#1  
قديم 23/07/2006, 11:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2003
المكان: في قلب الحقيقه
مشاركات: 76
كالعادة الهلالي مهدور حقه من قبل ادارته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني جماهير الهلال

انتم من اطلب منك لرد اعتبار الهلال من الشرذمه المتسعلكين <----- بالسين يعني اردى

هؤلاء ابناء الدب الداشر ( صرصور )

كل يوم واحد طالع لنا بمصيبه وتهزيئ بالهلال والادارة ساكته ومسافره

من زمااان ما كان يرد حقنا الا المرحوم بغذن الله الامير عبدالله بن سعد والامير بندر بن محمد

والحين الكل ساكت

الى متى يا ادارة

اليوم طلع لنا المتسعلك <---------- بالسين برضو ( ابو نية راعي السفاره البنقاليه )

وطاح تهزيئ في الاداره ويستخف فيها

اتمنى نشوف رد رادع من المركز الاعلامي الجديد

واذا ما ردو اتمنى من جمهور الهلال انه يرد

واذا ما تم الرد فأكيد الكلام المذكور عن الهلال وعن البرقان اكيد لذلك يلزمون الصمت ابرك

اتمنى اني اشوف ردود من الجماهير من مؤيد ومن غير ذلك

بأنتظاركم

واالزعيم يبقى تاجهم بس بشرط رد الحقوق من ابنائه

دمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/07/2006, 11:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
مشاركات: 235
ولا رد ولا شي حبي الصرصوو عدنان جستنيه اخذ الشهره بسب وشتم ساامي

والان جى الدوور على اداره اللهلال لكن لازم يترفعون عن هالاشكال ومايردون عليها لانها مستحقره ولمى تكلمها راح تنزل نفسك لمستواها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/07/2006, 11:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
مشاركات: 1,357
وش السالفه وش قصدك


؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/07/2006, 11:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
ياليت تذكر من الذي تحدث
لان على حد علمي ادارة الاتحاد لم تذكر اسماء ولم تشر الي البرقان او غيره
اما ان كنت تقصد اعلامهم المأجور
فدعهم يصرخون ويولولون
ففضيحة التزوير جعلتهم كالمجانين يتخبطون يمينا ويسارا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/07/2006, 11:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2003
المكان: في قلب الحقيقه
مشاركات: 76
اخوي سفير القويعيه

روح اقرى الرياضيه وشوف شبك الحديقه زاوية مدير المركاز وانت تعرف وش اقصد

اخوي جوستافو

الاعلام المأجور اخوي منهم مدير المركز الاعلامي حقهم

ولو ننتظر لين يطلع بيان من الاتحاد انسى يطلع شي

اذا كان مدير المركاز يسب ويشتم والكل ساكت ما يحتاج يخسرون انفسهم اوراق وبيانات

شاكر لكم مروركم الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/07/2006, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
هم ينابحون علشان الاداره ترد عليهم ولاكن الاداره مكبرين عقولهم مايردون على الحيونات هذولا انت ماتسمع بالمثل الي يقول (( الكلاب تنبح والزعيم يسير ))

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/07/2006, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
لايضر السحاب نبح الكلاب

والدليل السب والشتم بسامي ولكن الذيب اخرسهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube