#1  
قديم 23/08/2006, 02:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: U.S.A
مشاركات: 543
فضاء الزعيم ( ابو اريج محمد البكر)

@@ كالعادة سيكون الهلال صاحب الريادة عندما يطلق قناته الفضائية الخاصة, ومن بعده ستبدأ الأندية الكبيرة في ذات الاتجاه بعد ان ينتظروا ليتعلموا كيف ينجح الزعيم كما نجح من قبل في كل المجالات الميدانية والإعلامية والجماهيرية.
@@تجربة الهلال مع جواله أثبتت انه ناد يغرد خارج السرب بعد أن أعلن عن أرقام المشتركين في خدماته وهي أرقام لا يمكن ان يزورها الهلال باعتبارها خدمة مشتركة مع جهات أخرى ناهيك عن ان الهلاليين يرفضون تزوير الحقائق والمعلومات.
@@الهلال ناد كبير، بل كبير جدا وبحجم ما لديه من محبين يتكتل الآخرون ليشكلوا فريقا عامله المشترك هو كره الهلال وكل من له علاقة به وبتاريخه. ولهذا لم ولن يسلم أي شخص سواء من داخل المملكة او من خارجها من الشتم والإساءة عندما يقول رأيه الصريح في هذا النادي العملاق.
@@إذا قسنا الهلال على المستوى العربي وحتى على مستوى القارة من حيث عدد المعجبين والمحبين والمنتسبين له فسنجده في مقدمة تلك الفرق، أما من حيث عدد البطولات فانه الزعيم الذي يحتفظ بصولجان زعامة اكبر قارات العالم.
@@ليس غريبا ان يكون للهلال قناة تلفزيونية، بل الغريب ان يكون ناد بحجم الهلال وبطولاته وانجازاته ونجومه بلا قناة تمثله وتبرز أنشطته وتعطيه حقه الذي يتناسب وما قدمه طيلة سنينه الذهبية.
@@كما قلت من قبل فان الهلال لا يعتمد على الكلام بل على الأفعال ومن يكتب عنه او يمتدحه لا يحتاج للبحث في قاموس كلمات المديح وما أكثرها في لغتنا العربية، إنما يحتاج إلى التذكير بإعداد البطولات وتنوعها وبعدد النجوم الذين تشرفوا بقيادة منتخباتنا الوطنية عبر السنين الطويلة.
@@تذكرون عندما كتبت ان الفارق بين الهلال وبين بقية الأندية هو انه نادي مؤسسات، أي قائم على أساس قوي يتناوب أعضاء الشرف على رئاسته دون مشاكل أو تبادل للاتهامات.
والأكثر من ذلك ان الرؤساء يتركون مقاعدهم وهم يحققون انجازات ذهبية بينما يقاتل آخرون للبقاء رغم ما يجلبونه لأنديتهم من مشاكل واخفاقات.
@@على مر السنين برزت أسماء لرؤساء هذا النادي وارتبطت بعض البطولات بأسمائهم، لكن لم يرتبط في يوم من الأيام اسم الهلال باسم رئيس واحد دون غيره رغم ان الزعيم من أكثر الأندية وفاء لابنائه ومحبيه.
@@من الصعب جدا ان نقارن الهلال بالأندية الأخرى إذا اعتمدنا على الأرقام والحقائق والتاريخ. ولا يعني اننا نتجاهل أندية كبيرة في هذا الوطن كالشباب والنصر والأهلي والاتفاق والاتحاد فهذه اندية منافسة في بعض المناسبات لكنها بعيدة عنه في مجمل الإحصائيات.
@@ اذا كنت متفائلا بانطلاق قناة الزعيم فان أكبر ما اخشاه ان تتكرر الأحداث عندما حاول إعلام احد الأندية، ان يقارع الإعلام الهلالي (إن صح التعبير) ان يتكرر السيناريو هذه المرة ويعجز ذلك الإعلام فضائيا كما عجز صحفيا وبدلا من الفضائح محليا تصبح فضائحنا فضائيا ليتفرج من يتفرج على ذلك الإعلام البذيء والهابط.
ولكم تحياتي




الله يعطيك العافيه يـــــاابواريـــــج والف مبروك على المولوده جعلها بنت صالحه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2006, 02:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 218
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2006, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الهف شكر على النقل
والف شكر لمحمد البكر على احقاق الحق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2006, 07:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
ابو اريج قلم نظيف في زمن القذارة
لك تقدير كل الشرفاء ابو اريج وإلى الأمام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2006, 09:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
كبير ياابو اريج
ومشكور اخوي عالنقل.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube