#1  
قديم 05/08/2006, 11:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: arar
مشاركات: 1,480
حافظ المدلج / أفضل محترفين في تاريخ الكرة السعودية هما .....



جريدة الرياض
السبت 11/7/1427هـ
الرياضة والاستثمار
طوق النجاة



د. حافظ المدلج
..................... لن أطيل في ضرب الأمثلة الغريبة، ولكنني أكتفي بالتذكير بأفضل محترفين «سامي الجابر ونواف التمياط» وأتمنى أن يحذو بقية المحترفين حذوهما، فهما مثال يتفق الجميع على وعيه الاحترافي الذي يستحق أكثر من مقال، ولكن أملي أن يكون لهما مكان مميز في خارطة كرة القدم السعودية بعد أن يودعا الركض على المستطيل الأخضر.

وطالما لا يوجد في الملاعب السعودية كثيرون من أمثال سامي ونواف فإننا بأمس الحاجة «وكيل أعمال» يقوم بدور الراعي لمصالح اللاعب والمسئول عن تثقيفه وتجنيبه مشاكل الاحتراف التي تنجم عن نقص الوعي، وبقي أن نسعى جميعاً لتشجيع هذا الفكر ونتشبث بطوق النجاة لعله يضع حداً لمعاناة الاحتراف والمحترفين، وعلينا أن نضطلع بدورنا في العلاج فالمثل يقول: إذا لم تكن جزء من الحل فأنت جزء من المشكلة......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/08/2006, 02:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
الدكتور حافظ المدلج كبيير وفاهم

ياحبي له
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/08/2006, 02:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 1,002
الموضوع مكرر كم مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/08/2006, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
كبيــر ياحافـظ ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/08/2006, 03:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: مدري
مشاركات: 1,176
كل واحد يقدم نفسه من خلال طريقة كلامه وحافظ كل مقابله صحفيه او مقال يثبت انه رجل واعي وفاهم مو راعي واسطه<<<<<<<<حاقد على راعيين الواسطات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/08/2006, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
الدكتور حافظ المدلج كبيير وفاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/08/2006, 06:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
طيب ما جاب شي غريب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/08/2006, 06:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريااااض
مشاركات: 4,547
الدكتور حافظ المدلج كبيير وفاهم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/08/2006, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 2,956
ما جاب جديد .................. ((اذكرله برنامج اول بس ناسي اسمة


يعطيك العافية اخوي



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/08/2006, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يوفينتوس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: بين تورينو ومدريد
مشاركات: 353
كبيييييييييييييييير يا دكتور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/08/2006, 07:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
الدكتوور حافظ المدلج
أتمنى أن يكون في يوم من الأيام رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم>>>>>>>>ايه اسمع بها دام ذا البطه موجود
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/08/2006, 07:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 548
كبير يا دكتور
وترقبو قريبا الرد من المركااااااااز اللي أكيد هالخبر رفع ضغط المسؤول
ههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/08/2006, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
كبيــر ياحافـظ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/08/2006, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 367
ما قصرت على المقال

يعطيك العافيه

وصدق في كلامه

بعض اللاعبين تنقصهم الثقافه الاحترافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube