#151  
قديم 15/08/2006, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! زعيم الأزمنة !
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: حيث أكون
مشاركات: 142
هلااااااااااااااااااا بك يابو خليل وان شاء الله نجتمع في كل مباراة للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 15/08/2006, 05:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 796
الله يعطيك العافية ومشكور على جهودك
إن شاء الله يشدو بها جمهورنا بأروع مايمكن
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 15/08/2006, 06:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيب أبو حامد
مشرف سابق بمنتدى السيارات
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
المكان: الشرقية-الدمام
مشاركات: 2,914
بالتوفيق ياقاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 15/08/2006, 06:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
مشكور وعساك على القوووه اخوي ابراهيم وكما قال المثل :::

سير ونحن خلفكم ::: الى الامام يا صديقي :::
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 15/08/2006, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
مشكووووووووووور ابو خليل ومشكووور على الطله
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 15/08/2006, 09:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 731
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 15/08/2006, 09:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: في غرفتي
مشاركات: 514
الله يوفقك يالصوت الهلالي ابراهيم حقوي
واتمني لك التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 16/08/2006, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,259
شكرا يا ابو خليل .... نحن بانتظار الزعيم وانتظار ابداعك
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 16/08/2006, 04:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: ARAR
مشاركات: 331
يعطيك العافيه اخوي ابراهيم والجمهور مارح يقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 16/08/2006, 04:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 958
والله اشتقنا لك

ياابو خليل


من زمان ما سمعنا صوتك الجميل


وان شاء الله ما راح نقصر معاااك
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 16/08/2006, 04:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: ضآيع .. !
مشاركات: 1,220
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &&&هلالي الأزرق&&&
والله اشتقنا لك

ياابو خليل


من زمان ما سمعنا صوتك الجميل


وان شاء الله ما راح نقصر معاااك

اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 16/08/2006, 05:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
نووورت يابو خليل والله يكتب الي فيه الخير لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 16/08/2006, 04:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: الاردن
مشاركات: 1,284
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 16/08/2006, 04:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
يعطيك العافية يا السمي
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 16/08/2006, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
معاااك دااائما ابو خليل ماطلبت شي

وان شاء الله في كل المباريات نتواجد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube