#1  
قديم 01/10/2001, 06:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
Thumbs up خبر مفرح جدا بترقصوا لما تقروا الجمعان العويران الى المنتخب!

السلام عليكم ورحمة الله




الجمعان والعويران مرشحان للانضمام للمنتخب السعودي وغياب نور عن مباراة العراق المقبلة






تبوك: «الشرق الأوسط»
ينتظر ان ينضم مساء اليوم الى معسكر المنتخب السعودي المقام حاليا في مدينة تبوك لاعبا فريق الهلال عبد الله الجمعان (مهاجم) وخميس العويران، فيما سيغيب محمد نور لظروفه النفسية الصعبة اثر تحميل الجماهير له مسؤولية هدف التعادل الايراني في مرمى السعودية في مباراة يوم الجمعة الماضي.
وابدى مدرب السعودية ناصر الجوهر اهتمامه بضم الجمعان والعويران من اجل تدعيم صفوف المنتخب قبل مباراته مع العراق يوم الجمعة المقبل في الاردن.
ويبدو ان المدير الفني السعودي سيستعين بخدمات لاعب الوسط عمر الغامدي في مباراة العراق المقبلة بعد ان اتضحت حاجته اليه في المباراة الماضية، علما أن الغامدي كان خارج القائمة الرئيسية خلال لقاء ايران بينما سيكون الحسن اليامي حاضرا في التشكيلة الرئيسية بعد ان قدم مستوى متميزاً فضلا عن احرازه الهدف الثاني في المرمى الايراني، وهو الامر الذي يعني ان عبيد الدوسري سيخرج من التشكيلة الرئيسية وسيكون على مقاعد البدلاء.
وفي هذا الشأن، يواصل لاعبو السعودية تدريباتهم اليومية على ارض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك تأهبا لمباراة يوم الجمعة المقبل امام العراق التي ستقام بالاردن، وسيتوجه المنتخب مساء الاربعاء عبر طائرة خاصة الى عمان من اجل الإعداد للقاء المرتقب.

------------

اذا ماصدقتوني هذا الدليل




اضغط هنا لمشاهدة الدليل


يارب يكون الخبر صح

لانهم كذبوا علينا وقالوا ان الجمعان والحين خميس والجمعان

يارب يارب يارب يكونت الخبر صحيح

والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2001, 06:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
ويوجد ايضيا خبر مفرح بان جريدة الرياض قالت الخبر

وخذوه اقروا اللي خطه كبير

وسط اجواء ربيعية جميلة اجرى منتخبنا الوطني الاول مساء أمس اول مران له خلال معسكره بمنطقة تبوك على الملعب الرئيس بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك استعداداً للقاء المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الاردنية (عمان) وقد بدأ التمرين بمحاضرة قصيرة في وسط الملعب اكد خلالها مدرب منتخبنا الوطني الكابتن ناصر الجوهر لكافة اللاعبين اهمية المرحلة المقبلة والتي لا تحتمل التفريط وطالبهم جميعاً بنسيان المباراة الماضية والتركيز خلال المعسكر الحالي وتكثيف الجهود ومضاعفة العمل من اجل تجاوز المرحلة المقبلة المتمثلة بلقاءي المنتخبين العراقي والتايلاندي والتمسك بفرص التأهل لكأس العالم المقبلة.
وقام (الجوهر) عقب ذلك بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين واكتفت المجموعة الاولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية باللف حول المضمار واجراء تمارين فك العضلات وضمت هذه المجموعة (الشيحان ـ سعد الدوسري ـ سليمان ـ عبيد ـ عبدالغني ـ خليل ـ الدوخي ـ الواكد ـ اليامي ـ الجابر) وهدف (الجوهر) من خلال ذلك الى اراحتهم عقب المجهود الذي بذلوه وشوهد (الجابر ـ الواكد ـ اليامي) في تمارين خاصة مع طبيب الفريق نتيجة الاجهاد الذي تعرضوا له خلال مباراة ايران.
أما المجموعة الثانية والتي ضمت بقية لاعبي المنتخب فقد ادت تمريناً قوياً اشتمل على التمريرات البينية القصيرة وكذلك التمريرات الطويلة حيث تميز التمرين بالتنويع واجرى بعد ذلك الجوهر مناورة قصيرة بعرض الملعب حيث قسم هذه المجموعة الى قسمين لاجراء المناورة.
واجرى ثلاثي الحراسة السعودية تمرينهم الخاص مع مدرب الحراس وشوهد التركيز على الحارس محمد الدعيع الذي يرجح مشاركته في المباراة المقبلة امام العراق عقب حصول زميله محمد الخوجلي على الكرت الاصفر الثاني في المبارة الماضية وبالتالي ايقافه مباراة واحدة وقد شارك الثلاثي (الدعيع ـ الخوجلي ـ النتيف) بفعالية كبيرة خلال التمرين.
وفي نهاية المران الاول لمنتخبنا تم تدريب اللاعبين في المجموعة الثانية على التصويب من خارج ا لمرمى وقد برز خلال ذلك نجما الوسط الشلهوب والصقري بتصويباتهما المتقنة على المرمى.
وعقب نهاية التمرين ادلى مدرب منتخبنا الوطني الاول الكابتن ناصر الجوهر بتصريح لوسائل الاعلام اشاد خلاله بمعسكر المنتخب والاجواء الجميلة بمنطقة تبوك والتجهيزات المتكاملة لانجاح المعسكر ونوه (الجوهر) بالروح العالية والتفاعل من ا للاعبين خلال التمرين الاول.
وعن غياب اللاعب محمد نور عن مرافقة الفريق اكد الجوهر ان (نور) اعتذر لظروفه الخاصة التي تم تقديرها واختتم الجوهر تصريحه مطمئناً الجميع على سلامة اللاعبين وعدم وجود أي اصابات في صفوف المنتخب حالياً.
هذا وقد حضر تمرين المنتخب جمهور غفير شجع اللاعبين بحرارة. وبخصوص ضم (الجمعان والعويران) لمعسكر المنتخب الحالي قال الجوهر: ان ابواب ا لمنتخب دائماً وكل لحظة مفتوحة أمام اللاعبين بدون استثناء مؤكداً انه سيتم اعلان ذلك في حينه


والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube