#91  
قديم 27/08/2006, 10:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2006
المكان: وش تبي وش اللي حارق رزك
مشاركات: 843
بشار عبدالله وجاسم افضل لاعبين كويتين بالنسبة لي

وليست غريبة منة هذا الشي

وشكرا لك ايها النجم الكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 27/08/2006, 11:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
مشاركات: 604
صراحه في لعيبه كويتين بعد يلعبون زي بدر المطوع ولاع ب الوسط المطيري ونهير الشمري ومساعد ندا
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 27/08/2006, 11:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
المكان: |{ βυядϊ∂дђ ™
مشاركات: 1,016
كفو ابو عبدالله

والهلال والهلاليين ما ينسون

من خدم النادي

الوفا طبعهم

ومشكووور خيووو
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 27/08/2006, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 9ابراهيم9
اذا سجل عليكم قول عرفتو تشكرونه



هههههههههههههههه جبتها وربي


الله يستر بس


شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 27/08/2006, 11:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
كفوووووووووو بشار
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 27/08/2006, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 27/08/2006, 11:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
والله بشار يستاهل كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 27/08/2006, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توأم روحي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,464
بشار يستاهل كل خير

وأتمنى له التوفيق ولفريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 27/08/2006, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تبوك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 506
يستاهل بشار
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 27/08/2006, 12:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: أمريكا .. كانساس
مشاركات: 1,455
يستاهل بشاار عبدالله

احلى تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 27/08/2006, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
الكبار ما يحيون الا الكبير

وتستاهل يا بشار لأنك كنت في يوم من الايام منتمي لفرقة الزعماء

وعلى قول المثل ( من عاشر الناس .. صار منهم )

وبالتوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 27/08/2006, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
اااااااه يابشار
الله لا يسامح الزياني يوم مالعبك في نهائي ولي العهد أمام الشباب
وأنهزمنا فيها 1-0 بقدم الشيحان
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 27/08/2006, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 1,172
يعطيك العافية
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 27/08/2006, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تحت قدم أمي
مشاركات: 1,758
بشار كفو والله
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 27/08/2006, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمـوع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: هناك .. حيث لا أحد
مشاركات: 3,228
بشار عبدالله .. كنت وستبقى في قلوب الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube