#1  
قديم 12/10/2001, 10:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
اليوم نهائي طائرة الخليج




تزحف الجماهير السعودية عند الساعة السادسة من مساء اليوم "الجمعة" الى صالة رعاية الشباب بطريق الدرعية وذلك لمؤازرة منتخب الطائرة في المهمة الصعبة امام المنتخب القطري الشقيق على كأس بطولة الخليج الرابعة في لقاء سيكون للجماهير السعودية دور كبير وفعال في تتويج الأخضر الشاب بأول انجاز على الصعيد الخليجي وهو مؤهل باذن الله اذا ما ظهر بمستواه الذي قدمه في المباريات الماضية.
الأخضر سيواجه اليوم فريقا قويا وصاحب خبرة يسخر كل امكاناته للنجم العربي مبارك عيد صاحب الضربات الساحقة المميزة بالاضافة الى اللاعب الجديد محمد طه، وهذا سيعطي نجومنا فرصة للسيطرة على اللاعبين في حائط الصد.
الفريق القطري يعاني من تواضع حائط الصد وخاصة في منطقة الوسط، كما أن قصر قامة صانع العابه سيعطي لاعبي الأخضر فرصة لتوجيه الضربات الساحقة من منطقته.
الأخضر يدخل لقاء اليوم وهو الافضل فنيا في البطولة وذلك بفضل وجود البديل الجاهز. وهذا ما سيرجح كفة مدربنا الوطني القدير محمد السلومي على خصمه حيث سيكون للسلولي اوراق عديدة في اللقاء على عكس مدرب الفريق القطري "جوهان" الذي سيكون لديه ورقة واحدة فقط وهو مبارك عيد.
عموما المباراة يتوقع لها الاثارة والندية فالفريقان هما الافضل والاجدر بالوصول للنهائي نتمنى التوفيق لنجومنا في هذه المهمة الصعبة وهم مؤهلون لذلك ان شاء الله

@@ بالتوفيق أنشاء اللة لمنتخبنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube