#1  
قديم 02/10/2001, 09:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
Post كان هناك فن هلالي

الهلال اسم دل على شموخه وشموخ من عشقه.. الهلال كيان يعشقه محبي الفن الكروي الراقي.. الهلال اعضاء شرفه هم الكبار والكبير يعشق الشموخ كما هي جماهير.. الهلال اول من ادخل الفن العالمي للكره السعوديه من ينسى ريفلينو الداهيه والذي استفاد من لاعبي السعوديه جميعهم.. الهلال كان عنوان روح الفن.. الهلال انجب اباطره الكره السعوديه من ينسى او يتنسى محسن بخيت ..ناجي عبدالمطلوب .. سلطان بن نصيب .. فهودي .. خالد الغانم..عادل عبدالرحيم .. منصور بشير.. والقائد صالح النعيمه .. حسين البيشي .. فهد المصيبيح .. عبادي الهذلول .. سعد مبارك .. خالد التيماوي .والان لم يبقى الا الفيلسوف يوسف الثنيان .. والذئب سامي الجابر .. والنورس نواف التمياط.. وحارس القرن محمد الدعيع..احمد الدوخي.. وخميس العويران.. هم فقط اصحاب المهارات ام البقيه فهم مجتهدون .. غياب الوجوه الجديده اصحاب المهارات لماذا نفتقرها؟؟ هل بسبب سياسيه المصيبيح اما ماذا؟؟ ماذا يعني تنسيق الشباب والذين هم افضل بكثير من لاعبي الضمان الاجتماعي .. المصيبيح والمسعد سوف يقومون بتنسيق هاهذه الايام لاعبين امثال احمد المطرف وعيد العنزي و زمل وغيرهم من شباب النادي وابقى لاعبي الضمان عدمي الفائده امثال المسعري وتركي القحطاني والنزهان والشايع والشهراني وبواثنين والذي كان من اهم اسباب الشليله والتفرقه بني الاعبين والتى كانت موجوده ايامه هل تناسى محبي فيصل ماقاله عن الامير بندر بن محمد ام تناسوا ماحاول اثارته عن سامي انسان لايحب الانفسه فاليذهب غير ماسوف عليه.ماذا استفاد من هذه العينه من الاعبين ؟؟؟
المصيبيح والمسعد ضعوا مصلحت الهلال فوق مصلحتكم فأنتم تسيروا ضد التيار وسوف تفقدوا احترامكم امام جماهيركم..الهلال اهم من علاقاتكم الشخصيه مع بعض فاقدي الروح والمهارات. كان الاعب في السابق لايحمل شعاره الا بعد تعب وجهد اما الان باسلوبكم الخاطي صار من هب ودب اساسي فيه.. الهلال لم يكون في ايام من سبق من مديري الكره ضمان اجتماعي .. ولم يكن للمجاملات عنوان فيه اما الان فاللمجاملات والعلاقات كتاب فيه وليس عنوان فقط ..
  #2  
قديم 02/10/2001, 09:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ كلام جدآ جميل اخي زياد تسلم يالغالي ..

@@ الهلال اسم دل على شموخه وشموخ من عشقه.. الهلال كيان يعشقه محبي الفن الكروي الراقي.. الهلال اعضاء شرفه هم الكبار والكبير يعشق الشموخ كما هي جماهير..

@@ اما الان فاللمجاملات والعلاقات كتاب فيه وليس عنوان فقط ..
  #3  
قديم 02/10/2001, 01:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 304
حبي تيماوي يحبني لك تذكرتني والله باخالد التيماوي الله يذكره بالخير لاعب يحرث الملعب طول وعرض تلاقه في الوسط والدفاع والهجوم لايكل والا يمل ماهو مثل لاعبي وسط الهلال الان اذا انقطعت من الكره وقف حتى تاتي الكره اليه كما هو فيصل الصالح مع اني اتفق مع من قال انه نجم هلالي قادم انشاءالله بس ودي يتخلص من عيوبه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube