المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/07/2006, 04:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 25 / 6 / 1427 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





البرتغالي بوسيرو لـ(الجزيرة) من تونس:
كنت أتمنى وجود كافة عناصر الفريق معي.. وغياب الدوليين عن المعسكر سيساعدني (مؤقتاً)!




* تونس - هاتفياً -طارق العبودي:
تمنى البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب فريق الهلال الكروي لو أن جميع عناصر الفريق موجودون الآن معه في المعسكر بمن فيهم الدوليون حتى يختصر الوقت ويتعرف على إمكاناتهم جميعاً ويستقر على أفضل الأسماء التي ستستمر معه طيلة مهمته خصوصاً أن الفريق الأزرق بانتظاره العديد من الاستحقاقات الرسمية التي تحتاج إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين الجاهزين فنياً وبدنياً.
لكنه في ذات الوقت أبدى سعادته وارتياحه للأسماء التي تشارك معه حالياً ويشرف على تدريباتهم التي انطلقت فعلياً صباح الأربعاء.
وقال في تصريح (هاتفي) ل(الجزيرة) من تونس حيث يقيم الفريق الهلالي معسكره التدريبي استعداداً للموسم الجديد: إن وجود كافة عناصر الفريق أي فريق كان سيسهِّل من مهمة المدرب ويختصر عليه الكثير من الوقت وأنا الآن افتقد لفريق كامل جميعهم من الدوليين وكنت أتمنى حضورهم لأن الموسم على الأبواب.. لكن في الوقت ذاته أنا سعيد جداً بهذا العدد الموجود معي الآن خصوصاً أن غالبيتهم سبق لهم المشاركة في المواسم الماضية إلى جانب عدد آخر من صغار السن.
وعلل المدرب سعادته بقوله: لأن هؤلاء سيعطون كل ما لديهم في التدريبات بغية حجز مواقع لهم.. وأنا سأسعى من خلال هذا المعسكر لإيجاد فريق (كامل) يكون جاهزاً للمشاركات المقبلة ورديفاً أول للدوليين على الرغم من أن سياستي الثابتة هي عدم التفريق بين نجم وآخر ولن يشارك معي إلا من أجد فيه فائدة للفريق بغض النظر عن اسمه وسمعته.
وشكر بوسيرو الإدارة على اختيارها لمنطقة (عين دراهم) في تونس مقراً للمعسكر مشيداً بما وجده من كافة الخدمات والتجهيزات وخصوصاً الملاعب وصالات الحديد والمسابح والغرف المريحة والجو المناسب



استعداداً لملاقاة فرق المنطقة في كأس الأمير فيصل بن فهد
أولمبيو الهلال يبدأون صباح اليوم تدريباتهم في أول أيام معسكرهم في الدمام


* كتب - طارق العبودي:
يبدأ فريق الهلال الكروي ب(طاقمه الأولمبي) صباح هذا اليوم (الجمعة) تدريباته في الملعب الرئيس بنادي النهضة في الدمام في أول أيام معسكره التدريبي الذي ستحتضنه بيوت الشباب في الدمام طيلة ال13 يوماً المقبلة استعداداً لحملة دفاعه عن لقبه بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد التي سيواجه في مرحلتها الأولية فرق مجموعته الثانية (الاتفاق والقادسية والخليج).
وكان الفريق الأولمبي الأزرق قد وصل مساء أمس إلى المنطقة الشرقية عن طريق البر بوفد متكامل يرأسه مسؤول الاحتراف بالنادي والمشرف الإداري على الفريق الدكتور عبدالله البرقان إلى جانب الإداريين ناصر الأحمد وعبدالعزيز الرباعي والجهاز الفني الذي يرأسه البرازيلي الخبير أوتن فيلهو ومعه مدرب اللياقة البرازيلي لويس فرناندو ومدرب الحراس الوطني منصور القاسم والجهاز الطبي برئاسة الدكتور إبراهيم البشاري وأكثر من 20 لاعباً جميعهم من الأولمبيين دون سن 23 عاماً ومجموعة أخرى من المصعدين حديثاً من درجة الشباب.. ولم يُستثنَ من عناصر الأولمبي سوى الحارس علي جبلي الذي مازال بحاجة لمزيد من الوقت حتى يكتمل شفاؤه من إصابته ب(كسر مضاعف) في ساقه الموسم الماضي نتيجة تعرضه لحادث مروري. وسيخضع اللاعب لبرنامج إعدادي متكامل يشتمل على تدريبات صباحية في أيام محددة إلى جانب التدريبات الرئيسة في الفترة المسائية. كما تقرر ووفقاً للخطة الإعدادية أن يلعب الفريق 3 مباريات تجريبية مع عدد من فرق المنطقة ستكون أولاها يوم الثلاثاء المقبل فيما الثانية ستكون يوم الجمعة والثالثة مساء الثلاثاء ما بعد المقبل الذي سيكون آخر أيام المعسكر.
من جانبه قدم الدكتور عبدالله البرقان باسمه شخصياً ونيابةً عن كل الهلاليين أسمى عبارات الشكر والتقدير لعضوي شرف الهلال الفاعلين سمو الأمير خالد بن محمد وشقيقه سمو الأمير فهد بن محمد لدعمهما المادي والمعنوي للفريق الأولمبي ولتكفلهما بكافة مصاريف المعسكر ومرحلة الإعداد وحرصهما على تذليل كل العقبات التي كما قال ستنعكس إيجاباً على مسيرة الفريق المقبلة وستبقى مستوياته المميزة. كما شمل البرقان بالشكر الأستاذ فهد البابطين مدير عام بيوت الشباب بالدمام الذي سهل مهمة إسكان الفريق بل حرص على توفير كل الخدمات المطلوبة.
تجدر الإشارة إلى أن المرحلة التحضيرية للفريق الأولمبي الهلالي بدأت يوم الأربعاء 16 من الشهر الماضي ببعض التدريبات الخفيفة داخل النادي الصحي بمقر النادي بالرياض قبل أن تتحول لياقياً بدءاً من يوم السبت في ملعب الصائغ بالرياض.



البحري يقترب من الهلال كثيراً والسهلي يوقع للاتفاق

* الدمام - سامي اليوسف:
علمت (الجزيرة) أن إدارتي الهلال والاتفاق قد توصلتا إلى اتفاق نهائي بشأن إعارة اللاعب الاتفاقي الدولي أحمد البحري لصفوف الفريق الهلالي لكرة القدم، وتنتظر الإدارة الهلالية الضوء الأخضر من مثيلتها الاتفاقية لتوقيع العقد حال اتفاق الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري مع اللاعب على بعض المسائل المالية المتعلقة بقيمة تجديد عقده الاحترافي مع النادي الذي سينتهي بعد ثلاثة أشهر. من جهة أخرى وقعت إدارة الاتفاق مع اللاعب محمد السهلي عقداً احترافياً لمدة سنة واحدة لم يكشف عن المقابل المادي وتقرر أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق الاتفاقي في الأسكندرية يوم غد السبت



المدرب الهلالي السابق الكسندر في تقييم لصفقات الهلال الجديدة
قاورو أفضل من كماتشو .. وويلتون لاعب لا يوجد له ذكر في الكرة البرازيلية


* حوار - عبد العزيز العبيد:
ما إن تعاقد الهلاليون مع اللاعبين البرازيليين رودريقو وويلتون اللذين سيلحقان بمعسكر الهلال في تونس حتى سارعت بمخاطبة مدرب الهلال السابق والعاشق للفريق البرازيلي الكسندر الذي قاد الفريق الأولمبي للفوز بكأس الاتحاد الموسم الماضي، للحديث عن هذه الصفقة .. ولم يبد الكسندر أي تمنُّع في إبداء رأيه والاستقصاء عن اللاعبين في هذا الحوار الذي نسوقه لكم:
* كيف تقيِّم لاعبي الهلال .. هل هو اختيار موفَّق؟
- من المبكر الحكم على اللاعبين بهذا الشكل، لأنّ هناك شروطاً يجب توفرها للاعب الذي يرغب بأن يمثل فريقاً كالهلال أولها التعوُّد على الوضع الجديد، وثانيها أنك إذا أردت أن تبدع في الهلال فيجب أن تلعب من (قلبك) وستحقق ما حققه الناجحون في هذا النادي من قبل، وبدون هذا الشرط بالذات فأي لاعب مهما بلغت شهرته لن يستطيع أن يحقق النجاح ويستحق اللعب في هذا النادي الكبير .. في اعتقادي هؤلاء اللاعبين يحتاجون لوقت أطول للحكم على مستواهم.
* وما هي مميزاتهما؟
- اللاعب الأول الذي سأتحدث عنه هو رودريجو نيفيز لقد رأيت هذا اللاعب قبلاً عندما كنت مدرباً في كوريزيرو وكان هو في بداية حياته الكروية مع ناشئي قواراني، أما الآن فهو شاب في الخامسة والعشرين من عمره ولعب لأندية جيدة في الدرجة الثانية مثل كورتيبا ووفرتاليزا وباهيا وأخيراً لعب في بالويستا في الدرجة الثالثة وهو ليس باللاعب القوي جسمانياً فطوله 169 سم ووزنه 64 كلغم والمهم هو أنه لاعب مختلف كلياً عن جيوفاني فهو لديه مهارات جيدة وجيد في التمرير ويسهل عليه مشاركة المهاجمين والقرب منهم .. أما ويلتون فهو لاعب غير معروف إطلاقاً بالإضافة إلى أنه أكمل عامه الـ28 سنة ولعب لأندية في مستوى متوسط فهو لاعب ليس له ذكر في الكرة البرازيلية، ولكنه يبقى لاعباً له خبرة بحكم عمره وسبق له اللعب لنادي هافر في هنقاريا لمدة ثلاث سنوات وإمكانياته الجسمانية قد تساعده في الهلال بطول 189 سم ووزن 82 كلغم.
* وكيف كان مستواهما في الموسم الأخير لهما في البرازيل؟
- ويلتون كان في نادي أمريكا في الدرجة الثالثة في ولاية ساوباولو ولعب في دوري الولاية أساسياً في بعض المباريات ولكنه غالباً كان في الاحتياط .. أما رودريقو والمشهور باسم قاورو فلعب مهاجماً مع نادي باوليستا في الدرجة الثانية وقدم مستوى جيداً.
* هل تعتقد بأنّهما سيحققان النجاح في المملكة؟
- هذا يعتمد على هدف كلِّ لاعب، فإذا أرادا بطولة وإعلان اسميهما، فيجب عليهما أن يحاربا من أجل ذلك حتى يتعوّدا على أسلوب الحياة والعادات والتقاليد، فليس هناك عمل بلا قرص النحل، يجب أن يتعلما هذا الأمر وأكبر مثال على ذلك تفاريس .. وخلاصة الأمر أنّهما ليسا نجمان معروفان فإذا قاتلا جيداً فسيصنعان لهما أسماء جيدة في المنطقة.
* قارن بين كماتشو وقاورو؟
- كماتشو تميّز في أفضل فترات الهلال واستطاع أن يجذب قلوب الهلاليين بأهدافه الحاسمة .. أما قاورو فيمكنه سحب البساط من كماتشو فهو أفضل تقنياً ويحب تسجيل الأهداف ويمرر أفضل للمهاجمين، وكذلك هو مثل كماتشو في تسديد الضربات الحرة.
* لاعبان غير معروفين مثل قاورو وويلتون هل سيقنعان جمهور الهلال؟
- الأمر يعتمد على اللاعبين أنفسهما فقد سبق ونجح مثلهما لاعبون مغمورون وفشل لاعبون كبار في الهلال نفسه، ولاعب كتفاريس جاء مغموراً ولكنه حقق نجاحاً كبيراً وأقنع الجميع .. وأيضاً الأمر معتمد على طريقة لعب المدرب والتعليمات الخاصة لكلِّ لاعب وتأقلمهم مع طريقته



كواليس

يحاولون لملمة القضية ومداراة الفضيحة بأي شكل وكالعادة لا يعرفون إلا لغة المال من أجل تسوية كافة الأمور.
مفاجأة الفضيحة عقدت ألسنتهم وجعلتهم في حالة اضطراب لا يعرفون كيف يتصرفون وجاءتهم التعليمات بخطوات التحرك القادم.
محاولة (تلبيس) شقيق اللاعب تبعات القضية لا يمكن أن تنطلي على العقلاء. فالقضية واضحة جداً وضحيتها واحد (يا الرئيس.. يا اللاعب.. يا المجتمع الرياضي)..!!
المطبوعة التي كان يجب أن تكون موضوعية في تناول القضية رمت بكامل ثقلها وراء الإداري الثري وتبنت موقفه وآراءه في تغييب واضح ومكشوف لموقف الطرف الآخر.
غابت المهنية عن المطبوعة التي كان يجب أن تكون محايدة وانكشفت تبعيتها عندما تجاهلت خبر الموسم (شكوى اللاعب) وراحت تركض وراء رد الفعل (تعليق الإداري).
مدير المركاز حاول أن يتذاكى على القراء عندما تناول في اليوم التالي للفضيحة موضوعاً (بالياً ومكرراً) من أجل صرف الأنظار عن الفضيحة المدوّية.
الفضيحة لا تتعلّق باللاعب وناديه فقط ولكنها تجر وراءها أولئك الذين تهاونوا في تطبيق الأنظمة وسمحوا بالتجاوز مسيئين لأمانة الوظيفة التي يتقلّدونها.
لو قدّم اللاعب شكواه ضد المزوّرين للجهات المختصة في مثل هذه الحالات لتم التعامل معها على أنها (جريمة) ولتم التشهير بالفاعل بنشر صورته في الصحف المحلية مع بيان الحكم الصادر بحقه.
من خلال التجارب السابقة وحالات العفو والتهاون في تطبيق الأنظمة يتوقّع أن تكون فضيحة التزوير غير بعيدة من تلك الحالات وتمر مرور الكرام.
له في كل موسم فضائح في التجاوز واختراق الأنظمة واللوائح ولكن الفضيحة الأخيرة بدأت مبكراً وقبل بدء الموسم على غير العادة.
الصراع بين الإداريين انتقل من العريجا إلى برشلونة.
القضية الفضيحة كشفت تهاون الموظف الرسمي في أداء عمله وإهماله في واجباته الوظيفية عندما اكتفى بمتابعة توقيع العقد بالهاتف وهذا ما يجعله شريكاً في الذي حدث.
تطابق التوقيعات كشف اللعبة والتلاعب وأكَّد أن صاحب الاعتذار هو مقدِّم الشكوى. لتفشل محاولة الضحك والاستخفاف بعقول المنتمين للمجتمع الرياضي.
حار الصحفي مع من يقف في حالة الصراع التي نشبت في النادي.. هل مع الإداري الذي يجلب المال من عضو الشرف ويدفع بسخاء.. أم يقف مع الإداري الآخر..!! فاختار الثاني لأن القبض مضمون من الثري الساحلي.
سألوه عن سبب غياب اسمه من بيان الشرائح والجوالات التي تم نشرها في الصحف فقال إنه لا يوقع أبداً على ما يتسلّمه لذلك نجا من فضيحة ورود اسمه في البيان..!!
تنازل النادي الكبير عن حارس المرمى لجاره قطع الطريق على الحارس الآخر في مزايداته على ناديه من أجل تجديد العقد.
تشكيل لجنة قانونية للاطلاع على عقود الاحتراف في ذلك النادي كفيل باكتشاف اختراقات وتجاوزات كثيرة للأنظمة واللوائح.
بعد أن كشف مدير التحرير المستقيل الأوراق الخفيَّة في مطبوعته والتي دفعته للاستقالة ومن بينها اختراق الإداري الثري للمطبوعة وارتماء النواب في مجلسه اليومي هبت أقلام الزيف والتضليل لامتداح المطبوعة واستقلاليتها وامتداح المغمور البديل.
الحرب على الإداري الذي يجلب المال من عضو الشرف مصدرها شخصية كبيرة في النادي.
اللاعب غادر إلى العاصمة العربية لمقابلة رئيس النادي وإملاء شروطه مقابل التراجع عن الشكوى.. اللاعب غادر بمعية صديقه ومستشاره الصحفي (بلدياته).
ضرب اللاعب ضربته الكبرى وظهر أذكى من كل الذين حوله عندما رفض مليوني ريال مقابل لفلفة القضية وعدم تقديم شكوى رسمية ليقينه أن القضية تستحق أكثر فحركها رسمياً بمساعدة شقيقه ليحصل على أكثر من خمسة عشر مليون ريال مقابل التنازل عن الشكوى وسينال شقيق اللاعب حصته منها بعد مشاركته في تحريك القضية وقبوله أن تكون (الطقة) برأسه.
عازف السمسمية أساء للمشرف الجديد حين قال إنه يذكّره ببداياته وتمنى أن لا يكون توقّعه صحيحاً فالعازف ظل يعزف لنفسه ويكتب لنفسه دون أن يكون له بصمة!



صح لسانك

* شقيقي هو من قدَّم الشكوى
محمد نور
- لكن التوقيع المتطابق فضح المسرحية
* جمجوم يرفض التستر على فضيحة التزوير
عنوان صحفي
- النظيف نظيف
* عقول رجال الأهلي تفوق الاتحاديين
خالد أبو راشد
- أبناء العميد فيهم خير لكن لغة المال غيَّبتهم
* أريد عقداً يوازي إمكانياتي
محمد الخوجلي
- إذاً وقّع ببلاش





(بسيرو) يدرب الهلاليين على (الفيديو) والفريق يواجه شبيبة الجزائر الثلاثاء



( تونس - هاتفياً ) فيصل العبدالكريم :
قرر مدرب الفريق الأول بنادي الهلال بسيرو خوض مباراتين وديتين أثناء معسكر الفريق في (عين دراهم) التونسية، على أن تكون المباراة الأولى يوم الثلاثاء المقبل 25/7 مع فريق شبيبة بجاية وهو أحد أندية الدرجة الممتازة في الدوري الجزائري وستقام المباراة في الملعب الرئيسي لمقر المعسكر الهلالي، أما المباراة الثانية فستكون في مدينة بنزرت حيث سيلاقي الهلال فريق البنزرتي يوم السبت 29/7.

وعقد المدرب الهلالي بعد عشاء يوم أمس الأول إجتماعا مطولا مع اللاعبين امتد لأكثر من ساعتين شرح لهم عن طريق (الفيديو) برنامج المعسكر حتى تتكون لدى اللاعبين فكرة عامة ومتكاملة عن برنامجهم اللياقي والفني.



ومن جهة أخرى استمرت التمارين اللياقية في التدريب الصباحي ليوم أمس فيما اشتملت التمارين المسائية على تمارين تكتيكية وتمارين منفردة بالكرة فيما كان للحراس تمارينهم الخاصة دون الدخول مع زملائهم في أي تمارين جماعية، ومن مجهة أخرى تماثل ياسر إلياس للشفاء بعد الإصابة التي ألمت به في اليوم الأول للمعسكر وأجرى تمارين خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي.





الهلال يجرب خمسة لاعبين جدداً ويضم الشامسي وفيلهو يركز على اللياقة

الدمام - مرشد الخالدي:
قرر المدرب البرازيلي فيلهو المدير الفني للفريق الكروي الأولمبي بنادي الهلال اقامة التدريبات اليومية لفريقه خلال المعسكر الاعدادي المقام حالياً في المنطقة الشرقية على فترين صباحية ومسائية ابتداء من يوم غد حيث سيقام التدريب الصباحي عند الساعة الخامسة صباحاً والتدريب المسائي بعد صلاة المغرب مباشرة على ملعب نادي النهضة وسيركز فيلهو خلال التدريبات الاولية في المعسكر على رفع المعدل اللياقي للاعبين وزيادة تمارين التحمل والقوة لتمكين اللاعبين من تطوير ادائهم وامكانياتهم.

على صعيد آخر وافقت الادارة المشرفة على الفريق الاولمبي على دخول خمسة لاعبين جدد يعدون من ابرز لاعبي الحواري بالمنطقة الشرقية بالتمارين اليومية للفريق الهلالي خلال معسكر الفريق بالمنطقة الشرقية حيث تتراوح اعمار اللاعبين الخمسة بين قطاعي الشباب والاولمبي وكان مجلس جمهور الهلال بالمنطقة الشرقية ابلغ عبدالله البرقان مدير الفريق الاولمبي عن وجود مجموعة بارزة من اللاعبين بالمنطقة الشرقية يمكن الاستفادة من خدماتهم ورحب البرقان في تواجد هؤلاء اللاعبين في المعسكر الحالي



إدارتا الهلال والطائي.. نهج مشترك ومثالية تدعو إلى تعزيز التنافس الشريف



كتب - سطام النفيسة:
ضرب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ورئيس نادي الطائي الاستاذ نواف بن عبدالمحسن السبهان اروع الامثلة في مجال التنافس الرياضي الشريف الذي يعزز من العلاقات ويقوي التواصل بين الاندية وينمي روح التعاون وبناء جسور المودة والاحترام فالرئيس الهلالي تجلت مثاليته بالتنازل عن الحارس خالد راضي لمصلحة نادي النصر بعدما كان قد وقع على ورقة تتضمن انتقاله الى نادي الهلال بعد انتهاء عقده مع نادي الرياض ورغم التنافس القوي داخل الميدان وخارجه بين الازرق والاصفر واصرار كل منهما على التمسك بمصالحه بغض النظر عن أي اعتبارات اخرى إلا ان الأمير محمد بن فيصل كان متعاوناً الى أبعد حد مع الادارة النصراوية الأمر الذي يؤكد ضرورة مثل هذه المواقف الايجابية التي حتى لو لقيت معارضة البعض إلا انها عنوان للتنافس الذي يجب ان يسود اروقة الاندية وملاعب كرة القدم لدينا والاجمل من ذلك ان الادارة النصراوية التي كانت تطالب من خلال الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر بتنحي الهلاليين عن القضية ثمنت الموقف واعتبرته طريقاً معبداً نحو تعاون افضل بين الناديين العملاقين رغم محاولات البعض باستثمار التعاون (الهلالي/ النصراوي) بصورة سلبية وشكل مختلف عن الذي يريد كل محب للتنافس الشريف والتعاون الايجابي بين الاندية.

أما موقف رئيس نادي الطائي (فارس الشمال) فقد تمثل بتهنئته للادارة الجبلاوية الجديدة المكلفة من خلال خطاب ارسله لها كتأكيد على حرصه على أن تسود العلاقات الاخوية اجواء الناديين المتنافسين ولاشك ان مثل هذا الموقف الحتماوي ليس بالغريب حيث عرف عن جميع رجالاته في عهد مختلف اداراته ايمانهم التام باذكاء المنافسة الشريفة وقبل ذلك توثيق عرى الصداقة ونبذ التعصب والاستمرار في اجواء تنافسية تقود الى تطور الرياضة وتقدم الاندية وبروز اللاعبين وتعاون الاداريين فيما بينهم بعيداً عن الانفعال والتشنجات واختلاق المشاكل وتبادل التصريحات غير الموزونة.

اذن ادارتي الهلال والطائي سنت نهجاً جديداً نأمل ان يكون هو السائد بصورة دائمة لدى ادارات جميع الاندية حتى تنعم رياضتنا ومنافساتنا بالمثالية الدائمة وتجنب كل ما يسيئ اليها.



أحوال الهلال وخفايا المونديال في (الرياضية) الليلة

يناقش برنامج (عشاق الرياضة) مساء يوم الجمعة عند الساعة 9.00استعدادات الأندية السعودية للموسم الرياضي الجديد، وسيكون محور الحديث استعدادات نادي الهلال لخوض غمار المنافسات المحلية والخارجية، وستكون الجماهير على موعد للمشاركة وطرح الآراء والاستفسارات من خلال هاتف البرنامج 01/808222فاكس 01/4425015وستكون الحلقة من إعداد زياد العصيمي وعبدالعزيز البنيان وتقديم الزميلين عبدالله المنيع وعبدالرحمن الغامدي وإخراج سلطان بن حماد.

من جهة ثانية يناقش برنامج (ساعة مع) الساعة 10.30ما أفرزه كأس العالم 2006م من خفايا غابت عن الجمهور من أمور التحكيم وخطط الفرق وإحصائيات خاصة عن المونديال تعرض لأول مرة.

ويتم تلقي الاتصالات على هاتف 01/808222وفاكس 01/4425015مع العلم بأن البرنامج من إعداد وتقديم محمد العرفج وإخراج فيصل الخمعلي.





الاتحاديون عرضوا 16 مليونا لضم اللاعب
صراع جديد بين الهلال والاتحاد على محياني الوحدة




الخبر - حمد الصغير
اصبح قرار انتقال المهاجم عيسى المحياني بيد اللاعب وليس بيد ناديه بعد تعديل اللوائح من قبل اتحاد الكرة حيث يحق للمحياني رفض عرض ناديه وانتقاله لأي ناد آخر حسب لوائح الفيفا مقابل حصول ناديه على 70 بالمائة من قيمة العقد الجديد.
واكد مصدر قريب من اللاعب بانه لن يجدد مع الوحدة بعدما ابدى الهلال رغبته القوية في ضم اللاعب ليحل بديلا لسامي الجابر في حالة اعتزاله وفي ظل احتراف احمد الصويلح خارجيا.
كما دخل الشباب كطرف ثان في المنافسة على ضم اللاعب في حين مازال عرض الاتحاد هو الاقوى ولكنه لم يأخذ الطابع الرسمي حيث عرض الاتحاد 13 مليوناً للوحدة و3 ملايين للاعب بجانب سيارة BMW.



جماهير الهلال يتفاءلون بمعسكر تونس



اليوم - مكة المكرمة
سجل انصار الزعيم عبر منتداهــــــــم على الشبكة العنكـــــــبوتية (الانترنت) تفاؤلهم العريض بنجاح المعسكر الاعدادي الخارجي الذي يقيمه الفريق الكروي الاول بتونس والذي بدأ يوم الثلاثاء الماضي ويستمر حتى التاسع من شهر رجب المقبل..
وما زاد من تفاؤل انصار الزعيم بنجاح المعسكر وتحقيق اهدافه المرجوة ان المكان الذي ستقيم فيه بعثة الفريق بتونس تم انتقاؤه بعناية فائقة لضمان تحقيق الاهداف المرجوة.
تجدر الاشارة إلى ان ادارة نادي الهلال قامت بايفاد مندوبين من النادي الى تونس للمفاضلة بين عدة مناطق بتونس لاختبار المكان الملائم للمعسكر وذلك من حيث توفر الملاعب والتجهيزات والطقس المعتدل والبعد عن الضوضاء.



عبدالله بن مساعد صدق المعدن ومواقف الرجال

حائل - بدر الصقري

يوما بعد آخر يثبت صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف الهلال ورئيسه السابق صدق معدنه وعميق انتمائه لناديه الزعيم, فلم تغيره الايام ولا الظروف حيث ظل طوال عمره داعما ومحبا للكيان الازرق وعلى الرغم من تعدد الادارات الهلالية المتعاقبة يبرز دائما اسم الرمز الهلالي عبدالله بن مساعد كواحد من ابرز الداعمين ماديا ومعنويا دعم الامير عبدالله بن مساعد الاخير بمليون ريال وكذلك تسجيله مؤخرا للموهبة الهلالية القادمة نجل قائد الهلال السابق سلطان بن نصيب يدل دلالة واضحة على ان ما يربط هذا الرمز بعشقه الهلال هو اكبر من المناصب والمسميات بل هو عشق ابدي لم تمحه الليالي ولا الايام ولم تغيره الظروف والاحوال ليبقى الرمز الهلالي مثالا وقدوة في الوسط الرياضي.





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 21/07/2006 عند الساعة » 05:17 AM
  #2  
قديم 21/07/2006, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
شكرا يا احلى ادراة

الله يوفقكم ويعافيكم
  #3  
قديم 21/07/2006, 04:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
مشكورين يا احلى اداره
  #4  
قديم 21/07/2006, 04:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2004
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 781
مشكووووووووووووووووورين
  #5  
قديم 21/07/2006, 04:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 10
الف
شكر
  #6  
قديم 21/07/2006, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
مشكورين على الأخبار
  #7  
قديم 21/07/2006, 05:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
إقتباس
كواليس

يحاولون لملمة القضية ومداراة الفضيحة بأي شكل وكالعادة لا يعرفون إلا لغة المال من أجل تسوية كافة الأمور.
مفاجأة الفضيحة عقدت ألسنتهم وجعلتهم في حالة اضطراب لا يعرفون كيف يتصرفون وجاءتهم التعليمات بخطوات التحرك القادم.
محاولة (تلبيس) شقيق اللاعب تبعات القضية لا يمكن أن تنطلي على العقلاء. فالقضية واضحة جداً وضحيتها واحد (يا الرئيس.. يا اللاعب.. يا المجتمع الرياضي)..!!
المطبوعة التي كان يجب أن تكون موضوعية في تناول القضية رمت بكامل ثقلها وراء الإداري الثري وتبنت موقفه وآراءه في تغييب واضح ومكشوف لموقف الطرف الآخر.
غابت المهنية عن المطبوعة التي كان يجب أن تكون محايدة وانكشفت تبعيتها عندما تجاهلت خبر الموسم (شكوى اللاعب) وراحت تركض وراء رد الفعل (تعليق الإداري).
مدير المركاز حاول أن يتذاكى على القراء عندما تناول في اليوم التالي للفضيحة موضوعاً (بالياً ومكرراً) من أجل صرف الأنظار عن الفضيحة المدوّية.
الفضيحة لا تتعلّق باللاعب وناديه فقط ولكنها تجر وراءها أولئك الذين تهاونوا في تطبيق الأنظمة وسمحوا بالتجاوز مسيئين لأمانة الوظيفة التي يتقلّدونها.
لو قدّم اللاعب شكواه ضد المزوّرين للجهات المختصة في مثل هذه الحالات لتم التعامل معها على أنها (جريمة) ولتم التشهير بالفاعل بنشر صورته في الصحف المحلية مع بيان الحكم الصادر بحقه.
من خلال التجارب السابقة وحالات العفو والتهاون في تطبيق الأنظمة يتوقّع أن تكون فضيحة التزوير غير بعيدة من تلك الحالات وتمر مرور الكرام.
له في كل موسم فضائح في التجاوز واختراق الأنظمة واللوائح ولكن الفضيحة الأخيرة بدأت مبكراً وقبل بدء الموسم على غير العادة.
الصراع بين الإداريين انتقل من العريجا إلى برشلونة.
القضية الفضيحة كشفت تهاون الموظف الرسمي في أداء عمله وإهماله في واجباته الوظيفية عندما اكتفى بمتابعة توقيع العقد بالهاتف وهذا ما يجعله شريكاً في الذي حدث.
تطابق التوقيعات كشف اللعبة والتلاعب وأكَّد أن صاحب الاعتذار هو مقدِّم الشكوى. لتفشل محاولة الضحك والاستخفاف بعقول المنتمين للمجتمع الرياضي.
حار الصحفي مع من يقف في حالة الصراع التي نشبت في النادي.. هل مع الإداري الذي يجلب المال من عضو الشرف ويدفع بسخاء.. أم يقف مع الإداري الآخر..!! فاختار الثاني لأن القبض مضمون من الثري الساحلي.
سألوه عن سبب غياب اسمه من بيان الشرائح والجوالات التي تم نشرها في الصحف فقال إنه لا يوقع أبداً على ما يتسلّمه لذلك نجا من فضيحة ورود اسمه في البيان..!!
تنازل النادي الكبير عن حارس المرمى لجاره قطع الطريق على الحارس الآخر في مزايداته على ناديه من أجل تجديد العقد.
تشكيل لجنة قانونية للاطلاع على عقود الاحتراف في ذلك النادي كفيل باكتشاف اختراقات وتجاوزات كثيرة للأنظمة واللوائح.
بعد أن كشف مدير التحرير المستقيل الأوراق الخفيَّة في مطبوعته والتي دفعته للاستقالة ومن بينها اختراق الإداري الثري للمطبوعة وارتماء النواب في مجلسه اليومي هبت أقلام الزيف والتضليل لامتداح المطبوعة واستقلاليتها وامتداح المغمور البديل.
الحرب على الإداري الذي يجلب المال من عضو الشرف مصدرها شخصية كبيرة في النادي.
اللاعب غادر إلى العاصمة العربية لمقابلة رئيس النادي وإملاء شروطه مقابل التراجع عن الشكوى.. اللاعب غادر بمعية صديقه ومستشاره الصحفي (بلدياته).
ضرب اللاعب ضربته الكبرى وظهر أذكى من كل الذين حوله عندما رفض مليوني ريال مقابل لفلفة القضية وعدم تقديم شكوى رسمية ليقينه أن القضية تستحق أكثر فحركها رسمياً بمساعدة شقيقه ليحصل على أكثر من خمسة عشر مليون ريال مقابل التنازل عن الشكوى وسينال شقيق اللاعب حصته منها بعد مشاركته في تحريك القضية وقبوله أن تكون (الطقة) برأسه.
عازف السمسمية أساء للمشرف الجديد حين قال إنه يذكّره ببداياته وتمنى أن لا يكون توقّعه صحيحاً فالعازف ظل يعزف لنفسه ويكتب لنفسه دون أن يكون له بصمة!





المفروض العنوان كواليس التزوير





إقتباس
* أريد عقداً يوازي إمكانياتي
محمد الخوجلي
- إذاً وقّع ببلاش





بالصميييييييييم

اخر تعديل كان بواسطة » بكــيراوي في يوم » 21/07/2006 عند الساعة » 05:31 AM
  #8  
قديم 21/07/2006, 05:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 973
شكرا
  #9  
قديم 21/07/2006, 05:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
يعطييك الف عاافيه ....

وبانتظاار البقيه
  #10  
قديم 21/07/2006, 05:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: وسط بيتنا
مشاركات: 122
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
  #11  
قديم 21/07/2006, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
الف شكر
  #12  
قديم 21/07/2006, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
مكرر
  #13  
قديم 21/07/2006, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
مشكورين..
والله يعطيكم العافية..
  #14  
قديم 21/07/2006, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
يعطيك العافية

مشكور
  #15  
قديم 21/07/2006, 05:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,370
مشكور ياحلى اخبار
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube