#31  
قديم 11/08/2006, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
انشاالله يخيب ظنك انت واشكالك
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 11/08/2006, 12:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
يا اخوي خلنا ننتظر شوية ونشوف ويش راح يصير ... وعلى خير انشاء الله :::
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 11/08/2006, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
المكان: Tripoli
مشاركات: 203
تفاءلوا خيرا أن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 11/08/2006, 02:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
التايب نااااااضج كرويا..


ولو شفت الدورة الاخيرة الرباعية في تونس سبقت كاس العالم راح تتأكد من كلامي..


تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 11/08/2006, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
لحد الحين ما جاوبتني

في اي مباراة من البطولة االافريقية تم استبدال اللاعب ومن المعلق الي قال للسن احكام ؟؟؟

ومن هو اللاعب الذي كان له الفضل الاكبر في منافسة ليبيا لحجز بطاقة كأس العالم في مجموعة الموت ضد الكاميرون وساحل العاج ومصر ومن ثم التأهل لكأس الامم الافريقية بعد غياب دام سنوات سنة 2006

انتظر اجابتك على هالسؤالين هذا ان كنت تتكلم بما تعرف اصلا
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 11/08/2006, 05:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 14
بدت الفلسفه

والاحكام الي ماهي على سنع

يا ناس اتركوا عنكم الاشياء الي بعلم الغيب

شوف اللاعب وبعدين ملحق تكتب عنه والي تبي تقول انه سبق صحفي

وبعدين تقول شفتوووا ما قلتم لكم

نتمنى له التوفيق وان يخيب ظنون الظانين بسوء
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 11/08/2006, 07:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spanish eyes
لحد الحين ما جاوبتني

في اي مباراة من البطولة االافريقية تم استبدال اللاعب ومن المعلق الي قال للسن احكام ؟؟؟

ومن هو اللاعب الذي كان له الفضل الاكبر في منافسة ليبيا لحجز بطاقة كأس العالم في مجموعة الموت ضد الكاميرون وساحل العاج ومصر ومن ثم التأهل لكأس الامم الافريقية بعد غياب دام سنوات سنة 2006

انتظر اجابتك على هالسؤالين هذا ان كنت تتكلم بما تعرف اصلا

يا spanish eyes لا تحرج الولد ، خلها تعدي ذا المرة .
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 11/08/2006, 07:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم البرشا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: اناوخلي كل دار وطنا
مشاركات: 603
نترك الجواب في الملعب



.......


<<<<<<<<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 11/08/2006, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
إقتباس
نترك الجواب في الملعب

يا ريتك تركت الجواب من بدري للملعب ولا احرجت نفسك بمعلومات خاطئة كتبتها من بنات افكارك

يمكن تقدر تستذكي على شخص او شخصين او ثلاثة ما تابعوا كأس الامم الافريقية بس في النهاية راح تنكشف وتحط نفسك في مواقف بايخة

عموما اضف هذه المعلومة لمعلوماتك يمكن تستفيد منها في المرات الجاية

التايب حصل على جائزة افضل لاعب في مباراة ليبيا وساحل العاج وركز على ساحل العاج


إقتباس
مصر تبحث عن التأهل وإزاحة ساحل العاج عن قمة المجموعة.. والمغرب يواجه ليبيا بأمل ضعيف



القاهرة : خالد العشري
تبدو مصر اقرب الى التأهل الى الدور ربع النهائي عندما تلتقي ساحل العاج اليوم على استاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، فيما يحتاج المغرب وصيف بطل النسخة الاخيرة الى معجزة لحجز مكانه في الدور المقبل عندما يلاقي ليبيا على استاد الكلية الحربية في القاهرة ايضا وفي نفس التوقيت في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لبطولة امم افريقيا الخامسة والعشرين المقامة في مصر حاليا.
وكانت ساحل العاج اول المتأهلين الى الدور ربع النهائي بعد تحقيقها فوزين على المغرب 1 ـ صفر وليبيا 2 ـ 1، فانحصرت المنافسة على البطاقة الثانية بين مصر والمغرب مع افضلية للأولى التي تملك 4 نقاط من فوز على ليبيا 3 ـ صفر وتعادل مع المغرب صفر ـ صفر، فيما يملك الاخير نقطة واحدة فقط.

وتحتاج مصر الى التعادل فقط لبلوغ الدور المقبل، بيد انها تسعى الى الفوز لصدارة المجموعة وتفادي مواجهة الكاميرون في ربع النهائي والامر ذاته تسعى اليه ساحل العاج التي يكفيها التعادل فقط لتحقيق ذلك. اما المغرب فهو مطالب بالفوز على ليبيا بثلاثة اهداف وانتظار خسارة مصر امام ساحل العاج بهدفين لضمان مواصلة المشوار في البطولة.

في المباراة الاولى، تنظر مصر لمواجهتها لساحل العاج على انها بروفة حقيقية لتأكيد وجودها في البطولة ومعرفة ماذا يمكن ان تحققه فيها.

ولدى المنتخب المصري ثلاثة دوافع لتحقيق الفوز، الاول رد الاعتبار امام ساحل العاج بعدما خسرت امامها في التصفيات 1 ـ 2 في الاسكندرية وصفر ـ 2 في ابيدجان، والثاني كسب مزيد من الثقة للاعبين وجهازهم الفني، والثالث طمأنة الجمهور على قدرة المنتخب في المنافسة على اللقب. ويبقى الهدف الاهم لمصر صدارة المجموعة لتفادي مواجهة الكاميرون في ربع النهائي رغم ان بعض وسائل الاعلام المصرية والجهاز الفني للمنتخب يروج الى ان الفراعنة لا يخشون مواجهة الكاميرون لانهم يجيدون اللعب امامها جيدا وخير دليل على ذلك التصفيات حيث فازت مصر 3 ـ 2 في القاهرة وتعادلت مع الاسود المروضة 1 ـ 1 في ياوندي وحرمتهم من التأهل الى المونديال. الا ان البعض يريد الابتعاد عن مواجهة الكاميرون حتى لا يواجه خطر الخروج المبكر وذلك نتيجة الحالة الفنية العالية التي يتميز بها المنتخب الكاميروني ورغبته تحديدا في رد اعتباره امام الفراعنة.

وحتى التدريب الاخير كان الجهاز الفني المصري يفاضل بين المهاجمين عماد متعب وعمر زكي، وينتظر ان يتم اشراك محمد ابو تريكة من بداية المباراة للقيام بمهام صناعة اللعب بعدما كشفت مباراة المغرب تأثير غيابه ثم تحسن الحال بعد نزوله.

وستكون مشاركة ابو تريكة على حساب احمد فتحي الظهير الايمن وسيقوم محمد بركات بدور الاخير في خط الدفاع. ويتوقع ان يتم الدفع بالمهاجم المخضرم حسام حسن في بعض فترات المباراة للاستفادة من خبرته في إنهاء الهجمات بعدما حصل المهاجمون الشباب ميدو وزكي ومتعب على الفرصة في المباراتين الماضيتين واخفقوا في التعامل مع الفرص السهلة.

وعقد شحاتة اكثر من جلسة خاصة مع متعب ومحمد شوقي وابراهيم سعيد من أجل تهيئة الاول نفسيا للخروج من كبوته وفترة الفراغ التي يمر بها، والثاني للتأكيد على دوره المحوري في المنتخب ومطالبته بالدقة في التمرير، والثالث للتأكيد على التزامه الدفاعي والتمرير السريع ونبذ فكرة الاندفاع الهجومي خلف المهاجمين التي يطالب بها.

وأكد شحاتة ان المنتخب «ماض في طريقه رغم محاولات البعض شق الصف وإثارة الشائعات لوجود خلافات بين الثلاثي المحترف ميدو وعبد الظاهر السقا واحمد حسن مع الجهاز الفني او وجود مطالبات من اللاعبين بالمستحقات المالية».

واوضح شحاتة انه تم الاتفاق مع اللاعبين قبل البطولة على عدم صرف اي مستحقات إلا بعد الوصول الى ربع النهائي. واضاف «ان اللاعبين جاهزون تماما وان المستوى الفني للمنتخب يتصاعد من مباراة الى اخرى وهذا هو المطلوب في هذه البطولات المجمعة».

وقاد شحاتة تدريبات فريقه بشكل سري بعيداً عن عيون الجماهير والاعلام، ولم يحضره سوى علاء مبارك نجل الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية الذي طلب من اللاعبين التركيز في اللقاء ورد الجميل للجماهير بالفوز وتصدر المجموعة، مؤكداً أنهم الافضل ولديهم امكانات فنية رائعة.

وقال شحاتة «أعلم أنني في مواجهة فريق قوي ولكن كل فرق البطولة قوية وليس أمام الساعي لاحراز اللقب سوى أن يحقق الفوز على كل خصومه».

وأضاف «إذا تجاوزنا عقبة ساحل العاج بالفوز سنتجنب مواجهة مبكرة مع الكاميرون، واذا جئنا في المركز الثاني سنكون مطالبين بالفوز ايضا على الكاميرون والجيل الحالي من اللاعبين المصريين يلعب أفضل من الأسود ويتفوق عليهم».

وعلى صعيد المنتخب العاجي سار المدير الفني الفرنسي هنري ميشال على نهج حسن شحاتة وجعل تدريباته سرية ومنع تصريحات لاعبيه.

وقال ميشال «مواجهة مصر صعبة برغم أنهم كتاب مفتوح لي، ولكن الروح التي يلعبون بها وتحرك الجماهير الكبيرة وراءهم جعلاني قلقاً. نريد تصدر المجموعة الاولى لتحاشي مواجهة الكاميرون في الدور ربع النهائي» وأوضح ميشال أن العرض الأخير لفريقه أمام ليبيا لم يعجبه برغم فوز ساحل العاج 2 ـ 1 واعدا بان يكون الأداء أفضل في لقاء مصر اليوم.

وقال ميشال: «يجب على اللاعبين ان ينسوا تماما بانهم تأهلوا الى الدور التالي وضمان التعادل على الاقل في المواجهة الاخيرة ضد مصر لتصدر المجموعة».

واعتبر ميشال الذي قاد المنتخب العاجي الى نهائيات مونديال المانيا ان محاولة تحاشي كاميرون لا تعني ان فريقه يخشى مواجهة «الاسود غير المروضة» وقال في هذا الصدد: «لا نخشى اي منتخب لكن من المهم تحاشي مواجهة المنتخبات القوية في ربع النهائي، انها مسألة تكتيكية ليس الا، اما اذا شاءت الظروف ان نلتقي مع الكاميرون فليكن».

وستكون المباراة فرصة للمواجهة بين المهاجمين المصري ميدو والعاجي ديدييه دروغبا اللذين لعبا معا مع مرسيليا الفرنسي قبل انتقال الاول الى توتنهام الانجليزي والثاني الى جاره تشيلسي.

وقال دروغبا «سأهدي زميلي السابق ميدو هدفا في شباك حارسه عصام الحضري».

وفي المباراة الثانية، اكد مدرب المنتخب المغربي ان امل فريقه لا يزال قائما في بلوغ الدور الثاني، مشيرا الى انه سيدخل مباراة الغد من أجل الفوز وانتظار نتيجة المباراة الثانية التي قد تكون في صالحه. وأضاف «الفوز في حد ذاته سيكون معنويا برغم عدم التأهل، لان المغرب مطالب بالعودة الى بلاده وفي جيبه فوز وان يسجل اهدافا»، مشيرا الى «ان الفعالية امام المرمى كانت نقطة ضعفنا في المباراتين الاوليين ونأمل في ان ننجح في هز الشباك الليبية لاننا بحاجة الى اهداف لبلوغ الدور الثاني في حال خسارة مصر». ومن المحتمل ان يعود جواد الزاييري الى صفوف المنتخب بعد غيابه عن المباراتين الاوليين بسبب الاصابة.

في المقابل، يسعى المنتخب الليبي بدوره الى تحقيق الفوز المعنوي بعد الاداء الرائع الذي قدمه في المباراة الثانية ضد ساحل العاج. وقال صانع العاب المنتخب الليبي وقائده طارق التايب الذي اختير افضل لاعب في المباراة ضد ساحل العاج «هذه هي البطولة الافريقية الاولى لنا منذ 24 عاما، وما قدمناه حتى الان جيد، حرصنا على تقديم الافضل من المباراة الاولى ضد مصر، وسنقدم الافضل في المباراة المقبلة ضد المغرب لنترك انطباعا جيدا في البطولة الحالية على امل الاستعداد جيدا للبطولة المقبلة في غانا وتحقيق نتائج ايجابية».

اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 11/08/2006, 10:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التايب14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
مشاركات: 617
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم البرشا
مساء الخير لجميع


كثر الحديث عن طارق التايب نجم العرب


مثلما سبقه النجم العالمي جيوفاني

وماذا قدم جيوفاني للهلال ؟



وماذا سيقدم التايب لزعيم ؟



في البطوله لافريقيه لاخيره رايت التايب لمسات نجم كبير لكن


مجهود قليل وضطر المدرب لخراجه من المباره واذكر المعلق يقول


لا يستطيع ان يوادي مباره كامله ولسن احكام ...


لماذا لا ناتي بنجم حتى يشيخ ( حتي يرخص )



اللى متى نعيش على ماضي ريفالينيوو الماضي الجميل


اتمني ان يخيب طارق هذا الضن



ولا يكون جيوفاني اخر


ويقدم ماهو مطلوب منه




مع اشوواقي

ياخى لاتسبق الاحداث التايب الذى قال عنه كمبياسو الارجنتينى انه يوجد زيدان اخر فى ليبيا
وهو الذى منحه الاعب زيدان غلالته فى مبارة اسباير الخيريةو كتيت عنه الصحف الفرنسية وقال رئيس فريق ليل الفرنسى اثمنى ان اراء هذا الاعب فى صفوف فريق ليل

التايب بعد مبارة ليبيا و الارجنتين سارعو نحوه كل من ليمار و كمبياسو و سافيو لا من اجل تغير الغلاله معه
الذى قال عنه حاجى مدرب فريق غلطة سارى التركى بعد مبارة غازنتيب التركى الذى يلعب له التايب و فريق غلطه سارى والتى قدم فيها التايب اجمل العروض قال المدرب اريد هذا الاعب معى
التايب الذى اراده كل من بارما الايطالى و فالنسياى و بيوكاسل و تونهام و مانشيستر سيتى

ولاكن لاسف هناك من يحارب التايب من داخل ليبياوبعض العرب وخصوصا الدول المجاورة لليبيا

ارج ان يجد التايب الجو المناسب له فى السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 11/08/2006, 10:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
مشاركات: 135
Thumbs up

الغالي زعيم البرشا ...


أتفق معك تماماً .. ولكن سيكون بالتأكيد أفضل من جيوفاني ولو بقليل ..



فمن شاهد مباريات (ليبيا) في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ..

يفهم ما أردت أن توصله للجمهور ..

الملاحظ على طارق التايب أخيراً ..

أنه في ال20 دقيقة الأخيرة من كل مباراة لايقدر على حمل قدميه..

ويضطر المدرب إلى استبداله بلاعبين أنشط ولكن أقل مستوى وكفاء ..


وهذا ما سيحدث معنا .. ولكن سيستفيد منه الهلال

تقريباً شوط كامل و10 دقائق من الشوط الثاني ..بخلاف جيوفاني لا أول ولاثاني

أضف إلى ذلك أن منتخب ليبيا .. سينشب في حلوقنا عند كل مشاركة رسمية أو ودية ..



شكراً لاستخدامك لغة العقل وتحييد العاطفة;) ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube