#1  
قديم 18/08/2006, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
أخبـار الـزعـيم لـ يوم الجمـعة 24/7/1427هـ من ( اليوم - الرياضية - الاقتصادية )..





أخبـار زعـيم الأنـديـة الآسيـوية ... مـن بعـض الصحـافة السعـوديـة
(( اليـوم - الاقتـصـاديـة - الريـاضيـة ))





في مباراة جماهيرية ملتهبة
دانة المرزوق في اختبار الهلال الصعب
خليط الشباب بالخبرة الهلالية يهدد الاندفاع الخلجاوي



الدمام - علي اليوسف
تتواصل مباريات مسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله لكرة القدم لهذا الموسم حيث يستضيف فريق الخليج الأول شقيقه فريق الهلال اليوم في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء جماهيري كبير لما هو معروف عن الفريقين من امتلاكهما قاعدة جماهيرية كبيرة. لقاء اليوم يأتي بعد استعداد خارجي لكلا الفريقين في تونس ، واللقاء يعتبره مدربا الفريقين مكملا للاستعداد الخارجي خاصة ان بطولة الأمير فيصل بن فهد انطلاقة الموسم وتعد الفرق لخوض لقاءات الدوري.يميز فريق الهلال تواجد الخليط من لاعبي الشباب والخبرة وهذا ماظهر من خلال استعداد الفريق في لقاء الطائي الأخير الذي فاز فيه الهلال بالخمسة .مدرب الهلال بيسيرو اعتمد تواجد اللاعبين الأساسيين الذين يعدهم لبطولة الخليج القادمة التي ستنطلق الأسبوع القادم حيث من المتوقع أن يزج في الحراسة بحسن
العتيبي وتواجد عدة لاعبين بارزين يأتي في مقدمتهم ياسر تكر وتفاريس الذي تم تجديد عقده لموسم جديد وتركي الصويلح وعبدالعزيز الهليل.اضافة الى ذلك سيدعم خطي الوسط والهجوم باللاعبين بدر الدسوري وأحمد الحربي والمحترف رودريجو الذي يعتبر حاليا من أبرز لاعبي الفريقين وقدم مستويات كبيرة في التدريبات الأخيرة اضافة الى اعتماد تواجد عبدالله الجمعان ومشعل الموري في المقدمة.
الهلال سيعتمد على بعض الأسماء الشابة وتواجد أسماء أخرى أمثال ماجد الرشودي وبدر الخراشي وفهد سرور وسعد الذياب وخالد شراحيلي وبدر النجار ، فيما النقص من اللاعبين الدوليين مع المنتخب يؤكد استخدام المدرب بيسيرو لأكثر من ورقة في اللقاء.
أما فريق الخليج بقيادة المدرب الوطني خالد المرزوق فقد وضع هو الآخر لمساته في معسكر عين دراهم ومعسكر تونس ، ومما يبدو أن الفريق يعتمد على اللعب فنيا بطريقة 4 /4 / 2 وهي الطريقة التي من الممكن أن يلعب بها اليوم خاصة انه لعب بها في أكثر من مباراة ودية بتونس .
المرزوق سيعطي الفرصة للأكثرية من اللاعبين خاصة تواجد التونسي قيس الزواغي في الدفاع ومن خلفه في الحراسة نجيب أبو شاجع ، الى جانب استخدام بعض اوراق الخبرة أمثال صلاح السبع وسامي السلطان ، فيما الاعتماد على عبدالغفور المزعل
كمهندس للوسط ومحمد الغامدي وعادل السلطان يتحركاته الجيدة وتوزيعه للكرات ودعم الهجوم الى جانب المزعل ، والمرزوق يملك الورقة الهجومية القوية مبارك الخليفة هداف الفريق الذي سيكون محل رقابة دفاع الهلال.الخليج ومن خلال تدريباته في تونس ركز المدرب فيه على التسديد كثيرا على المرمى اضافة الى استغلال الكرات العرضية لارهاق دفاع الخصم والاستفادة من تسجيل الأهداف ، فيما المزعل والسلطان سيقلقان دفاع الهلال كثيرا.الحضور الجماهيري سيكون ميزة اللقاء مما سيجعله في مستوى تطلعات تلك الجماهير فنيا بارتفاع الروح المعنوية للفريقين ، فهل يقول الخليج كلمته الأولى هذا الموسم أمام جماهيره أم يكون للهلال رأي آخر؟



المزعل دينمو الخليج
جاهزون لموقعة الهلال بعد معسكر تونس


الدمام - علي اليوسف
أكد لاعب قدم الخليج عبدالغفور المزعل ان فريقه في أتم الجاهزية لخوض لقاء فريق الهلال اليوم في بطولة الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم ، وقال المزعل : ان المدرب الوطني خالد المرزوق وضع اللمسات النهائية على الفريق فنيا لخوض بطولات الموسم بعد معسكر تونس وهو الأعرف بفرق الدوري ، وبإذن الله سنواصل مسيرتنا في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لنقول كلمتنا.
وقال : لقاء الهلال اليوم من اللقاءات التي أعشقها خاصة انها أمام فريق كبير جماهيري مما سيزيد حلاوة اللقاء خاصة ان الخليج أيضا معروف بجماهيريته لنخرج في النهاية بمباراة جميلة فنيا تطرب الجماهير التي ستحضرها وبوجود نجوم الفريقين.
واختتم المزعل تصريحه : أتمنى أن يخرج اللقاء بالصورة التي ترضي الجماهير عنا ووقفة جماهير الخليج الوفية مطلوبة من بداية الموسم حتى نحقق آمال الجميع بإذن الله.




مهاجم الهلال الخراشي
الخليج من أفضل الفرق التي تلعب كرة جميلة

اليوم - الرياض
وعد مهاجم الهلال الشاب بدر الخراشي جماهير فريقه بانه وزملاءه سيقدمون المستوى المعروف عن (الزعيم) اعتباراً من مباراتهم الافتتاحية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد اليوم أمام الخليج.
وقال الخراشي سنثبت للجميع أن الهلال منبع للنجوم وأنه لا يتأثر بغياب أي لاعب وأن الجميع في مستوى واحد.
وعن المباراة قال لا شك انها ستكون قوية كون الخليج سيقدم هو الآخر المستوى الذي تأمله جماهيره خصوصاً ان هذا اللقاء سيكون أول حضور له بعد عودته إلى دوري الأضواء وبالمناسبة فريق الخليج من أفضل الفرق التي تلعب كرة جميلة علاوة على أنه يملك نجوما معروفين.




الخليفة هداف الخليج
الهلال فريق عريق ووقفة جماهيرنا ستزيدنا قوة

الدمام - علي اليوسف
أكد مبارك الخليفة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ان فريقه في أتم الجاهزية لخوض لقاء فريق الهلال اليوم ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - لهذا الموسم ، وقال الخليفة : لقاء اليوم نتمناه انطلاقة قوية لكلا الفريقين وهو مكمل لاستعداد الخليج لخوض بطولات الموسم الجديد بما فيها كأس دوري خادم
الحرمين الشريفين ، وفريق الهلال عريق وكبير لايمكن الاستهانة به. وقال الخليفة : فريق الخليج أكد حسن استعداده من خلال المعسكر الخارجي في تونس ، وباذن الله سنسعى هذا الموسم لأن نقول كلمتنا بين الكبار وتقديم المستويات والنتائج التي ترضي جماهيرنا الوفية القادرة على أن تقول كلمتها معنا بالوقفة القوية ومؤازرتنا طيلة الموسم.
واختتم الخليفة تصريحه : المطلوب تواجد الجماهير الخلجاوية لرفع الروح المعنوية للاعبين وعندها سنؤكد تواجدنا في هذه المباراة واللقاءات المقبلة باذن الله.



هداف الخليج يهدد الهلال بـ "التخصص"

الدمام - علي القطان
عرف عن هداف فريق الخليج المهاجم المخضرم مبارك الخليفة انه يتفاءل دائما في مباريات فريقه ضد الهلال وهذا التفاؤل نابع من ان اللاعب في غالب المواجهات التي شارك بها ضد الهلال يحرز اهدافا سواء عندما كان مع الروضة او الاتفاق وغالبا يواجه الهلال بشعار فريق الخليج وهو مدعم بلقب معنوي وهو الفوز بهداف دوري الدرجة الأولى الموسم المنصرم.
فهل سيبصم الخليفة على شباك الهلال بشعار الخليج ام تكون حراسة ودفاع الهلال سدا منيعا للخليفة ورفاقه.



كماتشو بعد توقيعه للعربي القطري
العرض الهلالي لم يكن مناسبا أو جادا لأقبله


الدمام - علي اليوسف
أكد اللاعب البرازيلي السابق في فريق الهلال والمحترف حاليا في فريق العربي القطري كماتشو أنه اكتفى باللعب لموسمين متتاليين مع فريق الهلال كانا ناجحين بالنسبة له ساهم من خلالهما في تحقيق الألقاب للفريق الهلالي وأنه يرغب في نقلة احترافية في حياته الكروية بانضمامه لفريق العربي.
وقال كماتشو في حديث له مؤخرا : ان قبولي لعرض العربي ورفضي التجديد للهلال وكذلك عروض من أندية قطرية واماراتية لأن عرض العربي الأفضل والأكثر جدية
وأريد أن أكرر مافعلته مع الهلال ، حيث انني بعد توقيعي للهلال كان الفريق مبتعدا عن البطولات لمدة ثلاث سنوات وبعد لعبي له حققت العديد من الألقاب معه والعربي يمر بنفس ظرف الهلال الآن وأريد أن أحقق الألقاب معه. وقال كماتشو: ان العربي القطري يملك جمهورا كبيرا كجمهور الهلال يتشابهان سواء.
من ناحية العدد او الحب للفريق وهذه أمنية أي لاعب بالتواجد في فريق جماهيري كالهلال أو العربي.



الاتفاق يهدد برد اعتباره
الهلال على طريق "أولوية" جديدة


الدمام - علي القطان
مع دخوله اليوم اولى مبارياته في بطولة الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة لهذا الموسم يخطط الهلال كي يحقق انجازا جديدا وفريدا بالفوز بهذه البطولة ثلاث مرات متتالية حيث انه كسب آخر بطولتين وقطع في الموسم قبل الماضي مشوار الاتفاق نحو الانجاز. بعد ان حقق فارس الدهناء البطولة مرتين متتاليتين عامي 2003 و2004. ومن المصادفة ان الاتفاق يقع في نفس مجموعة الهلال وبامكانه رد الدين من خلال اقصائه مبكرا من المجموعة ليمنعه من تحقيق طموحاته كما سبق وان فعل معه الهلال.



الهلاليون "بلعوا" أجواء الشرقية


الدمام - علي القطان
لن يكون لفريق الهلال عذر اذا لم يتقدم للأدوار النهائية لبطولة الأمير فيصل بن فهد حتى وان كان سيلعب نصف مبارياته بالمنطقة الشرقية أمام فرقها الثلاثة الاتفاق والقادسية والخليج في المجموعة الثانية.
فإدارة الهلال أقامت معسكرا بالشرقية للفريق الأولمبي الذي سيعتمد على معظم عناصره في هذه البطولة التي يحمل لقبها الزعيم وبالتالي فإن لاعبي الهلال باتوا متعودين على الأجواء الرطبة هذه الفترة في المنطقة الشرقية ولذا فإن المدرب واللاعبين ألغوا من قاموس أعذارهم في حال الاخفاق في تجاوز الدور الأول مسألة عدم التعود على أجواء الشرقية.



صيد الميدان

@ المعسكر الخارجي سيتضح مدى فعاليته في لقاء اليوم.
@ رفض جميع العروض التي وصلته من اجل البقاء في فريقه (لكنهم خذلوه).
@ المسكين لا يعلم ماذا يعمل وفي الاخير (صار ينتقد نفسه).
@ الفريق استعد جيدا لكن جماهيره (خايفة).
@ تعودوا على الانتكاسات والانتفاضة في الاخير وعلى هذا الحال كل موسم.
@ رد الاعتبار سيكون في البطولة الخارجية لهذا الفريق.



أمور إدارية تؤخر وصول سيدني
المرزوق يضع اللمسات النهائية لملاقاة الهلال اليوم
الزواغي وصل ودخل التدريب ولا تأكيد لمشاركته



الدمام - علي اليوسف
وصل الى سيهات ظهر امس الخميس اللاعب التونسي قيس الزواغي المحترف في فريق قدم الخليج والذي تم التوقيع معه في تونس ابان معسكر الفريق هناك حيث دخل الزواغي التدريبات مساء باشراف المدرب الوطني خالد المرزوق. ووصل الزواغي برفقة مدير اعماله خالد القصبي الذي تابعه في التدريب الاخير لفريق الخليج قبل مواجهة فريق الهلال مساء اليوم ضمن بطولة الامير فيصل بن فهد لهذا الموسم في اللقاء الذي سيقام في ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.
ولم تتأكد مشاركة الزواغي بعد حتى مساء امس فقد كان الخلجاويون ينتظرون وصول خطاب الاتحاد التونسي لكرة القدم لتسجيل اللاعب رسميا في اتحاد القدم وبالتالي ضمان مشاركته مع الفريق ضد الهلال اليوم.
وفيما يخص اللاعب البرازيلي سيدني فقد اكد علي الزاكي نائب رئيس النادي ان هناك امورا ادارية بحاجة للانهاء قبل وصول اللاعب الى المملكة واموره شبه منتهية وسيصل قريبا اما اللاعب السنغالي ماني والذي تدرب مع الفريق في معسكر تونس فقد اكد الزاكي ان الجهاز الفني للفريق لم يتخذ قرارا بشأنه بعد والقرار لم يتخذ بشأن خط الهجوم. وكان المرزوق قد وضع اللمسات النهائية لملاقاة الهلال اليوم من خلال تدريب الامس والذي ركز فيه على اسلوب الحذر الدفاعي والهجومي في مواجهة فريق خبير كالهلال.



من خلال مؤتمر صحفي غدا
السلومي يكشف اسباب الاستغناء عن البرازيلي ويلتون


الرياض - اليوم
يكشف الوسيط السعودي ولاعب فريق الهلال السابق صالح السلومي عن الملامح الرئيسة التي دعت الإدارة الهلالية الاستغناء عن المهاجم البرازيلي ويلتون والإبقاء على ابن جلدته رودريغو اللذين احضرهما للفريق الازرق اخيرا وذلك في المؤتمر الصحافي الذي سيعقده مساء غد السبت في النادي مع رودريغو الذي اقنع الهلاليين بمستواه الفني خلال التجربة الميدانية التي خضه لها خلال معسكر الفريق في تونس وفي التدريبات الماضية في النادي التي شهدت إقامة لقاءات ودية. من جانب آخر يصل في فجر غد لاعب الوسط الليبي طارق التائب الى الرياض للانضمام لتدريبات الفريق مساء الغد يسبق تلك مؤتمر صحافي لتسليط الضوء على انضمامه للهلال.





الهلال يبعد الثلاثي ويضم لاعب حواري


الرياض ـ تركي السالم
خلت القائمة الهلالية للبطولة الآسيوية من الثلاثي ياسر الياس وعبدالرحمن العصفور ومازن الفرج الذين يملكون عدة عروض من أندية محلية للعب لها بنظام الإعارة.
وضمت القائمة الآسيوية العتيبي والدعيع والشمري والصـــويلــح والنجـــار والعبدالسلام وتفاريس وتكر وربيع الموسى والمرشدي وخليــل والهليــل والمفرج والزوري والجري ومضواح والخثران والبرقان والحارس خــالد شـــراحيلي وعزيز والغنـــام وبدر الدوسري والموري والتمياط وطارق التائب وفهد سرور والحربي وقارو رودريقو والشلهوب والصويلح وسلطان السعود وياسر القحطاني والعنبر والجمعان والجابر والخراشي ولاعب الوسط خالد شراحيلي والذياب وفيصل الجمعان، وكان البرازيلي قارو رودريقو وقع رسمياً صباح الأمس في الكشوفات الهلالية بعد وصول بطاقته الدولية.
وطلب مدرب الفريق أربعة لاعبين من الأولمبي للانضمام لتمارين الفريق الأول هم: سلطان السعود وعبدالله مضواح وربيع سفياني وعبدالله الزوري.
وتأكد أن ينضم اللاعبون الدوليون في تمارين الفريق السبت المقبل بعد انتهاء مشاركاتهم مع المنتخب فيما ينتظم لاعب الوسط محمد الشلهوب في تمارين الفريق الاثنين المقبل بعد زوال ظروفه.
من جانبٍ آخر أدى الفريق تمرينه الرئيسي استعداداً لمباراة الخليج غداً الجمعة.
فيما وقع صباح الأمس في كشوفات النادي المدافع عبدالله الزوري من حواري المنطقة الشرقية وتكفل بكامل الصفقة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بعد أن أوصى بتسجيله مدرب الفريق البرتغالي خوسيه بيسيريو فيما شاهده مع الفريق الأولمبي عندما شارك في المناورة التي جمعت الفريق الأول بالأولمبي، وكان مدرب الفريق الأولمبي البرازيلي فيلهو أوصى بتسجيله عندما شارك معه في تمارين الفريق الأولمبي، ومثل الجانب الهلالي في التوقيع مسؤول الاحتراف بالنادي عبد الله البرقان وإداري الفريق الأولمبي ناصر الأحمد.





قناة "الزعيم" تنطلق الأسبوع المقبل

"الاقتصادية" من الرياض - 24/07/1427هـ
اقتربت القناة الفضائية التفاعلية التابعة لنادي الهلال التي اتُفق على تسميتها "الزعيم" من ساعات بثها الأولى على القمر الصناعي نايل سات، التي من المنتظر تدشين إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق منافسات الفريق الكروي الأول ضمن البطولة الخليجية الـ 22 للأندية.
وسيحوي بث قناة "الزعيم" العديد من الزوايا التي تخص جماهير النادي وتعنى باستطلاع آراء الجماهير حول قضايا ناديهم والاستفتاءات والتصويت بجانب الشريط الإخباري، وفي أعلى القناة زاوية صغيرة لعرض أفضل وأجمل اللقطات التاريخية، ويمكن هذا النوع المشاهد من الحصول على أي لقطة عبر خدمة الوسائط المتعددة، والرسائل النصية.
يذكر أن هذا النوع من البث الفضائي ظهر نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي طرأ على وسائل الإعلام المرئية، وهو عبارة عن تنشيط دور المستقبل والجمهور ليكون مشاركا فيما يتم بثه ويطلق عليه البث التفاعلي أو تلفزيون الواقع.
ويمكن التقاط تردد قناة "الزعيم" على تردد (الذبذبة: 12206، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500)



الهلال يحط الرحال في الدمام تأهبا للخليج

منير أبوبشيت من الدمام - 24/07/1427هـ
وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى الدمام عند الساعة الرابعة من عصر الأمس لخوض مباراة الفريق الدورية الأولى له الليلة أمام الخليج ضمن منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث حطت الرحال في فندق "الشيراتون" في الدمام.
وكان في استقبال البعثة الزرقاء محمد العريني أمين عام مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الشرقية، فيما ترأس البعثة عادل البطي مدير الكرة في النادي، بينما ضمت البرتغالي بوسيرو مدرب الفريق، واللاعبين الذين سيخوضون اللقاء، ويفتقد الفريق في المباراة لاعبيه الدوليين الذي يحتاجون إلى راحة بعد أن شاركوا الأخضر في مواجهته لمضيفه الهندي أمس الأول ضمن مباريات التأهل لكأس آسيا والتي فاز فيها المنتخب بهاتريك ياسر القحطاني.
على صعيد متصل، أدى فريق الهلال مرانا مساء عند الساعة الثامنة على ملعب نادي النهضة والذي أستضاف أولمبي الهلال قبل أسبوعين، حيث جنح بوسيرو إلى إظهار المران أمام جماهير ناديه وعشاقه، وركز خلاله على الجوانب اللياقية والجمل التكتيكية التي سينتهجها خلال لقاء الليلة.



الصويلح يعود للرياض وشقيقه يؤكد انضمامه لسالزبورج

نايف الثقيل من الرياض - 24/07/1427هـ
يعود أحمد الصويلح مهاجم فريق الهلال الذي خاض أخيرا تجربة احترافية خارجية ضمن صفوف سالزبورج النمساوي استمرت عشرة أيام، عصر اليوم إلى الرياض قادما من النمسا بشكل مفاجئ في الوقت الذي كانت فيه مدة تجربته محددة مسبقا بأسبوعين.
وكانت الأنباء قد تضاربت البارحة حيال أسباب عودة الصويلح إلى الرياض، حيث أشار مصدر داخل إدارة نادي الهلال إلى أن تجربة اللاعب قد انتهت رغم تبقي أربعة أيام منها، في حين أكد لـ"الاقتصادية" يونس عنايات المنسق الإعلامي لـ"ريد بل" أن اللاعب عاد بناء على طلبه لحضور زواج شقيقه، مشيرا إلى أنه الصويلح استأذن من الجهاز الفني لفريق سالزبورج بقيادة ترباتوني ولوثر ماتيوس اللذين وافقا على رحيله.
من جهته، أوضح عادل البطي مدير الكرة في فريق الهلال، أن سبب ضم اسم الصويلح ضمن قائمة الفريق المشاركة في البطولة الخليجية يعود كونه مازال لاعبا هلاليا، مشيرا إلى أن القائمة تضم 40 لاعبا.
وعن كون ضمه للقائمة إشارة إلى عدم نجاح تجربته وتعرضها للتوقف، أجاب البطي "كما قلت إنه ما زال لاعبا هلاليا ولست على علم بالأمر كاملا لأن ذلك ليس من اختصاصي بل من شؤون إدارة النادي".
وكان أحمد الصويلح قد غادر النمسا البارحة بعد أن أدى مرانا اعتياديا ضمن صفوف سالزبورج.
في المقابل، كشف لـ "الاقتصادية" طلال الصويلح الشقيق الأكبر لأحمد، أن شقيقه نال إعجاب وموافقة الجهاز الفني في فريق سالزبورج النمساوي، وقال "المستوى الذي قدمه شقيقي في تجربته نالت استحسان وقبول القائمين على الفريق النمساوي حسب ما وصلني من هناك، وأنه لم يتبق الآن إلا الإجراءات الرسمية لانضمامه بشكل نهائي إلى النادي النمساوي".
وأضاف "أن التقرير المفصل عن تجربة أحمد من قبل ترباتوني وماتيوس مدربي سالزبورج، سيصل الأحد إلى المقر الرئيسي لشركة ريد بول في دبي كونها تملك أسهم النادي النمساوي"، مشيرا إلى أن توقيع اللاعب مع النادي النمساوي في نادي الهلال بحضور ممثلين من "ريد بل" وإدارة النادي النمساوي مسألة وقت لا أكثر.
وعن مدة عقد اللاعب قال "سيكون انتقال اللاعب بنظام الإعارة لموسم واحد قابل للتجديد".
على صعيد مختلف، يكشف البرازيلي رودريجو محترف خط وسط الفريق، مساء غد في مؤتمر صحافي يقيمه في النادي أسرار التعاقد معه وإبقاءه دون غيره في صفوف الفريق، في حين يقيم الليبي طارق التائب مؤتمرا مماثلا بعد غد في النادي حيث يصل الرياض فجر الأحد.



البطي: النقص لا يهز الهلال


عبد العزيز العجلان من الرياض - 24/07/1427هـ
أثنى عادل البطي مدير الكرة في نادي الهلال على استعداد فريقه للموسم الجديد الذي انطلقت مسابقاته البارحة بافتتاح لقاءات مسابقة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، مضيفا "الفريق الأزرق على أتم الاستعداد لمواجهة الخليج، ونحن على أهبة الاستعداد للموسم الجديد واللاعبون جاهزون".
وأضاف "الهلال استعد استعدادا مثاليا للموسم بإقامة معسكر إعدادي ناجح في تونس لمدة أسبوعين وأكمل بعد ذلك استعداده في الرياض وخاض عددا من المباريات الودية التي أثبتت جاهزية الفريق الأزرق الذي يتمتع ولله الحمد بالانضباط والانسجام والتفاهم بين اللاعبين فيما بينهم واللاعبين والجهاز الفني من جهة أخرى لذا فنحن واثقون من أن الأزرق سيكون في أحسن حالاته مع بداية هذا الموسم الطويل الذي سيشهد مشاركات عدة للفريق على المستويين المحلي والخارجي".
وعن لقاء الخليج ومدى تأثير غياب اللاعبين الدوليين وأبرز نجوم الفريق مثل سامي الجابر ومحمد الدعيع أجاب البطي "في الهلال ولله الحمد مجموعة أكثر من 40 لاعبا جاهزون ومؤهلون للدفاع عن ألوان الفريق على أكمل وجه والهلال لا يتأثر بغياب أي لاعب مهما كان حجمه".
وواصل المدير الإداري في الهلال حديثه "نعم لدينا عدد كبير من نجومنا في المنتخب السعودي وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا وهم مهمون والفريق بحاجة إليهم كما هو الحال لبقية نجومنا الذين لا يقلون أهمية عن زملائهم الدوليين".
وشدد البطي على أن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد ستكون خير إعداد لبطولة الأندية الخليجية فقال "الهلال مقبل على مشاركة مهمة في بطولة الأندية الخليجية تتزامن مع لقاءات كأس الأمير فيصل بن فهد وستكون خير إعداد للوقوف على جاهزية الفريق لهذه المشاركة والبطولة المهمة".
وختم البطي حديثه بمطالبة الجماهير الزرقاء بالدعم والمؤازرة كما هي عادتها في كل موسم.



الهلال يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه من أعماق الخليج

منير أبو بشيت من الدمام - 24/07/1427هـ
يحل فريق الهلال لكرة القدم "حامل اللقب" ضيفا ثقيل الظل على نظيره الخليج "الضيف الجديد" على الدوري الممتاز، اليوم في اللقاء الذي سيدور على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد.
ويتوقع أن يزحف عشاق المستديرة إلى الملعب، ولا سيما أن الهلال صاحب التاريخ التليد والحاضر المجيد، يملك قاعدة جماهيرة رحبة على مستوى البلاد، فيما يملك مضيفه الخليج قاعدة لا يستهان بها من الجماهير في الشرقية.
ويتوقع أن يقدم الفريقان كرة راقية، ولا سيما أن الهلال عاقد العزم على الدفاع عن لقبه، فيما يطمح الخليج بإثبات نفسه، وأنه تأهل عن جدارة.
وسيلعب الوطني خالد المرزوق مدرب الخليج بطريقة حذرة كي لا يندفع إلى الإمام ويترك المنطقة الخلفية مسرحا للهجوم الأزرق، خاصة أنه يعرف مدى قوة الهلال، ومن المرجح أن يلعب بطريقة 5/4/1 مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ولديه لاعبون يعرفون كيفية الانطلاقات.
ويدلف الخليج اللقاء دون الاستعانة بخدمات أي لاعب أجنبي لعدم وصول التونسي قيس الزواقي، فيما يعتمد المرزوق على تحركات عبد الغفور المزعل الذي يجيد التحرك في المنطقة الأمامية وبجانبه مبارك الخليفة هداف دوري الدرجة الأولى العام الماضي، فيما يمتاز وسط الخليج بالخبرة والشباب بوجود سامي سلطان، عادل السلطان، وإبراهيم البارقي، وينتظر أن يدفع مدرب الخليج بفارس الفارس، الخبير عماد عباس، حسين صليبي، وحسن شيبان في مركز الدفاع، ومن خلفهم الحارس فايز السبيعي الذي يجيد تسديد الضربات الحرة المباشرة وسجل أهداف عدة.
في المقابل، يتوقع أن يرمي المدرب البرتغالي بسيرو بثقله الهجومي كي يهز شباك مضيفه مبكرا، ليريح أعصابه وامتلاك الملعب وستكون محور الهجمات عبر انطلاقات تركي الصويلح من الجهة اليمنى، وأحمد الجري من الجهة اليسرى، فيما تشكل الضربات الركنية مصدر خطر لوجود المدافع البرازيلي تفاريس الذي أحرز أهداف عدة الموسم الماضي.
ويتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي بالبرازيلي الجديد رودريجو الذي نال إعجاب الهلاليين وعوضهم رحيل مواطنه كماتشو كصانع لعب بجانب مشعل الموري، فيما يملك الهلال خطا هجوميا قويا بوجود المدمرة عبد الله الجمعان الذي أظهر قدارت فنية عالية في النزالات الودية وبجانبه الثنائي بدر الخراشي، وأحمد الحربي.
المباراة ستكون بين القوة متمثلة بالهلال والأرض والجمهور للخليج.
يشار إلى أن الفريقين أقاما معسكراً لهما في عين دراهم استعداداً لبطولات الموسم الرياضي الحالي.




تقـبلو تحيـات .. البالون

اخر تعديل كان بواسطة » البالون في يوم » 18/08/2006 عند الساعة » 11:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/08/2006, 07:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/08/2006, 07:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مشكور .. وننتظر اخبار الأقتصادية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/08/2006, 07:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
المكان: عرش الزعآمهـ
مشاركات: 284
تشكرات ياأحلىى شبكااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/08/2006, 08:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
مشاركات: 152
يعطيك العافيه
بانتظار الباقي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/08/2006, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
مشكووورين
إقتباس
وأريد أن أكرر مافعلته مع الهلال ، حيث انني بعد توقيعي للهلال كان الفريق مبتعدا عن البطولات لمدة ثلاث سنوات وبعد لعبي له حققت العديد من الألقاب

إنتبه يازيدان !!
والله ماطلعك الا الزعيم ياكماتشو ونشوف وش بتسوي مع العربي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/08/2006, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/08/2006, 08:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيك العافية ..

بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/08/2006, 08:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
يعطيك العافية ..

بالتوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/08/2006, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
مشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/08/2006, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
شاكر مروركم

أخبار الاقتصادية بعد قليل باذن اللـه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/08/2006, 09:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 560
وقال كماتشو في حديث له مؤخرا : أريد أن أكرر مافعلته مع الهلال ، حيث انني بعد توقيعي للهلال كان الفريق مبتعدا عن البطولات لمدة ثلاث سنوات وبعد لعبي له حققت العديد من الألقاب معه.( كلام مغلوط )

ومشكور يأخوي على الاخبار وفي انتظار أخبار الاقتصادية .

ودمت في رعاية الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/08/2006, 10:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: القصيـم
مشاركات: 459
وش عندك ياكماتشو صاير زيزو على غفلة....
لــو فيك خير مارماك الطير........
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/08/2006, 11:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: الـريــاض
مشاركات: 469
الله يعطيك العافيه

ولكن كماتشوا لا يستحق حتى التفكير فيه ( إذا كان الخبر صحيح ) فـ الهلال لم يبتعد عن البطولات ثلاث سنوات !!


ولا يوجد جمهور كـ الهلال

وإذا كان جمهور العربي كـ جمهور الهلال فـ هذه كذبه

لأن عدد الجمهور الهلالي يفوق عدد سكان دولة قطر ( جميعهم )


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/08/2006, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قشطة التاج
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: الخبر <3
مشاركات: 1,195
إلا يفوق عدد سكان دول الخليج لكن الفلوس خلته يقول الافتراء ذا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube