#1  
قديم 14/08/2006, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 487
بعد أختراق موقع قاهرهم

تناقلت الاخبار أختراق موقع الذئب سامي الجابر المنتديات
ووصلت حتى قناة العربيه
طبعا ما قصر الزعيم للى خذا حق الزعماء والجابر

هتلر يشن حرباً اليكترونية ضد الجابر وهلالي يرد باختراق موقع الاتحاد

دبي - العربية نت

عرفت الساحة الرياضية الاسبوع الماضي حرباً من نوع مختلف بين أنصار الاندية السعودية الذين ابتكروا طريقة لافتة في كيد خصومهم والنيل من سمعة المنافسين, حين امتد النقاش بين أحباء الهلال والاتحاد الى حرب اليكترونية بهدف تدمير مواقع مخصصة للناديين المتنافسين احتجاجاً على ما يكتب فيها ضد لاعبي "الزعيم" و"العميد" الأكثر شعبية في بطولة السعودية لكرة القدم.

وتعرض الموقع الرسمي للاعب سامي الجابر قائد المنتخب السعودي سابقا وفريق الهلال، إلى اختراق من قبل (هاكر) وضع شعار نادي الاتحاد على الصفحة الرئيسية للموقع، ووضع كلمات مشينة، وكتب أسباب الاختراق عليه، ووضع أغنية خاصة بنادي الاتحاد داخل الموقع.

وقال علي العتيق مخترق الموقع الذي لقب نفسه باسم "هتلر جدة" في تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أنه قام بذلك تنفيذا لطلب جهة محددة دعته لاختراق الموقع وهي التي دعمته في الاختراق، وأضاف" إن الجهة هي التي طلبت مني أن أقوم بوضع العبارات الموجودة في الموقع بعد اختراقه"، ورفض العتيق أن يفصح عن اسم الجهة، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه قام بذلك الفعل لقناعته التامة بما أقدم عليه.

وشدد العتيق على أنه لم يقبض مالا من الجهة الداعمة له، لكن رغبتهم في الاختراق وافقت غيرته وحبه للاتحاد.

وعن أسباب الاختراق، أوضح "أريد أن أوصل رسالة لكل الهلاليين خاصة بعد تهجمهم الأخير على الاتحاد ولاعبه محمد نور في قضيتهم الأخيرة، إضافة إلى أن استهزاءهم الدائم بجارهم النصر واختراقهم موقعهم في فترة سابقة سبب مباشر في ذلك، إضافة إلى أنها محاولة جادة مني لرد اعتبار الاتحاديين بعد سلسلة الشتائم التي أطلق - بحسب ادعائه- في المنتديات الهلالية.

وأكد العتيق أنه لن يقف مكتوف الأيدي جراء ما اسماه (الغرور) الهلالي المستمر، بل شدد على أنه سيواصل تحطيم المواقع الهلالية سواء "موقع الزعيم" أو حتى موقع اللاعب ياسر القحطاني.

وعن سبب اختراق موقع سامي الجابر بالذات دون غيره من المواقع الهلالية، قال"سامي لاعب كبير وكلنا نحبه لكن السبب في اختراق منتدياته دون غيره هو إدارة الموقع ومشجعو الهلال أنفسهم، إضافة لرغبة الداعمين لي باختراق موقع سامي بالتحديد".

وأضاف: أنا لا أحب اختراق المواقع الرياضية، لكن الهلال أخرجنا من طورنا بغرورهم وللمعلومية معي الآن لوحة تحكم موقع الأهلي لكن لم أضرهم رغم أنهم الخصم العنيد للاتحاد وذلك لأن أسلوبهم الكروي محترم.

وأوضح العتيق أن اختراق الموقع لم يأخذ منه أكثر من ساعتين، حيث بدأ فيه مساء الثلاثاء وساعده على ذلك ضعف الحماية على السيرفر الخاص به وسوء الاستضافات العربية للموقع, التي عادة ما تكون رديئة.

ولم يخف العتيق أنه قوبل بالعديد من رسائل الشتم والتجريح من الجماهير الهلالية، لكنه تلقى في المقابل إشادات وشكر من الجماهير النصراوية والاتحادية معا.

من جانبها، شنت المنتديات الهلالية حملة على مخترق الموقع، واعتبرت ذلك دليلا على إحساس منافسي الهلال بالضعف وعدم قدرتهم على مجاراة الهلال ولاعبيه في أرض الميدان، وهدد عدد من الجماهير الهلالية بمعاقبة من قام بالاختراق، كما وعدت الجماهير الاتحادية باختراق موقعهم جراء تعديهم على موقع نجمهم سامي الجابر.

يذكر أن ظاهرة اختراق المواقع الرياضية لم تكن جديدة في السعودية فقد سبق أن تعرض موقع النصر الرسمي لاختراق، كما سبق أن تعرض موقع الاتحاد الآسيوي لتدمير من قبل مشجع هلالي على خلفية منح جائزة أفضل لاعب في آسيا لحمد المنتشري دون سامي الجابر رغم الحماية الشديدة على الموقع.

ويعد علي العتيق مخترق موقع سامي الجابر من أشهر (الهاكرز) في السعودية، حيث سبق له أن اخترق 42 موقعا دنماركيا بعد الرسوم المشينة ضد الرسول صلى الله عليه وسلم.





الهلاليون يردون على الاختراق ويشترطون الاعتذار


ورداً على الاختراق الاتحادي قام مشجع هلالي بدخول موقع جماهير الاتحاد الرسمي دون أن يغير الصفحة الرئيسية ومنصبا نفسه كأحد مشرفي المنتدى، ومتخذا من صورة سامي الجابر رمزا له، وعنون مقالته بـ "تم اختراق منتدى الاتحاد .. وسامي حارقكم"، في رد على اختراق هكرز اتحادي لموقع نجمه المفضل سامي الجابر". وشدد الهكرز "هلالي للأبد" على أنه لن يسمح بعودة المنتدى حتى يتم تقديم الاعتذار لسامي الجابر ولجماهيره، وقال في نهاية مقالته "سيبقى المنتدى مخترقا حتى يتم تقديم الاعتذار لسامي الجابر ولجماهيره".

من جانبه، أكد المشرف العام على موقع سامي الجابر وأحد مشرفي موقع "الزعيم" ثامر الحميد في تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية"، أن اختراق "الهكرز" علي العتيق الملقب بـ "هتلر جدة" للموقع تم عن طريق استغلال برنامج تحميل الصور ولقطات الفيديو الخاص بالموقع، وليس كما ادعى العتيق من أنه اختراق الموقع بسبب ضعف الحماية على السيرفر الخاص به وسوء الاستضافات العربية للموقع، وقال: تحدث العتيق بمغالطات كثيرة فيما يخص عملية اختراقه موقع "sam6.net" خاصة عندما تحدث عن استضافات الموقع لأن موقع "سامي الجابر" غير مستضاف عربيا وهو مستضاف خارجيا عبر شركة أمريكية متخصصة وقوية في مجالها إلى درجة أنه في حال تم أختراق الموقع بشكل فعلي وليس كما عمل "هتلر جدة" الذي غير فقط الصفحة الأولى للموقع، فإن الشركة وخلال أقل من 12 ساعة تستطيع أن تعيد الموقع بجميع بياناته السابقة دون فقدان أي بيانات الأعضاء والمشاركات.
وكشف الحميد أن هذا ليس الاختراق الأول لموقع "سامي الجابر"، وأبان "كان الاختراق الأقوى في عام 2003، حيث توقف الموقع لمدة ستة أسابيع وفقد العديد من البيانات والمقالات والأعضاء، لكنه كان درسا لنا فقد تم عمل استضافة الموقع لدى شركة أمريكية والتي تستطيع تقليل نسبة حدوث الاختراق، والأهم من ذلك إعادة المنتديات في وقت قياسي دون فقدان أي بيانات".
ورفض الحميد التعليق على الاختراق الذي حدث لمنتدى جماهير الاتحاد في موقع "جمهور الاتحاد الرسمي" وقال: مثل هذه التصرفات مرفوضة بتاتا أي كانت الجهة المخترقة، ومثل هذا العمل لا يخدم الوسط الرياضي السعودي، ولا يخدم التطور الكبير الذي حدث للشبكة العنكبوتية للرياضة السعودية سواء عبر المواقع الرسمة للأندية أو نجومنا، وحقيقة أتمنى أن تستغل مثل هذه القدرات وما تملكه من إمكانيات للعودة بالنفع على الرياضة السعودية والإنترنت لديها".
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/08/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
الموضوع انتهى .. واخذ اكبر من حجمه

الهلالييون اكبر من تفاهات الاخرين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/08/2006, 02:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
خـــــلاص المـــــوضـــوع انتهــــــــى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/08/2006, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
لن نـرد ..

وأعتقــد إن الموضوع مُنتـهـي ..

وفي إنتــظـار ( مُحــاوله ) إختــراق اخرى .. لنرد بقوه بعـــدها ..

وأرجو عدم فتح هـذا الملف من جديد ،،

وشُــكراً لكـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/08/2006, 03:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
اعتقد ان الاخ الهلالي رد في الصميم باختراقه الموقع الاتحادي بدون ان يفعل شيئا ً مسيئاً للاخلاق

مثل مافعل هتلر جده

كما ان الاخ الحميد اوضح كافة الامور وليس كما قال هتلر جده _المهايطي_


عظيم مر من هنا ....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/08/2006, 03:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
خـــــلاص المـــــوضـــوع انتهــــــــى
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/08/2006, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
احلـى يـالبـزر .. جـابوا طـاريـه بـقنـاة العربيـة و بـالجـرايـد ,,

و الموضـــُـــوع انتـــهى فـفـكــُــونا منــه .. رجـاءً .. ,, !!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/08/2006, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
الحمد الله ناس مرضانين من الزعيم


الله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/08/2006, 07:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 498
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله.ع
الموضوع انتهى .. واخذ اكبر من حجمه

الهلالييون اكبر من تفاهات الاخرين

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/08/2006, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الموضوع اخذ أكبر من حجمة
ليس تحجيم لموقع النجم الكبير سامي الجابر
ولكن الإتحاديين ليسوا اكبر همنا ولا مطامعنا
عندنا بطولات ونادي أهم منهم وحنا في غنا عنهم
أرجوا إقفال الموضوع نهائياً
ولكم جزيل الشكر،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube