المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 20/09/2006, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ياعالم
ابو اسامه الله يعطيك العافيه


دائما مبدع

ماعليك زود يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/09/2006, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
يعطيك العافيه يا ابو اسامه كفيت ووفيت
انا الي استغربه من بعض الاعضاء يرد بعصبيه
هذا موضوع الي يعجبه يرد والي مايعجبه
مو لازم يرد ولا في محامين للنصر هنا ماندري عنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/09/2006, 05:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
مشاركات: 7
لاهنــت يابو اســامه..موضوعك مشيق خاصه اخر نقطة اللي هي الاغاني

يعني حنا على وجه رمضان المبارك الله يبلغنا اياه نتمنى ان يكون فيه وعي لهالشي

وانها تستبدل هالاغاني بالاناشيد الوطنيه..


سلامـ ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/09/2006, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الرياض يودع العنقري
الرياض – أحمد السليس

تنازلت ادارة نادي الرياض رسمياً عن خدمات لاعب الفريق الكروي الأول خالد العنقري لمصلحة نادي الهلال لقاء مليون ونصف المليون ، عقب موافقة أعضاء الشرف في الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء بحضور أعضاء الشرف الذين جددوا الثقة بمجلس الادارة برئاسة عماد الصقير.
مكسب جديد للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/09/2006, 08:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
زاجالو قال عنه: لو أعطى الكرة 25%
لأصبح معجزة الكرة السعودية
الراحل الغانم بدأ زاهدا بالكرة وفضل العيش
وسط أزمات مالية على الظهور التدريبي

الرياض: عبد الله الفراج

شيع الرياضيون عصر أول من أمس اللاعب الدولي السابق لاعب فريق الهلال الكروي الأول خالد رشيد الغانم (45سنة ) الذي توفي نتيجة مرض مفاجئ في كليته استمر أسبوعا دخل على إثره العناية الفائقة بمجمع الرياض الطبي وتوفي هناك.

وبعد أن كانت هناك محاولات هلالية من قبل عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعود الذي تكفل بعلاجه في أي وحدة طبية في العالم، معطيا توجيهاته المباشرة للإدارة الهلالية بالوقوف مع اللاعبين, كانت مشيئة الله هي الأسبق في لفظ الروح الأخيرة للغانم الذي عاش طيلة حياته الكروية بهدوء تام وعدم الاختلاط الكثير سوى بعدد محدود من أصدقائه وزملائه في الكرة.

على الرغم من بروزه المبكر في سماء الكرة السعودية وتمثيله لفريق الهلال الكروي الأول خلال الفترة (1401هـ 1408هـ ) إلا أنه رسخ اسمه في أذهان جماهير ناديه إلى يومنا هذا بهدفه الشهير الذي سجل في الدقيقة 96 في مرمى حارس الشباب سليمان الصقير كهدف تعادل قاتل قاد الهلال إلى نهائي كأس الملك بعد أن احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي كانت من نصيب الهلال بعد أن واجه فريق الاتحاد وكسبه بأهداف النعيمة ومنصور بشير وعبد الله الجربوع, كما ساهم يرحمه الله في تحقيق بطولة كأس الملك عام 1404 هـ بعد كسب الهلال الأهلي 4/صفر.

ونجح خالد الغانم في المشاركة مع المنتخب الذي تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بلوس أنجلوس 1984م وكذلك في قيادة المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس أمم آسيا 1984م وهو اللقب الآسيوي الأول الذي حققه المنتخب السعودي بسنغافورة.

وباستعراض الحياة الكروية القصيرة للغانم يقول من تابعوه وزاملوه إنه بدأ حياته الكروية بهدوء تام وأنهاها بنفس الطريقة، حيث يقول عنه رئيس تحرير صحيفة الرياضية سعد المهدي الذي لازمه في كثير من المشاركات الكروية في أحياء العاصمة السعودية الرياض" خالد الغانم كان زهيدا في حياته الكروية ولم يعطها جل اهتمامه, فكان يرحمه الله يأخذها على سبيل التسلية لدرجة أنه في بعض المباريات كان ينتقل إلى الجهة الأخرى البعيدة عن أعين وآذان المدربين حتى لا يحرج بالتزامات فنية لأنه كان يريد أن يلعب بحرية تامة ودون أي تقيد في الملعب".

ويقول عنه لاعب الهلال السابق سمير سلطان" لقد اعترف المدرب البرازيلي العالمي ماريو زاجالو بموهبة الغانم مبكرا وقال إن الغانم لو أعطى لنفسه وروحه 25% لصنع المعجزة للكرة السعودية , فهو لاعب فذ لم أر لاعبا مثله في منطقة الوسط".

أما عضو مجلس إدارة نادي الرياض السابق الناقد الرياضي عبد الرحمن الروكان الذي كان من بين المشيعين فقد كشف سرا يذاع للمرة الأولى عن الغانم، حيث قال" لقد حاولت تسجيل الغانم عندما كان شبلا بنادي الرياض إذا كان يطلق عليه لقب (الغراب) تيمنا باللاعب السابق سعيد غراب نظرا لإمكانياته الكروية والفنية العالية إلا أن شقيقة نجح في إقناعه بالتسجيل في الهلال".

ويقول قائد الهلال الأسبق عبد الله العمار إن خالد الغانم يرحمه الله كان لا ينظر إلى ما يكتب عنه و كان همه وخدمة فريقه, وقال " يغلب على الغانم الصمت الدائم ولا يتكلم عن الأمور الفنية أو الإدارية ولا ينتقدها, ويخرج من التدريب مباشرة إلى المنزل بهدوء تام كما دخل الملعب ولا يهتم كثيرا بما يكتب عنه".

أما المشجع الهلالي الكبير محمد الحيشان الذي كسا الشعر الأبيض ذقنه فيقول بعد أن شارك في تشييع جثمان اللاعب" أعرف الغانم منذ أكثر من 25 سنة, وكنت أراقبه وأتابعه في تدريبات الهلال عن قرب فلم أسمعه أو أشاهده يوما ما وهو يوبخ أحدا من زملائه، لقد كان متسامحا طوال حياته".

ويقول رفيق دربه في الهلال اللاعب منصور بشير" خالد الغانم يرحمه الله كان من اللاعبين المقربين لي ولن أنسى الدور الذي قام به تجاهي لتخفيف الضغوط الدراسية والكروية في معسكر ليلة مباراة الأهلي في نهائي كأس الملك التي كسبنها بأربعة أهداف مع المدرب اليوغسلافي بروشتش عام 1404, إذ كان كثير المزاح معي لأن اللقاء كان يعقبه في الصباح مباشرة امتحانات دراسية لي , كون الغانم كان ينام معي في غرفة بذلك المعسكر فقد ساهم في تهيئتي لذلك اللقاء الشهير الذي كان لي فيه هدف من الأهداف الأربعة التي أحرزناها وحققنا بها كأس البطولة".

وخالد الغانم الذي كان أحد موظفي الحرس الملكي مثّل جميع المنتخبات السنية, ويتميز بالحياء الشديد ومات دون أن يكون له زوج بعد أن اختار في السنوات الأخيرة أن يعيش مع إخوانه بحي بدر جنوب غرب العاصمة الرياض تحت وطأة ظروف مالية صعبة عجز حياؤه عن كشفها لأقرب الناس إليه.

وكان لرفيق دربه منصور بشير محاولات متعددة لإعادة الغانم إلى الساحة الرياضية مجددا من خلال تولي العمل التدريبي للقطاعات السنية الصغيرة لتعليمها أسس الكرة, إلا أنه كان مصرا على زهده الكروي وأن ممارسته كرة القدم صفحة وانطوت بعد الوصول إلى سن الرشد.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/09/2006, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
تشديد الحصار..!!
صالح السليمان



كأن هذا الحصار الإعلامي والترصد التحكيمي الذي يتعرض له الهلال غير كاف.. حتى تتطور موجة الهجمة الإعلامية الشرسة إلى احتكار وفرض الوصاية الصفراء على المنتخبات السنية.. بمحاولة صنع قضية جديدة من خيالاتهم المريضة تحت ذريعة خطورة تحويل لاعبي المنتخبات السنية للهلال.. قضية ليس لها من الحقيقة نصيب وأكذوبة من جملة الاكاذيب والافتراءات التي يسوقها (تنابلة الريس) وتضاف إلى جملة ممارساتهم الهدامة التي تنخر في صميم الكرة السعودية.. وهي محاولة غبية لتخويف الهلاليين وصرف نادي الهلال عن ممارسة حقه كأي ناد سعودي آخر في استقطاب المواهب الواعدة.. ليخلو الجو لفرقهم لنقلهم بالمجان ودون منافسة.
** أما كونها افتراءات غير صحيحة فلأن الهلال حسب متابعتي ومنذ نهاية الموسم الكروي المنصرم لم اعرف انه سجل أي لاعب من المنتخبات السنية بكافة درجاتها رغم ان هذا حق مشروع.. ومن لديه اسماء سجلها منذ نهاية الموسم المنصرم حتى الان فليوضحها.. فالبينة على من ادعى.
** بل ان نادي النصر هو آخر من سجل بعض لاعبي المنتخبات السنية، منهم مدافع منتخب درجة الشباب (حسين الجويهر) وحارس منتخب الناشئين (حارس بدنه) في عرعر وربما غيرهم.. وحتى الشباب نقل خالد عواجي مقابل مليوني ريال.. ولا بد أن اندية اخرى عقدت صفقات اخرى ولكن لست متابعاً لها وعادة لا تأخذ هذه الصفقات بعداً اعلامياً.
** الأمر الآخر ان تسجيل اللاعبين يتم عن طريق انديتهم وبموافقتها.. فوجود اللاعب بمنتخب الناشئين أو منتخب الشباب لا يعني رحيله مباشرة إلى ناد آخر فالموافقة على الانتقال (من الألف إلى الياء) بيد ناديه.. والفارق هنا ان انضمامه لأحد المنتخبات السنية يلفت انتباه الاندية والكشافين إليه.
** والمفارقة أن هؤلاء عندما تسجل انديتهم لاعبين صغار أو كبار يتحدثون عن براعتها وقدرتها على حسم الصفقات.. ولكن عندما يعقد الهلال صفقة.. هنا يبدأ التشكيك فتارة اعترض خط مفاوضات الفريق الفلاني وتارة خطف اللاعب بالقوة!.. وتارة تعرض ناديه لضغوط.. الخ..
هم يرون انه يحق لهم تسجيل اللاعبين في انديتهم كما يحلو لهم.. ولا يحق للهلال فعل ذلك.
** مثل هذه القضايا المفتعلة والحساسة استغلت للتأثير على مسار المنتخب وزعزعة استقراره حتى قبيل ذهابه إلى نهائيات آسيا في سنغافورة والتي اختتمت قبل اسبوعين.. والهدف من هذا فضلاً عن محاصرة الهلال هو تشويه صورة المشرف على منتخبات القطاعات السنية وجزء من الحملة المستمرة عليه والسبب معروف.. ويتجاهلون ان مدير منتخب الناشئين هو سلمان القريني (ظهير النصر السابق).. ولولا أن القريني لاعب معروف لقالوا: القريني (ظهير الهلال الطائر) ينقل اللاعبين لناديه!.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/09/2006, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كشف عن أنه تعقد حاليا محاكمات واسعة لمعاقبتهم وطردهم من الكنيسة : إعلامي سعودي بارز يؤكد أن تصريحات البابا سببها إسلام 30 قسا في الفاتيكان



أكد الإعلامي السعودي المعروف عصام مدير ـ المعروف بعلاقته الوثيقة بالداعية الراحل أحمد ديدات والمتخصص في شئون التنصير ـ أن تصريحات البابا بنديكت السادس عشر بابا الفاتيكان المسيئة للإسلام جاءت بسبب إسلام عدد كبير من القساوسة داخل الفاتيكان وصل إلى حوالي 30 قسا ، وأنه تجري لهم حاليا محاكمات واسعة لمعاقبتهم وطردهم من الكنيسة.
ويرأس عصام مدير مركزا إعلاميا متخصصا في إدارة الحوار مع الغرب وموضوع التعريف بالإسلام ، تأسس في ديسمبر 2005 عقب أزمة الرسوم الدنماركية تحت اسم "دار البينة" ، وقد قام مؤخرا بطبع ونشر العديد من الإصدارات التي تشرح الإسلام للعقل الغربي .
وقد كشف عصام مدير أنه طالب الحكومة الدنماركية عقب أزمة الرسوم بعقد لقاء بينه وبين رؤساء تحرير الصحف وقيادات وسائل الإعلام هناك لمحاورتهم حول الرسوم المسيئة للإسلام ، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22/09/2006, 01:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
الله يعطيك عافية ابو اسامة
لازال قلمك الفياض يجري فيمتع .. ويسيل فيطرب
ولازلت مثال الكاتب الذي ننتظر يخط كلماته بضمير حي فلا تغلبه هواية الكرة عن كونه مسلما يتالم لما يصيب المسلمين
هكذا عهدتك ...
جعل الله ما تخطه في موازين حسناتك
لك تقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/09/2006, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
القناة الرياضية تبدأ حملتها مبكرا!! بقلم صالح السليمان

في الموسم المنصرم استعرضت بعض الحالات التي تثبت تورط (القناة الرياضية السعودية الرسمية الحكومية) في تهييج الجماهير وتحريض الحكام ضد الهلال من خلال التقارير أو اللقاءات التي يجريها مراسلوها من فوق أرض الملعب.. على طريقة (وش رأيك بالحكم؟).. وتحريض مسئولي الأندية الأخرى للتصريح ضد الهلال وتعليق الخسارة على شماعة التحكيم.
** هذا العام بدأت القناة حملتها مبكراً فمن تابع مراسلي القناة في مباراتي الهلال أمام الاتفاق والخليج.. شاهدهم وهم (يتطامرون) لاحضار مسئولي هذه الأندية بين الشوطين وبعد المباراة للحديث عن حكم المباراة واتهامه بظلم فرقهم.؟ متجاهلين أن القناة لديها برنامج خاص (صافرة) لمناقشة قرارات الحكام.. ومشكلة هؤلاء انهم يترصدون لأي خطأ او شبهة خطأ تحكيمي ضد الهلال ولا يرصدون الاخطاء التي ضد الهلال ولا يتحدثون عنها.

متابعتي هذا الموسم قليلة للقناة ولكن رصدت الكثير من التجاوزات والتحيز المكشوف.. الأستاذ عادل عصام الدين (اتحادي الميول) الا انه شخص معتدل وامين في عمله ولكن مشكلته في الفريق العامل معه وهم مجموعة (اغرار) غير قادرين على عزل ميولهم عن مهنية العمل.. فبعد أن تم تهميش الكوادر الإعلامية الخبيرة والعريقة.. قدم هؤلاء وبدون خبرة عملية أو إعلامية سابقة وجدوا انفسهم مسؤولين عن أهم برامج القناة من اعداد واشراف.. وهم لا يملكون من امرهم شيئاً.. ولو تأخر احدهم في العودة للبيت لزجره والده ووبخه.. ثم يأتي ليتلاعب ببرامج يتابعها الملايين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/09/2006, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ما حكم سماع الأغاني الدينية والوطنية وأغاني الأطفال وأعياد الميلاد، علما بأنها تكون دائما مصحوبة بعزف سواء في الراديو أو التلفزيون؟


الجواب : العزف حرام مطلقا، وجميع الأغاني إذا كانت مصحوبة بالعزف فهي محرمة، وأما أعياد الميلاد فهي بدعة، ويحرم حضورها والمشاركة فيها لقول الله سبحانه: {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ}[1] الآية قال أكثر المفسرين- لهو الحديث- هو الغناء ويلحق به أصوات المعازف، قال عبد الله بن مسعود رضي الله عنه: الغناء ينبت النفاق في القلب كما ينبت الماء الزرع ، وفي صحيح البخاري عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف)) والحر: بالحاء المهملة والراء الفرج الحرام، والحرير: معروف، والخمر: كل مسكر، والمعازف: الغناء وآلات اللهو، وفي الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد)) والاحتفال بالموالد من المحدثات: لأن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يفعل ذلك ولا أمر به وهو أنصح الناس للأمة وأعلمهم بشرع الله. وأصحابه رضي الله عنهم لم يفعلوه، وهم أحب الناس للنبي صلى الله عليه وسلم ، وأحرصهم على اتباع السنة ولو كان خيرا لسبقونا إليه، والأدلة في هذا كثيرة والله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه.

سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/09/2006, 03:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ,,

اخوي الله يهدييكـ ليش كل مواضيعك كأني قاعد اقرآ روايـة لملسلسل مكسيكي ما عندهـا نـية تقضي ..

يعطيك العافيـة ؛
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/09/2006, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رياضي قديم
الله يعطيك عافية ابو اسامة
لازال قلمك الفياض يجري فيمتع .. ويسيل فيطرب
ولازلت مثال الكاتب الذي ننتظر يخط كلماته بضمير حي فلا تغلبه هواية الكرة عن كونه مسلما يتالم لما يصيب المسلمين
هكذا عهدتك ...
جعل الله ما تخطه في موازين حسناتك
لك تقديري

اللهم امين وماعليك زود يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/09/2006, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب تابوت الهلال
يعطيك العافية أبو أسامة

سلمت يمناك ولا عدمناك ...

اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/09/2006, 03:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: Onaizah
مشاركات: 1,346
شكرا أخوي أبواسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/09/2006, 04:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2004
مشاركات: 3
شكرا على مجهودك يا ابو اسامه
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube