#1  
قديم 03/09/2006, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
مشاركات: 984
Angry هذه الحقيقة انا آسف

اخواني مساء الخير والمسرات على كل هلالي اتمنى من كل هلالي انا يشركنا في الراي وفي اقتراحاته السديده . وانا اليوم اتكلم من حرقت قلب وليس من فضاوه ولا تسليه ( لأ ) ولكن الذي شاهدنا قبل ايام قليله شبيه بضبط بمبارة الهلال النهائيه امام الشباب ولكن الفرق ان النهائي كان مبارة واحدة وليس ثلاث مباريات اخواني صدقوني ليس هدا هلالنا بل هدا فريق لا نعرفه ولا نريد ان نعرفه ورجاءً لا اريد احد ان يبرر ما حدث في بطولة الخليج بغياب الدوليون ولا بتحكيم نحن كنا دائيماً نقهر الخصوم بفريقنا الاولبي والفريق الاول ولكن اريد ان اوجه لكل عضوء ولي كل مشرف في هدا المنتدى ان مشكلتنا واضحه وضوح الشمس وهي المدرب بصراحه لم اشاهد مدرب يلعب بي قلب دفاع مهاجم لماذا كنا اساطير في لاعبين الوسط وكنا اساطير في الاعبين الهجوم ولكن اسمحولي هذا شي لايصدق والمدرب اخواني كتبت سيرته الذاتيه في المنتدى الزعيم وهو جداً فاشل ولماذا نبقيه . دعونا نرجع إلي الخلف كان يدرب الهلال السيد آرثر جورج وانا اعتبره افضل مدرب بصراحه استبعد من تدريب الزعيم بسبب ماذا ؟ بسبب انه درب نادي النصر في 6 نهائيات ولم يحقق اي من هده النهايئات طيب هل هدا سبب مقنع نادي مثل الهلال يستبعد مدرب عالمي بسبب توقعات . طيب استبعتم آرثر جورج بسبب توقعات طيب والمدرب الحالي بسيرو خسرنا اول بطوله من هدا الموسم كنا بحاجه إليها ولم يستبعد لماذا هده السياسه الغريبه بصراحه انا بكيت جدا وانا اشاهد فريق اسمه الهلال عودنا على البطولات والانتصارات نراه بهذا الشكل وللمعلوميه آرثر جورج درب الهلال في ظروف اسواء من هذه الظروف 11 لاعب للمنتخب ولكن بعقل مفكر حصدنا 44 نقطه ثم اتصدرنا الاول . وصدقوني ليس تشأم أو توقعات لا بس انا اتكلم في شي واضح وهدا المدرب ليس مدرب الهلال اتمنى استدعاء اي مدير فريق يوردنسكو او آرثر جورج . ولكن نخوض مباريات في كأس الامير فيصل و كأس ولي العهد و كأس الملك بصراحة انا بعتبرها مجازفه جدا صعبه واتوقع كل هلالي لا يستطيع ان يتحمل صدمه مثل صدمه الخليج واتمنى من الرئيس الذهبي محمد بن فيصل انا يستوعب مدى حبنا له ومدى حبنا للكيان الهلالي ولكن مصلحت الهلال فوق كل شي واتمنى موافقتي على هدا الراي . ونأسف على الإطاله . ارجاء ابي اقراء ارئكم . شكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/09/2006, 05:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
مع احترامي لك

انت ماحصلت شي تكتب عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/09/2006, 05:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: الًريــٌُــاٌض الحبُيبُه
مشاركات: 687
صعب نحكم على مدرب من مبارايات قليلة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/09/2006, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
والله انك صادق هالمدرب بينكبنا ياشباب مانبي نضحك على انفسنا بالله مدرب يضع قلب دفاع محور ويضح قلب دفاع هجوم ياعيال والله حنى نشوف ونحكم مو اغبياء لهدرجه ولا فهد سرور احتياط والاشكال الفاشله تلعب وقسم بالله شيء يقهر لا تقومون تضحكون على بعض ما نحكم عليه ماء ما ء ياشباب اقل شيء سيرته الذاتيه
والله الكوره تطورت مو مبررر انا نضحك على بعض ونقول ما نحكم عليه الاعب يبين من لمسته للكوره انه لاعب ولا لا
والمدرب من تشكيلته وملامحها يبين

والمثل يقول (( الحر يبان من عينه ))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube