#1  
قديم 13/08/2006, 06:57 AM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
جماعة ( طبل لي اذا اردت ان تعلمني الرقص ) سامي الجابر احد الثوابت والبراهين الغير ..

عندما تعطى الامور فوق حجمها الطبيعي فتأكد اخي وعزيزي بان هناك خلل غير طبيعي
ما أردت توضيحه هنا في هذه الاسطر
بأن ابسط وسيلة للناقص للبروز هي اللسان والقلم الخائن للضمير المتعالي على ابسط الحقائق الثابته والموثقه بالدلائل والبراهين .
فعندما يريد البائع لقلمه وذمته ان يقوم بلفت النظر لبضاعته البائره وأفكاره ـ عفواً اقصد افكار من اشتروا قلمه ولا اريد ان اقول بانهم اشتروه فالنظام لدينا لا يجيز ذلك والا لو كان ذلك النظام جائز لكان هو اول المسوقين لنفسه دون قلمه لانه يعلم بان جميع ماكتبته يديه البريئتين عن ضميره الغائب لا يساوي اقل من كلمة لا شىء ـ نعود لصلب الموضوع , ..........والا لو وصفته باشنع الاوصاف القبيحه اجاركم الله لما عدت الى الموضوع الذي اود ايصاله .
فأبسط طريقة للبروز هو التعدي على الحقائق والبراهين والدلائل الموثقه فسامي الجابر عفواً اقصد الكابتن العالمي سامي الجابر ـ رضي من رضي وابى من ابى هذا الكلام ليس تعصب او ميول اعمى انما هو كلام مواطن بغض النظر سواً كان ميول هذا المواطن اصفر او اسود او احمر او اخضر فانا اظن بانه احد تلك الحقائق الثابته التي لا يستطيع احد التطاول عليها او انكارها .
الا اذا كان احد ثلاثة اصناف اما ان يكون مجنون مريض ( وهذا لديه العذر الشرعي )

اواما ان يكون حاقداً ليس لديه انتماء للوطن (وهذا غيرمستبعد)

او اما ان يكون بعيد عنا نجس نيه! (وهذا الكلام لاغبار عليه)

فما اريد تأكيده وفهمته بأن جميع مايذكر من تلك الجهه التي اتعالى عن ذكر اسمها او اسمه ما هي الا وسيله حمقاء للبروز على اكتاف الحقائق والدلائل والبراهين الموثقة لصالح نادينا المبتعد عن تلك الاساليب المتوغله والمتمرسه في عالم الانحطاط (وعالم جماعة طبل لي اذا اردت ان تعلمني الرقص )

وهذا ما يزيدني اعجاباً بزعيمنا فلا استدعاءات للتحقيق الرسمي ولا قضايا تزوير ولا سب على منابر الصحف وعلى رأس الأشهاد ولا صحافه خائينه تحاول ان تتصيد في بحر عميق ليس له قاع من حاول الاصطياد به غرق ومما يزيدني اعجاباً بزعيمنا انه لايوجد لدينا ميزة البكاء على الاطلال كما هو حال البعض حتى بان بعضهم بداء ينافس شعراء الجاهليه في البكاء على الاطلال.

فبذلك اظن بل اجزم بان ما يوجه لنا ـ فهو ليس لسامي ـ وحده من كلام ليس في موقعه الصحيح بل كلام ممجوج بالحقد والحسد واللا انتماء للوطن ومحاولة البروز على اعمدة زعيمنا التي ستُتعب من يحاول الوصول الى سقفها

اتمنى ان اوفق في وصول هذا الكلام لمن يعنيه وانا متأكد من ذلك لأن عيونهم لا تنام خوفاً من ان يحرمهم صاحب الحفله من الدخول اليها ياله من دافع احمق ابله ليس فيه شئ من التطلع لما هو اعلى من تلك الدوافع البعيده عن حب النادي والانتماء له ( فقط من اجل حفله ) وهذا يدل على سخافة فكرهم وقلة حيلتهم .
اتمنى ان اكون رديت ولو على جزء بسيط من حمأقات من ذكرته سابقاً ( تعمدت لذكر سابقاً وذلك لكي لا احس باني رفعته في الاسطر العلويه لو قلت من ذكرته اعلى فهو مريض بطبعه ولا اريد ان اذكر اسمه وذلك تهميشاً له وتشريفاً لمنتدانا وقراءه وساستمر في الرد عليه حتى يخرج من حفرته ) وكذلك اتمنى ان ارد للكابتن العالمي سامي الجابر ولو شئ بسيط مما قدمه لنا ولوطننا
الذي اعلم بانه يترفع عن تلك الصغائر اتمنى ان اكون قد وفقت في ذلك والله الهادي الى سواء السبيل

اخر تعديل كان بواسطة » الهــــرم الـهـــلالي في يوم » 13/08/2006 عند الساعة » 07:10 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/08/2006, 07:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
فأبسط طريقة للبروز هو التعدي على الحقائق والبراهين والدلائل الموثقه فسامي الجابر عفواً اقصد الكابتن العالمي سامي الجابر ـ رضي من رضي وابى من ابى هذا الكلام ليس تعصب او ميول اعمى انما هو كلام مواطن بغض النظر سواً كان ميول هذا المواطن اصفر او اسود او احمر او اخضر فانا اظن بانه احد تلك الحقائق الثابته التي لا يستطيع احد التطاول عليها او انكارها .

تسلم اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/08/2006, 07:22 AM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
الله يسلمك السهم السعودي وهذا من اقل حقوق الكابتن القائد سامي الجابر علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/08/2006, 07:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/01/2006
المكان: *ًٍالكنــ`الهِّلاِلي`ــفًٍ*
مشاركات: 7
وين ماتروح وتلف هنا وهناك ...,,

لابد ماتوقف عند منتدى الزعيم...,,

والله أحرف وااااعيه..,,

تسلم بوءك يازعيماوي...,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/08/2006, 07:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2006
المكان: ما يخصكمـ
مشاركات: 98
يــــــــ ع ــــــــطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/08/2006, 04:21 PM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
فقط لان هذه اول مشاركة فطيلة الستة الاشهر السابقه لم اتمكن من الرد على اي مقال له وكنت انتظر هذه الفرصه وقد جاءت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/08/2006, 08:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,491
تسلم اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/08/2006, 09:05 PM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
الا ترون بانه يستحق اكثر من ذلك

فاين التفاعل مع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/08/2006, 10:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,464
مشكوووووووووووووور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/08/2006, 10:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *._هلاليه_.*
وين ماتروح وتلف هنا وهناك ...,,

لابد ماتوقف عند منتدى الزعيم...,,

والله أحرف وااااعيه..,,

تسلم بوءك يازعيماوي...,,

عـيـن الـعـقـل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/08/2006, 12:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 376
وين ماتروح وتلف هنا وهناك ...,,

لابد ماتوقف عند منتدى الزعيم...,,


والله أحرف وااااعيه..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/08/2006, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
تسلم اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/08/2006, 02:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
مشاركات: 104
الاخ العزيز /سمـــــــــا الخمــــــــــيـــــس
تسلم عالموضوع الحلو هذا وصراصة كفيت ووفيت
المشكلة أخوي سمــــــــــاءالخــــمــــــيـــس مو في صحفي او اثنين او مجلة او جريدة
المشكلة في الي عطاهم الحق في النشر والي عطاهم الحق في التجريح احنا مع النقد والنقد الهادف مو التجريح
في عهد الامير الراحل فيصل بن فهد رحمة اللة تم ايقاف احد الجرائد اليومية بسبب الكذب والافتراء والتطاول على بعض الاعبين وتم ايقاف احد محرري الجريدة لنفس السبب
فهل تتوقع في عهد الخطط العلمية المدروسه راح يتم ايقاف صحفي او جريدة او مجلة
(مطوية مو قادر يوقفها )
المثل الشعبي يقول ( القافلة تسير...................)
ونصيحتي لك لا تتابح الصحف عندك المنتدى خذ المعلومات الي تبي والسلام لان كل الصحف ضد الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/08/2006, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
تسلم على هالابداع ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/08/2006, 11:58 AM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
مشكورين اخواني

الاخ بن محرج يعطيك العافيه على كلامك الجميل

وانا مبتعد عن اخبارهم لكن خويي ينقل لي اكثر الكلام المكتوب عن سامي في اي مطبوعه

بحكم عمله بالصحافه والاعلام

ودمتم,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube