#16  
قديم 21/09/2006, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
ألف شكر لكم على ردودكم..

الغيم : الياس في ظل الظروف الحالية مطلوب على الأقل يغطي الجهة اليمنى دفاعياً .. ولو أنه يفتقد للنزعة الهجومية .. ولكن الحكم عليه جاء مبكراً فلم يأخذ الفرصه ومانقول الا حسبي الله عليك ياكندينو.
أما كماتشتو ... آآآه ياكماتشو والله لو اني اشوفه مع العربي القطري هو الوحيد الذي يلعب في الفريق ويسجل.. خاصة الكرات الثابته.

الــhilalــوادي : اشكرك على مرورك والعفو يالغالي.

محب كامل الموسى : مشكوور على المروور والله يعطيك العافيه..

turky20 : صدقت .

HILALY_BOY : أتشرف برأيك واشكرك عليه.

عباااااي : ألف شكر لك على مرورك وتشريفك لي.

الهلالي النايم : الله يسلمك واشكرك على تشريفك.

alashq : آآآآمييين ومشكور يالغالي..

عبدالمجيد وبس : مشكوور على مرورك بس اخاف يجي العنقري ونقول آآآه يالعبدالسلام وتمتد السلسلة الين نوصل لمين !!.. الياس يؤدي ادواره الدفاعيه ولكنه يفتقد للدور الهجومي والجمهور مايبي كذا يبي لاعب كامل والكامل وجه الله .. الدوخي كان يملك هذه الميزة والجمهور يبغى اقوى من الدوخي ولم يظن انه سيبحث لمدة 3 سنوات عن من يغطي هذه الجهة .. الياس أحسن من غيره مااقول انه يرضي طموحنا ولكنه افضل الموجودين .. مقارنة بالصويلح والعبدالسلام اللذان اتمنى لهم التوفيق وان يقدموا مايسر الجمهور الهلالي.

ماجد بن زويد : أوافقك الرأي .. ياسر لم يحظى بالفرصه .. عندما بدأ ينسجم مع الفريق جاء كندينو وانهاه.

مدخل غرامي : الله يعطيك العافيه .. والف شكر على تشريفك لي.

الطـ الحزين ـير : ياحبيييلك يالله الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم.

القمر الهلاليه : صدقتي .. الف شكر لك على تشريفك للموضوع.

كبير ياهلال : الله يستر .. بس هذا ياسر الله يخليه لنا .. ويوفقه .. والف شكر لك على المرور..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/09/2006, 09:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: السعوديه ـ الرياض
مشاركات: 649
اه يالمفرج الصراحه فقدناك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/09/2006, 10:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 688

اي مفرج وعندناالمرشدي موجود الله يسامحكم
هههههههههههههههاي حن
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/09/2006, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
سـمـلـة عـلـيـك من أه الـيـــاس

لايكـوون جنـنك الأسـطـورة اليــاس بتسديح شـعـرة مرة يمين مرة يســار .. !!!

نــريـد رجــااااااااال تـلـعـب كــرة الـقــدم .."
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/09/2006, 11:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: جدة
مشاركات: 547
مشكور والله على الموضوع الجميل هذا

والله صادق وكمان كانوه يوقولون سامي كبر

وبعدها رجع أحسن من أول

هذا حال الدنيا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/09/2006, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
يعطيكم الف عافيه وشكراً على المرور..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/09/2006, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
آآآآآآه يا كماتشو ..وآآآآآآه يا ياسر الياس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/09/2006, 05:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
صااادق
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/09/2006, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
اكتفي بالمثل اللي يقول :


امسك قردك لا يجيك اقرد منه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/09/2006, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الله يعطيك العافيه

كلام منطقي

بس وين اللي يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/09/2006, 07:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: كوالالمبور - ماليزيا -
مشاركات: 1,367
نعم انت صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/09/2006, 12:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 170
اه ياكمـــــــــــــــــــــــاتشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/09/2006, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bo Rashid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: دار بو مشعل [ قطر ]
مشاركات: 3,092
فعلا ..

شكرا لك ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube