#1  
قديم 23/08/2006, 12:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
Post أخبار الزعيم من صحيفتي ( الرياضية - الاقتصادية ) ليوم الأربعاء 29/7/1427هـ








النادي الأزرق يرفع استثماراته بـ "الاتصالات" والصويلح يبقى محليا

الهلال يرفض مخالصة الياس وبطاقة التائب تصل اليوم



ساد تفاؤل طفيف أجواء الهلال البارحة حيال أمر وصول بطاقة محترفهم الليبي طارق التائب، والتي ينتظرها مسؤولو النادي ولاسيما البرتغالي بوسيرو مدير الجهاز الفني للاستفادة من خدمات اللاعب في أول لقاءات المجموعة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية الـ 22 والتي يستضيف منافساتها الهلال.
ويسعى مسؤولون في الشأن الهلالي بشكل مكثف للإسراع بموعد وصول بطاقة اللاعب حيث من المتوقع ذلك صباح اليوم لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جانب آخر، يدخل غدا 26 لاعبا في الفريق الكروي الأول من أصل 40 معسكرا إعداديا مغلقا تأهبا لانطلاقة أولى منافسات المجموعة الخليجية أمام الرفاع البحريني في 25 آب (أغسطس) الجاري.
من جهة ثانية، ينتظر أحمد الصويلح مهاجم الفريق وإدارة النادي الرد النهائي لنادي سالزبورج النمساوي حيال احتراف الأول ضمن الأخير، حيث عقدت الإدارة اجتماعا البارحة مع اللاعب في هذا الشأن، في حين تشير أنباء إلى أن الصويلح سيبقى هلاليا وسيشارك في الخليجية.
فيما رفضت الإدارة إعطاء مخالصة مالية لياسر الياس بناء على طلبه ليتسنى له الانتقال للأنصار أو للطائي، وكانت الإدارة قد عرضت على اللاعب أمر الإعارة لناد أخر وهو ما رفضه الأخير.
على صعيد التدريبات، مازال البرتغالي بوسيرو مدرب الفريق الأول في حيرة من أمره بشأن التشكيل النهائي لأولى لقاءات البطولة الخليجية ولاسيما أن التغييرات ممكنة في وقت لاحق خصوصا مع وصول بطاقة الليبي التائب والبت النهائي في مشاركة أحمد الصويلح، بيد أن ذلك لم يثن بوسيرو خلال حصة تدريب البارحة من وضع الملامح البارزة حيث ركز مرانه التكتيكي على العناصر التي شاركت في أول لقاء محلي أمام الخليج، وألمح البرتغالي إلى نيته في انتهاج أسلوب (3/5/1) بالاعتماد على عبد الله الجمعان كمهاجم أساسي، وشهد المران مواصلة البرازيلي ويلتون للتدريبات.
من جانب مختلف، وصل فريق الرفاع البحريني إلى الرياض، وحيث كان في استقباله أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال، مشعل الربيعان مدير العلاقات العامة، وسعود السيف سكرتير الإدارة، ومن المنتظر أن يصل مسقط العماني، والسالمية الكويتي خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
في شأن استثماري، وقعت إدارة النادي البارحة عقدا مع شركة الاتصالات الدولية "2i" لتدشين منفذ داخل مقر النادي لخدمة الاتصالات والجوال، وذلك في إطار دعم مصادر الدخل الأخرى. من جانب ثان، أعار نادي الهلال المدافع حسين الخثعمي للطائي.




الصقري أصغر عضو شرف هلالي


بات الطفل صالح بن علي الصقري حفيد رجل الأعمال المعروف صالح الصقري عضو شرف نادي الهلال، أصغر عضو شرف هلالي وذلك بعد أن سجل اسمه في قائمة أعضاء شرف نادي الهلال أمس الأول.
ولم يبلغ صالح الصقري الصغير الشهرين بعد ورغم ذلك أبى والده علي إلا أن يدون اسم ابنه كأصغر أعضاء شرف نادي الهلال.




الوشم يخطف الحنابي .. والهلال يقترب من السعد

ظفر نادي الوشم بمحمد الحنابي لاعب فريق الصفا للتنس، حيث انضم إلى صفوف فريقه، فيما فرط الهلال في تسجيل اللاعب فهد السعد أفضل لاعب في السعودية والخليج والذي يلعب في مركز تدريب الاتحاد في الرياض. وما زالت المحاولات الهلالية قائمة لضم السعد الذي يعد تسجيله للهلال قوة رهيبة للفريق خاصة أنه صغير السن وسيمثل الهلال على مدى عشر سنوات مقبلة.










الهلال ينهي مشكلة التايب ويستقبل أزمة ياسر


ينتظر أن تنتهي الأزمة التي تعيشها الإدارة الهلالية هذه الأيام مساء اليوم بوصول بطاقة لاعب فريقها الكروي الأول المحترف الليبي طارق التايب بعد أن أبدى مسؤولو فريقه التركي السابق تجاوباً مع الخطاب الذي وصلهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويطالبهم بسرعة إرسال البطاقة لناديه الجديد الهلال.
وفي شأن آخر طالب المدافع ياسر الياس الإدارة بإجراء مخالصة نهائية معه بعد أن رفض الانتقال لفريقي الطائي والأنصار بنظام الإعارة الأمر الذي اضطرت معه الإدارة لتوجيه دعوة للاجتماع معه لمناقشة التفاهم على إجراء المخالصة أو إقناعه بالانتقال لأحد الأندية بنظام الإعارة.
فيما وقع المدافع حسين الخثعمي مع نادي الطائي بنظام الإعارة لموسم واحد مساء أمس الثلاثاء.
وعلى صعيد آخر اختار مدرب الهلالي البرتغالي (خوسيه ليبيرو) (26 لاعباً) من أصل (40) لاعباً سيدخل بهم غداً الخميس المعسكر الداخلي لبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي على أن يحدد (20) لاعباً قبل كل مباراة.
وأكمل الفريق تدريباته مساء أمس لبطولة أندية الخليج بإقامة مناورة ركز فيها على نفس الأسماء التي خاضت مباراة الخليج السابقة باستثناء الاعتماد على أحمد الحربي عوضاً عن سعيد الذياب.
فيما حول المدرب الثلاثي نواف التمياط وخالد عزيز وطارق التايب للفريق الرديف وستتضح الرؤية مساء اليوم بشكل نهائي حول القائمة الأساسية.





ماجد ينصح الحارثي ويستقبل هدية هلالية


طالب قائد المنتخب السعودي السابق ماجد عبدالله المهاجم النصراوي الدولي سعد الحارثي بمضاعفة الجهود حتى يواصل مشواره بالبقاء في دائرة النجومية، مشيراً إلى أن الحارثي يملك كافة المقومات الفنية التي تؤهله لاحتلال موقع بين أبرز الأسماء الكروية السعودية في الوقت الحالي، وجاء ذلك في الحفل المبسط الذي كرم خلاله عضو مجلس الإدارة النصراوية حسام الصالح في منزله مساء أمس ماجد عبدالله بعد اختياره من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضمن لجنة خبراء كرة القدم التي شُكلت من ثلاثين شخصية رياضية برئاسة الإسباني (فيلورنا ماريا) ونائبه النجم الفرنسي السابق (ميشيل بلاتيني).
وبدأ حفل التكريم بكلمة مدير العلاقات العامة بنادي النصر حمود العصيمي رحب من خلالها بجميع الحضور، ثم قدم بعدها الجوائز التكريمية للاعب المحتفى به.
حيث قدم حسام الصالح لماجد عبدالله درعاً تذكارياً بالإضافة لمبلغ مادي فيما تلقى ماجد ساعة فاخرة من الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز ثم قدم عضو شرف الهلال ورئيس شركة مملكة السيارات وليد الحكير درعاً باسم الشركة ودرعاً آخر من مدير العلاقات العامة بشركة (العرض المتقن) حسين الشقحاء بالإضافة إلى منح ماجد عبدالله اشتراكاً مجانياً مفتوحاً في جميع باقات جوال النصر، وطالبه (الشقحاء) بتقديم النصائح للشركة من أجل الرقي بخدمة جوال النادي كونهم في أمس الحاجة لاقتراحات ماجد نظير خبرته الميدانية الكبيرة.
وبعدها عُقد مؤتمر صحفي قدم من خلاله حسام الصالح شكره للاعب على تلبيته الدعوة، مؤكداً أن التكريم يعد جزءاً بسيطاً نظير ما قدمه ماجد عبدالله طيلة مشواره في الملاعب، وأوضح أن هذا التكريم يعتبر رمزياً، وأكد أن التكريم سيكون أكبر في مهرجان حفل اعتزاله الذي سيُقام قريباً.
وقال الصالح: «مهما قدمنا لماجد عبدالله فلن نوفيه حقه كونه أسطورة يصعب تكرارها في الملاعب السعودية والعربية».
وعبّر ماجد عبدالله عن سعادته بهذا التكريم كونه من أحد أعضاء مجلس الإدارة النصراوية وكشف أن رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير وليد بن بدر كانا سعداء بهذا التكريم وتواجدهما في الخارج ساهم في عدم حضورهما لهذا الحفل.وأبدى ماجد عبدالله اعتزازه وفخره بهذا الاختيار من قِبل أعلى سلطة رياضية (فيفا).وبيَّن ماجد أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً بعد عودة رئيس النصر فيصل بن عبدالرحمن ونائبه وليد بن بدر للسعودية من أجل كشف النقاب عن حفل اعتزاله الذي سيرى النور قريباً.وامتدح نائب رئيس النصر السابق الدكتور سعد الطمرة الحفل التكريمي الذي أقامه عضو مجلس الإدارة حسام الصالح لماجد عبدالله مؤكداً أن هذه المبادرة تعتبر فخراً لجميع النصراويين لأن من عادتهم الوفاء.
وأضاف: «ماجد نجم خدم الكرة السعودية وفريقه النصر لأعوامٍ كثيرة، وخير دليل الإنجازات والألقاب التي مازالت تلاحقه بالرغم من اعتزاله للكرة منذ ثماني سنوات تقريباً».
وأوضح أن جميع الرياضيين غمرتهم الفرحة بعد سماعهم باختيار ماجد عبدالله ضمن لجنة خبراء كرة القدم، لأن هذا الإنجاز يجيَّر للكرة السعودية بشكلٍ عام وليس لماجد ونادي النصر فقط.





الرفاع أول الفرق الخليجية وصولاً البحريني يتجهز للهلال بالتحصينات الدفاعية


أجرى فريق الرفاع الغربي البحريني تمرينه يوم أمس الثلاثاء على أرض ملعب الصائغ بالرياض في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في البطولة الخليجية التي يستضيفها نادي الهلال السعودي والتي تضم إلى جانب الرفاع والهلال ناديي السالمية الكويتي ومسقط العماني.
اعتمد الجهاز الفني بالفريق في تدريب الأمس على الجوانب اللياقية حيث أجريت بعض التمارين الخفيفة لرفع المخزون اللياقي استعداداً للمباراة الأولى أمام المستضيف نادي الهلال يوم الجمعة المقبل ووضح مدى تركيز المدرب على النواحي الدفاعية تحسباً لمواجهة هجوم الهلال.
وكان الفريق البحريني قد وصل مساء الأمس عبر الخطوط الجوية العربية السعودية حيث ترأس البعثة عبدالعزيز الأشرف الذي تقدم لإدارة الهلال وأمين عام نادي أحمد الخميس بجزيل الشكر على حسن الحفاوة والاستقبال، مؤكداً أن هذه عادة الأشقاء في السعودية.





العباد: 150 ألف ريال أبعدتني عن الهلال


كشف حارس نادي القارة حيدر العباد أنه شارك في تدريبات نادي النصر الاولمبي وبعد عدة أيام من التدريبات عاد إلى الإحساء دون معرفة نتيجة خضوعه للتدريبات مشيرا بان مدرب الحراس وهو جزائري قد أشاد به وأوضح بان السر لدي الجهاز الإداري والفني حول هذه التجربة.
وأكد العباد بأنه كاد أن ينتقل إلى الهلال بعد مفاوضات مع الإدارة حيث اعترضت على المبلغ وهو250 ألف ريال بينما كانت الإدارة تطالب بمبلغ 400 ألف ريال.
وكشف بان الحزم يريد الحصول على خدماته ولكن الموضوع في يد الإدارة.
«الرياضية» حاورت الحارس حيدر موسى العباد لنتعرف على بعض النقاط الخاصة به.

نريد نعرف حقيقة مشاركتك في تدريبات النصر الاولمبي؟
هذا الأمر صحيح شاركت في تدريبات النصر من خلال أحد الأصدقاء وبعد عدة أيام من التدريبات عدت إلى الإحساء بعد أن أشاد بي مدرب الحراس وهذه الجوانب كانت تبشر بالخير.
ـ ماذا حدث بعد ذلك؟
هناك فرق بين ما أكده لي مدرب الحراس باني أملك صفات الحارس الجيد وبين قرار الجهاز الفني والإداري بنادي النصر بعد هذه الإشادة وأعتقد بان سر مشاركتي لدى الجهازين.
ـ ما هي المطالب التي وضعتها أمام الإدارة؟
من أهم الأشياء التي تربطني بالإدارة من خلال هذه العروض أن الوظيفة من أهم شروطي في حالة الانتقال.
ـ ماذا عن دور الإدارة في المفاوضات السابقة مع نادي الهلال ؟
كان من ضمن العروض التي تلقيتها من نادي الهلال عندما كنت في درجة الشباب وقد كان الهلاليون جادين في المفاوضات حيث قدموا 250 ألف ريال وجاءت الأمور معاكسة لهذه المفاوضات بحيث توقفت بسبب أن الإدارة بنادي القارة طلبت زيادة المبلغ بحيث يصل إلي 400 ألف ريال.
ـ هل لك مطالب خاصة أثناء المفاوضات ؟
بالطبع أي لاعب يبحث عن مستقبلة ومن أهم هذه الطلبات الوظيفة والراتب.
التجربة الفنية في الأندية. ما تعليقك عليها ؟
نقطة حساسة وتستحق التعليق بحيث أثبتت التجارب بان اللاعب الذي يخضع للتجربة في الأندية تكون مشاركته محفوفة بالمخاطر بالإبعاد عن التدريبات كما حدث لي في نادي النصر والعكس حيث كانت المفاوضات الهلالية بدون الخضوع للتجربة لان هناك رؤية فنية من قبل المختصين لي أثناء مشاركتي في الدوري.
ـ ماذا عن عرض نادي الحزم ؟
نعم يوجد عرض من الحزم عبر راشد علي المري ولكن الكلمة في يد الإدارة.
ـ أنت متحمس للانتقال ؟
بالتأكيد لأنه شي مميز في حياة كل لاعب لذلك من حقي أن أحلم.
معني ذلك انك تشاور بعض الأشخاص ؟
بطبيعة الحال كل شخص يجب أن يتشاور مع الأشخاص القريبين منه ويمكن أن تكون مشاورة ثقة ومنهم المدرب حسين المهذب ومساعده بدر الثاقب.










جميع البطولات ( حصريا ً ) على الزعيم
واصدق التمنيات للزعيم مسيرة طيبه ..






الظاهر كظهور الهلال !!

اخر تعديل كان بواسطة » الظاهر كظهور الهلال!! في يوم » 23/08/2006 عند الساعة » 05:38 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2006, 12:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 218
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2006, 12:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
المكان: مكه
مشاركات: 397
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2006, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2006, 12:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2006, 12:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
الفعو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2006, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توأم روحي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,464
الله يعطيك العافية على جهوودك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2006, 01:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2006, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 1,156
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2006, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
لاهنــــــــــت أخوي الظاهر كظهور الهلال !!

بالتوفيق للزعيم الهلالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2006, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
مشـكـور أخوي الظاهر كظهور الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/08/2006, 02:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
لاهنــــــــــت أخوي الظاهر كظهور الهلال !!

بالتوفيق للزعيم الهلالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/08/2006, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
شكرا لك على جهدك وبإنتظار الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/08/2006, 02:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 54
ومشكورييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/08/2006, 02:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
مشاركات: 285
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube