبكه
انا ماقارنت سامي ببليه بل الانجاز الاخير هو من وضع سامي بجانب بيليه ابسئلك وش انجازات ماجد عبدالله العالميه

هل حصل على لقب مستر جول وسيد منطقة الجزاء من الفيفا ام حقق انجاز سامي الاخير الذي لم يحققه سوى بيليه

ومولر ماجد كبير مافي اشكال بس قدام سامي يبقى صغير لان ماجد مارفعه غير الثنيان في المنتخب وخل عنك كلام

الاطفال لو جينا منتداكم واندسينا سويتوا قضايا خلونا في حالنا حبيبي ..


على فكره اسمه بيليه موبليه

بعدين وشو الانجاز الاخير ..

تسجل بكأس العالم بعد 12 سنه وتقول انجاز ..صار هذا طموحنا :p

وبعدين على ايام ماجد ماكان فيه اهتمام بالرياضيين .. مثل ايامنا هذي صارت الالقاب توزع..

على فكره ماجد هو الاعب الوحيد في العالم الي سجل في 90 دقيقه كامله..

( ياخوفي تجي بعد شوي وتفسرها ان ماجد سجل 90 هدف بمباراه وحده)

في الاخير حبيت احييك على اخلاقك العاليه .. ماشاء الله عليك.. اللهم لاحسد..

شكلك تطبق المثل الي يقول..:: الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه..!


اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 27/09/2006, 06:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنتر هلالو
على فكره اسمه بيليه موبليه

بعدين وشو الانجاز الاخير ..

تسجل بكأس العالم بعد 12 سنه وتقول انجاز ..صار هذا طموحنا :p

وبعدين على ايام ماجد ماكان فيه اهتمام بالرياضيين .. مثل ايامنا هذي صارت الالقاب توزع..

على فكره ماجد هو الاعب الوحيد في العالم الي سجل في 90 دقيقه كامله..

( ياخوفي تجي بعد شوي وتفسرها ان ماجد سجل 90 هدف بمباراه وحده)

في الاخير حبيت احييك على اخلاقك العاليه .. ماشاء الله عليك.. اللهم لاحسد..

شكلك تطبق المثل الي يقول..:: الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه..!



شوف حبيبي ارائك مقبوله لكن نتمنى تحكمها بالعقل ماعمري شفت هلالي في حياتي يقول ماجد افضل ولا جمهور

محايد بعد بالعكس البعض يعطي الثنيان والانجازات والبعض الاخر يعطي سامي الافضليه وهذي الحقيقه كيف ماجد

يستحق الافضليه وهو مابنى مجده في المنتخب الا بفضل ابو يعقوب
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 27/09/2006, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: أرض الله واسعه ,,
مشاركات: 56
إقتباس
بقى صغير لان ماجد مارفعه غير الثنيان



نسيت اقولك ان ماجد هداف الدوري ست مرات .. لايكون الثنيان يرفع له كور وحنا ماندري!:p:p:p
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 27/09/2006, 06:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: أرض الله واسعه ,,
مشاركات: 56
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الشبكه
شوف حبيبي ارائك مقبوله لكن نتمنى تحكمها بالعقل ماعمري شفت هلالي في حياتي يقول ماجد افضل ولا جمهور

محايد بعد بالعكس البعض يعطي الثنيان والانجازات والبعض الاخر يعطي سامي الافضليه وهذي الحقيقه كيف ماجد

يستحق الافضليه وهو مابنى مجده في المنتخب الا بفضل ابو يعقوب

من قالك مافيه هلالي يقول ماجد افضل !

اذكر مره واحد في منتدى الحالمي حط موضوع استفتاء من الافضل

ياسر ولا سعد الحارثي .. الاغلبيه صوتوا لياسر .. وماطار في حلوقهم وقال يامندسين ..!

لأن هذا رأئيهم ..!

وانا بعد هنا .. اقولك ان هذا رأئيي ..والبعض يوافقني .. والبعض الاخير ..لايوافق..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 27/09/2006, 06:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
التكرااااار في زمن الشطار
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 27/09/2006, 07:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنتر هلالو


نسيت اقولك ان ماجد هداف الدوري ست مرات .. لايكون الثنيان يرفع له كور وحنا ماندري!:p:p:p

اتكلم ياحبيب قلبي عن ماجد في المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 27/09/2006, 07:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنتر هلالو
من قالك مافيه هلالي يقول ماجد افضل !

اذكر مره واحد في منتدى الحالمي حط موضوع استفتاء من الافضل

ياسر ولا سعد الحارثي .. الاغلبيه صوتوا لياسر .. وماطار في حلوقهم وقال يامندسين ..!

لأن هذا رأئيهم ..!

وانا بعد هنا .. اقولك ان هذا رأئيي ..والبعض يوافقني .. والبعض الاخير ..لايوافق..

تحياتي

ياحبيبي ياسر لايمكن يقارن في الحارثي ابدا وهذي اراء محايده ومعروفه حتى لجمهور النصر لكن سامي من وصل

لانجازات كبير بدا جمهور النصر وصحافته في تهميش سامي وكنهم مايدرون بان سامي حقق هداف الدوري في اول

عام له في دوري الاضواء وبوجود ماجدهم بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 27/09/2006, 07:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
وارجع اقول للمره الثالثه ماجد كبير والله كبير ولايمكن ان يكون احد فينا ينكر لكن في وقت المقارنه لازم نكون على

حق وهذا راي محايد ولا يميل الى العاطفه كما اتهمنا اخونا انتر هلالو ..


اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 27/09/2006, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
فينا التعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 28/09/2006, 12:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: نفس المكان
مشاركات: 280
اسمع واترك والموضوع قديم
وانتهينا منه من زمان
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 28/09/2006, 01:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 616
آآآآآآآآآآآآآآآآى ه يابو يعقوب
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 29/09/2006, 04:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 355
لايمكن مقارنة اللاعبين
سامى وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 29/09/2006, 04:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 478
مشكور قح قح قديم
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 29/09/2006, 05:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنتر هلالو
اذكر مره واحد في منتدى الحالمي حط موضوع استفتاء من الافضل

ياسر ولا سعد الحارثي .. الاغلبيه صوتوا لياسر .. وماطار في حلوقهم وقال يامندسين ..!

لأن هذا رأئيهم ..!

وانا بعد هنا .. اقولك ان هذا رأئيي ..والبعض يوافقني .. والبعض الاخير ..لايوافق..

تحياتي

طيب اتحداك واتحداك واتحداك تجيب الموضوع من منتدى الحالمي << مو شرط المندس يكون نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube