#1  
قديم 30/07/2006, 05:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 185
هل يفعلها الاتحاد السعودي

تبدأ صباح اليوم وتحديداً عند الساعة العاشرة أولى الخطوات الفعلية من لدن اتحاد الكرة لكشف كامل ملابسات قضية لاعب نادي الاتحاد محمد نور الذي اتهم إدارة ناديه بتزوير عقده الاحترافي وتمديد مدته الزمنية، قبل أن يتراجع بفعل الضغوطات التي أثمرت عن تلبية كل رغباته المالية مقابل سحب القضية أو إلقائها على كاهل شقيقه، حيث يشهد مقر الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً برئاسة الأستاذ فيصل عبد الهادي أمين اتحاد الكرة وعضوية الخبير القانوني الأستاذ علي بن صالح التويجري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحضور اللاعب محمد نور وشقيقه ومندوب رعاية الشباب بمحافظة جدة يوسف فروان ومسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد؛ وذلك لسماع كل أقوال أطراف القضية وتسجيلها رسمياً عبر محاضر معتمدة للوصول إلى الحقيقة التي ينتظرها الشارع الرياضي بشغف خصوصاً وأنها واقعة خطيرة تهدد مستقبل الرياضة السعودية المحلية كونها تتعلق بتزوير مستندات حكومية رسمية، إذا ما أخذنا في الاعتبار أن الدولة هي من تدفع رواتب محترفي الأندية عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولذلك فإن التحقيق في تلك الواقعة بمثابة تطبيق نظام عام منحنى العقوبات المنتظرة فيه خاضع لنظام العقوبات والجزاءات الرسمي والصادر من الدولة.
وكان الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبد الهادي قد فاجأ الوسط الرياضي المحلي بتصريحاته الغريبة المتضمنة تمييع القضية وعدم خطورتها، عبر مطالبته الإعلام بعدم تهويل الموضوع وانه أمر عادي، وقد اعتبر الكثير من الشرائح الرياضية هذه التصريحات بمثابة السير في الاتجاه العكسي الذي يسير فيه قائد الرياضة السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الذي أمر وبشكل عاجل بفتح تحقيق في القضية، وهو ما يجسد رؤية حكيمة لمسؤول واع يدرك أبعاد ما تحمله القضية من سلبيات مستقبلية على قطاع الرياضة والشباب السعودي.
يذكر أن عقوبات التزوير في مستندات رسمية حكومية تتفاوت عقوباتها بين الحبس والغرامة المالية والتشهير بالصحف الحكومية لمرتكب جريمة التزوير، كما يجدر بالذكر أن الأستاذ علي التويجري عضو اللجنة المكلفة بالتحقيق يحمل بكالوريوس شريعة ودبلوم أنظمة قانونية بتقدير امتياز وعدداً من الدورات المختصة في التحكيم القانوني.

هل يفعلها الاتحاد السعودي ونقول ان اتحادنا لازال بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2006, 05:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
المكان: لندن ..بلد الضباب
مشاركات: 512
نتمنى ذلك بس نبي عقوبه بدون اعفا

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/07/2006, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
يعطيك العافيه .. بس ماتوقع كالعاده ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/07/2006, 07:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
ولله اتمني العقوبه للابلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/07/2006, 08:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 1,245
لا مابيسوون شي نور يبصق ويعفى عنه
والصويلح حاول الاعتراض وايقاف 3 مباريات
---------------------------------------------------------------
بعد هذي الاشياء تبغى عدالة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/07/2006, 09:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,491
يعطيك العافيه .. بس ماتوقع كالعاده
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/07/2006, 10:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 225
اقول انسىمدام المال شغال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/07/2006, 10:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
يا عمي اخرها تعزيز اواصل الاستيراد والتصدير بيننا وبين شركت مارسيدس

وحب خشوم (تحية لجوستافو)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/07/2006, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 349
الله يرحمك يافيصل بن فهد



يقول المثل : ليالي العيد تبين من عصاريها
واعتقد ان رئيس اللجنة المشكلة (( فيصل عبدالهادي )) بكر باعلان العيد اقصد باعلان البراءة
ولجنة رئيسها فيصل عبدالهادي وفي عضويتها زول وظيفته سكرتير لجنة الاحتراف اغسل يديك منها من الحين
واعتقد ان هذي اللجنة بهذا التشكيل الغريب وعدد اعضائها الثلاثة هي لجنة كيف الحال يعني لجنة وشلونكم يعني افهموها عاد ما ابي اوضح اكثر
ياناس لو الف قضيه ماراح يحصل لادارة نادي الاتحاد ولا لاعبي الاتحاد اي شي ولو فرضنا بيصير ايقاف او اي عقوبه اخرى راح يجي بعدها العفو كما حدث في كل مره يوقف فيها لاعب اتحادي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/07/2006, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
والنتيجه معروفه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/07/2006, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: عاصمة الربيع
مشاركات: 437
التوقع صعب بس مافيه شي مستحيل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/07/2006, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,259
هالة اعلامية كاذبة ... سيخرج البلوي منتصرا من هذه القضية وسيخرج لاعبهم المدلل كذلك لان الفلوس تغير النفوس وما ادري كم بتكسب اللجنة من هالقضية ملاااااااااايين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube