المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/08/2006, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 10 / 7 / 1427 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





تسديد جزء من قيمة التائب من الدخل الاستثماري للنادي..
رفع أوراق ويلتون وقارو لاتحاد الكرة والإدارة تتحرر من (أزمة) العقود




كتب - فيصل العبدالكريم:
كشفت مصادر (الرياض) أن الإدارة الهلالية استطاعت توفير قيمة عقد اللاعب الليبي الشهير طارق التائب من خلال بعض العائدات الاستثمارية للنادي، وكذلك بعض دعم أعضاء الشرف الذين فضلوا عدم ذكر أسمائهم.

وأكدت المصادر أن الإدارة كانت تنتظر وبصورة أكبر المساندة من الأعضاء المؤثرين طوال الفترة الماضية خاصة أن النادي أمامه العديد من الالتزامات الكبيرة كالعقود والرواتب وبعض المعسكرات، ورغم ذلك بقي الدعم محدوداً الأمر الذي جعل الإدارة تلجأ للاعتماد على العائد الاستثماري قبل أن يعلن بعض أعضاء الشرف البعيدين عن الأضواء المساهمة في تكملة قيمة عقد التائب التي بلغت مليون دولار في الوقت الذي تنتظر الإدارة استئناف التمارين بعد المعسكر الخارجي من أجل صرف مرتب شهر (جمادى الآخرة) لجميع اللاعبين المحترفين والهواة بهدف تحفيزهم على العطاء الأفضل في المرحلة المقبلة فضلاً عن الاصرار على تراكم الالتزامات المالي ودفعها أولاً بأول لا سيما في ظل الدعم الذي يحظى به النادي من الإدارة وبالذات الأمير محمد بن فيصل ووالده الذي أعلن أكثر من مرة وقوفه خلف النادي وتوفير كل ما يحتاجه من التزامات مالية وعقود احتراف ومكافآت وبناء مقر معسكر وإنشاء للمركز الإعلامي واستثمار واجهات مقر النادي.

من جهة ثانية منح الجهاز الطبي لمنتخبنا الأول لكرة القدم الثنائي خالد عزيز ومحمد العنبر إجازة بعد الاصابات التي تعرضا لها في المرحلة الماضية وحسب المصادر فإن الأول يحتاج لفترة راحة تمتد إلى 15 يوماً فيما يحتاج الثاني إلى ضعف هذه الأيام وسيواصلان علاجهما في عيادة النادي قبل العودة بصورة طبيعية إلى التمارين.

فيما يتعلق بوضع قائد الفريق سامي الجابر الذي اعتذل اللعب دولياً وفضل الاستمرار (محلياً) مع ناديه، فقد طلب الراحة من الإدارة حتى شهر سبتمبر المقبل، وقد وافقت الإدارة على ذلك مراعاة لظروفه وتقديراً لخدمته للمنتخب ونادي الهلال في الفترة الماضية.

من جهة ثانية يخوض الفريق الهلالي يوم 11/8/2006م لقاء ودياً في الرياض مع أحد الفرق البحرينية كجزء من برنامج الإعداد الداخلي الذي رسمه مدرب الهلال (بسيرو) قبل الدخول في المنافسات المحلية التي سيشارك فيها الثلاثي الأجنبي التائب وتفاريس و(قارو) بعدما تم اعتمادها لهذا الغرض من جانب المدرب البرتغالي (بسيرو).

وحول عقود اللاعبين المحليين فقد أصبحت الإدارة الهلالية بعيداً عن أي أزمة عقود باستثناء أحمد الحربي الذي سينتهي بعد 6 أشهر من الآن الأمر الذي وضع الإدارة الزرقاء أمام تحرر كبير والتفرغ لأي التزامات أخرى وبالذات فيما يتعلق بإعداد الفريق للموسم الجديد في الوقت الذي تم رفع أوراق الثنائي البرازيلي ويلتون وقارو إلى اتحاد الكرة من أجل اعتماد تسجيلها بصفة رسمية.





(البرقان) في حديث لـ(الجزيرة ):
إقحام الهلال في قضية نور محاولة تحويل الأنظار فقط لا غير..


* كتب - سلطان المهوس:
أكد الدكتور عبدالله البرقان مدير الفريق الأولمبي بنادي الهلال استغرابه الشديد وتفاجأه حيال بعض التكهنات الإعلامية التي تتضمن طلب لجنة التحقيق في واقعة التزوير الاتحادية استدعاءه بفرض سماع أقواله، وقال البرقان في حديثه ل(الجزيرة) إنه وحتى اللحظة (الساعة التاسعة مساء أمس) لم يتلقَ أي خطاب يفيد صحة ما ذكرته وسائل الإعلام.
وأوضح البرقان أن إقحام اسمه الهدف منه جر نادي الهلال للقضية بصفته العملية داخل نادي الهلال وذلك لتحويل الأنظار ومسار القضية، مؤكداً ثقته بنفسه وإدراكه أن الهلال وكامل منسوبيه وعبر تاريخه الممتد ظل ولا يزال مثالاً حضارياً يُحتذى فيه ويكفيه أنه أكبر وأرقى نادٍ في السعودية وآسيا.
وأشار البرقان إلى أنه يثق بنفسه كثيراً ويعرف أهداف تلك الشوشرة التي لن تكون عقبة في سير التحقيق نظراً لأنها تمثيلية واضحة كالشمس.



كواليس ..

* أحدهم جعل من نفسه أبو العريف فقال إن ما حدث لعقد اللاعب من تغيير في تواريخه هو مجرد (تلاعب) في العقد وليس تزويراً!!
* بعد أن وقَّع الحارس عقداً جديداً مع الرئيس توجَّه فوراً لعضو مجلس الإدارة الذي سبق أن رفض التجديد معه وقبَّل رأسه واعتذر له. القريبون من النادي قالوا إن الحارس يريد أن ينضم لمجموعة عضو الإدارة الذين ينعمون بالأموال والسيارات الفاخرة.
* البرنامج التلفزيوني الرياضي الذي تناول قضية (التزوير) كان خلاله مقدِّم البرنامج (محقّقاً) أفضل من محقّقي اللجنة وأثبت من خلال برنامجه واقعة التزوير.
* تعقيباته على ما يُنشر عن ناديه تكشف مقدار براعته في الكذب والتزييف.
* في البطولة الخليجية كان للاعب المجنَّس دور كبير في تحديد مسار البطولة.
* نائب مسؤول المكتب فاحت ريحته وانكشفت ممارساته التي عطَّل من خلالها كل الأنظمة واللوائح لصالح ناديه المفضَّل.
* انشغاله بقضية التزوير جعل النادي الكبير ينهي تعاقده مع اللاعب العربي الكبير بكل هدوء دون تخريب أو مزايدة.
* طالب بتطبيق مبدأ التخصص على الصحفيين والكتَّاب.. ولو تم العمل باقتراحه لعاد عازفاً للسمسمية!!
* رغم الإدانات والقرائن والدلائل القوية التي تدين المتورطين في القضية إلا أن القرارات ستكون ضعيفة جداً وغير متوافقة مع خطورة القضية وتداعياتها.
* (كذَّاب يا خيشه) كان هو أفضل عنوان لتعقيب عازف السمسمية!!
* بعد أن حاصرتهم القضية ولم يجدوا منفذاً للخروج منها راحوا يتساءلون عن الذي سرَّب (خبرها) للإعلام وطالبوا بعقابه!!
* رغم أنهم لم يكونوا مخفورين إلا أن اعتراضهم على التصوير كان بدافع الشعور بالذنب!!
* غياب الأعضاء المسؤولين في اللجنة الرسمية جعل المتعاقد (القائم بالأعمال) يطبِّق الأنظمة على هواه وربما هناك ما هو أبعد من الهوى؟!!
* آلية عمل لجنة التحقيق مليئة بالثغرات التي أهمها اجتماع المتهمين في موقع واحد أثناء التحقيق ووصولهم كوفد واحد، (يعني متفقين على كل شيء)!!



صح لسانك

* هربت من تركيا لأنهم زوروا في عقدي
طارق التايب
- عندنا وعندهم خير!!
* تسعة ملايين للاعبي النصر عند الفوز ببطولة
عنوان صحفي
- يستاهلون العائدون من برشلونة!
* التأشيرة تحرم الخوجلي من المعسكر
عنوان صحفي
- وإلا الجواز كالعادة!!
* هيبكر يدرب صغار النصر
عنوان صحفي
- يعني يوم كان يدرب كبارهم كان مقلب!!





البرقان ينفي إخضاعه للتحقيق في قضية نور
الهلال يختار التائب وردريقو للبطولة الخليجية والمطرف يغادر العناية الفائقة


الرياض: عبدالله الفراج
اختار المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكروي الأول خوزيه بوسيرو "برتغالي" الورقتين الاحترافيتين الليبي طارق التائب والبرازيلي ردريقو ليشاركا في البطولة الخليجية للأندية والتي سيبدأ الهلال مشواره بها في الـ25 من شهر أغسطس الجاري بلقاء الرفاع البحريني إلى جانب مدافع الفريق البرازيلي مارسلسيو تفاريس كعناصر أجنبية، وذلك بعد أن اطمأن المدرب على أداء ردريقو في معسكر الفريق الذي اختتم صباح أمس بتونس بعد 3 أسابيع تحضيرية من التدريبات الشاقة والتجارب الكروية المتعددة، أما التائب فمن واقع المواجهات الودية الدولية التي خاضها مع منتخب بلاده استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا 2007. وسجله الاحترافي الحافل مع العديد من الفرق التونسية والتركية.
من ناحية ثانية نفى مسؤول حقيبة الاحتراف بنادي الهلال عبدالله البرقان أن يكون قد خضع أمس إلى مساءلة قانونية فيما يتعلق بقضية لاعب الاتحاد الدولي محمد نور الحالية، وبين لـ"الوطن" أن إدارة ناديه لم تتلق أي مخاطبة رسمية تجاه ذلك، وعزا انتشار خبر المسألة إلى اجتهادات صحفية ليس إلا.
من جهة ثانية تحسنت الحالة الصحية للاعب الفريق السابق عبدالله المطرف، داخل مجمع الرياض الطبي الذي دخله قبل نحو3 أسابيع إثر تعرضه لنزيف داخل رأسه أثناء تنزهه مع أسرته في أحد متنزهات الرياض، وغادر المطرف العناية الفائقة بعد أن استرد وعيه بالكامل، ويقضي الآن فترة العلاج في الوحدات الطبية التابعة للمجمع.





البعثة عادت من تونس.. وبيسرو منح اللاعبين اجازة
الهلال يفتح ملف كأس فيصل والخليجية الاحد


عكاظ (جدة)
يستأنف الهلال يوم الاحد تدريباته على ملعبه في الرياض استعدادا لتصفيات بطولة الاندية الخليجية وكأس الامير فيصل بن فهد. وكان الهلال اختتم معسكره المقام في تونس وعادت البعثة فجرا ومنح المدرب البرتغالي بيسرو اللاعبين اجازة ليومين على ان يعودوا بعدها للتدريبات ابتداء من يوم الاحد.
وخسر الهلال تجربته الاخيرة في تونس امام فريق الملعب التونسي بهدفين دون مقابل.
وسيركز المدرب بيسرو خلال التدريبات على يجاد تشكيلة تخوض كأس الامير فيصل والتصفيات الخليجية في ظل غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين في معسكر المنتخب الاستعدادي لمباراة الهند.
ومن المتوقع ان تشهد التدريبات انضمام المحترف الليبي طارق التايب والذي وقع عقدا انضم بموجبه للهلال ليكون المحترف الثالث بجانب البرازيلي تفاريس ومواطنه رودريغو الذي ابلى بلاء حسنا في معسكر تونس.
ويخوض الهلال مباراته الرسمية الاولى امام الخليج في 24 رجب لتستضيف بعدها مجموعته في تصفيات كأس الاندية الخليجية فيلعب في الاول من شعبان مع الرفاع البحريني ثم يلتقي في الثالث منه مسقط العماني ويختتم التصفيات في الخامس من شعبان بلقاء السالمية الكويتي.
وستكون مباراة الهلال الثانية في كأس الامير فيصل امام الاتفاق في الثاني عشر من شهر شعبان القادم.
ووضح تركي المدرب بيسرو خلال معسكر ثون على عدد من اللاعبين الذين سيشاركون في كأس الامير فيصل بن فهد وتصفيات البطولة الخليجية في ظل غياب الدوليين حيث يفتقد الهلال عبدالعزيز الخثران وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ومحمد العنبر وياسر القحطاني اضافة لاصابة نواف التمياط وابتعاد محمد الدعيع وسامي الجابر من هنا فإن التركيز سيكون على اللاعبين الذين شاركوا في معسكر تونس.
وتعلق ادارة الامير محمد بن فيصل آمالا كبيرة على المدرب بيسرو للمحافظة على سجل انجازات النادي خاصة بعدما حقق الفريق في الموسم الماضي بطولتي كأس الامير فيصل بن فهد وكأس سمو ولي العهد



البقية - بعد قليل



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 04/08/2006 عند الساعة » 07:04 AM
  #2  
قديم 04/08/2006, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
مشكوورين ,,
  #3  
قديم 04/08/2006, 03:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
الله يعطيكم العافيه .. عسااكمــ على القووه ..
  #4  
قديم 04/08/2006, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جدة (البحر الأزرق)
مشاركات: 247
مشكورين والله يوفقكم ،،،
  #5  
قديم 04/08/2006, 03:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: 0000000000000000000000>
مشاركات: 135
يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 04/08/2006, 03:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
مشــكووريـن......نعــم يـألبرقـأن الهــلأل اشــرف منهــم فهــم اهـل التزويــر لمــأأذا ياسلــطان بـن فهـد تجعــل المــزور بــري والبــري مــزور حســبي اللـه ونعــم الـوكيــل
  #7  
قديم 04/08/2006, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: جده
مشاركات: 531
يعطيكم العافيه لاحلى ادراة اخبار
  #8  
قديم 04/08/2006, 03:12 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
يعطيكم العافية ..
  #9  
قديم 04/08/2006, 03:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: يكفـــي أني عايــش بأرض يطاها ســـامي
مشاركات: 328
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال سامبا
مشكورين والله يوفقكم ،،،

  #10  
قديم 04/08/2006, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
مشكورين


الله يعطيكم الف عافيه
  #11  
قديم 04/08/2006, 03:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fa18had
الله يعطيكم العافيه .. عسااكمــ على القووه ..





  #12  
قديم 04/08/2006, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,524
هذي من محاولات البلوي
الفاااااااااااااشله
بس يبي يحوس كعادته
ويحول الانظار عنه وعن العبيد والتكرن حقينه
والحركات هذي واضحه
ويبي يشربك كعادته
وكم المليون الي اخذها عبدالقادر
تخليه ((؟؟؟؟؟؟؟))والعياذ بالله
  #13  
قديم 04/08/2006, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,524
هذي من محاولات البلوي
الفاااااااااااااشله
بس يبي يحوس كعادته
ويحول الانظار عنه وعن العبيد والتكرن حقينه
والحركات هذي واضحه
ويبي يشربك كعادته
وكم المليون الي اخذها عبدالقادر
تخليه ((؟؟؟؟؟؟؟))والعياذ بالله
  #14  
قديم 04/08/2006, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيكم العافية
  #15  
قديم 04/08/2006, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,524
قال تعالى
((ولاتزر وازرة وزر اخرى))



قـــال تعالى
((سيماهم في وجوههم))
صدق الله العظيم

انتم بس ناظروا بوجه
الدكتور عبدالله البرقان
وبوجه عبدالقادر
وبوجه منصور البلوي
وبوجه محمد نور
واحكمـــــــــــــــوا
انا لله وانا اليه راجعــــــــــون
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube