المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/10/2001, 10:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 164
فضايح فضايح ؟؟؟ تصوير النساء في الكوافيرات ونشرها

تحذير من احد الاخوان

أخوتي(( الأعزَّاء. . لا شك انكم لا ترغبون بظهور صور النساء من اسركم على الإنترنت. . بعض المحلات التجاريَّة . . في بعض الاماكن. . تضع مرايا مزدوجة الإتجاهات في غرف تغيير الملابس النسائية. . وبينما تبدأ المرأة في تجربة الملابس في غرفة التجريب. . يلتقطون لها صور. . يبيعونها
أو في بعض محلات الكوافيرات عندما تغير ملابسها أو تتفقد تسريحتها وملابسها أما بعض المرايا الخادعه . .ومن ثم تجدهذه الصور طريقها للإنترنت.أو بين الشباب عن طريق صاحب المحل بتوصية من العاملات . فضلاً.( . اوصلوا هذه الرسالة لمحارمكم. . الزوجات والأخوات. . والبنات. ) .كيف تتعرف على المرآة المرايةالمزدوجة.؟)( . . حين نكون في الحمامات العامَّة . . غرف الفنادق. . غرف تبديل الملابس. . الخ. . كم منا في الحقيقة يدرك ان المرآة المعلَّقة على الحائط. . هي مرآة حقيقية. . وليست مرآة مزدوجة الإتجاهات. . ؟ هناك العديد من الحالات التي وجـد فيها مرايامزدوجة في غرف تغيير الملابس . . أو( تجريب الملابس) يصعب التعرف .على تلك المرايا. . بمجرد النظر اليها،،، ماهي المرآة المزدوجة؟؟؟ المرآة المزدوجة من نوع المرايا الزجاجيَّة. . ترى نفسك .فيها حين وقوفك امامها. . ولكن من الجانب الثاني لها. تستطيع الرؤية من خلالها. . بينما في المرايا المعتادة إذا نظرت من الجهة الثانية ترى سطحاً معتِّماً. . دهان ( رمادي أو أحمر،ا) يمكن .الرؤية من خلاله - إختبار بسيط : الصق رأس اصبعك تجاه السطح الزجاجي للمرآة التي( ترغب فحصها) إن لا حظت وجود مسافة بين اصبعك . . وصورته في المرآة فهي مرآة طبيعيَّة اصليَّة. . ولكن لو انطبق الأصبع على صورته .على السطح الزجاجي فانتبه. . انها مرآة مزدوجة. .بأي حال عندما يلامس اصبعك صورته تماماًعلى سطح المرآة. فانتبه. . انها مرآة مزدوجة الإتجاهات. . تذكر دائما فحص المرايا. . التي تتعامل معها، بفحصهاعن طريق اختبار صورة الأصبع على السطح الزجاجي. . . ) ((الرجاء نشر هذا الموضوع وارساله الى كل من تعرف للتحذير من هذه الطريقة الخائنة من قبل بعض الفنادق والمحلات التجاريه )) .

نسأل الله أن يحفظ نساء المسلمين من كل شر .
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube