#16  
قديم 25/07/2006, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
انا من وجهة نظري ان اذا كان سلطان بن فهد وقعت عليه اهانة فهي لسبب واحد ( ان الله لا يضيع حق احد )

مثل ما سلطان بن فهد سمح باهانة الزعيم في امور كثيرة منها كاس اسيا الاخيرة فعليه ان يتحمل الاهانات لتحقيق المعادلة الالهية
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/07/2006, 04:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يارجال طنش تعش
مافيه احد حولك اصلا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/07/2006, 03:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
مشاركات: 106
هلا باخواني
يقولون ليالي العيد تبان من عصاريها
للاسف البيان الذي صدر استغرق مدة اكثر من اسبوع حتى يصدر ثم انه تم تكليف الامين العام بتشكيل لجنه وكان من الاولى تشكيل لجنه عليا مرتبطه بالرئيس العام بدلا من تكليف الامين العام بنشكيلها
المتوقع هو مساءلة نور عن صحة عقده الذي سيفيد بصحته وان الموضوع من اخوه ويكتفى بتوجيه لفت نظر وانتهى الموضوع
قرار شطب صالح النعيمه صدر قبل ان يطلق الحكم صافرة النهايه وقرار لجنة الجبلين صدر في ظرف 24 ساعه وقرار الفضيحه الكبرى فضيحة نور صدر بعد ولاده متعسره استغرت اكثر من اسبوع من المخاض فانطبق عليها المثل القائل تمخض الجمل فولد فأرا
فلا تتفاءلو كثيرا فما سبق من مواقف تنبيء لنا ما سيحصل وسيستمر مفسد الكوره السعوديه في نشر سمومه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/07/2006, 05:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 199
للرفع

كلام سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/07/2006, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
Exclamation ظهر الحق يازعماء... الأمير سلطان يطالب بفتح التحقيق في قضية التلاعب بعقد "محمد نور"

الســــــــــــــــلام...عليـــــــــــــــــــكم........




فجر الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس قضية اتهام لاعب الاتحاد "محمد نور" إدارة ناديه بالتلاعب في أحد بنود عقده الاحترافي الخاص بالمدة, بعد أن أعلن أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبد الهادي، أن لجنة الاحتراف بالاتحاد تلقت توجيهاً من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بدراسة الشكوى المرفوعة من اللاعب.

.. وعلق على ذلك (السعودي الاصلي) عدنان جستنية... أن ادارة ناديه لديها اعتذار خطي ورسمي من المدعو محمد نور ادان فيه تصر ف شقيقه( يضحك على مين الحلو؟؟) وان هناك مستندات شرعية تثبت صحة ذلك..!!!!!

قمة الوقاحة والتلاعب والفساد المجاهر ...من قبل الزمر الاتحادية الفاسدة... اين انت يافيصل بن فهد..رحمة الله عليك...
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/07/2006, 11:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
التحقيق هذا مجرد صورة
لان قطع الاراضي مش مجانا
بعدين الاوزبكي جيستنوف صحفي مأجور فلا تأخذ بكلامه
والله ينقذنا بالاتحاد الايطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube