بصراحه اعجبتني قصه وتحمست معهااا كثييير
وحبيت أنقلهاا لكم وتراهاا عدة (حلقات)
أتمنى انها تعجبكم ..
أستلمووو
تقول القصة فتاة تدعى: ديما
••.•´¯`•.•• (قــــــولي أحبك) ••.•´¯`•.••
والتي ستكون بضع حلقات
تحكي لكـم قصة ديما وبنــــــــدر
حـــــــب لن يتكرر.. و وفـــــاء يندر..
حيــــاة حقيقة مزجتها مع خيال حالم ..أمله أن تحوز على إعجابكم..
سيكتب دمعي حروف قلبي ..سيكتب لكم حلمي وقصة حبي..
كان عمري 16سنه
بــداية الأجازة الصيفية وناجحة بممتاز ولحد قدي
كنــــا على وجبة الغذاء .. وأبوي مبسوط كل عياله ناجحين .
قلت: يبه ترى الهدية حقتي ما نسيتها .
(تبسم أبوي)وقال : أبشري وش تبيـــــــن؟
قلت:أنتــــــــرنت >>> أنا عاد أسمع بالأنترنت من قريباتي وصديقاتي وابغى مثلهم
ضحك اخوي نايف بقوه.. ههههههههه اسمه كمبيوتر يالعربجيه مو انترنت
(ناظرتني أمي وقالت: هذا الناقص بعد ؟؟ لالا تفكرين فيه بس)
انقهرت مره وقلت بصوت عالي ليييييييييييه؟؟ وش ناقصني أنا؟ولأنترنت وووش فيه!!ولاتنسين تراي ناجحة وممتاز والمثالية على فصلي وبعدين أنا طلبته من ابوي-------<<< يعني مو منك
قال أبوي : خلاص يا بنت أبوها أبشري اليوم أوديك وأشتري اللي تبينه
واااااااااااااااااو طرت من الفرحة الأرض مو شايلتني وعلى طول رحت أخبر أختي اللي أصغر منــــي
واصاااااااااارخ
_ رغووووووووووووووووده رغووووده قولي لي مبروك
_ هي : على إيش؟
_ اليوم بيشتري لي أبوي كمبيوتر..
أختي أكثر وحده فرحت لي (يلوموني فيها ) والله أنها مثل الدم اللي يجري بعروقي ما قدر أعيش بدونها..
================================
مسكت التلفون أبتصل على بنت عمتي
طوووووط .............. طووط طوط
-ياااربيه ما حد يرد
وشوي وأسمع ولد عمتي يرد
_ آلو
_قلت: السلام عليكم
_ وعليكم السلام ..هلا مين معاي؟
( أستحيت وحمررر وجهي ما ودي أقول أسمي)
_ قال : آآآلــــــــــــو
_ ممكن أفراح ؟
_ طيب من أنتي >>> يـــا ربيه ملقوووف
_ ديمـــا
_أهاآآآآ طيب لحظة شوي >>> أخيــــــــراً
كلمت أفراح وعلمتها أني نجحت وبشتري كمبيوتر , أنبسطت هي وباركت لي
أفراح بنت عمتي وأقرب صديقاتي لي قلباً وعقلاً , وهي مستشارتي الخاصة في جميع أموري ,رغم أنها أكبر مني بسنتين إلا أننا متفقين في كل
شي
نسافر..نمرض ..نحزن .. نفرح ..سوا
وهي الوحيدة اللي من قريباتي عندها أنترنت
وكنا إذا زرناهم على طول على غرفتها على الكمبيوتر.
لبست عباتي وانتظرها جت هي وحسام أخوها.
قالت: يا الله (ديوما) -----<<اسم الدلع حقي
أركبي معانا بنروح مع حسام لانه دلوله وخبره مشاء الله عليه
في نفس اليوم شرينا الطاولة والكرسي والجهاز وبطاقة الأنترنت
ركبتهن بنت عمتي وضبطت كل شي وبدت تدرسني وتعلمني أنا ورغد.
وتعيد وتزيد .. طبعاً تخيلوا وحده ماعندها جهاز يعني تتعلم من الألف إلى الياء من بدء التشغيل إلى الإغـــــلاق ومعاي ورقة وقلم أكتب كل شي
تقوله ------->>
اللي يشوفني بيقول شغاله جاية للسعودية وتتعلم عربي هاهاها
بيني وبينكم شي افهمه وشي أعدية ومو فاهمته..
كانت أختي رغد تركز وأذكى مني بالنت بس
أفراح نامت عندنا يومين وراحت لبيتهم هي وأختي رغد
وقالت
يالله ديوما....نلتقي الساعة12 بشات الشلة OK
>> -------توهقت أنا ... راحت هي ورغد ..
وقبل ما تروح فككت الجهاز والأسلاك
وقالت:ركبيه وادخلي
ركبت الجهاز وجيت أبشغله ما شتغل
وش فيه جهاااااااازي؟
اتصلت على أخوي نايف وقلت : جهازي أحترق
أنهبل أخوي يومين وأحترق ويتصل على حسام ويقوله
جاء نايف وحسام
سألني حسام
_ أنت وش سويتي ؟؟
_قلت ركبته وشغلته وما أشتغل
شوي ويطلون من الغرفـــــــة يضحكوووووون
_قلت: وش فيه؟(أنا على أعصابي وهم يضحكون)
_قال حسام أنتي ما فتحتي الشاشة..
_ طاااااااااح وجهي من جد.... أحسبه أحترق
جت الساعة 12 شغلت الجهاز وأنا متخوفة
وأتصلت بالأنترنت ودخلت الشات بأسم (ريـــم)
ولقيتهم موجودين بنت عمتي وصديقاتها
رحبوا فيني وهلوا
جتني رسالة صفراء
ما كنت ادري أنها خاصة وكنت أرد بالعام
(¯`•._) (kingofnaigh) (¯`•._) السلااام عليكم
¨°o.O (ريـــم) O.o°" وعليكم السلااام
(¯`•._) (kingofnaigh) (¯`•._) وش اخبارك؟
¨°o.O (ريـــم) O.o°" بخير الحمدلله
(¯`•._)kingofnaigh) (¯`•._) ردي خاص
¨°o.O (ريـــم) O.o°" كيف أردي خاص .. مافهمت؟
(¯`•._)kingofnaighT) (¯`•._) أضغطي رسالتي ويصير خاص
¨°o.O (ريـــم) O.o°" هيييييه انت وش تقووول
--^[ (سعابيل نحله) ]^-- ->>أفراح ( عندك رسالة صفراء يا غبية لا تعطينه وجه
أممم يا لله نضيفه خلنا نملي الماسنجر
بس وش لون أضيفهماأعرف
ما فيه إلا أفراح والله أبلشتها
( اتصلت عليها وكانت مشغوله مرررره وبيسافرون)
_فقالت: شوفي ديوما أنا كلمت أحمد عنك
_أحمد !!!! وش أحمد؟
_هذا واحد طيب وحبوب أطيب ولد أعرفه وخبير بالنت مررره وقلت له عنك وهو بيضيفك بس أنتٍ تحطين موافق إذا جاك مربع رصاصي وأي شي تبينه أو ودك تعرفينه اطلبي منه
يا لله ديما بااااااااي
(أضافني أحمد وقبلت إضافته )
وسألته عن طريقة الإضافة و الـ .. والـ.. ..و و
وكان مثل ما قالت أفراح .. طيب وحبوب ويفهمني ويتحمل كل أسئلتي الغبية
في يوم قال لي أحمد
_ديما
_هلا
_ بقولك نصيحة أخو لأخته الصغيرة انتبهي لنفسك من شباب النت حتى مني. تراهم كذابين وكل كـــلامهم كذب لا يغرك كلام الحب والرومانسية والكلام اللي يقوله لك يقوله لمليون بنت غيرك فهمتي ديما ..وش قصدي.
_أييييييه لا توصي حريص
أضفت خالد (ترى إضافتي له كانت تعبئة فراغ >==الماسنجر ما فيه أحد) خخخخخخ والله نفذت نصيحتك ياأحمد
شفت خالد متصل
وقام يسولف عن أهله ومدح و مدح وأنه حركة وبنات عماته وخالاته متقطعين عليه ويتلصقون فيه ويسببون له مضايقات >>> أنا طاااااالعه
أمي تبيني
)ياااااااربيه طفشني ها لولد ياكثر بربرته سبحان الله فرق بينه وبين أحمد
هذاك تعجبني سواليفه وهذا لو يسكت أحسن له)
في الإجــازة كنت فاضيه مره وكنت دايم على النت خاصةُ بعد سفر أفراح
اللي أستمر شهر
قربتني ها لفترة بأحمد وخالد كثيييييير وخاصة خالد
خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد
ريما أبقولك شيء
أنت أول حب وأنت الأخيـــر
؟؟؟!! وش عسى خير
خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد
أنا مو اسمي خالد
أنت أول حب وأنت الأخيـــر
!!!!!!!!!!
أنت أول حب وأنت الأخيـــر
أجل وش اسمك؟
خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد
بندر
أنت أول حب وأنت الأخيـــر
بندر
خــــــــ(أحبك ريم)ــــــالد
ايه
أنت أول حب وأنت الأخيـــر
أنا طالعه
طلعت من النت (مو أسمه خالد ولد ويكذب في اسمه لو بنت ممكن أعذره
لكن ولد؟؟ ولد؟؟)
لا بالعكس هو حبوب ليه أظلمه لو ما يحبني كان ما قال لي عن أسمه
وبعدين وش يهمني اسمه خالد أو بندر هذي أنا كاذبة عليه وقايله أن اسمي ريم اووووف بكيفه
بعد فتره قلت لأفراح عن سالفة اسمه قامت تضحك ههههههههههههه
ـ أفراح وش فيك تضحكين
ـ يحليله ولد ويكذب في اسمه وش خلى للبنات هههههههه أجل ما شفتي شي
ـ أفراح حرااااام عليك والله حبوب وقلبه طيب و إلا ما قال لي اسمه
ـ الظاهر أنتٍ ما تقرين كتب ولا تسمعين حبيبتي أرجعي وشوفي وش قال لك أحمد
ـ أيه كل شيء قاله أحمد صح وصادق بس ما ينطبق على بندر لأنه صادق في كل شيء
ـ أيه صادق في كل شي والدليل كاذب عليك بأسمه أقول ديوما ليكون حبيتيه
ـ لا لا بس حبوب واعزه
ـ أيه تعزينه يعني تحبينه
ـ لا أفراح عادي ما أحبه
ـ أيه بس انبهك ما فيه شيء اسمه حب كلهم يكذبون وهذا أحمد قالها وشهد شاهد من أهلها
ـ لا توصين حريييييص
( والله بندر حبوب وقلبه طيب ليه أفراح كذا عليه ليه تقول أنه يكذب علي
وأنه ما يحبني.. وأنا أعرفه زين وأكثر من أفراح هو ما يصدق يشوفني متصلة يجن جنونه لو أفراح تعرفه كان هي بعد حبته)
ما أخفي عليكم هالأيام بدء حبه يتسلل في قلبي.. ويشغل تفكيري
دايم أسرح فيه وفي سواليفه ..أشتاق له مووووت وأتمنى أشوفه متصل..
أنتظر متى يجي الليل عشان يكون موجود أقعد معه أربع وخمس ساعات على النت وما أحس فيها
أتمنى الوقت يطول ويــاه ..دايم أنا وياه نتساءل ليه الساعات تمر وحنا مع بعض سريعة
وإذا تفارقنا بطيئة.
==================
جت الدراسة وبدت الحالة النفسية تسوء أكثر وأكثر تعرفون قانون الدراسة والطفش ما يحتاج أفصل
وصرت ما أدخل النت إلا أربعاء والخميس والجمعه مذاكرة
يوم الإربعاء أحلى أيام عمري لأني ألتقي بعمري وروحي وحيااااتي
كل صديقاتي إذا جاء يوم الإربعاء يباركون لي ويرددون
ديما وبندر للإربعـاء مشتاقين
كلهم لبعض ولهانين
والليله على النت سهرانين
هذي حيااااة المجانين
واجي انا وأطقهم : وجع أنتم المجانين مو أنا وقلبي
وعلى طول من المدرسة على الجهاز اليوم الأربعاء(لا تلوموني أسبوع ما شفته آآآآآآآه ياقلبي يا انا ولهاااان علييييييه)
دخلت ما لقيته!!!!!
جت الساعة 9 بالليل وأنا ادخل وأطلع ولا لقيته متصل
يااااااارب الله يستر مو عادته
لما جت الساعة 12 دخلت
و..
8
8
8
يتبع;) ;)
__________________
تعجبني واقعية القصة ... واقعية بزيادة ..هذا حال الكثير ... شباب وبنات .. :sad: .. لا تحرمنا من تكملة القصة ترانا مرة دخلنا جوها بقووة ... ومشكووور على جهدك يالذيب,,
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
سلامة قلبك ياقلبي .. أوكي حبيبتي هذا رقم تلفوني الثابت ... وهذا رقم جوالي .... 05 لو أحتجتي تطمنين علي
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
أنا سكت ولا كلمه
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
حبيبتي لا تفهميني غلط أنا أقول لو أحتجتي تطمنين علي ..أنتٍ بس سجلي عندك
(لهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
طيب طيب
(( مسكت النوتة وسجلت رقمه كذا .. لا أكثر ولا اقل))
لما رحت لأفـــراح قلت لها أنه أعطاني رقمه وانه دخل باختصار كل شي قلت لها.. بس ما قلت لها أني أرسلت له
جاء في بالي اسمع صوت الشخص اللي تخلل في كياني واشغلني
قلت لأفراح
أفراح وش رأيك أدق عليه من جوالك يقال لي غلطانة؟
مين اللي تبين تدقين عليه
هذا البايخ بندر >>> البايخ أيه هين قلبك متقطع عليه
لا مالي خلق إزعاج والشباب ها لأيام ما يصدقون بنت تدق عليهم بالغلط
عشان يجننونها
لا ما عليك إذا أزعجك عطي جوالك أخوك حسام وتنتهي المشكلة
اممممم طيب بس شوي ما بي أخسر عشان واحد بايخ على قولك
((وأخذ جوالها وبدق ما قدرت خفت أحس يدي مو قادرة تدق الأرقام كأني بأقتل شخص مو بدق ))
خلااااااص أفراح هونت مابي ادق
الحمد لله وش فيك تناقضين نفسك
لا بس شفت انه ماله داعي أدق وش أقول
بكيفك..
أفرااااح
نعم
عطيني هونت أبدق
كم رقمه عشان أدق وأعطيك إياه
(عطيت الرقم )
ديما يرن يرن خذي
آآآآلـــــــــو
سكت أبتكلم ما قدرت توقف قلبي معقولة هذا بندر معقولة أنا اسمع صوته
لالا لااااااا أكيد أحلم
آلـــــــــو ألو
مرحبا
هلا
هذا جوال محمد
ايه نعم .. مين معاي
لا خلااااااص شكلي غلطانه مع السلاااامه
أفراح
خير
افراح قلت هذا جوال محمد قال ايه
ههههههههههههه اه ياقلبي يحليله أذكر اسمه خالد وأعترف وقال أنه بندر واللحين يقول محمد ياااااناس أضحكوا..هذا يعطي وجه لأي بنت تكلمه واااضح مايحتاج دليل شفتي انه حاظرك كرررركر
لا أفراح لا تظلمينه ..
البنت للحين متوهمة يا قلبي عليك
رحت للبيت وعلى طول دخلت النت على الموعد اللي اتفقت أنا وياه
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
أهلييييييييييييييييييين روحي
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
(مارديت ..من شفته متصل وأنا كلمة آلو ما فارقتني معقول اللي سمعت صوته هو أنت معقول اسمه محمد .. معقول يلعب علي )
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
حبيبتي وووووووووينك الوووو
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
معك
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
أخبااارك حبيبتي؟ وش سويتي اليوم
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
(ضايق صدري ) بعدين أقولك .. اليوم دق احد على جوالك
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
كيف حبيبتي ما فهمت
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
لا تقول حبيبتي ترى مالي خلق
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
يؤ عسى ماشر
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
طيب انت جاوبني .. لأني دقيت اليوم عليك..... دقيت عليك يامحمد
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
هههههههههههههههههه يا عمري نسيت اقولك معليش ياحيااااتي
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
وش تبي تقول بعد
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
8
8
8
8
يتبع ;) ;) ;)
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينت
طيب جااااااااوبني !!!
لأني دقيت عليك اليوم....يـــا محمد ؟؟!!
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك)
ياااااااااااااااالله ياحياتي,, نسيت أقولك, معليش والله معليش سااااامحيني
جوالي هالفتر ة مع ولد خالتي..
(ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
**سكت و مارديت
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
وووووووو ينك ياقلبي!! ليه ساكته..؟
ولهاااااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
افكر,,ماعمري سمعت أحد يعطي ولد خالته جواله ويقعد هو بدون شئ؟؟
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
هههههههههه ياحياتي.. انا صحيح ماأستغي عن جوالي . بس جواله مقطوع و هو محتاج للجوال مره وعاد جوالي مايغلى عليه لانه ولد خالتي واعز اصدقائي واقرب واحد لقلبي..
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
لاااااااااااا تقولين كذا..بالعكس انا مو محرج ولا شئ
أنا منقهر ..أأأأأأأأأأأخ يالقهر..فاتني صوتك .واللي يقهر اكثر انه سمعك وانا اللي احبك واموت فيك ماسمعت صوتك
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
بس اكيييييييييد حبيبتي بتعوووضني بإتصال ثاني..صح ريم صح ياقلبي؟؟
(ولهااااااان وقلبي يموووووت كل لحظه ينتظر)
مادري .. باشوف أذا قدرت وحصلت لي فرصه.. بس في بالي سؤال من أغلى انا أو ولد خالتك؟؟
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
هههههههههههه ... كلكم غالين علي ..انتي حبيبتي وعزيزتي وهو حبيبي وعزيزي
** انقهرررررررت مره مره منه .... مالت عليه يقارني بولد خالته
وووووسكت مارديت عليه
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
وووووووووينك ريم اشفيكي ساكته معاكي احد بالماسنجر ومشغوله معاه؟؟
تراااا اموووووت من القهر
ابغاكي لي بس بس..
ولهاااااان وقلبي يمووووت كل لحظة ينتظر)
لا ياعيوني مامعاي الا انت بس..
وانا ابغاك لي بس انا مابي ولد خالتك يكون بقلبك معاي
"""احب المركز الأول بقلبك وارفض الثاني"""
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
ياحبيبتي... انتي الاولى والوحيدة بقلبي
ولد خالتي اعزه واغليه.. لكن انتي لك الحب والغلا والمعزه والروح والحياة .. انتي دنياي
أنتي قلب بندر وحياته وروحه وعمره
انتي حــــــــــبــــــــيـــبـــــتــــــــي
*** يالللله ياززززززززين ذا الكلام
وااااااااااو جنني
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
ريم ياعمري لاتزعلي مني
عشان قلت ولد خالتي اعزه ترا اعزك والله اكثر منه.
وانتي مره قلتي لي ان بنت عمتك تحبيها وتغليها وتعزيها لانها اقر ب وحده لك وصديقتك ومع ذلك مازعلت منك, بالعكس صرت احبها لان حبيبتي تحبها واغليها لان حبيبتي تغليها
فهمتي اللي ابغا اقوله ياحياتي...؟
***انا في وادي وهو في وادي...هاهاها سرحاااااااااانه في كلامه
بيني وبينكم اعجبني موووت ..يالله ماعمري سمعت ذا الكلام اللي يطير العقل
ياززززززينه وهو يقول انتي قلب بندر وحياته..طالعه من لسانه مثل العسل
اعجبتني مره مره واتخيله وهو يقولها لي يآآآآآآآآآآه
والله هبل فيني هالبندر..ملك عقلي وقلبي
خلا ني مو احبه بس إلا امووووووووووت فيه اكثر واكثر
(ولهااااااان وقلبي يمووووت كل لحظ ينتظر)
فهمتك ياعيوني فهمت.
*** طلعت من الماسينجر
واتصلت على( افراح) وعلمتها بالتفصيل عن كل شئ..
قالت لي عاد انتبهي يحوس راسك بهالكلام الزين وتصدقينه وتتصلين مره ثانيه
تراهالكلام قايله لمليون بنت مثلك
مايحتاج اوصيك من الذئاب البشريه انتي ادرى مني بهم
وتعرفين القصص والبلاوي اللي نسمعها وبدايتها انها كلمته وحبته لانه يقولها كلام معسول وووووو
ضحكت انا وقلت لاتوصيني
** رحت لسريري بأنام ..ماجاني نوم يالله احاول انام اتقلب يمين شمال
لالالالالا مافيني نوم
ياربيه شسوي؟؟
ذبحني التفكير..يالله بندر صادق في حبه لي أو لا؟؟
يحبني من قلبه او يتسلى !!
لا لالالا اكيد انه ينصب ويكذب مثل الشباب
بس احس انه صادق واحس انه يحبني ويموت فيني ويغليني ومايحب يزعلني...
ويكفي انه انقهر لان ولد خالته سمع صوتي وهو ماسمعه
حتى انا والله اني انقهرت كان ودي اسمع صوووووووووته بس يالله مافيه أمل لان افراح ماراح تسمح لي اخذ جوالها واتصل عليه
وانا ماعندي جوال ولا فيه امل اشتري الا اذا دخلت الجامعه.
وعلى هالموال من التفكير في بندر وفي صوته وفي شكله
الييييييييين دخت ونمت ومادريت الا امي تصحيني اصلي الفجر
صليت وتوضيت ولبست مريولي ورحت للمدرسه انا ورغد
وانا اسولف مع صديقاتي واعلمهم ان اللي اسمه محمد صار ولد خالته وانه انقهر لانه ماسمع صوتي
وانا انقهرت اكثربعد
واني مافيه امل اسمع صوته لان( افراح) اكيد بترفض تخليني اكلمه من جوالها
وماعندي وسيله الا جوال افراح لانه مو باسمها
ولو صار شئ بيني وبين بندر مايقدر يضرها ولا يجيب أي شئ عنها لانه باسم مصريه وهالمصريه لها كم شهر مسافره.
قالت لي( مي)
ولااااااااااااااااايهمك كلميه من جوالي
الجوال وصاحبته فداكِ يا ديما
بكره بأجيب جوالي
وكلميه ان بغيتي بالمدرسة او باللبيت احسن عشان مانتورط مع الادارة والاستاذات لو صار فيه تفتيش
قلت له لالالا
صعبه وين تجيبن معاك الجوال
مجنونه انتي والله ان يكتبونك تعهد ويفصلونك بعد
قالت : ههههههههههههههههههه على كيف امهم يفصلوني
انا باجيبه ان بغيتي كلميه وان مابغيتي لا تكلمينه براحتك..
طلعت من غرفتي باغير جو وبانسى هالسالفه
وباشرب لي عصير يبعد هالتوتر عني
شفت رغد بالمطبخ فاتحه الثلاجه وتتامل
قلت لها تعالي بغرفتي ابغاك
جت رغوده وقلت لها اني خايفه ومتوتره
قالت رغم انك ماتستاهلين من يوقف معاك بس يالله انا باسهل عليك هالمهمه وباتصل ومنها اسمع صوته ذا الخبل القرقار__( رغد ماتحبه ابد ابد وتحس انه بالع في بطنه راديوا من كثر كلامه معاي بالماسينجر )
وبعد نقااااااااااش طويل
قررت ان رغد تتصل وانا اسمع صوته بالسماعه الثانيه(( قبل مايصير فيه سبيكرات بالاجهزه))
أخذت (رغوده) رقمه ودقت عليه
والجوال يدق يدق
ومع كل دقه كان قلبي يدق بقوه ويرجف
فجأه وقف الدق ومعها كان قلبي بيوقف
سمعت
7
7
7
7
7
يتبــع
__________________
قلبي, قلبي بيوقف هذا بندر هذا عمري يقول الوووو ياااااااربي
قالت ( رغد) السلام عليكم.
قال وعليكم السلام
قالت معاي بندر؟
قال ايه معاك بندر..
قالت كيفك؟
قال الحمدلله بخير وبعافية
ميييييييين معاي؟؟
قالت ماعرفتني؟؟
قال لا مين؟
قالت أنا ريم===(هييييييييييه انتي خير وش ريم؟؟؟؟)
سمعت صرخته وهو يقول رييييييييييييييييييييييييم ) هلااااااااااااااااااا والله وغلا
حيا الله هالصوت
ضحكت له وقالت الله يحييك ====( انا خلاااااااص باموت من القهر.. ماحب احد يتقلص شخصيتي)
وش اخبارك؟ وش علومك؟
قالت طيبه. وبخير . باقولك حاجه
قال أأأأأمري ياعمري قولي اللي تبينه
آنا مو ريم
سكت هو مارد بسرعه..
قال من اجل؟؟
قالت انا اختها ..بس هي طلبت مني اكلمك اول شئ لانها مرتبكه مره
وامهد لها الوضع واللحين هي بتكلمك
قال يالله يالله هاتيها..
عطتني الجوال وقالت خذي كلميه
((( اناااااااااا دوروني ماتلقوني.. الارض مو شايلتني من الرهبه والخوف..وهالخبله حطتني قدام الامر الواقع ياكلمه ياكلمه يعني مافيه مجال لاي حل اخر لازم اكلمه)))
مسكت الجوال وخلعت السماعه لاني انحست منها وانا ادور السماعه الثانيه , الاسلاك متشابكه ويديني تنتفض وعيوني ماتركز ___ لالالا تلوموني وحدة أول مره تكلم حبيبها.
قلت: الو
قال: هلاااا
قلت اهلين
قال : هلا بعمري, هلا بقلبي, هلا بروحييؤيؤيؤ,, يابن الناس ارحمني انا اضيع مع هالكلمات)//
قلت : هلا بك
كيفك؟ وش مسويه؟
الحمدلله ماشي الحال
واخبار الدارسة؟؟
ماشي الحال
واخبار اهلك واخوانك؟
بعد ماشي الحال ( كل شئ عندي ماشي الحال.. معلقه على هالكلمة هاهاهاها)//
انت كيفك؟
انا الله يسلمك كنت طيب وبخير وبعافيه بس من عرفتك وانا متغير ومختلف وصاير دايم افكر وسرحان وقلبي مريض وروحي عليله. والسبب كله انتي
ضحكت انا ضحكه مصطنعه (انا السبب)!!
قال ايه انتي
والله جننتيني ياريم. تخليني احبك واموت بك وتتركيني.. وتبعدين عني..
قلت بنفسي والله مادري من اللي جنن الثاني بكلامه
وقلت له بصوتي: كيف جننتك!!
ومن قال اني تاركتك أو مبعده عنك؟؟؟============( مادري كيف صرت جريئة واسترسلت بالكلام وقبل شوي كان دمي بيجمد بعروقي من الخوف وانا ادق رقمه بس واللحين اضحك واسولف وانا اسمع صوته!!)======
قال: جننتيني بحبي لك
صرت مجنون فيك بس افكر فيك واحلم فيك واتخيلك دايم معاي ماتعتبرين ان هذا جنون؟
قلت: لا لا.... الجنون انو مايصير لك عقل .
ضحك ضحكة تجنن تجنن تجنن رهيبه موت موت موت
قال ومن قالك ياحياتي انو لي عقل؟؟
انا خلاص عقلي رااااااااح صار كله ريم ريم... بندر عايش بدون عقل
عقله كله مع وفي ولريم
عشان كذه قلت انك جننتيني. فهمتي حبيبتي
====( مادري وش يقول ,, مافهمت شئ,, لان ضحكته جننتني انا)=====
هو تكلم وقال سواليف وقصص ووووو....و...........و.............و...........و.. ..............
ماذكر شئ منها الا كلا مه الحلو اللي يناديني به
وباسمي اللي صار احلى اسم سمعته(( صحيح انه ماكان اسمي ريم وان اسمي الحقيقي ديما الا ان اسم ريم عندي صااااااار احلى اسم بالدنيا لانه يناديني به))
وهو يتكلم
نواف يصارخ تحت ويقول يالله ياديما انتي ورغد تعالوا العشاء
قاطعته وقلت يالله بندر انا طالعه
قال: وين بتروحين؟
قال: وين بتروحين؟
أنا : هاهاهاهاهاها متاثره بالماسنجر
قصدي اقولك اني باسكر السماعه لان اللحين وقت العشاء وانا اسمع صراخ اخوي تحت
قال: يووووووه ياحياتي ماشبعت منك..\\( الظاهر يحسبني كودود او كباب مايشبع مني!!)
قلت معليش يالله مع السلامه
قال الله يسلمك بس حبيبتي لاتحرميني صوتك مت ماحصلت لك فرصه
قلت : طيب
قال: ريـــــمتي
===( ااااااااااااااالله يازين اسم ريم ودلعه
ريمتي)=====
قلت:
يالله بااااي. وسكرت الخط ومادري هوقال باي او سكرتها قبل مايقولها.
**نزلت اتعشى وانا بالي مومع العشاء ولا مع اهلي ولامع الدنيا كلها
بالي كله معاه
ياكلون ويشربون ,,هم بوادي وانا بوادي..
انا مع بندورتي مع حبيبي مع عمري
مع احلىىىىى صوت سمعته بحياتي
مع اللي جننته واخذت قلبه مثل ماأخذ قلبي
يااااااااالله مازين صوته واسلوبه وكلامه وضحكته
كل شئ فيه حلو
أكلت لي لقمتين على الطاير أسكت فيها امي وابوي
ورحت لغرفتي
وقعدت افكر فيه وفي كلامه لي
افكر في قلبي اللي حبه واختاره من بد البشر
مادريت الا وانا امسك قلمي واقرب ورقه واكتب ذا الكلام
قالت دنيتي ليه ابيه وياي
ذاب قلبي و لقلبه أنا شاري
بحب قلبي و بهواه ....
اخر جمله كتبتها غمضت عيوني معاها وطاح راسي عليها
وجاء باكر وصحيت والورقه تحت خدي
ضحكت على نفسي وعلى شكلي
(هو كذا الحب يعمل في الواحد عمايل.؟؟؟؟)
أخذت الورقة وحطيتها في الدرج حق الكمبيوتر الخاص فيني
ولبست مريولي ورحت لمدرستي
عطيت ( مي ) الجوال وشكرتهاااااااااا
وقلت ماراح أنسى لك هالمعروف أبد والله يقدرني ارده لك..
قالت لي مي :
لا عادي وش أمرتي .. وانتي اخت قبل ماتكوني صديقة غاليه والجوال تحت أمرك..
*** تبووووووون الجد أنا ما ودي أعطيها الجوال .. مشتاقة أسمع صوته لا تستغربون تقولون ماامداها توها سامعته .. من جد مشتاقة اسمع لصووته ولضحكته آآآآآه ياضحكته تعجبني موووت***
مر الوقت بسرعه
وجيت للبيت وأنا بصراحة ماقدر اخبي شيء لأفراح كلمت أفراح
قلت لها
أفراح
قالت: هلا
قلت: عندي موضوع ابي اقوله لك
قالت: خير ان شاء الله قوليه
قلت : لا مايصلح بالتلفووون
قالت: !!! خير انشاء الله روووعتيني
قلت: ابي اشوفك في أقرب وقت
قالت: خلااااص بكره الأربعاء اشوفك عند خواليك[قلت: لا الموضوع بيني وبينك مابغا بنات عمتي وبنات عمي يدرون عنه واكيد انهم بيجلسون معانا ولا راح اخذ راحتي
قالت: طيب بكره أول ما اطلع من الجامعه امر عليكم بس والله يصير موضوع سخيف أو إذا جيت وقلتي مشتاقة اشوفك ياويلك
قلت: هذا جزاي يعني..... انتي اعرفي الموضوع واحكمي.
قفلت الخط منها
ومسكت كتبي باحل واجباتي وباذاكر وعلى الساعة 9 جت( رغد) مسررررررررررعه وفتحت الباااااااب
ونااااظرتني وهي تضحك ومبسوطه.
صرخت عليها خيييييييييير أن شاء الله مافيه طق بااب مافيه سلاااااااام ولا كلااام
وهي تضحك واناظرها بقووة خير بلا ملاغه!!!!!!!!! قالت: لا بس جيت ابقولك واذكرك ان نفس الوقت امس كنتي مع القرقار (ههههههههههههههاااااااي)
وطلعت...
هي طلعت وأنا عقلي رااح رااااااح له
لا تقولون ليه ماقالت قلبها لأن قلبي خذه واحتله من زمااااااان
ماتصدقون كيف انا مشتاااقة له ابي ادخل النت قلبي بيتقطع من الشوووووق ..( انتم حاسين فيني؟؟؟)..
لكن وش اسوي مااقدر ادخل بس خلااااااص بكره الإربعاء الله يصبرني
جاء من بكره ورحت للمدرسة ورجعت
وشوي وافراح تدخل علينا ومعها انواع الكتب والمجلدات
استغربت امي!! جيت افراح لنا هالحزه!!!
وانا طبعا اعرف السبب
أمي: أفراح غريبه وش جابك؟؟
أفراح: ليه ماتبوني
امي: لا بالعكس الساعة المباركة بس مو عادتك تجينا الظهر!! واليوم اربعاء و بالليل بنشوفكم
أفراح: اييييييه بس وش أسوي مشتاقه لكم ومليت من البيت واخواني وعندي بحث ومريت مكتبة الملك عبالعزيز اللي جنبكم باخذ مراجع قلت لابوي يحطني عندكم اوسع صدري ..
(أنا في لحظتها مادري شسوي .. اشوى ان ( أفراح) صرفتها...وهي عاد تحب أفراح مره وتحس انها بنت مثاليه وانها ................. الخ
ودايما تقارنا فيه وياليتكم تصيرون زيها وياليتكم.............. ,,,فأي شئ تقوله (افراح) او تسويه هو الصح.
وامي من النوع الشكاك.. والحساس أي تصرف غريب او طاري او مو زي العادة تحس ان وراه بلوى ان فيه مصيبه انه سر وطبعا وبلا شك بتسوي تحقيق وادعاء عام وووووو)
افراح على طول راحت لغرفتي وانا جيت ابطلع وتناديني
امي ديماااااااااااااا تعالي
ياااااارب وش تبي مني؟ ماقلت لكم أن امي مايمر الشيء عليها بسهوله
(( الله يستر منها))
أنا: نعم يمه
أمي: افراح وش جايبها
أنا : مدري بس هي قالت انها مشتاقه لنا انتي معانا يوم تقوله صح!!
أمي: ايه صح بس المشتاق مو يروح للغرفه ويتركنا
أنا الله يبلشس ياافراح والله صادقه امي والله وهقتيني
مادري عنها أسئليها
أمي: أيه طيب خلاااص روحي شوفي وش تبي منك أو أنتي وش تبين منها
أنا :===( يمه وش دراها كأنها داريه)=== ابتسمت ورحت
عطيتها ونزلت وتقهوينا وتغدينا وسولفنا وعلى اذان العصر صلينا
ورقينا الغرفه
وجت النشبه ( رغد ) معانا
جلست أمهد لها...
افراح أنا عارفه أني غلطانه بس يعني غصب علي بس شئ غصب عني وانا مادري كيف سويت كذا و..
أفر اح: أيه وبعدين ولا كلمه فهمتها قولي واخلصي
أنا: قلت لها كل شـــــــــــــــــــــــــــــــــي
انهبلت هي انتي صااااااااااحيه؟؟ يالله ياديما ماتوقعتك كذا؟؟؟
انا قلت مره معليش اسمعي صوته
بس عاد تطولينها مالك حق..
عيب والله عيب
قلت: لها شسوي غصب عني والله صرت احبه مره مره
وحتى اذا حبيته... تكلمينه؟؟
وانتي مصدقه ان فيه شئ اسمه حب؟؟؟
هو مسوي نفسه يحبك ويعنني وهو ماوراه الا الدجه نصااااااااااااااااب لعاااااااااااااااااااااب
وانتي تلعبين على نفسك وتسوين نفسك تحبين مثل صحباتك.
وانتي تلاقي قلبك لا يحب ولاشئ..
دخلت علينا امي وشايله بنت عمتي الصغيره وقالت يالله بسرررررررررعه البسوا وانزلوا
اليوم الاجتماع بالاستراحه وبتروح معنا عمتك لان زوجها مسافر يالللله بسرررررررررررعه بطلوا سوالف
وحكي ماتشبعون.........؟؟
يالله وش هالحظ الشين دايم مانروح الا المغرب وش زود اليوم بنروح العصر وبدري بعد!!
طبعا لبسنا وتجهزنا ولبست فروحه من ملابسي ورحنا
والموضوع انغلق طبعا...
وحنا بالاستراحه..سمعت افراح تكلم عمها بالجوال وكأنها تتكلم عن مراجع وبحث صعب ووو
لما خلصت سالتها وقالت لي ان عندها بحث من 50 صفحه ومالقت مراجع وطالبت من عمها ولقى بس مو نفس اللي تبيهن
قلت لها ان ( بندر) كان يسولف لي مره ويتكلم عن البحوث وكذا اشرايك اساله؟؟ يمكن يساعدك
قالت ياليت والله..
على الاقل نستفيد منه شئ.
علمتني عنوان بحثها
لما رجعنا متاخرين وفيني نوم نعسانه مره مره ومانمت الظهر عشان( افراح)
بس ما اقدر لازم ادخل النت عشان اشوف عمري وقلبي وروحي وانا ولهاااااانه عليه موت موت
دخلت ولقيته متصل ..
يااااااااااااااااااااااعمري يا ( بندر) سهرتك معاي
ساكت ومايرد علي
قلت يمكن ماوصله كلامي
كتبت له مره ثانيه
مارد
يالله وش فيه؟؟
كلامي يوصله اكيد
لان لو ماوصله كان كتب
تعذر تسليم الرساله لكافة المستخد مين:
كتبت بندر عمري وشفيك ماترد..
شفت تحت
7
7
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
`•.¸¸.•´´¯`••._.• (الحلـــــقة السادسة)`•.¸¸.•´´¯`••._.•
واخر شئ كتب لي
موب حرام عليك تلطعيني 3ساعات
من 12 وانا هنا انتظر........
قلت له ياعمري والله مو بيدي انت تعرف اننا مجتمعين باستراحه والسياره مو بيدي
3:15ص
تعذر إرسال الرسالةإلى كافة المستخدمين:
قلت له ياعمري والله مو بيدي انت تعرف اننا مجتمعين باستراحه والسياره مو بيدي.
== يالله وش فيه؟؟ معقوله زعل وطلع!!
لالالا انا ماسويت شئ ولا زعلته اكيد اكيد ان الاتصال قطع عنده.
04:30ص
يالله اذن الفجر وهو مادخل؟؟ ووووش فيه؟
خلاص شكله مو داخل
يالله اطلع انام وارتاح.
مانمت ذاك اليوم زين رغم اني كنت تعبانه ومرهقه بس تصرفه شغل عقلي وبالي
وهو يدري ان اختباراتي الشهريه بتبدأ وماراح ادخل النت لا الأسبوع الجاي ولا اللي بعد
مافيه الا اني ان شاء الله ادخل العصر وارسل ايميل اتطمن عليه واساله وش فيه طلع ..!
لما دخلت العصر وفتحت ماسنجر طلع----- يوجد لديك في علبة الوارد 2رسالة جديده
واااااااااااااو ياحبني لك يابندوره سبقني
بسرعه فتحت البريد والقى رساله دعاية
والثانيه من احمد
احمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! يالله من زمان عنه غريبه وش اللي ذكره فيني وش يبغى؟؟
كانت رسالته طويله مختصرها وش سبب غيابي ؟؟
وانه يخبرني انه فتح منتدى ويعرض علىالاشراف فيه؟
^
^
^
انا بعالم وهو بعالم مافضيت الا حق المنتديات والاشراف انا مافضيت الا لبندورتي
ااااااااااه يابندر وينك ياعمري ماوحشتك؟
كذا معقوله تزعل علي بدون سبب
اهون عليك وانت اللي تقول انك ماتقدر تستغني عني؟؟
انتظرت
و
انتظرت
ومليت من الانتظار
سمعت امي تناديني(( ديماااااااااااااااااااااااااااااااااا افصلي النت ابغا التليفون ماتملين منه وانا قايله لك لا تشغلينه العصر ))
مسكت الكتاب الى الليل
بيني وبينكم يدخل من هنا ويطلع من هناك
والكتاب كله اشعار واغاني
وعلى غلافه خطيت
( انتظرته وقلبي احساسه يقول صوتي خلي اليوم ماأظن اسمعه )
12:00 م
دخلت النت وفتحت ماسنجري
والقى
لو تجمع حب العالم واحساس وشوق العالم ماتساوي ياعمري غلاك))
الحاله متصل:
انبسطت مره وشعوري ماينوصف
بس ماسلمت عليه والله هو الغلطان وهو اللي زعل بدون سبب
شوي والا هو يسلم علي وانا ساكته,,,,, ------ اول مره اتغلى عليه
ويناديني وانا سااااااااكته----------- قلبنا صرت انا الزعلانه وهو اللي يراضيني*
المهم قال لي كلام وراضاني فيه والكلام .....مشفر إذا كبرتوا أقوله لكم
وقلت له عن بحث( افراح)
وقال: ان شاء الله اني باحاول اجيب لك كم مرجع وان بغيتي اسوي لها البحث من عيوني
قلت : تسلم عيونك باسالها وارد لك
قال: اوكي بس لاتتاخري لان البحث يحتاج وقت طويل
سالت ( افراح)
تبغا مراجع والا يسوي لها البحث كله
انبسطت هي مرررررررررررررره وقالتلي اقوله يسوي البحث كله
على قولتها( خله يريحني ومنها نستفيد منه
----------------
وارسلت له رساله على ايميله
_--------_
مرت الايام بطيئه على قلبي خاصه انها اختبارات واليوم في الاختبارت كانه سنه
وحبيبي شاغل بالي وووواحشني موت موت
لي اسبوعين مادري عنه ولا عن احواله
انتظر متى يجي الاربعاء اخر يوم من اختباراتي عشان ادخل النت واشوفه
قال: جهزوا حالكم وملابسكم
ترا بنسافر اليوم (لحريملاء ) جدكم مسخن شوي وخالك عازمنا وملزم
انا بانهبل لا لا لالالالالا انا مو رايحه
والله ماروح مالي شغل فيكم
ابوي يناظرني ديما وش جاك؟؟
ماتبغين تروحين لخالك وانتي اللي تصجيني دايم
قلت الا ابغا اروح بس مو هالاسبوع
اجلوهالروحه للاسبوع الجاي(((((((( حرام عليكم والله مشتاقه لحبيبي)))))))
قال: ليه الاسبوع الجاي!!!!
وش عندك هالاسبوع؟
قلت : امممم تونا مخلصين اختبارت وودنا نرتاح
قال: ايه لانكم زهقانين من البيت والاختبارات جتكم هالعزيمه في وقتها
حاولت معاه اننا مانروح بس هو رافض مره مره ويقول ان خالي ملزم وهو مواعده
===== يالله وش هالحظ الشين والله مشتااااااقه له مووووت والمشكله ان خالي ماعندهم نت يالله وش اسوي انا=====
وصلت البيت وعلى ماتغدينا وجهزنا ملابسنا دخلت النت وارسلت له على ايميله اني مشتاااااااااااااقه له موووت وانتظر هاليوم بس وش اسوي في اهلي مصرين نسافر..
وان شاء الله اول مارجع راح ادخل ماسنجري واشوفك
سافرنا ولمارحنا هناك كان جدي تعبان مره ومرقد بالمستشفى
وخالي ما يبغى يروع امي عاد قال انه مسخن يبغا يمهد لها
حالتي والله حاله جدي الغالي تعبان مره وامي ضايق صدرها عليه حيل
واحنا بعد
ومشتاقه لحبيبي
قعدنا بديرة جدي تقريبا 10 ايام,, حتى خف الله يطول بعمره وطلع من المستشفى
وتطمنا عليه ورجعنا للرياض يوم الجمعه
ودخلت النت على طول قبل ماسوي شئ وقبل مافتح كتبي اللي لها اسبوع في الشنطه
واشوف 6رسايل من حبيبي يسال عني ومستغرب هالغيبه
وينتظرني على احر من الجمر
وارسلت له وعلمته عن ظروفي واني اعتذر له وانتظره يدخل الليله..
ودخل بنفس الوقت اللي حددت له
وكان مشتاق لي موووووووت
اول مره احس بهالاحساس
احسه مشتاق لي من قلبه
ويكتب لي اشعار واغاني واهداني هالاغنيه
++++++
ماتصدقون فرحتي بشوفته حسيت أن الدنيا تضحك لي حسيت بالحنان
والأمــــــان (يازين الشوووق)
أبطلع من النت ماقدرت والله ماقدرت قلبي معااااه كيف أتركه وأروح
جت الساعه 4الفجر
و