المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/10/2001, 07:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
Thumbs up اخبار الزعيم الاحد 20/7/1422

مهاجم القلعة في طريقه للزعيم.. و 5000 ريال لكل لاعب

بدأ البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي مساء أمس إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة فريق الوحدة يوم الأربعاء المقبل في مكة المكرمة في افتتاح مشوارهم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن تمتع جميع اللاعبين براحة إجبارية يومي الخميس والجمعة بناء على طلبه ليستعيدوا شيئاً من نشاطهم وحيويتهم بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الأسابيع الماضية وأسفرت عن حصولهم على المركز الثاني في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي اختتمت يوم الأربعاء الماضي.

وركز آرثر في أول تمارينه الإعداديه لكأس الدوري على النواحي اللياقية التي خصص لها أكثر من نصف وقت الحصة التدريبية قبل أن يفرض مناورة في كامل مساحة الملعب غلب عليها الطابعان التكتيكي والترفيهي شارك بها جميع اللاعبين باستثناء فيصل أبو ثنين الذي واصل غيابه لليوم الثامن على التوالي ووليد العمودي الذي يخضع لعلاج مكثف منذ ما يزيد على الأسبوعين حيث يعاني من إصابة تم تشخيصها على أنها تمزق في منطقة الصفاق.. كما شارك الظهير الأيمن تركي الصويلح الذي خرج مصاباً ب «إغماء» في نهائي كأس الأمير فيصل.

وفي هذا الصدد قال البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي للفريق الهلالي ان الصويلح سليم تماماً لا يعاني من أي مشكلة صحية أو أية اصابة لكن تعرضه للاغماء في مباراة الأهلي كان نتيجة طبيعية للارهاق نتيجة المجهود الكبير الذي بذله منذ البداية وقبلها بأقل من 72 ساعة أمام الاتحاد عدا التمارين التي سبقت النهائي.

أما فيما يتعلق بالعمودي فقد أشاد فرناندو بمواظبته وحرصه على العلاج وقال إنه قطع شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية واتوقع أن يعود للتمارين بعد 10 أيام من الآن.

مهاجم القلعة في التدريبات الهلالية:

من جهة أخرى شارك في المران الهلالي أمس اللاعب لافي وقاف الرويلي «23 عاماً»، قلب هجوم فريق القلعة من الجوف وقدم لمحات فنية جيدة في المناورة وتمكن من تسجيل أحد أهداف المناورة وطالبه الجهازان الفني والإداري بمواصلة التدريبات حتى يعلن آرثر قراره النهائي تجاهه.

واللاعب لافي الرويلي جاء للهلال برغبته واختياره بعد أن تم تعيينه مدرساً في احدى مدارس الرياض الأسبوع الماضي وقابل عضو شرف هلالي كبير واتفق معه على خوض تجربة فنية تحت اشراف آرثر رغم أن بحوزته عرضاً رسمياً من نادي التعاون بالقصيم ب 150000 ريال. يذكر أن آخر مباراة شارك فيها اللاعب مع القلعة كانت يوم الخميس الماضي أمام المسيرة من القريات وانتهت بفوز القلعة 4/3.

5000 ريال لكل لاعب:

وفي شأن هلالي آخر صرفت الإدارة مبلغ 5000 ريال لكل لاعب شارك في مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد وهي عبارة عن 3000 ريال مكافأة فوز على الشعلة مرتين والاتفاق و2000 ريال مكافأة فوز على الاتحاد.

مصير المولد بعد يومين:

وفيما يتعلق بالقرار النهائي تجاه لاعب الوحدة سابقا ماجد المولد الذي مازال يواصل تدريباته مع الفريق الهلالي فسيعلن الهلاليون خلال اليومين القادمين تسجيله رسمياً في الكشوفات أو صرف النظر عنه.. وإن كانت النية تتجه إلى تسجيله بعد أن أوصى آرثر بضمه وبعد أن توصلت الإدارتان الهلالية والوحداوية إلى اتفاق شبه نهائي.. علماً بأن الكشوفات الهلالية الخاصة بالفريق الكروي الأول سترفع للجهات المختصة في مدة أقصاها يوم الأربعاء المقبل.. وأوضح مدير الكرة فهد المصيبيح أن الأسماء التي سيتم إضافتها لقائمة المنسقين لم تعلن بعد إذ مازالت هناك مشاورات قائمة بين الجهازين الإداري والفني.

الجماهير الهلالية تترقب اجتماع الاتحاد الآسيوي

تترقب الجماهير الرياضية والهلالية بشكل خاص الاجتماع الحاسم الذي ستعقده لجنة العقوبات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.. حيث سيتم مناقشة الاستئناف الذي تقدم به نادي الهلال بشأن رفع الايقاف عن لاعبي الفريق يوسف الثنيان والكاتو.. وتؤكد المصادر إلى أن التوجه العام لمعظم المسؤولين في الاتحاد الآسيوي يؤيد رفع الايقاف عن اللاعبين والاكتفاء بالمدة الماضية وفي هذا الصدد تحدث لـ "الرياض" عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأمير الوليد بن بدر والذي أكد بأن الجهود ستبذل خلال الاجتماع بالاتصالات والتشاور مع أعضاء لجنة العقوبات بخصوص الاكتفاء بالفترة الماضية للايقاف، والسماح للاعبين بالعودة مجدداً لممارسة الكرة.
واستطرد بقوله إننا لا يمكن أن نستبق الأحداث حول قرار لجنة العقوبات كون اللجنة لا يوجد بها أي عضو سعودي، ولكننا وللاتصالات التي جرت مع أعضاء اللجنة قبل الاجتماع، وضعت بعض المؤشرات الإيجابية حول رفع الايقاف عن اللاعبين.
وتطرق سموه لاجتماع لجنة المسابقات الذي سيعقد غداً وقال هناك العديد من الموضوعات التي سيعلن عنها عقب نهاية الاجتماع تهم الكرة الآسيوية والمسابقات الآسيوية.
إعلان أسماء المنسقين خلال أيام

أكد مدير الكرة لفريق الهلال أن أسماء المنسقين ستعلن خلال الأيام القادمة وقال عند الانتهاء من إعداد القائمة النهائية التي ستوافق عليها الإدارة فسيتم الإعلان بشكل نهائي عن أسماء المنسقين.واستطرد بقوله إن اللاعب الأجنبي الثالث ربما يكون حضوره في غضون الثلاثة أسابيع المقبلة، كون الفترة الأولى تنتهي غداً الاثنين ولا يتوقع أن يكون حضور لاعب اليوم أو غداً ولكن مع بداية فترة التسجيل الثانية للمحترفين فسيكون حضور اللاعب للرياض.
* من جانب آخر أجرى مدرب فريق الهلال (آرثر) تغييراً على تدريبات الفريق الكروي الأول لتصبح في السابعة مساءً بدلاً من الموعد السابق بعد المغرب، نظراً لضيق الوقت، وكانت التدريبات الهلالية قد استأنفت عقب الراحة التي منحت للاعبين بعد المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد أمام الأهلي وشهدت تواجد جميع العناصر بالإضافة للاعبين المصابين الذين تواجدوا بغرفة العلاج الطبيعي أمس مع مساعد الطبيب.
وكان البرازيلي اخصائي العلاج (فرناندو) قد غادر للبرازيل نهاية الأسبوع الماضي، على أن يعود في اليومين المقبلين نظراً لظروفه الخاصة.
* وعلى صعيد آخر اجتمع أمين عام النادي فواز المسعد ومسؤول الاحتراف بالفريق المهندس عبدالله الجربوع بلاعب الفريق (يوسف الثنيان) لتناول موضوع تجديد العقد، ودار نقاش حول الكيفية التي سيتم بها التجديد عقب رفع الإيقاف عن اللاعب، إلا أن جميع الأمور تم احالتها لرئيس النادي الأمير سعود بن تركي الذي يتوقع أن يحدد القرار النهائي في غضون اليومين المقبلين.
* من جهة أخرى تسلم اللاعبون عقب نهاية التدريب مكافآت الفوز للمباريات الماضية والتي بلغت حوالي (خمسة ألف ريال) من أربع لقاءات بكأس الأمير فيصل بن فهد.

آرثر يتحفظ على الإجابة
بدء مدرب فريق الهلال (آرثر جورج) تحفظه الكبير من خلال التساؤلات التي وجهت له من الصحفيين عقب تدريب الأمس وأصر على أن تكون الأسئلة محددة بسؤالين فقط نظراً لأن لديه ارتباطات!
وذكر أن بالإمكان أن يحقق الفريق الفوز أمام الأهلي ولكن الحظ لم يسانده وقال: يمكن أن تفوز أو تخسر ولكننا لم نكن محظوظين وكان الحظ مع الفريق الآخر، وعموماً كانت لدينا الفرصة لكسب المباراة وتسجيل هدف ثالث قبل عشر دقائق من النهاية ولكننا لم نحققها، وامتدح جميع اللاعبين بالمباراة الماضية وقال: اللاعبون يعانون من التعب ورغم ذلك كانوا جيدين.
وعن عدم منح الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين أمثال الحارس (أحمد ضاري) قال: أنا دائماً اختار الأفضل من اللاعبين.
[COLOR=blue]اتحاد الكرة يستثني الهلال والأهلي والاتحاد في فترة

الاحتراف القادمة [/
استثنى الاتحاد السعودي لكرة القدم اندية الهلال والاهلي والاتحاد من الزامها وتقييدها بفترة تسجيل للاعبين الاجانب كون لديهم مشاركات خارجية، حيث سيتم استثناء الاندية الثلاثة من فترات التسجيل، وسيكون مفتوحاً لهم طوال الموسم الرياضي، وسيصدر بيان بذلك من لجنة الاحتراف والاتحاد السعودي لكرة القدم.




اأمريكي يدرب سلة الهلال وأجنبيان ينضمان للفريق أمريكي يدرب سلة الهلال وأجنبيان ينضمان للفريق أمريكي يدرب سلة الهلال وأجنبيان ينضمان للفريق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube