#16  
قديم 11/08/2006, 05:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السوبر ستار
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
مشاركات: 1,448
عسااكم على القوة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/08/2006, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,201
ألـف شكر لك يالغالـي ;;

والحمد لله موقـع الكابتن سامي بخـير
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/08/2006, 05:35 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من مواقع اخرى ويسيء للهلاليين
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
مشاركات: 198
مشكور يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/08/2006, 05:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: جده
مشاركات: 456
الف شكر للصوت الهلالي

يعطيك العافية اخوي ابو لما ..

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/08/2006, 05:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
الكبير كبير

دمتو بود
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/08/2006, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
والله اصولها
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/08/2006, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
المثل يقول
وحده بوحده والبادي اظلم
والمثل الثاني يقول
من دق الباب لقا الجواب

وهو فعلا هذي التصرفات مرفوضه لكن اذا انجبرت
وش تسوي
قسم بالله عندنا ذيابه((ذيابه)) مايخترقون مواقع بس
الا يخترقون روسكم بعد ويمسحون معلوماتها
وانتبهوا ياتحاديه ياتشاديه


مــــــــــــــــاعلينـــــــــــــــــا
مــــــــــــــــاعلينـــــــــــــــــا
لا زمــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
العـــــــايــــــــــــــــــــــــــــل
زمينــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/08/2006, 06:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
كفوا والله
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/08/2006, 06:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
مشاركات: 243
جميل جدا ما يفعله الصوت الهلالي وبقية الأخوان
من الرقي عن الحركات الصبيانية..!

وتفريغ الشحنات في غير مكانها
الله يجيب الدوري على خير

ويرد أبو عبدالله بالسلامة ..ويعينهم على التسحيب المتواصل
حد الملل...!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/08/2006, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــــــــــه ,,

مـا كـان ودي يصير كـذا ؛؛

لان حركـة من مشجع اتحـادي .. لا تــُــمثل جميع الجماهيـر الاتحـادية ؛؛

لكـن ..

عندما وجدت التأيـيـد له من قبل الجماهير الاتحادية ؛؛ !!

صفقت لـ .. (( هلالي الى الابــد )) .. ؛؛

و كفـو و الله ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/08/2006, 08:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 272
نعم أعمال صبيانية تدل على فكرا ضيق في عامة الحياة وخاصة في الرياضة. الرياضة تنافس شريف في عموم مجالاتها حتى في الشبكة العنكبوتية لكل نادي ولكل منتدى . نحترم الآراء مهما أختلفت معنا ونحترم الإنتماءات لكل شخص ولكن لا يعني ذلك القبول والموافقة على جميع الآراء التي تطرح. أتمنى أن يترفع ذلك الشخص ومنهم على شاكلته عن أمور أقل ما يقال عنها أعمال (صبيانية).
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/08/2006, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
كبير يا الصوت الهلالي

والله يعطيكم الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/08/2006, 10:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
كفوووووو والله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/08/2006, 10:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: دار الزوال
مشاركات: 1,072
الامور هذه تدل على تعصب وحقد دفين للاسف تكدس بسبب الصحافة السوداء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/08/2006, 10:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
مشكورين ... وصادق الصوت هلالي



حنا أكبر من أننا نرد عليهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube