المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/10/2001, 06:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Post أخبار الأخضر ليوم الخميس 17 رجب 1422



أمير تبوك: الجوهر مدرب متمكن ولو فعل ما فعله مدرب أجنبي لمجَّدناه
فهد بن سلطان كرَّم بعثة منتخبنا الأول


-كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء امس الاول بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم والذي يقيم معسكراً استعدادياً بمنطقة تبوك للمباراة المقبلة امام العراق بالعاصمة الأردنية (عمان) وذلك بقصر سموه وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك ووكلاء امارة منطقة تبوك وعدد من المسؤولين.
وقد وجه سموه كلمة بهذه المناسبة لنجوم المنتخب السعودي الاول حثهم خلالها على التحلي بالأخلاق الفاضلة وان يكونوا خير سفراء لبلادهم في كل موقع يذهبون اليه كما طالبهم سموه بتقديم المستويات المشرفة المعروفة عن الكرة السعودية ومواصلة انجازاتها على كافة الاصعدة مؤكداً سموه للاعبين ان النتائج الايجابية لابد ان تقترن بالمستويات المتميزة مضيفاً ان المنتخب السعودي لا زال هو افضل فريق آسيوي في قارة آسيا منذ (17) عاماً مضت حين تحقق الانجاز الاول بتحقيق كأس آسيا عام 84م مضيفاً سموه: وهانحن الآن على مشارف التأهل الثالث لكأس العالم المقبلة كأول فريق عربي يتحقق له هذا الانجاز مشيراً سموه في هذا الصدد أن كل ما يقال عن تأهل المنتخب الايراني عن المجموعة وتلاشي فرصةالمنتخب السعودي يخالف الواقع والحقيقة ..موضحاً ان عالم الكرة لا يعتمد على التوقعات والنتائج الوقتية بل هو نتاج عمل وجهد لآخر لحظة.
وأشار سموه الى ما تتناقله وسائل الإعلام هذه الايام بأن فرصة المنتخب السعودي ضعيفه قائلاً ان المنتخب الايراني ليس بالفريق الخارق القدرات حتى نجزم بتحقيقه الفوز في مبارياته المتبقية ونهضم حق منتخبنا عندما استطاع ان يفوز حتى الدقائق الاخيرة في مباراته مع ايران لولا سوء الحظ مضيفاً سموه بأن منتخبنا دائماً ما يختار الطريق الأصعب لتحقيق انجازاته مشيراً ان تحقيق المركز الثاني لا قدر الله وحققه المنتخب السعودي يجب ان لا يثني ذلك من عزم اللاعبين نحو التأهل من الطريق الأصعب حيث لا فرق في كأس العالم بين الاول والثاني في مجموعة تصفيات.
وقال الأمير فهد بن سلطان في كلمته للاعبين: ان ما حققه مدربنا الوطني ناصر الجوهر في الفوز بثلاث مباريات متتاليةفي هذه التصفيات بعد قيادته المنتخب مباشرة لو تحقق ذلك لمدرب اجنبي فسوف نمجده كثيراً مؤكداً سموه ان (الجوهر) مدرب متمكن وهو قدرة وطنية نفتخر بها جميعاً.
ونوه سموه في معرض حديثه بجهود المسؤولين عن الرياضة السعودية بقيادة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وقال انهم خير فأل على الرياضة السعودية ويواصلون الآن ما بدأه الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ويلمس الجميع جهودهم في تطور الكرة السعودية.
وطلب سموه من نجوم المنتخب السعودي تقديم مباراة ممتعة يوم الجمعة المقبل امام العراق مستوى ونتيجة لتحقيق تطلعات الجميع.
واختتم سموه حديثه مرحباً بمنتخبنا الوطني الاول في منطقة تبوك وقال سموه اتمنى ان تكون (تبوك) فألاً حسناً عليكم وان يوفقكم الله في مواصلة انجازات الكرة السعودية باخلاصكم وتفانيكم المعهود.
وقد حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة منتخبنا للقاء المقبل امام العراق والدكتور عبدالاله بن سعيد والدكتور هاشم حريري واحمد عيد الحربي واعضاء الجهازين الاداري والفني ولاعبو المنتخب الوطني الاول لكرة القدم.
وقد تسلم صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك هدية تذكارية من الأمير نواف بن سعد بن عبدالله قدمها باسم بعثة منتخبنا الوطني الاول.
وعقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك الذي اقامه تكريماً للبعثة.

جمهور مثالي
أعرب صاحب السمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضوالاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة منتخبنا عن خالص شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على اهتمام سموه ورعايته وتكريمه لنجوم المنتخب السعودي الاول وجهازيه الاداري والفني خلال المعسكر الذي اقامه المنتخب بمنطقة تبوك استعداداً لمباراة العراق.
وقال سموه ان ما قام به سموه ليس مستغرباً تجاه ابنائه اللاعبين مشيراً ان ذلك ساهم بلاشك في شحذ همم اللاعبين ورفع روحهم المعنوية خلال المرحلة الحالية التي تتطلب الفوزفي المباراتين المقبلتين واكد سموه في ختام تصريحه اعجابه بما شمله معسكر تبوك الناجح من تكامل التجهيزات والخدمات والتشجيع المثالي من الجمهور الذي حضرتمارين المنتخب اثناء اقامة المعسكر.

البعثة غادرت
وغادرت بعثة منتخبنا الاول لكرة القدم مساء امس على متن طائرة خاصة لخوض المباراة المنتظرة امام المنتخب العراقي.
ويترأس بعثة منتخبنا الوطني صاحب السمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان منتخبنا الوطني الاول قد أدى مرانه الاخير بمعسكره الحالي بمدينة تبوك على الملعب الرئيسي بمدينة الملك خالد الرياضية عصر امس الاول وبدأ بالتمارين اللياقية المعتادة ثم قسم المدرب الوطني لمنتخبنا ناصر الجوهر اللاعبين في مجموعتين أدت تمريناً خاصاً بلعب الكرة من لمسة واحدة وأجاد فيه اللاعبون كثيراً وشمل المران التدريب على الضربات الرأسية ورفع الكرة من الاطراف والتسديد المباغت من خارج منطقة ال 18وكذلك تسديد الكرات الثابتة والتي اجاد فيها اللاعبون (الشلهوب سعد الدوسري حسين عبدالغني) وعقب ذلك قام (الجوهر) بتقسيم الفريق مرة اخرى الى مجموعتين للعب مناورة في معظم اجزاء الملعب الرئيسي وأوقف (الجوهر) المناورة لأكثر من مرة لتصحيح الأخطاء والدقة في التمرير وشارك جميع اللاعبين في هذه المناورة عدا اللاعب المصاب عمر الغامدي كما انضم الواكد وباسم اليامي وعبدالله سليمان الى قائمة المصابين وان كانت اصاباتهم خفيفة ولن تمنعهم عن المشاركة في المباراة المقبلة.
كما عاد قائد منتخبنا سامي الجابر الى تمرين المنتخب مع زملائه لأول مرة منذ بدء معسكر تبوك وظهر بمستوى متميز الى جانب زميله الحسن اليامي والذي لا زال يعاني من اجهاد عضلة الفخذ لديه.

جاهز لمواجهة الجمعة
وأكد حارس منتخبنا الوطني الأول محمد الدعيع جاهزيته البدنية والفنية لخوض المباراة المقبلة امام المنتخب العراقي متى ما طلب منه ذلك من الجهاز الفني للمنتخب وذلك عقب الايقاف الذي تعرض له زميله محمد الخوجلي بعد نيله بطاقتين صفراوين في مباراتي ايران وبالتالي ايقافه المباراة المقبلة.
وقال الدعيع في تصريح ل "دنيا الرياضة" ان لا فرق بينه وبين زميليه في حراسة المرمى سواء الخوجلي او النتيف والمهم هو خدمة المنتخب الوطني بغض النظر عن من يمثل المنتخب أساسياً.
وأكد (الدعيع) انه كان سعيداً بتألق زميله محمد الخوجلي وتطور مستواه من مباراة لأخرى خلال التصفيات الحالية مشيراً ان ذلك يأتي في صالح الحراسة السعودية والمنافسة الشريفة بين الجميع.
نور يعود للبعثة
التحق اللاعب محمد نور عقب زوال ظروفه التي منعته الالتحاق بالمعسكر وأكد (نور) ان الظروف النفسية السيئة التي تعرض لها عقب مباراة ايران الماضية والتي تسبب خلالها في هدف التعادل الايراني قد أحبطته تماماً مضيفاً ان الجهاز الاداري والفني للمنتخب وكذلك زملاءه اللاعبين كان لهم دور كبير في اخراجه من هذه الحالة وعودته السريعة الى المعسكر بعد اتصالاتهم به وقدم (نور) اعتذاره للجماهير السعودية كافة على ما حدث مؤكداً ان ما حدث ماهو إلا سوء حظ في لحظة ما مؤكداً انه سيبذل وكافة زملائه اللاعبين جهداً مضاعفاً خلال المباراتين المقبلتين مقدماً شكره للجهازين الاداري والفني على تفهمهم ظروفه الماضية التي منعته من الالتحاق بمعسكر المنتخب الحالي بتبوك ودورهم الايجابي في عودته من جديد لخدمة المنتخب.
---
---
الأمير سلطان بن فهد يشكر أمير منطقة تبوك ويؤكد:
رعاية وحرص الأمير فهد بن سلطان ستنعكس على عطاء المنتخب أمام العراق


-عبّر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على ما اولاه سموه من متابعة واهتمام بمنتخب المملكة الاول لكرة القدم الذي يقيم حاليا معسكرا اعداديا له في مدينة تبوك استعدادا لمباراته القادمة في عمان يوم الجمعة القادم مع منتخب العراق ضمن تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002م.
وأشار سموه في تصريح له الى أن هذه الرعاية والحرص تأتي في إطار الرعاية الشاملة التي يوليها سمو أمير منطقة تبوك لكافة قطاعات الشباب والرياضه في المنطقة والتي شهدت ولله الحمد تطورا مضطردا في كافة الانشطة والبرامج الشبابية والرياضية حتى أصبحت مصدرا من مصادر دعم وتعزيز منتخباتنا الرياضية في كافة الالعاب. ونوّه سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بما وجدته بعثة المنتخب من تعاون وترحاب من كافة القطاعات الحكومية والاهالي في هذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة مما كان له الاثر الكبير في تهئية المناخ المناسب للاعداد الجيد لمنتخبنا والذي سينعكس بإذن الله تعالى على مستواه الفني في لقائه القادم أمام منتخب العراق.
---
---
السفير السعودي يقيم حفل غداء للبعثة
منتخبنا يتدرب مرة واحدة والمنتخب العراقي يركز على (السرية)


-أدى المنتخب العراقي تدريبه الثاني على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة عند السادسة مساء أمس الأربعاء حسب البرنامج المحدد له من قبل إدارة الملعب بعد أن أدى تمرينه الأول يوم الثلاثاء الماضي على استاد الأمير محمد في محافظة الزرقاء وقد أحيطت تمارينه بالسرية وتم منع دخول الاعلاميين.
ونظراً لوصول منتخبنا الوطني مساء البارحة فسوف يكتفي بالتدريب لمرة واحدة على الملعب الذي سيستضيف اللقاء عند الساعة السادسة من عصر اليوم الخميس.
من جهة ثانية يقيم السفير السعودي في الأردن حفل غداء لبعثة منتخبنا الوطني ظهر اليوم الخميس في مقر إقامة المنتخب بفندق حياة عمّان وقد وجهت الدعوة لجميع المرافقين لبعثة المنتخب.
واختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس معسكره الإعدادي بمنطقة تبوك استعداداً لمباراة العراق.
وقد بدأ التمرين يوم أمس كالمعتاد بالتمارين اللياقية حرصاً على رفعه المعدل اللياقي للاعبين والذين شاركوا جميعهم في التمرين الأخير بمعسكر تبوك يوم أمس عدا لاعب الوسط عمر الغامدي الذي لايزال يعاني من إصابة في مفصل القدم فيما تماثل جميع المصابين للشفاء.
ولم يركز (الجوهر) يوم أمس على تشكيلة معينة وأحدث تغييرات عديدة في صفوف المنتخب بغية الوقوف على استعدادات جميع اللاعبين وذلك من خلال المناورة التي قادها (الجوهر) في منتصف ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك وأوقفها عدة مرات لإصلاح الأخطاء وسد الثغرات الدفاعية بين لاعبي خط الظهر.
كما واصل (الجوهر) تركيزه على اللاعبين (سعد الدوسري والشلهوب) لتسديد الكرات الثابتة بوجود حائط الصد.
وأدى ثلاثي الحراسة السعودية يوم أمس تمريناً قوياً مع مدرب الحراس.
وكان أبرز ما في تمرين الأمس تألق قائد المنتخب سامي الجابر وزميله في خط الهجوم مرزوق العتيبي بينما يبدو أن المهاجم المتألق الحسن اليامي لايزال يعاني من اجهاد عضلة الفخذ لديه والتي قد تحرمه من المشاركة خلال المباراة المقبلة بكاملها ومن المنتظر أن يستفيد منه (الجوهر) خلال الحصة الثانية من مباراة العراق.
وعقب نهاية المناورة ركز مدرب المنتخب (الجوهر) على أهمية الاستفادة من ميزة التصويب التي يتقنها عدد من نجوم المنتخب وذلك بالتدريب على التصويب المركز من كافة جهات الملعب وحول منطقة الـ 18وبرز اللاعب عبدالله الواكد في هذا الجانب.
وفي نهاية تمرين أمس الأخير على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك حاصرت جماهير غفيرة نجوم المنتخب السعودي وأعاقت تحرك الباص الذي نقلهم لفندق صحاري استعداداً لسفرهم وطالبت جميع اللاعبين بتقديم الفوز هدية لجميع الجماهير في مباراة العراق المنتظرة.
---
---
مدير الأمن العام الأردني لـ"الرياض":
انهاء الاستعدادات الأمنية "لاستقبال الجماهير السعودية"

-انهت مديرية الامن العام الاردنية استعداداتها الامنية لاستقبال الجماهير السعودية التي ستزحف من جميع مناطق المملكة الى الاردن الشقيق لمتابعة اللقاء المرتقب بين منتخبنا ومنتخب العراق ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002م. صرح بذلك "للرياض" الفريق ظاهر الفواز مدير الامن العام الاردني وقال انه سيتم زيادة عدد رجال الجوازات من منافذ العمري من جهة الحديثة والمدورة من جهة حالة عمار والدرة من جهة حقل ومطار الملكة عالية الدولي واضاف ان الاشقاء السعوديين سيكونون محل عناية واهتمام من قبل اخوانهم في المملكة الاردنية سواء مواطنين او رجال امن وقد تم تجهيز مجموعات خاصة من رجال الامن العام وهم مؤهلون للعمل في الملاعب الرياضية وستقوم هذه الوحدات بتأمين الجو الآمن والجو الرياضي حتى يشعروا انهم في السعودية
---
---
حسين عبدالغني نجم المنتخب السعودي
لن نفرط في لقاء العراق


-أكد حسين عبدالغني نجم المنتخب السعودي عزمه وكافة زملائه على تحقيق الفوز في مباراة العراق غدا مشيرا الى أنه وجميع زملائه سيبذلون قصارى جهدهم في هذه المرحلة الحرجة من عمر التصفيات مؤكدا ان الفرصة في التأهل لكأس العالم المقبلة في كوريا واليابان التي من المقرر اقامتها العام المقبل لا تزال متاحة امام المنتخب السعودي. وطالب كافة الجماهير السعودية بالوقوف الى جوار المنتخب ودعم اللاعبين وتشجيعهم سواء امام العراق او امام تايلند مؤكدا عدم الاستهانة بقوة الفريقين واضاف ان الست النقاط المتبقية هي هدف المنتخب السعودي مشيرا الى امكانية تعثر المنتخب الايراني ولو بالتعادل في مبارياته الثلاثة المتبقية.
واشاد ظهيرمنتخبنا العصري حسين عبدالغني بوقفة الجماهير السعودية بمنطقة تبوك خلال معسكر المنتخب بالمنطقة مشيرا الى ان ما لمسه وزملاؤه اللاعبون من هذه الجماهير وتشجيعها سوف يكون دافعا نحو الفوز امام العراق.
---
---

وشكراً للمتابعة وهذه اخر اخبار...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2001, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
شكرا لزعيم آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2001, 02:32 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
شكرا لك يا زعيم آسيا على هذه الأخبار وبإذن الله تعالى توافينا بالأخبار عند فوز المنتخب السعودي وتأهله لكأس العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2001, 03:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام عليكم؛



مشكوووووووور واللـــه يعـطـيـــــكـ العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/10/2001, 03:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
مشاركات: 27
..شكرا على هالأخبار وبالتوفيق للمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube