#31  
قديم 05/09/2006, 04:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: جنب جيراننا
مشاركات: 211
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hmooode_4
ياخي المشكله يفتحون الموضوع وفي الاخير مايصير شي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hmooode_4

انا اقترح اي عرض يجي من انديه اوروبيه نرفضه


ماصارت

توقيعك أحسن من كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05/09/2006, 04:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: جنب جيراننا
مشاركات: 211
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maanmaan
عاشق الباترول انت وابو علي

اقول يا حليلك انت واياه بس

اللاعب السعودي مايفرق عن اي لاعب بالدنيا الا انه ماعنده تدريب ولا عنده احتراف بالمعنى العام
هذا اولاً

ثانياً الخبر هذا ماجبته من بيتنا الخبر موجود بجريدة الشرق الاوسط ومن كم يوم وهو مكتوب يعني موب اليوم ولا امس

ثالث شي

خل اللاعب يحترف وش بيحرق رزك انت..؟

يالله فتكوا بعافيه


لايهمونك

والمثل يقول ( الحقران يقطع المصران )
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/09/2006, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
بالتوفيق للصويلح أينما حل ..

بس أهم شيء لا يستعجل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05/09/2006, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ United Leader
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 4,842
الله يوفق الصويلح وين ما راح
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05/09/2006, 05:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
الله يوفق الجميع لما فيه المصلحة في الدنيا والآخرة .......
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05/09/2006, 05:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
مشاركات: 110
مشكوووووور اخوي على الخبر



ان شاء الله يحترف باوروبا ...الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05/09/2006, 06:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 368
من حقه يرفض
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 05/09/2006, 06:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2006
المكان: K.S.A ...Dammam
مشاركات: 269
الله يوفق الصويلح وين ما راح
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 05/09/2006, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الباترول
اايه كان جالس جمبي وقال حراام يلعب بالدوري النمسااوي احمد المفرووض في اي سي ميلان يغطي مكاان شيفااا

ياانااس كبروا عقولكم شووي

الاعب السعوودي عمره مايفلح في اوروبا

يمسك ارضه احسن له

وانا جنبك سمعته
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 05/09/2006, 06:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
والله حنا ما ندري شنهو تؤل اليه النتيجه .. مره بيلعب للزعيم لانه نادي وعشقه ومره يقولووووووون
الاحتراف افضل طيب حنا في هالحاله ويش نقول ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 05/09/2006, 06:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو خراشي
بصراحه غلطانه ادارة الهلال باعلانها الرفض

اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 05/09/2006, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الله يكتب للاعب اللي فيه الخير

ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 05/09/2006, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,127
بالتوفيق لاحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 05/09/2006, 07:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
المكان: الأفلاج
مشاركات: 602
بالتوفيق لأحمد وين ما كان
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 05/09/2006, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,566
الله يوفقه


وودنا كل اللاعبين يحترفون في اوربا مو بس الصويلح


بس الاهم انهم يبدعون هنا عندنا بالاول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube