#1  
قديم 10/10/2001, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
سمو الرئيس العام يستقبل رؤساء الوفود

منوها بالمستوى الذي وصلت إليه منافسات الطائرة في دول المجلس
سمو الرئيس العام يستقبل رؤساء الوفود


-
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض رؤساء وفود منتخبات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركة في البطولة الرابعة للكرة الطائرة لدول المجلس والمقامة حاليا بالرياض.

وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برؤساء واعضاء الوفود المشاركة في البطولة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية معربا سموه عن سعادته واعتزازه بتنظيم المملكة لهذه البطولة والتي تأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهم الله على احتضان برامج التعاون المشتركة ما بين دول المجلس وبصفة خاصة فيما يتعلق بالانشطة الثقافية والشبابية.

ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال اللقاء بالمستوى الفني الذي وصلت اليه منافسات الكرة الطائرة في دول مجلس التعاون بفضل الجهود التي تبذلها اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة في دول المجلس وللمتابعة التي تجدها في إطار الاهتمام بالانشطة الرياضية من قبل المسئولين عن قطاع الشباب والرياضة في دول المجلس.

وتمنى سموه المزيد من التقدم والازدهار للانشطة الرياضية المشتركة في دول المجلس في ظل مايجده هذا القطاع من دعم واهتمام وتشجيع من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله.

من جانبهم عبّر رؤساء وفود المنتخبات المشاركة في البطولة عن خالص شكرهم وامتنانهم لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد للحفاوة وحسن الاستقبال والتنظيم التي وجدوها خلال مشاركتهم في هذه البطولة والتي ليست مستغربة على أبناء المملكة منوهين بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة المحلية للبطولة في سبيل الاعداد لتنظيم هذه المنافسات وتحقيق كامل النجاح لها.

وحضر الاستقبال رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد محمد مفتي ورؤساء اللجان في البطولة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube