#16  
قديم 16/09/2006, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ,,

شباب المباراة متى تنعـاد .. ؟!

ودي اشوفـها :sad: ..

و الظاهر ما يسمحون لهم يلعبون !
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/09/2006, 12:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
مشاركات: 170
والله من جد لاعب منتـــــــــاز
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/09/2006, 01:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 850
شباااااااااااب اللعيبه غير معاقين والكسار يلعب مع الحماده والدوسري رقم 10 يلعب مع الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/09/2006, 01:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
احبتي الف الف مبروك كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة الاعاقة الذهنية ..
الكثير يظن أنهم معاقين سمعيا او بكم وهم جميعهم ليسو كذلك , كل الفرق يتكلمون ويسمعون واعضاؤهم سليمه .
لديهم حسب التفسير الطبي اعاقة ذهنية وهذه لها مقاييس انطبقت على هؤلاء .
عمر كسار لاعب عملاق واعتقد ستتسابق على التعاقد معه الكثير من الانديه المحلية والخارجية وبالمناسبه لدى المنتخب الهولندي عدة لاعبين محترفين وبهم هذه الاعاقة الذهنية المفسرة طبيا ..
ما أود أن أصل اليه ان الاعاقة الذهنية حسب تفسيرنا الشعبي تعني الخباله وبصراحه مااحلى خبالة كسار ورفاقه وثبت بالمنطق ان منخبنا الأول هم الخبول وخصوصا مبروك زايد الله يذكره بالخير ..
بالمناسبه انا اذكر حارس هلالي كان احتياطي لابراهيم اليوسف نسيت اسمه وكان يحضر معنا في الاستراحه فترة من الزمن كانت به هذه الاعاقة بالرغم من انه وصل للفريق الأول ..
تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/09/2006, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
بصراحه اللاعب ممتع ومهاري وممتاز عيني عليه باردهـ ونتمنى بنجم مثله بس الاعاقه الله يشفيه هي الي تعيقه عن الانضمام للزعيم


ملاحظه : اشوف بالفتره الاخيره كل مادخلت المنتدى اشووف ناس تطالب بلاعب على مزاجهاا عالمي محلي حتى الي بيلتفت للمنتدى من اعضاء الشرف او الاداره بيحتار اذا طالبتو بلااعب اتفقو على واحد معين


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/09/2006, 02:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 576
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الليـــــ عطر ـــــل
مالك لواء عمي

اللاعب في نادي الحماده درجه ثانيه


آسفين حبيبي ,,, ياخي أنا

واحد من اخوياي اتحادي كلمني وقال اللي

هذا اللاعب حقنا ,,,

قلت له سلامات وش اللي حقكم ,,,

قال يلعب في الاتحاد ,, قلت اجل ماهو سعودي ..

قال : إيش .......؟


الحمد لله انه طلع في الحمادة
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/09/2006, 02:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 295
انا اعرف اخوه


عمر يلعب بنادي الحماده وهو هدافهم


وللمعلوميه اعرف احد اللاعبين معرفه كاملة وهو صديق لي ولايوجد به اي اعاقه فكيف سمح له باللعب معهم لاااعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/09/2006, 03:13 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
والله عمر كسار لا عب فنااااااااااااان

ما شاء الله عليه هو وباقي زملائه

وربي اليوم انهم اشعلوا فيني حب الوطن من جديد


بعثروني ولموني بعد ما تعبنا من العثرات اللي كانت من نصيب المنتخب الاول

والله رفعوا راسنا رووووووووحهم القتاليه تغني عن الكلاااااااااااااااااااااام

والله وانا اشوفهم اقول ليت ربع هالروح في لاعبي المنتخب الأول اللي قاتلتهم حب الأنديه والتعصب


والله ليت هالرووووووووووح تزرع وليت حب الوطن يغرس في قلوب لاعبي المنتخب الأول حتى نرى

مثل هالمستوى اللي شفناه من كسار وزملائه



::


نقطه معينه حبيت اوضحها

للخ اللي قال تلعبون او تفكرون في جلب لاعب معاق


ردي له انت شفت كيف كان مستوى هالاعب اللي علمنا

ان الإعاقه فينا حنا وتفكيرنا الإعاقه في ضحلة وسطحية رؤيتنا

ويكفي هالبطوله اللي جعلتنا نشعر بزهو والفخر نقول ليت كل الوطن معاقين بس يرفعون الرأس

ويسجدون ويشكرون الله ويحمدونه مع كل فرحه ويلتجأون له بالدعاء وقت الحاجه ويعطون اهل الفضل

حقهم في حال الأنجااااااااااااااااااز ..


:::


ايضا اغلب لاعبي هولندا محترفين ولاعبي في اندية الدرجة الأولى

وش يمنع ما تكون هالمبادره هي تثمين لعطاء هالفئه الغاليه على قلوبنا

اللي اهدونا هالإنجاز


::

يستحقون كل الإحترام والتقدير والله وياليت يكون كسار وعبدالله الدوسري والوهيبي فعلا

ضمن كتيبة الزعيم

::
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/09/2006, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2006
المكان: وش تبي وش اللي حارق رزك
مشاركات: 843
صراحة الاعب يستحق دفع فية ملايين ريالات

اليوم سوا بالهولندين الله لا يوريكم

شوارع انفاق كباري

مساكين والله انة سحبهم

بس ما لأظن أن المعاقين يسمح لهم بالعب أظن ةالله أعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/09/2006, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ club century asian
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
المكان: أنفاس نجد
مشاركات: 921
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخبراوي
اخوي و إذا معاق يعني مالوه رب أو يعني ما أحد يفاوضوه

يعني بعض الأعضاء عليهم تفكير ما أدري وشلون

اللاعب ممتاز و وش اللي يعيبوه إلا الإعاقه ( شفاه الله ) و مع هذا تقول ( ماتوقعت الناس مضى لدرجة تخليهم يطالبون بلاعب معاق من ذوي الإحتياجات الخاصه )

أخوي يسمى لاعب حتى لو كان معافى

و بعدين اضيف نقطه وهي الإعاقه مهيب بالجسد او بالروح الإعاقه هي بالدين و بالأخلاق

قلت اللي في قلبي ياالخبراوي كلامك هو كلامي اللي في قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/09/2006, 06:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 508
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امير العجمان
بصراحه ماتوقعت ان بعض الناس مرضى لدرجه تخليهم يطالبون بلاعب معاق من ذوي الاحتياجات الخاصة (الله يشفيه)والمنتخب بيض الوجه بس ماتوصل للدرجه هذي وسلامتكم

والله ما المعاق الا الي يتكلم بالأسلوب هذا
هذا شيئ
الشيئ الثاني ان المعاق الي ما يفرق بين الأحتياجات الخاصه والأعاقه

والله مشكله ×_×
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/09/2006, 08:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 423
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
والله عمر كسار لا عب فنااااااااااااان

ما شاء الله عليه هو وباقي زملائه

وربي اليوم انهم اشعلوا فيني حب الوطن من جديد


بعثروني ولموني بعد ما تعبنا من العثرات اللي كانت من نصيب المنتخب الاول

والله رفعوا راسنا رووووووووحهم القتاليه تغني عن الكلاااااااااااااااااااااام

والله وانا اشوفهم اقول ليت ربع هالروح في لاعبي المنتخب الأول اللي قاتلتهم حب الأنديه والتعصب


والله ليت هالرووووووووووح تزرع وليت حب الوطن يغرس في قلوب لاعبي المنتخب الأول حتى نرى

مثل هالمستوى اللي شفناه من كسار وزملائه



::


نقطه معينه حبيت اوضحها

للخ اللي قال تلعبون او تفكرون في جلب لاعب معاق


ردي له انت شفت كيف كان مستوى هالاعب اللي علمنا

ان الإعاقه فينا حنا وتفكيرنا الإعاقه في ضحلة وسطحية رؤيتنا

ويكفي هالبطوله اللي جعلتنا نشعر بزهو والفخر نقول ليت كل الوطن معاقين بس يرفعون الرأس

ويسجدون ويشكرون الله ويحمدونه مع كل فرحه ويلتجأون له بالدعاء وقت الحاجه ويعطون اهل الفضل

حقهم في حال الأنجااااااااااااااااااز ..


:::


ايضا اغلب لاعبي هولندا محترفين ولاعبي في اندية الدرجة الأولى

وش يمنع ما تكون هالمبادره هي تثمين لعطاء هالفئه الغاليه على قلوبنا

اللي اهدونا هالإنجاز


::

يستحقون كل الإحترام والتقدير والله وياليت يكون كسار وعبدالله الدوسري والوهيبي فعلا

ضمن كتيبة الزعيم

::

ماشاء الله .. تبارك الله ..

سبحان الله الذي خلق وفرق .. بين عقل رجل ( ناقص ) وعقل امرأه ( ماشاء الله ) ..

للأخ الذي ذكر عبارة ( معاق ) .. أقول الله يخلف عليك .

بدلاً من أن نشجعهم ونشد من أزرهم .. ننعتهم بمثل ماقلت .. !!

يقول المثل : حشــفاً وسوء كيله .. !!

وسلامتكم .. ومبروك لأبطال كأس العالم الأبطال .
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/09/2006, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
اللاعب في نادي الحمــــــــــادة وعرض عليه ملـــيون ريال من الطائي وتم رفض الانتقال من قبل ادارة نادي الحمادة لتمسكها باللاعب ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/09/2006, 12:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
يشــــــــــــباب كيف يعني اذا جاء في الدرجه الممتازه ممكن يبدع ماتوووقع انا شفت المباراه وشفت مستووواهم كل الاعبين فيهم اعاقه ولا يقدرووون
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/09/2006, 01:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 183
المهاجم عمر الكسار والحارس عبدالله العمار من نجوم الحماده
وأحب أطمن الجميع بأن هناك مفاوضات من عضو شرف هلالي كبير للحصول على خدمات اللاعب عمر الكسار
أقسم بالله أن المفاوضات موجودة ومن مصدر موثوق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube