#1  
قديم 14/09/2006, 03:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: قلب الزعيــم
مشاركات: 166
دعوا البـطـولات لأهـلهــا يــاهلاليــون @@@@@@

* جميــع المؤشرات تشيــر إلى أن الفـريق الهــلالي لــــن يكون كسابق عــهــده في الموسميـن المـاضييـن لإسبــاب
عـده منهـا مــايتعــلق بالجهــاز الإداري ومـنهـا مايتعــلق بالجهــاز الفـنـي البرتغــالـي ((بسيرو)) الذي بــدأت ملامح
فشــلة واضحــة لكـل متــابــع للزعــيم الذي فقــد هيبتــه منذ رحــيل المدرب البرازيــلي ( بــاكيتـــــا ) !!
فـهـذا المـدرب البرتـغــالي بسيرو لم يستطــع حتى الآن إستيعـاب أنـه يدرب فريـق يزخر بالنجوم الكباروالمواهب
الكرويـة الشــابــة الرائعــة التي تسعــد أي مدرب يقــوم بتدريبهــا لا أن ينتقــص منهــا ويضــع اللوم عليهـا بــأنهـــا
صــف ثـــانٍ لايمكــن أن يحقق إنـتــصارات على فرق خليجيــة لا تقــارن بالهــلال !!!

نــعــم صــف ثـــانٍ ولكــن يمكــن أن يحقق معــه عـلى نتـــائج مرضيـــة ومستويــات مقنعــة لوكـان فعــلاً مدرباً يجيد التعــامل مـع العنــاصر الكرويـة الشـابة المميزة كمـا فعـل أسلافــه من مواهب الهلال الذي صالوا وجالوا
امام فريق الآهلي المصري بكامل نجومه في أبهـا وهزموه هزيمة نكراء جعـلت نجومه أمثال إبراهيم حسـن يخـــرج
عـن طوره ويطرد في المباراة !! أو كما فعلوا العــام الماضي عنــدما أوصلوا الفريق إلى المباراة النهـائيــة على كـأس
الآميرفيصل بـن فهـد بكل جدارة وإستحقاق ولكـن فـاقد الشيء لايعطيــه !!!!!!

سيقول بعـض الجمـاهير الهلاليــة لمـــاذا العجـلة في الحكم عـلى بسيرو ؟!!
أقول أنـي لـم أحكم عـليــه إلا وأنـــا مقتنـــــع تمــامــاً ترليون% بـــأنــه مدرب غـير جدير بالإستمرار في تـدريـــب
فريـق الـهــلال وسترون ذلك خلال الآيــام القـــادمـــة !!
أمــا كيـف ذلك :
* فشلـه الذريــع من الإستفــادة من معسكرتونــس الذي لم تتــضح أي فــائدة مرجوه من تلك المعسكر ووضحت
معـالم فشله في البطولة الخليجيـة الذي أظهـرت الفريـق متهالك ورديء في اللياقـة البدنيــة وسوء تنظيم الفــريـق
في الملعــب فطوال المباريات الثلاث التي لعبهـا الفريق لم نشاهـد جمل تكتكيـة واحده ممكن أن تقول درب الفريق عليهـا في المعسكر مجرد كورطويلة عقيمـة تسنزف الوقـت بلافـائدة !! أيضــا لم نرى كور مصنوعـة للمهاجمين ممكن أن تسجل أهداف بل ظل المهاجميـن بعـيديـن تماماً عـن منطقــة الجزاء وضعـهم في الآطراف مجرد ركض عقيــم خلف الكور الطويلة التي إخترعهـا بسيرو !!!

* إعتــماده عـلى لاعـبيــن متهـالكيـن أوفــاقدي المهـارة الكرويــة أومنتهـي الصلاحيــة أمثــال: عبدالعـزيز العبدالسلام ،،، تـركــي الصويـــلح ،،، عبدالعـزيز الهـليــل ( نجم المدرب المفضل والذي سيكون نهايـة بسيرو على يـده )!!! ،،، أحمــد خليــل ،،، أحمد الجري ( ابورجل واحده) ،،، حســن العــتـــيبي الذي سيتحق لقــب (( مهـدر بطولات الهــلال)) !!!
ولا أنسى نكبــة الدفـاع الهــلالي (( فـهــد المفــرج )) حســب ماذكره أخينــا العـزيز( قلب الشلهـوب) بـــأنــه رجع للتشكيلــة الآســاسيــــة للفريــق رغــم أنـــه لـم يركــل الكرة منــذ كوارثــه ومصــائبه في النهـائي الشهير أمــــام
الشبــاب العـام الفــائــت !!!!!!!!!!!

* المدرب البرازيلي باكيتــا في اول إستلامـه للفريــق كــان يقضي الســاعـات الطـوال في مشـاهــده أشراطــه مباريات للهلال مما جعـله يدرس الفريق دراســه دقيقــة وبالتــالي إختصر الوقــت وظهـر الفريق بعـد ثلاث مباريات بشكل مميز كسح الكل وحقق البطولات جميعـهـا بمستوى مميز وبفريق من الصعوبـة أن تسجل على مرمـاه،،،،،
ولكــن بسيرو مازال يتخبــط في الفريــق سوء من خلال التشكيلة اومن خلال الطريقــة التي يلعب بهـا الفريق
اومن خلال التغيرات أثنــــاء المباريــات !!! والآن يقـول المدافعــيـن عنــه أنه لم يعرف اللاعـبيـن أقول إسالوا باكيتـا كيف عـرف الفريـق بسرعــة وإستطـاع أن يعتمـد على مجموعـة حقق معهـا بطولات ؟!!!

* الجهـاز الإداري لاشك أن يتحـمل جزءً كبيراً من المسؤوليـة تجــاه الفريق الهـلالي سوء من خلال محاسبـة ومناقشـة المدرب حول تخبطاته وعشوائيـة تغـيراتـه أثنــاء المباريــات،وحــول طريقـة تدريبــاته للفريـق حيث طالبه اللاعـبيــن بأن تكون منـاورات بيـن فريقيـن لا أن تكون مجرد كل إثنــان يركلان الكرة مع بعضهما البعـض !!!!
أيضــا مطالبيــن ببث الحمــاس لدى اللاعـبيــن والغـيرة عـلى الشعــار والجديــة في العطــاء لإننــا شاهدنــا لاعبيـن يلعـبون ببرود وبلا مبالاة وهـذا لـم ليحصــل لوكــان هناك مدرب وإداري قوي الشخصيــة !!!

•لكـــي يـعـــــــــــــــــــود الهـــلال :*
لعـودة الفريق الهــلالي يتطلب اموراً عــدة منهـا على سبيل الإيجــاز:
1- إلغــاء عقــد المدرب البرتغــالي ( بسيرو) والبحث عـن مدرب كفء وليت يكون من المدرسـة البرازيلة لإنهـا أثبتت نجـاحهـا الكاسح والباهرفي الملاعب العربيـة.......

2- منــــــح شهــادات شكر وتقــدير للعــديد من لاعبـي الفريق الذي بــاتوا عــلة فلاهم نجحوا في تطوير مستواهم ولاالفريق إستفــاد في منح الفرص لجيل الشبــاب،وهؤلاء هم من يستحق شهـادات الشكروالعرفان:
* قــائدهم المبجل فـهـد المفرج : الذي أكثر لاعــب منح الفرص المتتــاليــة ولم يطور مستواه بل زاد نكبات وكوراث مخجلة للفريق الـهـلالي ولـن أذكركم بــأخرهـا فهـي مازالت غصــة في حلق كل هلالـي !!!
* اللاعب تـــركي الصويــلح : لاعب لم يكن بذلك المميز قبل إصــابتــه بل كــان تكملة عــدد فقــط للفريق فما بالك و هو يصاب بإصــابــة أبعـدته عـن الملاعـب أربــع سنوات !!!

* اللاعب احمد خليــل : لاشك أنـه لاعـب قـدم مستويات جيدة مع الفريق في أول موسميـن تعـاقد الهلال معه ولكـن بعـدهــا ظل إسيرللإحتيــاط من أجل عيون أبو مفـرج !!!!

* اللاعب احمد الحربي: تــابعـتــه شخصيــاً منــذ أن كــان لاعبــاً في النجمــة لاعـب ثقيــل في التحرك في الملعـب كـأنه يسحب ( كومه رمل) في قدميـه!! وإستغربت يوم تعــاقد الهلال معـه ولكـن زال إستغـرابي يوم عـرفت أن الذي أشــار على الإميرعبدالله بـن مسـاعـد بالتعـاقــد معـه هو( محارب المواهـب ) الإستــاذ فـهـد المصيبيح!

* اللاعب أحمد الجري : لاعـب توقعـت لـه أن يقــدم مستويـات مقنعـة ويكون خليفــة للنجم خالد الرشيــد ولكـن خاب الظــن بـه خلال مشاركتـه للفريق الآول فــإتضح أنـه لايجيــد اللعـب إلا برجل واحـدة وهي اليسرى أمـا اليمنى فهي معطلة تماماً وهـذا عـيب فادح في اللاعب خاصـة إذا كـان ظهـيراً !!!!

* اللاعب عبدالعزيز الهليل: أحرج نفســه كثيراً بالمشاركة في خــانـه لا يجيـد اللعـب فيهـا وليتــه كان أكثرشجاعـة
ورفض المشاركة في مركز يتفقــد جميـع المقومـات التي تتطلب توفرهـا في اللاعـب المحور!!

* اللاعب عبدالرحمن العصفور: أغرب صفقــة في تــاريخ الهلال الكروي ولا أدري سبب ذلك ممكن رد فعـل غـاضبــة من قبل الإدارة الهلاليــة يوم إدركت أن الدوخي بات إتحــاديــاً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

* الحـارس حســن العـتيبي :يستحق وبكل جدارة وإستحقاق لقــب ( مـهــدر البطولات الهــلاليــة ) حــيث أضــاع عـلى الهــلال بطولات كــانــت في متنــاول اليــد لوكــان غير العـتــيبي حــارســاً للمرمى الهلال بــأخطــائـه الفــادحـــة والمتكررة !!
حـــارس لا يمكــن أن تتــنبــأ بنكبــاته القــادمــة ففي كــل مباراة يخرج لنــا بنكبــات جديــدة ومــع ذلك تجــده في اللقـاءات القــادمــة للفريق أســاسيــاً بلاحيـــاء ولاخجــل !!!
احتــرام الآخ الفــاضــل حســن العـتــيبي كرجــل مخلص وملتزم ومحـافظ هكذا أحتسبه والله حسيبـه ولكـن داخل الملعـب لا أطمئـن على مرمى فريقي وهو واقف بيـن جنــباته !!!!
الإدارة الهــلاليــة تعــاقدت مع الحارس الشاب المميز فهـد الشمـري بملاليـن الريالات وركنتـه بالإحتـياط لحارس
الغفلة وجعلتنــا نتجرع القهـربمشاهـده ( المهـدر) يتندح في المرمى الأزرق !!!!
يقـال أن فريق الحزم يبحث عـن حــارس خبير وليت الإدارة الهلاليــة تتكرم بمنــح الفرصــة للإخ حســن بالذهـاب للحزم لإنه فريق لايبحث عـن بطولات بل طموحه البقــاء واعتقـد أن العـتـيبي سيكون مناسب لهـم ..

* ويلحق بـهم هؤلاء اللاعـبيـن : عبدالعزيزالعـبدالسلام ،،، حسيــن الخثعـمي ،،، بنــــدر المــــاس ،،، مشاري
البشير،،، فلربمـا يجدوا فرصــة في أنديــة: الريــــاض ،، سـدوس ،، الفيصلي ،، الفيحـــاء،، الكوكب .......

3- مــنـــــح الفــرصــة للعنــاصر الشـــابـــة لتمثيــل الفريق الآول فــإمــا يثبتــوا وجودهم فيستمروا في تمثيل الزعـيم أوالعكس فيمنحوا الفرصــة للبحث عـن أنديــة اخرى كسابقيهم أمثـــال :

* المهاجم بدرالخراشـي : الذي يحتــاج لمشاركات متتـاليــة لكي تعـود إليــه حسـاسيــة الكرة فهو مهاجم رائــع لديــه إمكانـيات وقدرات ممتــازة وظهربشكل لافـت قبل أن تعيقــه الإصــابات.......

* المدافــع الرائــع ماجد المرشـدي : لاعـب شــاب يمتلك مقومـات المدافـع الصلب لديـه إمكانـيات جيـده ولكـن يحتــاج لمنــح الفرصــة الكــافيــــة لتمــثيل الدفــاع الهـــلالي فقــد أثبت خــلال مشاركتـه المـاضيــة أنـه مكسب للدفاع الهــلالي ،،ولكـن عيبـه الوحيــد أنــه مهما برع فالمفرج أمــامه لــن يشارك حتى لولعـب المفرج برجل واحده والآخرى عليهـا الجبــس !!!!!!!!!!!!

* الظهـير الإيسرعبدالله مضواح : قدم مع المدرب البرازيلي باكيتــا مستويات راقيــة ومميزة أسعدت عشاق الزعيم وتباشروا فيما بينهم بأن الهلال كسب لاعـباً شاباً رائعـاً وخيرمن يخلف الخثران في الظهـير الإيسرولكـن في الآخير همش وابعـد بقنـاعـات مدربي الغفلة والمفلسيـن امثال كاندينو وكليبر وبسيرو!!!!

* مـنـح الفرص لهؤلاء الشباب :سعـد الذياب،، احمد الفريــدي ،،، راكــان البريـهـي ،،، عبدالعـزيز المفـرج ،،، ربيـع مـوســى،،،عبدالله الزروي ،،، سلطان السعــود ،،، فيصل الجمعـــان ،،،عبدالعزيز الكلثــم...........

* وفي الآخير إذا إستمر الفريق بـهـذه الوضعـيــة فــأقول : دعوا البطولات لأهـلهـا ياهلاليون !!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2006, 04:52 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
Lightbulb

حياك الله...اخوي ليش تحاول تذكر الجمهور الماضي ...بس شكلك تحب الماضي ...
لاتنسى ان اول مباراة لباكيتا قدام الاهلي خسرنا 3/0 ...وبسيرو نفس الشي...في البداية لا بد من ان تكون هناك اخطاء...وبطولة االصداقة خير دليل...
اما البطولة الخليجية ..لم نكن ننوي المشاركة بها ...لكنها كانت من الاستعدادات الرسمية...
اما من اسميتهم متهالكين ..مثل الهليل ...فلا اعتقد انك نسيت مباراتنا امام الاتحاد والتي كدنا نخسرها لو لا الله ثم الهليل ...
والجري لم يشارك الا القليل من المباريات وتريده ان يقد عطاء مثل عطاء اللاعب الذي يلعب موسم كامل!!!.
اعتقد اني اتفق معك في مشكلة الصويلح (تركي) ..
.احمد خليل انت قلتها اسيراً للاحتياط ...لعيون ابو مفرج ...ابو مفرج هو من يبكى عليه الآن بعد الاصابة التي لحقت به ...
احمد الحربي نجم نجم نجم ...ولكن الاصابة اعاقته ..وتذكر كلامي جيداً قريباً
اما عبد الرحمن العصفور فقد ترك النادي منذ بداية الموسم ...
اي بطولات التي تتحدث عنها والتي اهدرها العتيبي؟؟!!

فهد الشمري منذ ان قدم الموسم الماضي لم يدم طويلا في الاحتياط ...فاغلب المباريات الآسيوية لعبها ...وباذن الله سيكون هو والعتيبي خير خلف للدعيع...

دائما تستعجل ...اليس العبدالسلام هو من رُفع عقب مباراة العين في الرياض والذي قيل عنه انه هو من سينسينا الدوخي!!!

الخثعمي والماس والبشير ...كم دقيقة لعبوا؟؟؟

عرفت شيئاً جديداً عنك ...ان العاطفة هي من تحكمك ...فلماذا يعطى الخراشي الفرصة والباقين يجب ان يتالقوا من اول مباراة ؟؟؟

آسف على الاطالة والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2006, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
انت وش تبي بالضبط
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2006, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهند حسن
أرسنالي مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 2,239
نشطب احمد خليل + المفرج + الهليل
من بيلعب مدافع مع تافاريز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2006, 08:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 297
مشكورين والله على الموضوع
الحلو ونتضركم في كل جديد يالزعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube