المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/08/2006, 08:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
•°•ღ•°مجلسكم ليوم السبت •°•ღ•°





صباح الخير كثر ما في قلوبكم من خير ..

تأسف للتأخير العائد إلى نسياننا أن اليوم هو يوم السبت !


السبت 2 شعبان 1427هـ - 26 أغسطس 2006م









أزمة حجوزات تهدد السياح السعوديين بأضرار كبيرة


الرياض - فياض العنزي:
يواجه عدد كبير من المسافرين والسياح أزمة في حجوزات العودة تهدد بتأخير عودتهم إلى بعد انتهاء موسم الإجازة، وتكدس المسافرين على قوائم الانتظار في عدد من المطارات العربية والآسيوية.
ويعد المسافرون السعوديون في محطتي القاهرة وكوارلالمبور الأكثر تضرراً، لتجاوز أعداد المسافرين الطاقة الاستيعابية للرحلات المخصصة بين المملكة وماليزيا، والمملكة ومصر، بعدة أضعاف.

ويطالبون بتسيير رحلات إضافية من الخطوط السعودية لتغطية العجز الحالي في مقاعد العودة، بعد تفاقم الأزمة مع اقتراب عودة الطلبة للمدارس، وانتهاء فترة إجازاتهم.

وأوضح ل«الرياض» رئيس مجموعة الطيار للسفر والسياحة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، أن العام الحالي شهد اقبالاً أكبر من السياح السعوديين على مصر وماليزيا بمعدلات أعلى بكثير من الأعوام الماضية.

وقال إن سبب الأزمة يعود إلى الضغط الكبير على شركات الطيران بما يفوق طاقتها الاستيعابية على الرحلات المعتمدة بين تلك الدول.

وبيَّن أن غياب التخطيط المسبق في مواعيد العودة لدى السياح السعوديين، وترك تأكيد العودة إلى حين وصولهم إلى الدول التي يقصدونها ساهم في تفاقم الأزمة.

وأضاف: إن بعض المسافرين يتجهون إلى شركات سياحة تقدم خدماتها بأسعار متدنية وليس لديها الخبرة الكافية في ترتيب عودة عملائها، وهو ما أدى إلى ظهور هذه المشكلة.

وأكد على أن الحل لهذه الأزمة يكمن في تسيير الخطوط السعودية الرحلات إضافية إلى المحطات التي تواجه أزمة في الحجوزات.

يشار إلى أن مصر شهدت اقبالاً خلال الموسم الحالي من السياح السعوديين والخليجيين، وساهمت الإجراءات التي اتخذتها سلطات الطيران المدني في مصر، من خلال فتح أجوائها في زيادة أعداد القادمين من السياح لمصر.

ووصلت نسبة الحجوزات على بعض الرحلات المغادرة 100٪ خلال موسم الصيف الحالي على محطتي القاهرة وكوالالمبور.

ويقدر عدد السياح السعوديين في كل عام إلى نحو 4,5 ملايين سائح، كما يقدر حجم انفاقهم السنوي على السياحة الخارجية بنحو 60 مليار ريال.





المؤتمر يسعى إلى تشجيع المخترعين وبث وعي مجتمعي لدعم المبدعين
خادم الحرمين يرعى «اليوم» المؤتمر العلمي للموهبة



جدة - مكتب «الرياض»:
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم «السبت» المؤتمر العلمي الاقليمي للموهبة في محافظة جدة.
وقال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله العبيد إن المؤتمر فرصة لتوفير برامج التطوير المهني والعلمي في مجال الموهبة داعياً إلى ضرورة تشجيع الآباء وأولياء الأمور والمدارس للموهوبين.

ووصف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو مجلس الأمناء في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين رعاية خادم الحرمين للمؤتمر بأنها تعبير عن اهتمامه بالموهبة مشيراً إلى أن الملك عبدالله يتطلع إلى عصر زاخر بالمخترعين السعوديين ووعي مجتمعي بدعم المبدعين والباحثين.

إلى ذلك يشارك في المؤتمر متحدثون عالميون حيث يقدمون تجاربهم وخلاصة ابحاثهم في مجال تنمية التفكير ورعاية الموهبة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبدالله الجغيمان إن المؤتمر يأخذ بعداً عالمياً مهماً، حيث يتناول موضوعاً حيوياً يهم كافة فئات المجتمع وذا علاقة بإعداد قادة مستقبل الوطن مشيراً إلى أنه تم اختيار المتحدثين وفق أسس أهمها مدى اسهامهم في مجال تنمية التفكير ورعاية الموهبة على المستوى العالمي وتنوع الخلفيات العلمية والثقافية للمتحدثين وعمق خبراتهم المهنية والميدانية في بلادهم.






تأسيس مصنع اسمنت في جدة..وطرح50٪ من أسهمه للاكتتاب



الرياض - عبداللطيف العتيبي:جدة - خالد الدماك:
أعلن مصنع اسمنت شرق الشمال أمس في جدة عن طرح 60 مليون سهم للاكتتاب في المساهمة المغلقة تمثل 50 في المئة من أسهم المصنع، والذي يبلغ رأس ماله 1,2 مليار ريال.
وأكد ل «الرياض» مساعد الجويعد الرئيس التنفيذي للمصنع، أن الاكتتاب للمساهمة العامة سيكون بعد سنتين من الآن، مشيرا إلى أن بنك البلاد المشرف على الاكتتاب خلال هذه المدة المطروحة للأسهم المغلقة، تحت حساب «الأمانة».

وأبان أن المصنع يعد الأول في الشرق الأوسط من حيث التقنية المتقدمة والذي بدوره سيحافظ على البيئة وحماية المجتمع من التلوث المصنعي، مضيفا أن مجموعة «باوتيك الإماراتية» هي التي ستقوم بكافة الإشراف على التقنية والتشغيل وإدارتها حتى بداية العمل الفعلي للمصنع.

وأوضح الرئيس التنفيذي أنه في منتصف شهر شوال المقبل، سيتم الإعلان رسميا عن أسماء المكتتبين في المصنع في فندق «فورسيزونز» الرياض، إضافة إلى نشر كافة التفاصيل عن المصنع والمؤسسين ونسبة طرح الأسهم للاكتتاب العام.

وأشار الجويعد إلى أن المصنع متخصص في إنتاج الأسمنت «البورتلاندي» وتبلغ طاقة إنتاجيته السنوية 1,4 مليون طن. مبينا انه سيتم طرح الأسهم للاكتتاب المغلق بواقع 13 ريالا موزعة على قيمة السهم 10 ريالات و3 ريالات مصاريف إدارية وتسويقية، وسيبدأ العمل بعد الانتهاء من توقيع العقد مع مجموعة «باوتيك الاماراتية» في المرحلة الثانية وبدورها ستكون بداية التوريد، ويظم المصنع 280 عاملا.

من جهته قال رباح الشمري رئيس اللجنة التأسيسية للشركة ورئيس مجلس إدارة شركة باوتيك الإماراتية، ان شركته ستتولى مرحلة التصميم والإنشاء والتشغيل بالتعاون مع مجلس الإدارة واستكمال المرحلة الثانية فور توقيع العقود والإعلان عنها في حينها.

وخلص الشمري إلى القول ان المخزون الموجود في المصنع من المواد الأولية يكفي ل 50 عاما تقريبا، إضافة إلى أن السعودية مقبلة على أعمال استثمارية مهمة للغاية، من بينها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، معتبرا في الوقت ذاته أنه في المرحلة الأولى قدم عمل الخرائط الجيولوجية والطبوغرافية والفنية وتم تطبيقها مع أنظمة وزارة البترول والثروة المعدنية.







اقترح وصفة علاجية لحل المشكلة.. د. الصفيان لـ «الرياض»:
خلل في النظام الصحي الحكومي يتسبب في نزوح الأطباء للقطاع الخاص




الرياض - محمد الحيدر:
حذر الدكتور محمد بن سعود الصفيان استشاري الجراحة وزراعة الأعضاء بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض من تفاقم مشكلة عمل الأطباء السعوديين المنتمين إلى مستشفيات حكومية ومخالفتهم للأنظمة الحالية في عملهم لدى المرافق الصحية الخاصة في مخالفة صريحة لتعليمات وزارة الصحة، وتركها دون حلول جذرية، وبشكل متكامل وبأسلوب علمي وعملي بحيث يكون طرح الحلول مراعيا لجانب المريض والكادر الطبي والمؤسسة الصحية، في وقت تشهد فيه البلاد نمواً كبيراً في أعداد السكان وزيادة متواصلة في تخريج الكوادر الطبية الوطنية..
وأكد بأن السكوت عن حل الوضع الحالي سيؤدي إلى تفاقم مشكلة مستوى العلاج الطبي في مستشفياتنا وما يترتب عليه من مضاعفات، وبالتالي فإن ظاهرة ممارسة عمل الأطباء الحكوميين في القطاع الخاص لن تزول بل ستبقى وتكبر على حد قوله.

وقال الدكتور الصفيان ان الأسباب الفعلية وراء «تعدي» ممارسة الأطباء الحكوميين في العمل لدى القطاع الخاص يعود إلى القصور في فهم العلاقة بين الطبيب ومرضاه، فالطبيب في ممارسته المهنية مرتبط بالمريض وليس بالمؤسسة «هذا هو الأصل في أخلاقيات الطب وما هو دارج في البلاد المتقدمة «، وأما ما هو متّبع لدينا في النظام الصحيّ فلا يخدم إلاّ المؤسسة لارتباط الطبيب بها وحرمان مرضى آخرين منه لا يستطيعون الوصول إلى هذه المؤسسة لذا قام مجموعة من الأطباء بالعمل في القطاع الخاص لزيادة شريحة مرضاهم وعمل ما لم يمكن عمله في مؤسساتهم الرسمية.

ويرى الدكتور الصفيان بأن السبب الآخر هو أن هناك خلل في النظام الصحيّ في المملكة والذي يتمثّل في مساواة الطبيب المنتج مع غيره مما أدى إلى توجه بعض الأطباء للعمل في القطاع الخاص رغبةً في زيادة دخلهم المادي وتحسين ظروف معيشتهم «وهذا لا عيب فيه لأن الطبيب بالذات قد انشغل سنوات طويلة في التحصيل العلمي المضني وبحاجة إلى تعويض ما فاته في سنوات الدراسة، كما أنه من المتعارف عليه في المجتمعات المتقدمة أن الأطباء هم من أعلى طبقات المجتمع دخولاً مادية».

واقترح وصفة متكاملة اخذ فيها مصلحة المريض والطبيب والمؤسسة الصحية لعلاج هذه الظاهرة بحيث يغطى كل مواطن بشبكة التأمين الصحي التكافلي الأساسي ويحق له العلاج في جميع مستشفيات المملكة الحكومية منها والأهلية في أي وقت يشاء، ويستثنى من ذلك المستشفيات العسكرية لخصوصيتها ولأولوية حماة الوطن من العلاج فيها، ويكون هذا التأمين تأميناً تكافلياً موافقاً لأحكام الشرعية الاسلامية وأساسياً بمعنى تغطية شاملة للعلاج ومن أراد الاستزادة بتغطية العلاج التكميلي فيمكنه ذلك، وان يكون لكل طبيب وصيدلي ومساعد وبقية الكادر ارتباط بعدد من هذه المستشفيات بأوقات محددة بحيث يكون للطبيب راتب أساسي مخفض وقد يكون موحّدا في جميع المستشفيات وباقي دخل الطبيب يأتي من اجتهاده في عمله ومقدار إنتاجيته في بقية المستشفيات بحيث يلقى جميع المرضى نفس المستوى من الرعاية من الطبيب أينما كانوا أما بقية أعضاء الكادر الطبّي فتكون لهم اتفاقيات محددة مع المستشفيات التي يرغبون العمل بها.

وحول وضع المؤسسة الصحية، قال الدكتور الصفيان بالنسبة للمستشفى الحكومي فسيتم توجيه دعم الدولة والمتمثل في ميزانية هذه المستشفيات لتطويرها بشكل قويّ وبمعيار واحد، حيث سيكون هناك فائض من رواتب الأطباء وغيرهم وستتوحد جميع مستويات المستشفيات الحكومية في جميع مناطق المملكة وسترتقي إلى المستوى الذي سيضاهي مستشفيات الدول المتقدمة فضلاً عن منافسة مستشفيات القطاع الخاص.

وأوضح الدكتور الصفيان بأن الأطباء الحكوميين المسموح لهم فقط بممارسة المهنة في القطاع الخاص هم أطباء المستشفيات الجامعية ويتم تنسيق عملهم مع مرجعهم - كلية الطب- حسب جدول أعمالهم في المستشفى، وحصرهم القرار لتشجيع الكادر الأكاديمي في الجامعة، أمّا ما عداهم من بقية الأطباء الحكوميين فيعملون فقط في نشاط القطاع الخاص المتواجد في مستشفياتهم الحكومية بعد ساعات الدوام الرسمية واستثنى من ذلك مؤخراً مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث فلا يوجد به الآن نشاط القطاع الخاص.

ورد الصفيان على من يزعم في عدم تواجد الأطباء في أماكن عملهم الرئيسية وانشغالهم بالعمل في القطاع الخاص، وقال «هذا إن حصل فهو في حالات فردية وحدث لخلل في تطبيق هذا القرار من بعض الأطباء».

وأبدى استغرابه الشديد من التعدي على مهنة الطبيب السعودي من بعض الكتاب والنقاد وأنهم يعاملون معاملة خاصة في هذا البلد وتقع منهم الأخطاء الفادحة...!!، مؤكداً بقوله «بأنّ المضاعفات الطبية تقع ليل نهار في جميع أنحاء العالم وتتفاوت بتفاوت الإمكانيات وصعوبة الحالات والمضاعفات الطبية متوقعة مع أيّ مرض وأيّ إجراء جراحي، وقال «لقد استخدمت هنا كلمة مضاعفات بدلاً من أخطاء نظراً لتحفّظي على معظم ما نشر إعلامياً على أنه أخطاء طبية ومن ثم عند الرجوع لتفاصيل كل حالة تجد العجب والمعلومات المغايرة عن ما نشر، وأنا بهذا لا أقول انّ الإهمال لا يحدث لدينا ، بل يحدث ويؤدي إلى نتائج غير متوقعة حالنا حال بقية أقطار العالم مع اختلاف نسبة حدوثها بحسب الإمكانيات والكوادر الطبية».

وحول قدرة الطبيب على القيام بمهام الإدارة الناجحة، علق الدكتور الصفيان بقوله «أنا لا أدّعي بأن كل طبيب سيكون إدارياً ناجحاً لكن بما أنّ الطبيب قد مرّ خلال دراسته النظرية والتطبيقية الطويلة بجميع أقسام الصحة اللازمة من مختبرات وصيدلة وأجهزة طبية وشارك في لجان تنظيمية لمؤتمرات محلية ودولية فضلاً عن مستلزمات الصحة العامة والبعض منهم قام بتحضير دراسات عليا في إدارة المستشفيات وبحضور دورات متكررة لإتقان هذا الفن فهو إذاً الأنسب لإدارة مثل هذه القطاعات كما أنه يوجد من بقيّة الزملاء من الكادر الطبّي من صيادلة وفنيين من أتقن في هذا المجال وتقلّد مناصب إدارية عليا».

واستشهد بأن هناك من الأطباء من قد تعدّى إدارته الطبية ليكون حتى قائداً جماهيرياً فعلى سبيل المثال الدكتور السيناتور ويليام فرايست قائد الأغلبية الجمهوري في الكونغرس الأميركي وهو جرّاح قلب وزارع للأعضاء وكذلك مرشح ومنافس على الرئاسة الدكتور روبرت دول إبّان انتخابات الرئيس جورج بوش وهو طبيب عام.





فيما تم تمشيط مراكز ذهبان وثول والرحيلي
حملات (دهم) واسعة لجوازات جدة تطيح بـ 150 مجهولاً



جدة -خميس السعدي
تصوير- خالد الصبياني:
أسفرت حملات دهم واسعة النطاق نفذتها جوازات منطقة مكة المكرمة ممثلة في وحدة الدوريات بمحافظة جدة صباح أمس على عدد من المراكز التابعة للمحافظة شملت مركز الرحيلي ومركز ذهبان ومركز ثول، أسفرت عن ضبط 150 شخصاً من جنسيات متعددة معظمهم من الجنسية اليمنية كانوا قد قدموا إلى جدة إما بتأشيرات عمرة وفضلوا البقاء للعمل أو عن طريق التسلل عبر المنافذ.
وقد اتسمت عمليات المداهمة التي استمرت حتى منتصف الظهيرة بالإثارة جراء المطاردات عبر الشوارع واختباء بعضهم داخل الاستراحات أو المباني قيد الإنشاء بعد أن شعروا بتواجد رجال الجوازات ومشاهدتهم لسيارتهم التي جابت أنحاء المنطقة وكانت الخطة محكمة والحصار يطوق المنطقة من كل حدب وصوب وقد تم وضع نقاط تفتيش متنقلة في أكثر من موقع مما أسهم في وقوع تلك العمالة في قبضة رجال الجوازات.
العمالة الذين تم القبض عليهم أغلبهم من الباعة الجائلين والعاملين في المحلات التجارية والكازينوهات وحراس الاستراحات والعاملين ببناء بعض المواقع في تلك المنطقة ورعاة المواشي إذ يتقاضون أجوراً رخيصةً ومبالغ زهيدة لقاء عملهم أو بيع بضاعتهم بالمقارنة مع العمالة النظامية.
وكان أحد المباني التي تمت مداهمتها قيد الإنشاء ويعمل فيها عمالة مخالفة للأنظمة تحت مظلة المسافة البعيدة عن الأعين وبُعد رجال الجوازات عنهم ولكن باءت تلك المحاولات بالفشل حيث لم يكونوا يتوقعون ما حدث في تلك الجولة الخطافية التي قامت بها دوريات الجوازات.
وفي موقع آخر هرب أحدهم مسافة لا تقل عن 500 متر ودخل إلى أحد المباني وخلف أحد الأسوار بقي دون حراك والأمل يخالجه بأن تنتهي هذه الحملة دون إلقاء القبض عليه ولكن كان لليقظة واللياقة البدنية المرتفعة دورها البارز في عملية المطاردات والكشف عن مكان هذا الوافد وإلقاء القبض عليه.
تمت هذه المداهمة بتوجيهات من مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد محمد بن حسن الأسمري ومتابعة من قائد دوريات الجوازات بمنطقة مكة المكرمة العقيد مسفر الطليلي وقاد الحملة ميدانياً قائد دوريات الجوازات بجدة المقدم محمد الساعدي والنقيب أحمد شباب





الأمير عبدالمجيد أولى اهتمامه بإبداعه الجميل
أكثر من 1500 مشارك يشاهدون تجربة الطفل الكفيف عبدالمحسن الحواري في المؤتمر العلمي للموهبة



* جدة - الجزيرة:
يشاهد أكثر من 1500 مشارك في المؤتمر العلمي الإقليمي للموهبة الذي تنطلق فعالياته يوم السبت القادم في مدينة جدة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين تجربة طفل كفيف يبلغ من العمر 12 عاماً في مجال رسم الوجوه عن طريق اللمس ورسم اللوحات الفنية التشكيلية بمهارة وإبداع بالرغم من إعاقته البصرية.
وقالت مديرة مركز الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للأطفال الموهوبين ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة مكة المكرمة الدكتورة إلهام سعيد هرساني أن الطفل عبدالمحسن الحواري هو أحد أطفال المركز وهو من الأطفال الموهوبين الذين يتميزون بكفاءة عالية ومهارات إبداعية في مجال الرسم.
وأضافت، إن الطفل الكفيف وجد اهتماماً ورعاية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة حيث احتضنه المركز وقدم تجربته في رسم الوجوه والشخصيات عن طريق اللمس إلى جانب رسم لوحات فنية إبداعية تدعو إلى السلام في العالم.
ولفت إلى أن تجربة الطفل الحواري تعد من التجارب النموذجية القليلة على مستوى العالم موضحة أن الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم إبداعات وقدرات خلاقة قد لا تتوفر في الكثير من الأصحاء وإن الضرورة تدعو إلى تبني هذه المواهب وتقديمها للمجتمع.
ونوهت الدكتورة إلهام هرساني بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يرأس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين في دعم الموهوبين مشيرة إلى أن المؤسسة، التي وضعت في قمة أولوياتها دعم الموهوبين وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، حققت منجزات تفوق الوصف ومن أبرز إنجازاتها هذا المؤتمر العلمي الإقليمي الذي يحضره خبراء من مختلف دول العالم لمناقشة قضايا الموهبة والعمل على نشر الثقافة في هذا المجال وتشجيع الباحثين والمهتمين والتواصل مع المنظمات والمؤسسات والجامعات ومراكز البحث العلمي المهتمة بهذه القضايا الجوهرية في عالمنا المعاصر. ونوهت الدكتورة هرساني بجهود سمو أمير منطقة مكة المكرمة في دعم الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وقيامه بإنشاء أول مركز متخصص لرعايتهم في مدينة جدة يحمل اسمه مشيرة إلى أن مركز سموه يضم حالياً أكثر من 80 طفلاً وطفلة من الموهوبين في مجالات متعددة ومن أبرزها أطفال فاقدي البصر يتعاملون مع شبكات الإنترنت والأجهزة الإلكترونية المتطورة.






نيابة عن المليك
الأمير أحمد يتشرف اليوم بغسل الكعبة المشرفة



* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يتشرف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية صباح اليوم السبت بغسل الكعبة المشرفة، كما هو معتاد في كل عام ويشارك سموه في هذه المناسبة الدينية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمعالي الوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي الإسلامي المعتمدين لدى المملكة وسدنة بيت الله الحرام وجموعا من المواطنين وقاصدي بيت الله الحرام. وسيتشرف سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية بغسل جدران الكعبة المشرفة من الداخل بماء زمزم المخلوط بماء الورد وذلك بتدليلكها بقطع القماش المبلل بهذا المخلوط الذي يتم تحضيره منذ وقت مبكر من قبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.










ما لا حظت أخبار غريبة









عظمة عقلك تخلق لك الحساد .. و عظمة قلبك تخلق لك الأصدقاء






























































ننتظر تعليقكم على الصورة



أفضل تعليق على صورة الأمس كان للأخ بجاد الحربي و التعليق هو ( يقولون زمان اول تحول الا هالموال ماتغير )












@ في أخبار تواترت من أكثر من مصدر أنباء عن تنبيه إشرافي على مستوى كبير تم توجيهه لكل من العنا و سحر الشرق و رعبوبة و الهنوف ! الجدير بالذكر أن العنا " حالف يزعل و أنا حالف معه "، نشكر للإشراف حرصه على كف أيادي العابثين بمشاركات المتميزين ----> مادح نفسه !!

@ محاولات مستمرة من العضو أبو ريمان لمعرفة شعور المشرف حبي تيماوي و هو يراه " أون لاين " من بعد الفجر ينتظره ينزل الأخبار يثبتها !

@ أبدى الاستشاري الأول لمجلسنا تخوفه الشديد من المد النسائي و ما زالت هناك مراسلات في هذا الشان بين الاستشاري و أحد أكثر الأعضاء تميزاً تشير مصادرنا إلى أنه ماجد ! حفظ الله استشارينا في حله و ترحاله .

@ لوحظ مؤخراً كثرة " الدويتات " في مجلسنا ابتداءً من أسيرة و نجمة و مروراً برعبوبة و الهنوف و انتهاءً بعاشقة و رائدة ، الجدير بالذكر أن ملف الموضوع على طاولة الإشراف لغرض الدراسة خوفاً من تفشي مثل هذه الظاهرة خاصةً بعد إشاعة تم تسريبها من سحر الشرق عن قدوم مشاركة ثنائية و رباعية و أنباء عن تخوف المجلس من مشاركة يقوم بها كل الأعضاء .

@ لوحظ مؤخراً عودة مواضيع قديمة إلى الصفحة الأولى و ما زال الإشراف يحاول معرفة من يقف خلف ذلك و أسباب ذلك .


كان معكم أبو ريمان موفد أخبار المجلس العام ليوم السبت و حتى نلقاكم مع رعبوبة صباح غد نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات .







نأمل تفاعلكم و مشاركتكم فهي الدافع الأساسي للإستمرار و تقديم المزيد من أجلكم



إشراف - تطوير منتدى المجلس العام
  #2  
قديم 26/08/2006, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,080
مجهود رائع تشكر عليه بو ريمان..

التعليق:
مزاجك مقلوب عدّل مزاجكـ ,,شاي ربيع,,
  #3  
قديم 26/08/2006, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك الف عافية ابو ريمان الف شكر على هذا الجهد الرائع والمميز ..

إقتباس
@ محاولات مستمرة من العضو أبو ريمان لمعرفة شعور المشرف حبي تيماوي و هو يراه " أون لاين " من بعد الفجر ينتظره ينزل الأخبار يثبتها !

ما أظن يخفاك شعور الـ ......... لــ .......... !!!

  #4  
قديم 26/08/2006, 09:44 AM
نبض المجلس العام
وعضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: بين أوراق مبعثره ..
مشاركات: 2,732
اخبار اليوم " غنية " بمحتواها ..

إقتباس
وأوضح ل«الرياض» رئيس مجموعة الطيار للسفر والسياحة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، أن العام الحالي شهد اقبالاً أكبر من السياح السعوديين على مصر وماليزيا بمعدلات أعلى بكثير من الأعوام الماضية.

اعتقد ان احداث لبنان .. كانت احد الاسباب في هذه الربكة !
ولكن يظل السبب الأول والأخير .. أن هناك شريحة كبيره لا تحدد عودتها و تسير على مبدأ " نروح ويصير خير هناك "

إقتباس
مشكلة عمل الأطباء السعوديين المنتمين إلى مستشفيات حكومية ومخالفتهم للأنظمة الحالية في عملهم لدى المرافق الصحية الخاصة

هل يقصدون عملهم أثناء فترة الدوام الرسمي أم بعد الدوام ؟!
فضلاً أود معرفة ذلك ..

إقتباس
مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين

تحية لهذه المؤسسة ..
التي مازال لديها الكثير .. وهاهي تقدم الكثير ..
حسب علمي ان هناك اجتماع سيقام في فتره قادمة في جده ..
يناقش فيها المخترعين الصغار اختراعاتهم وأفكارهم ..
بعد أن يتم اختيارهم من ضمن مجموعة قد رُشحت من مدارسها .. اجتمعت لشهر أو أكثر في العطلة الصيفيه ..


إقتباس
تجربة طفل كفيف يبلغ من العمر 12 عاماً في مجال رسم الوجوه عن طريق اللمس ورسم اللوحات الفنية التشكيلية بمهارة وإبداع بالرغم من إعاقته البصرية

حفظك الله لأهلك .. وشافاك مما ابتلاك ..

وربي اننا بنعمة .. ولكن أين من يشكر !

لكل يوم نكهة ..
وهاهي اليوم بصمة ابو ريمان تظهر ..
شكراً لك يا مبدع !
  #5  
قديم 26/08/2006, 09:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: بيـــــ الـورود ـــن
مشاركات: 3,542
الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

صباح الورد اخوي(( ابو ريمان )) ولجميع المتواجدين..


ـــــــــــــــــــــــــــــ

إقتباس
@ أبدى الاستشاري الأول لمجلسنا تخوفه الشديد من المد النسائي و ما زالت هناك مراسلات في هذا الشان بين الاستشاري و أحد أكثر الأعضاء تميزاً تشير مصادرنا إلى أنه ماجد ! حفظ الله استشارينا في حله و ترحاله .


مالووومكم والله صرنا نخووووف من كثرنا ماشاءالله
لاحول ولاقوة الا بالله >>اخاف احسد حالي ...


اما عن المواضيع الديتوو في فرق بين ديتو نسائي وديتو رجالي ..

ومتشوقة اشووف الديتوو لكم عن قريب...
عطيك العافي ابو ريمان على هالأخبار


والكركاتيرات والحكمه متميزة

ــــــــــــــــــــــــــــــ

×××التعليق ×××
::::::::ليتني طفـلة::::::::


ــــــــــــــــــــــــــــــــ
شكرا

أختكم
الــوردة الزرقـــاء
  #6  
قديم 26/08/2006, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074

أشكر تواجدكم الذي أسعدني و يدفعنا لتقديم المزيد ..
لكم مني تحية تليق بكم ..


جريح الليث ..
لا عدمنا حضورك ..

حبي تيماوي ..
عرفت الشعور ! الحمدلله إن بيني و بينك أكثر من 500 كلم !

أسيرة فقط مطلوب أن يتواجد أمثالك و ستجدين الكل يتطور ..

الوردة أشكر كرم حضور لك اعتدناه هنا في الأخبار ..
  #7  
قديم 26/08/2006, 11:50 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,603
لم يعد مداً ، أستاذنا ، بل هو"تسونامي" في المجلس سيأكل الأخضر و اليابس.

السعيد يا سيدي هو من يتمسك بوظيفته ، مثلكم أصحاب الأخبار ، لأن الكرتسي بدأت تهتز. محدثك لم يستفد من أخطاء الماصي و لذلك بدأت أبحث عن عمل في أحد المنتديات المجاورة. مثلاً عرضت على مشرفي الجمهور أن اثبت لهم المواضيع و أخلع عن أخرى المسامير لكنهم قالوا لي " لا يا شيخ .. قل قسم " ففهمت أنهم يوقروني بمناداتي بــ شيخ و لا أدري لم القسم.

شكراً على الأخبار
  #8  
قديم 26/08/2006, 01:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,501
مشكـوور بـو ريمـان !!

تعليقي: (( بامبرز .. نشاط أكثر ))
  #9  
قديم 26/08/2006, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,780
ابو ريمان الله يعطيك العافية ...

إقتباس

الشارع اللي جنب بيتنا فيه سبعة مطبات .. مع ان مافيه شي يستدعي ... لا مسجد , ولا مدرسة , ولا سوق


إقتباس
فيما تم تمشيط مراكز ذهبان وثول والرحيلي
حملات (دهم) واسعة لجوازات جدة تطيح بـ 150 مجهولاً

ايوه كذا الشغل ....


ابو ريمان ... لاعدمناك
  #10  
قديم 26/08/2006, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
أبو ريمان

صباح الصباح

الحقيقة إن أكثر الكريكاتيرات اليوم موفقة



الهليّل.... و مازال للفتاق بقية



و من الرّياع ما قتل




هذه والله المصيبة .. لا ومن زين الطبايع يكلّم العسكري وهو ولا همّه شيء و الله حاصلة كثير الحركة هذي !!


الله يجيبك يا نظام البصمة


التعليق /

{ طب تعرف تعمل دي }



إقتباس
@ لوحظ مؤخراً كثرة " الدويتات " في مجلسنا ابتداءً من أسيرة و نجمة و مروراً برعبوبة و الهنوف و انتهاءً بعاشقة و رائدة ، الجدير بالذكر أن ملف الموضوع على طاولة الإشراف لغرض الدراسة خوفاً من تفشي مثل هذه الظاهرة خاصةً بعد إشاعة تم تسريبها من سحر الشرق عن قدوم مشاركة ثنائية و رباعية و أنباء عن تخوف المجلس من مشاركة يقوم بها كل الأعضاء .

الواجب إن يكون فيه دويتات مقابلة لهذه الدويتات ...

وش رايك نبدأ أنا وإياك نكون أحلى " تويتو " <<< هي كذا


ألف شكر على المجهود الرائع يابوووو....

اخر تعديل كان بواسطة » المختـار في يوم » 26/08/2006 عند الساعة » 05:55 PM
  #11  
قديم 26/08/2006, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,522
الله يعطيك العافيه اباريمان


مجهوووود تشكر عليه ياغالي

لاهنت اخوووووي
  #12  
قديم 26/08/2006, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328


التعليق

[[ موني موني ناس هييييييي]]


يعطيكم العافية على الاخبار المميزة..
  #13  
قديم 26/08/2006, 06:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
هلا والله أبـــو ريمان
صبـــاح النور والسرور

إقتباس
@ في أخبار تواترت من أكثر من مصدر أنباء عن تنبيه إشرافي على مستوى كبير تم توجيهه لكل من العنا و سحر الشرق و رعبوبة و الهنوف ! الجدير بالذكر أن العنا " حالف يزعل و أنا حالف معه "، نشكر للإشراف حرصه على كف أيادي العابثين بمشاركات المتميزين ----> مادح نفسه !!

يؤيؤ ذكرتني بالتهزيئه الحلوه الله يسامحهم الاشراف
من أيام أيام المدرسه محد هزئني
العنا:حالفه معك انا بعد;)
وبعدين أبو ريمان أنت تتشمت علينا ليش

إقتباس
@ لوحظ مؤخراً كثرة " الدويتات " في مجلسنا ابتداءً من أسيرة و نجمة و مروراً برعبوبة و الهنوف و انتهاءً بعاشقة و رائدة ، الجدير بالذكر أن ملف الموضوع على طاولة الإشراف لغرض الدراسة خوفاً من تفشي مثل هذه الظاهرة خاصةً بعد إشاعة تم تسريبها من سحر الشرق عن قدوم مشاركة ثنائية و رباعية و أنباء عن تخوف المجلس من مشاركة يقوم بها كل الأعضاء .

الحمد لله حنا سوينا اللي علينا ننتظر همتكم


مشكور وماقصت على الاخبار

والله يعطيك العافيــه ومجهود أكثر من رائع
كل سبت

لاهنت
  #14  
قديم 26/08/2006, 08:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542

صبــاح جميـــل

جالسين نحتريك وماشفنا فيه امل
ورحنــا ننام
بغيت انزلها انا من اللقافه





إقتباس
أزمة حجوزات تهدد السياح السعوديين بأضرار كبيرة

لاتذكرونــا بتبدا الزحمــة وايام الكرف


تعليقي

(يالله صور ياعمو ترى تعبنــا )


إقتباس
@ في أخبار تواترت من أكثر من مصدر أنباء عن تنبيه إشرافي على مستوى كبير تم توجيهه لكل من العنا و سحر الشرق و رعبوبة و الهنوف ! الجدير بالذكر أن العنا " حالف يزعل و أنا حالف معه "، نشكر للإشراف حرصه على كف أيادي العابثين بمشاركات المتميزين ----> مادح نفسه !!

لازم تفضــح يعني
لاتخرب سمعتنــا :p انا
شاكه انك انت الي مبلغ علينـا الهيئه >>>>>>>امزح والله
وانا ماعمري تهزئت لامن قريب ولا من بعيد
تراني طالبة مثاليه
وانا مع العنا ورعبوبة والظاهر سحر الشرق معنــا حالفين بعد
بلاك يابوريمان ماشفت حالتنا قمنا نتنافض ومن الروعه قمنا نضحك


إقتباس
لوحظ مؤخراً عودة مواضيع قديمة إلى الصفحة الأولى و ما زال الإشراف يحاول معرفة من يقف خلف ذلك و أسباب ذلك .

اتمنى اغلاق المواضيع
من جد تسبب حوووووووسة

سلمــت اناملــك
صبــاح ابوريمان غير
ياليت تنزل اخبار الاعضاااء دايم نفقدها بمواضيعكم

وعساك على القووة

دمت للزعيـــم





الهنوووف



كانت


هنا


ورحلت







  #15  
قديم 26/08/2006, 08:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
المكان: حيث التفاؤل...
مشاركات: 1,047
يا سيدي بالرغم من الظروف المجبرة على الغياب عدت فقط لأقول شكرا على الفضيحة...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube