المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/10/2001, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 21/7/1422








مسؤول الاحتراف الهلالي عبدالله الجربوع
ملف الأجانب بين يدي الرئيس وتجديد عقد الثنيان بعد رفع الإيقاف!
أكد المهندس عبدالله الجربوع مسؤول الاحتراف بنادي الهلال أن ملف اللاعبين الأجانب لدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال وهو الذي سيبحث هذا الموضوع شخصياً للتعاقد مع الأنسب.

واستطرد الجربوع حديثه بان الوقت الحالي لدى الهلال لاعبان الكاتو وهو موقوف عن اللعب بقرار من الاتحاد الآسيوي وننتظر اجتماع الاتحاد وماذا يستجد فيه واللاعب البرازيلي ادميلسون ويتبقى لاعب أجنبي واحد.

والفترة سوف تنتهي يوم الاثنين لتسجيل اللاعبين المحترفين.

أما بخصوص اللاعبين المنسقين فحسب التعميم الصادر من قبل الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم فان الموعد المحدد والأخير لتقديم الأسماء يوم الاربعاء القادم وادارة الكرة هي المسؤولة عن هذا الجانب.

وحول رفض ادارة النادي تجديد العقد ليوسف الثنيان قال: الثنيان لاعب موقوف ولم يتم التطرق لموضوعه وعندما يتم رفع الايقاف عنه سوف يناقش موضوعه من قبل الإدارة الهلالية.

أما صالح السلومي فقد تم الاستغناء عنه نهائيا، وبالنسبة للاعب فيصل أبوثنين فينتهي عقده في الخامس من شهر شعبان.
















الأمير سعود بن تركي يعلن عن تكريم الجابر والتمياط ويؤكد
الأمير هذلول والد الهلاليين ولا يمكن أن تصدر منه كلمات جارحة لنا

اعتبر رئيس نادي الهلال، الامير سعود بن تركي بان صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز اب لجميع الهلاليين الذين يقدرون سموه ويستفيدون من كل توجيهاته. وقال في حديثه للاعلام مساء امس انني اجزم بان الامير هذلول بن عبدالعزيز لا تصدر منه كلمات جارحة بحق الهلاليين لان سموه علمنا الاخلاق قبل الرياضة، واتمنى ان يكون التعامل الاعلام بصورة رياضية دون تجريح وانا اتوسم كل خير بالصحافة الرياضية، ويجب ان تصل بنا الرياضة بالتعامل بالروح الاسلامية.
وعن اللاعبين الاجانب قال ان الفترة الثانية تبدأ عقب ثلاثة اسابيع ومن خلال ذلك سيكون لدينا المجال للاختيار، ولكن الجميع يعرف الاحداث العالمية التي اثرت علينا كثيراً ولكن لدينا الوقت المناسب لارضاء جميع طموحات الجماهير الهلالية.
وأكد على تمسك الهلال بقائد الفريق (يوسف الثنيان) وقال الثنيان لاعب غني عن التعريف فهو قائد الهلال والمنتخب السعودي سابقاً واكثر لاعب حمل كؤوساً ولن نستغني عنه لان ذلك من رابع المستحيلات ويجب الفصل بين موضوع الثنيان وأي لاعب اخر بالفريق.
وأبدى عتبه على الاعلام الذي يحاول دائماً شق الصف بنادي الهلال وقال يبدو ان الجميع اغضبتهم بطولات الهلال فأصبحوا يشقون صف ادارة النادي مع اعضاء الشرف والاداريين ولكن لدينا جمهوراً هلالياً واعياً وسيقود الهلال لمنصات التتويج لانه خط الدفاع الاول.
وامتدح المدرب (آرثر) وقال انه مدرب لا يحتاج لشهادة نظراً لانجازاته وسيرته الذاتية، ولكن ظروف المباراة الاخيرة لم تخدمه من ضربات ترجيح وغيره ونحن متمسكون به لفترة طويلة.
ورفض ان يتم بحث قضايا الهلال على الاعلام وقال ليس ضرورياً ان نخرج كل شيء للاعلام والادارة غير مجبرة لذلك، وأكد ان التنسيق سيتم مع ادارة الاتحاد بخصوص اللاعب (سامي شاص) وقال سنبدأ اتصالاتنا مع ادارة الاتحاد الجديدة لضم (شاص) وكذلك الحال للاعب الوحدة (ماجد المولد) الذي تربطنا به علاقات جيدة وسنناقش السعر المناسب للانتقال وسيعلن في حينه.
واشار الى المفاوضات مازالت مستمرة مع لاعبن كبار امثال سوول مارتنيز وليون وغيرهم من اللاعبين وسيعلن ذلك في وقته.
ودعا جماهير الهلال للمشاركة بمهرجان البيعة الذي سيشمل معارض تشكيلية. وقال الدعوة للجماهير بحضور الامسيات الشعرية واللقاءات الكروية وغيرها.واختتم حديثه بقوله ان النادي سيكرم التمياط والجابر بمناسبة حصولهما على افضلية اللاعبين بآسيا.







إيقاف الثنيان والكاتو يشغل اجتماع اتحاد القارة اليوم
الجوهر يبدأ جولاته بـ (الهلال) وعمر الغامدي يعود للفريق


تبدأ صباح اليوم الاثنين اجتماعات لجنة العقوبات والانظمة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمقر الاتحاد في ماليزيا للنظر بعدد من القضايا ولعل أهمها رفع عقوبة الايقاف عن لاعبي الهلال (يوسف الثنيان والكاتو) حيث يتوقع ان ينظر الاستئناف الهلالي المقدم والسماح لهما بالمشاركة مع فريقهم في المنافسات المقبلة.
من جهة ثانية تعلن ادارة نادي الهلال مساء اليوم اسماء اللاعبين المثبتين للموسم الرياضي الحالي بعد ان يتم اعتمادها من رئيس مجلس الإدارة الامير سعد بن تركي، حيث تواصلت مساء أمس اجتماعات بين الجهازين الفني والإداري للفريق الاول بغرض تقديم جميع المرئيات حول اللاعبين الذين سيتم تنثيقهم الموسم الحالي قبل الاعلان بشكل رسمي ورفعها للاتحاد السعودي لكرة القدم.
* من جانب آخر تواجد مدرب منتخبنا الوطني (ناصر الجوهر) بمقر نادي الهلال (تأكيداً لخبر الرياض حول الجولات التي سيقوم بها الذي نشر أمس) وقد اجتمع الجوهر بالامير سعود بن تركي والجهاز الإداري للفريق الاول.
من جانبه رفض (ناصر الجوهر) تعيين اسماء لاعبين سيتم انضمامهم للمنتخب في الفترة الحالية وقال ان الزيارات للاندية فقط للاجتماع بالاجهزة الإدارية الفنية لديها وهذا سيشمل جميع الاندية.
وفيما يتعلق بالتدريبات فقد شهدت الحصة التدريبية امس تواجد جميع اللاعبين باستثناء المصابين الذين يتلقون العلاج امثال المسعري، النزهان، العمودي، الذي سيدخل للتدريبات اللياقية بعد غد الاربعاء بعد انقضاء فترة العلاج التي استمرت حوالي ( 18يوماً).
وركز المدرب (آرثر) خلال التدريب على العديد من الالعاب مع توزيع اللاعبين لثلاث مجموعات بغية الوقوف على مستويات بعض اللاعبين قبل اصدار قراره النهائي حولهم.
وكان لاعب منتخبنا الوطني (عمر الغامدي) قد تواجد بمقر النادي امس وحضر جزءاً من تدريبات الامس.
وفي شأن آخر حرص الامير سعود بن تركي رئيس النادي طوال تدريب الامس على عقد بعض الاجتماعات مع امين عام النادي فواز المسعد ومدير الفريق فهد المصيبيح، كذلك التقى بلاعب الفريق نواف التمياط الذي يواصل مراحل علاجه.





الوسيط الإماراتي يوسف عبدالله يكشف لـ "الرياض":
الأحداث السياسية جعلت النجوم الدوليين يتهربون من منطقة الشرق الأوسط!!
":

الهندوراسي "ليون" يرفض نهائياً فكرة الاحتراف في الهلال!

ملاحظة خاصة: من متى ويوسف عبدالله سويت شي مافي الا باجيب ......مارضى
رفض لاعب المنتخب الهندوراسي الاول لكرة القدم (ليون) العرض المقدم له من قبل نادي الهلال السعودي لخوض تجربة احترافية في صفوف فريقهم الكروي لمدة موسم رياضي كامل. ذكر ذلك لـ (الرياض) الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين المحترفين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاماراتي يوسف عبدالله والذي اشار الى ان الهلاليين اقفلوا ملف اللاعب بصورة نهائية وذلك بسبب تمسك الهندوراسي في مواصلة احترافه بالدوري المحلي في موطنه الاصلي (هندوراس)نتيجة الاحداث السياسية التي يعيشها العالم اجمع، فاللاعب ليون لم يفتح ملف المفاوضات بخصوص الامور المالية قطعياً مكتفياً برفض هذا العرض. واشار الاماراتي الى ان الاخبار السياسية التي تنقلها حالياً معظم وكالات الانباء العالمية جعلت جميع اللاعبين يتوقفون عن قبول تجارب احتراف في منطقة الشرق الاوسط كلياً فبعضهم يتصور ان الاوضاع تحديداً في منطقة الخليج صعبة للغاية مؤكداً ان معظم الوكلاء المختصين في جلب لاعبين لهذه المناطق اصبحوا يشتكون من التغييرات المفاجئة التي حدثت من قبل عناصر كروية مختلفة اعطت موافقات شبه نهائية للاحتراف في مناطق متعددة من الشرق الاوسط.





هنيئاً للهلال بالتمياط الجديد!!

حول لقاء النهائي أمام الهلال قال: كان لقاءً صعباً للغاية لعبت الاعصاب دوراً كبيراً في حسمه. ولكن إذا كان هناك لاعب مميز فهو لاعب الهلال فيصل الصالح الذي يعتبر نجماً جديداً لكرة الهلال مشابه لامكانيات اللاعب الدولي نواف التمياط.. فهنيئاً للهلال بهذا اللاعب.





انتهاء فترة الاحتراف الأولى اليوم

تنتهي وبنهاية الدوام الرسمي اليوم الاثنين الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين في الاتحاد السعودي بعد ان مددت هذه الفترة بخمسة أيام بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب حيث كان يوم الأربعاء الماضي هو الموعد الأول لانتهاء هذه الفترة وبذلك لن تتمكن الأندية من تسجيل أي لاعب أجنبي آخر قبل بدء فترة التسجيل الثانية والتي حددتها لجنة الاحتراف واعتمدها الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد كالتالي:
تبدأ فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية للأندية الممتازة يوم 1422/18/15ه وتنتهي في 1422/10/7ه . كما نبدأ فترة تسجيل اللاعبين الأجانب الثانية لأندية الدرجة الأولى يوم 1422/8/25ه وتنتهي في 1422/10/17ه وكان من المقرر ان لا تزيد المدة الزمنية بين فترة التسجيل الأولى والثانية عن أسبوع إلاّ ان لجنة الاحتراف رأت تمديد هذا الفاصل لتتمكن الأندية من الحكم على مستوى لاعبيها الأجانب الذين اختارتهم في الفترة الأولى ولتتيح لهم الفرصة الكاملة لانتقاء اللاعبين الأجانب في الفترة الثانية بعناية ودقة ودون تسرع.
هذا ولازالت أغلب أندية الممتاز بانتظار بدء فترة التسجيل الثانية لاستكمال عقد لاعبيها المحترفين حيث لم تتمكن هذه الأندية من حسم هذا الموضوع والاستفادة من النظام الذي يجيز التعاقد مع ثلاثة محترفين في الفترة الأولى لأسباب عديدة يبرز من بينها عدم توفر السيولة الكافية لمثل هذه التعاقدات. ومن المنتظر ان تحشد الأندية السعودية كامل أسلحتها خلال هذه الفترة في انتظار انطلاق فترة التسجيل الثانية يوم الخامس عشر من الشهر المقبل وربما اعتمدت بعض الأندية على نظام الإعارة الداخلية الذي أقر مؤخراً خلال هذه الفترة التي تفصل بين فترتي التسجيل كحل مؤقت.





اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 08/10/2001 عند الساعة » 02:45 AM
  #2  
قديم 08/10/2001, 02:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
مشاركات: 50
Thumbs up

[/COLOR]يعطيك العافيه أخوي نواف
  #3  
قديم 08/10/2001, 04:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: برياطانيا - كامبريدج
مشاركات: 48
Thumbs up

مشكور يانواف
ماشاء الله عليك جهد كبير انطباط والتزام
تحية لك من كل الاعضاء بالنيابة عني
  #4  
قديم 08/10/2001, 04:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up شكرا يا نواف

الله يعطيك العافيه وما قصرت يا غالي, وأنتبه من منتدي قلعه الكؤوس تحياتي لك
  #5  
قديم 08/10/2001, 04:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 112
مشكور نواف وما قصرت
  #6  
قديم 08/10/2001, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ما قصرت والله يعطيك العافية اخوي نواف ,,,,,,
  #7  
قديم 08/10/2001, 05:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2001
المكان: الرياض الروضة 2 خلف مدرسه ابن الجوزي
مشاركات: 104
يعطيك الف عافيه اخوي نواف انشاء الله من كذا واحسن
ومشمورررررررررررررررررررررررر
  #8  
قديم 08/10/2001, 06:28 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
أخي العزيز نواف أو أبو نواف

الله يعطيك مليون عافية

ولك منا كل الشكر


وجزاك الله ألف خير


وعساك على القوة دوم


أخوك / البارق2000;)
  #9  
قديم 08/10/2001, 06:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2001
مشاركات: 21
يعطيك الف عافية يانواف.
تكريم التمياط والجابر حركة حلوة؟؟؟؟الاخ يبغى يمتص غضب الجماهير!!!!!!
  #10  
قديم 08/10/2001, 10:02 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
Wink يطولي عمرك

أخوي نواف

تسلم

والله لا يحرمنا منك ...................

مجهووووووود جبار من أروع نواف




;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
  #11  
قديم 08/10/2001, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9000
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2000
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 495
عساك على القوه ..الله يعطيك العافيه
زبدة الأخبار واللي تهم الهلال ..

ذكرتني بالغاليين : طلال ...وأسير لطيفه ..الله يذكرهم بالخير .
  #12  
قديم 08/10/2001, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الله يعطيك العافية ياابو نواف

الأخ الغالي عايش العنزي

شكراً لك على السؤال ياغالي واخوك موجود وليس مختفي ;) ولكني متخصص اخبار الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة

معليش اليوم ماكتبتها ... لأني ماشفت خبر مهم وكل أخبارهم انصبت حول تصريح الامير سعود بن تركي وهو موجود في الرياض والجزيرة

وتحياتي للجميع..

ابو فيصل
  #13  
قديم 08/10/2001, 01:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 326
اخوي نواف
اخبارك حلوه اليوم وعساها دوم ان شاء الله
  #14  
قديم 08/10/2001, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool

مساك الله بالخير اخوي نواف العماري ...

شكراً للاخبار ...
  #15  
قديم 08/10/2001, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2001
المكان: فيذا
مشاركات: 187
ولله انك جبتها يا في الصميم
اضاهر تصريفة صدق انا نبي محترفين على مستوى مو مجرد تكريم كيك وكم كميرة ودرع وخلصنا
ودمتو

حبيبي السطورة وين الي وعدني فية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube