#16  
قديم 27/07/2006, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يارجال كل يوم طالع لنا واحد يبي يسوي فيخا
فاهم بالكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/07/2006, 04:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
المكان: لندن ..بلد الضباب
مشاركات: 512
اذا العربيه ندمت على حضوره يوم فضحهم امام الناس بعد حركت الاعب الغاني يوم رفع العلم الاسرائيلي
وقال شي عادي هذا الاعب يلعب في تل ابيب الاسرائيلي (( ياحضك يادبيخي على هذا المعلومه )) المهم ان مصطفى الاغاء سكته وصرف الهرجه اه لو درا عنك ابو متعب ليصفك سرى عند الاغبياء امثال جواد العلي يادلخ بر البلد يا غبي

تحيه لكاتب الموضوع مع انه مبسوط هذا الغبي واسمه مرتز في منتدا كبير وشهير
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/07/2006, 04:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2004
مشاركات: 508
انت بس لو تسمع ضحكته وقت كان في برنامج اصداء كأس العالم على قناة mbc والله تغسل ايدك منه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/07/2006, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
( لو كل كلبا فغر فاه القمته حجرا لاصبح الصخر مثقالا بدينار )
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/07/2006, 08:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
طيب عشوائيه ليش مشارك في جوال الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو قالها في احد برامج التحليل
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/07/2006, 09:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988

حمـد الدبيخـي مـع إحترامـي لشخصـه ..


إلا أنـه شخـص حاقـد وقـد تـم توجيـه هـذا الكـلام لـه شخصيـاً



خصوصـاً بعـد إنتقـاده ومهاجمتـه الدائمـه للنجـم سامـي الجابـر ..



وهـذا إن دل .. دل علـى حقـد منـذ زمـن كحـال الحاقديـن كالهريفـي



الدبيخـي يحـاول مـن خـلال مهاجمتـه للهـلال تسليـط الضـوء عليـه



خصوصـاً إذا ماعلمنـا بشـأن العزيمـه ف إستراحـة جـده



نتمنـى مـن الأخ حمـد الدبيخـي ذكـر الصفقـات الناجحـه مـن الريـاض لجـده


هـل هـم الدوخـي وخميـس اللذان إنتهيـا فـي مقبـرة النجـوم


أم يقصـد الأخ حمـد سعـد الحارثـي الـذي لـم يفعـل شيئـاً سـوى هـدف وحيـد .. !!


هـل يعتبـر صفقـة كامـل الموسـى فاشلـه .. !!



نعلـم ماتحـاول أن تصغـو إليـه مـن تعليـم أسيـادك ..



ولكـن بشـرى سـاره لـك ولهـم .. مشكلـة نـور لـم تنتهـي


حمـد سِـر علـى خطـى جستنيـه والبكيـري .. فأنـت ذنـب مثلهـم





إخوانـي عبـداللـه 707 و جستانـو تقبلـو شكـري وإحترامـي



تحياتـي للجميـع ,,

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/07/2006, 09:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 591
مسكين عنده عقده أسمها الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/07/2006, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
لايهمك يارجال,,
ماعنده الا الضعوي..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/07/2006, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
يا شيخ ما عليك منه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/07/2006, 08:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
:p
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hgyhgd
اقول لو انه رجال ماحلق اشنبه الضفعه المااااااااااايع

اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/07/2006, 09:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
في ناس يبون الشهره باي طريقه حتى لو بالمحظور



بس المثل يقول لا تلعب بالنار تحرق اصابعك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube