#46  
قديم 23/09/2006, 10:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
الصراحة ياسر .. فنان .. بس بالمنطقة الدفاعية

اما الهجوم .. ليس بالطموح الهلالي ..

وكان مع باكيتا ناجح لان باكيتا يعتمد بالهجوم على الجهة اليسرى .. ذكي مو زي بسيرو التنك ..

وانا اتمنى عودة ياسر من كل قلبي ...

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 23/09/2006, 11:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 156
السلام عليكم
كلامك في الصميم ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 23/09/2006, 11:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: دار الزوال
مشاركات: 1,072
نتمنى اي ظهير للزعيم وبس صراحه لاننا ملينا ونريد اي لاعب تصبر عليه الجماهير

اي لاعب سينجح اذا سلم من انتقادات الجماهير اللاذعه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 23/09/2006, 11:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 24/09/2006, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـمـشـاغـب
وعليكم السلام.......

وش لون بترد علي؟!!!

أنا أصلاً ما كلمتك....قل إنك تبغى تتعرف من الأول وخلصنا

إن كان في كلامي غلط فأعوذ بالله من الشيطان الرجيم.....

وإن كان كلامي صح فالحمد لله رب العالمين....


باختصار أقول لك: ( لا تتلزق)



أقول يالمشاغب.....أنا مو من الناس اللي تتلزق......


وبعدين أنا بأترك كل الاعضاء اللي كلامهم عسل وكلامهم عين الصواب ... وأجيك !!!


الحمدلله على كل حال


والمثل يقول .... كل ٍ يرى الناس بعين طبعه ....


انتهى الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 24/09/2006, 12:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
مشاركات: 726
ياسر الياس محتاس الا افضل له ان يلعب تنس او بالياردو والعبد السلام رغم بطئه وثقاله دمه وانعدام مهاراته افضل 100 مره من ياسر الياس اللذي لعب ضد الا اهلي وكنا متقدمين 3_0 وفي اول عشرين دقيقه من دخوله للملعب سجل الا اهلي هدفين لتصب جماهير الذب جم غضبها على تركي الصويلح وتحاربه حتى رائينا انصاف اللاعبين يعيثون في مركز الظهير الا ايمن فسادا واتمنى ابتعاد اشباه اللاعبين من امثال ياسر الياس والعبد السلام وعلى فكره لا ترجون خير من العنقري لاننا شاهدناه في نادي الرياض مجرد تسكيت مؤقت للجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 24/09/2006, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
والله انك صادق

ونشالله يرجع ويبدع مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 24/09/2006, 12:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 1,208
لو عنده وااسطه

كان اساسي


بس ياربـ يرجع ياسر اليأس

بو سلطان طليتكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 24/09/2006, 01:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
ياسر لاعب ما اخذ فرصته بالنادي

الله يكتب له اللي فيه الخير

ياسر اليأس قتله كندينو العقيم

لابد من رجوعه الى الخارطة الهلاليه عاجلاً و لاليس اجل

لاعب مقاتل وهذا يكفي ان نتحمله و لا غيره شخص بارد ثقيل طينة وهو الهليل و شاكلته

اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 24/09/2006, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي (188)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2005
المكان: [المجمعة # إدنبره]
مشاركات: 2,078
ياسر الياس تماما كالمفرج ( لاعب مقاتل ويلعب بروح وحماس )
لكن نتمنى منه ان يستمر على هذا المستوى وهذه الروح
وجماهير الزعيم لا ترحم ابدا تريد لاعب يقاتل في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 24/09/2006, 01:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: بلاد المسجد انبوي
مشاركات: 298
ياسر الياس يجب ان يعود

غصبن عن بيسيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 24/09/2006, 01:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 1,177
اتمنى رجوعه بأسرع وقت ممكن
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 24/09/2006, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مدخل غرامي
أقول يالمشاغب.....أنا مو من الناس اللي تتلزق......
وبعدين أنا بأترك كل الاعضاء اللي كلامهم عسل وكلامهم عين الصواب ... وأجيك !!!
الحمدلله على كل حال
والمثل يقول .... كل ٍ يرى الناس بعين طبعه ....
انتهى الكلام

ياهووووه من قده

المشاغب بكبره يرد عليه

ياحظك يا مدخل غرامي افرح وتهنى المشاغب يرد عليك

أحلام سعيدة خيووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 24/09/2006, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
أن يتم تنسيق ياسر إلياس من الكشوفات الهلالية إذا لم يحسن من مستواه!!!!


مع احترامي للبقية: ياسر الياس يصبح لأندية الدرجة الأولى أو الثانية... وهذه وجهة نظري....
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 24/09/2006, 02:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
مشاركات: 194
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube