#1  
قديم 02/10/2001, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
اتحاد الرماية القطري يؤجل بطولة العالم للرماية

تأجيل بطولة العالم للرماية لضمان أكبر مشاركة ممكنة بعد بروز احتمال انسحاب نجوم عالميين.


- أعلن الاتحاد القطري للرماية يوم الاثنين تأجيل بطولة العالم التي كانت مقررة من 12 إلى 19 تشرين الأول/أكتوبر الحالي حتى 25 كانون الثاني/يناير من العام المقبل بسبب الأحداث الأخيرة في العالم.
و جاء في بيان الاتحاد القطري الموقع من مدير البطولة عبد الرحمن الكواري "كان من المقرر أن تقام بطولة العالم للرماية لأسلحة الخرطوش والتي تضم نخبة أبطال العالم وأجرى الاتحاد القطري جميع الترتيبات اللازمة لاستضافتها وإنجاحها ولكن الأحداث الأخيرة التي ألمت بالساحة الدولية أدت إلى تحفظ العديد من الأبطال على السفر جوا، فدعا الاتحاد القطري إلى تأجيل البطولة إلى العام المقبل بالتشاور مع الاتحاد الدولي للرماية".

و قال نائب مدير البطولة عبدالله الهاجري: "كان القرار مدار بحث منذ ثلاثة أيام واتخذ بعد التشاور مع الاتحاد الدولي إذ طلبنا حضور مدحت وهدان نائب رئيس الاتحاد الدولي وبحثنا معه في الأمر ولمسنا أن الاتحاد الأخير يشجع قرار التأجيل".

و أضاف: "إن بعض الرماة أعلن عن رغبته في الانسحاب من البطولة ما كان سيؤثر سلبا على نجاحها لأنه لا وقت لدينا لدعوة رماة آخرين بدلا منهم".

و ذكر الهاجري: "كان مقررا أن يشارك في البطولة نحو 72 راميا ورامية من دول عدة، منهم ثمانية رماة من الولايات المتحدة و10 من إيطاليا، حتى أن نحو 90 بالمئة من المشاركين هم من أوروبا".

و أضاف نائب مدير البطولة: "تحفظت شركات الطيران على نقل الذخيرة والأسلحة الخاصة بالمشاركين".
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube