#1  
قديم 18/08/2006, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 958
وين الظهـير الأيمن ؟.؟.؟

مساء الخير للزعماااء


الهلال ابعد اللاعبين عبدالرحمن العصفور وياسر الياس وكذلك مازن الفرج


لكن مين بيصير الظهير الأيمن للهلال في الخليجية؟؟؟؟؟؟؟؟


خالد عزيز أو عمر الغامدي؟؟؟

مو معقووول مرة


اتمنى تدارك هذه الاخطاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/08/2006, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
عبد العزيز العبد السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/08/2006, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
المشكلة الكبيرة في الهلال من العام الماضي هي الظهير الأيمن مافيه لاعب مركزة الأساسي ظهير أيمن ، الا الياس والعصفور واللي مااقنعونا بالشكل المطلوب صحيح في بعض المباريات قدمو عطاء جيد لــــكن بشكل عام الهلال بحاجه للاعب ممتاز في هذا المنطقة وماهو بحاجة لإجتهادات بعض اللاعبين صحيح ماقصرو لكـــــن المثل يقول : (( اعط الخبز خبازة ولو اكل نصفه ))
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/08/2006, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cataluña
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: Eugene, USA
مشاركات: 474
=أحبك مووووت يا هلال]عبد العزيز العبد السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام[/QUOTE]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/08/2006, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: معسكر بنادي الهلال
مشاركات: 474
ماعندك احد؟؟؟؟؟؟

الله يستر لا تعود تخبيصات كاندينيو و كليبر

الهلال يحتااااااااااااااااااااج ظهير ايمن لازم تتحرك ادارة الهلال ترى عندنا مشاركات كثيره هالسنه (الخليجيه-الاسيوووووويه-الدوري)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/08/2006, 02:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
انا كذا مره رحت التدريبات والمدرب في في المناورات يعتمد على تركي الصويلح وانا من وجهت نضري ان الياس افضل بمراحل ومانقول الا الله يوفق الزعيم........
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/08/2006, 03:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 647
مبــــــــــــــــــــــدع عبدالعزيز بس مايعطوونه فرصه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/08/2006, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
والله اخاف بكرا نشوف ياسـر ظهير ايمن !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/08/2006, 04:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 958
الله يستر


معقولة الإدارة ناااااائمة ما تتحرك وتبحث عن الأظهرة


بصراحة الهلال يحتاج اللاعبين التاليين في الظهيرين:::

راشد الرهيب في الظهير الأيمن

كامل الموسى في الظهير الأيسر


ويا ليت الإدارة تتدخل وتلبي طلب جماهير الزعيم باللاعبين المذكورين اعلاه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube