#1  
قديم 20/07/2006, 03:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
مشاركات: 40
Thumbs down خبر عاجل .....رسالة الى ( مدعي الوطنية )

بعد التحية والأحترام وتقديم اسمى وارق الأمنيات بالصحة والعافية والمسارات
وكما قال الشاعر
يا مرحبا ترحيبتاً كلها لش تفديك من راسك لي حد موطاش
وبعد ...
قد لا يخفى على البعض في معمعة الاخبار العاجلة التي تتحذف علينا من كل صوب من العراق ولبنان وفلسطين و افغانستان
عن مدى جدية ومصداقية خبري وهل هو في مدى خطورة الاخبار العاجلة التي نراها ترتسم امامنا في شاشات التلفزة او على صفحات المواقع الاكترونية اسئلة كثيرة تطرح نفسها في داخل ادمغتكم واراها حائرة متشوقة لتعرف هذا الخبر وهل يستحق نقرة الفارة وضياع الوقت في تحميل كلماته ام هو مجرد خبر فاشل لا يرتقي لطموحاتكم ولا يلامس توجهاتكم واراكم تتسائلون هل هذا الخبر سياسيا عطفا على هذه المقدمة التي اشبه ما تكون ببيان لحزب الله الذي استغل الموقف بالدعاء له ولكافة الاخوان والاخوات في لبنان الشقيقة بالنصر والثبات ورد قليلاً من الشرف المهدر والدم المسال والعين المفقواه والأنف المهان وحتى ولو كان هذا الحزب شيعيا رافضيا كما يزعم البعض وانا اوافق على هذا الكلام ولكن انضروا ماذا فعل هذا الحزب الشيعي بعدونا الاول والاكبر الذي لم نستطيع حتى ان نضربه (بطراق) وهاهم الان يدكون حيفا وطبريا بالصواريخ والرشاشات وكما يقول المثل [عدو عدوي صديقي ]
عذرا اصدقائي على هذه المقدمة فلقد اثرت علي قنوات الاخبار من الجزيرة والعربية والى المنار
فكما كنا نصوغ مواضيعنا في السابق صياغة محلليا الاسهم اذلهم الله !!!
فها نحن الان نكتب بصيغة حربية لعلنا نواكب الاحداث.
لا اخفيكم سرا اعزاءي بان الموضوع ليس بذالك السياسي ولكن لخطورة الأمر ولنكون على جهة واحدة في مواجهة هذا الخطر وحاربة هذا الفايروس الخطير الذي بدا ينهش في جسد رياضة او ما تبقى من رياضة مملكتنا الحبيبة حفضها الله
لا ادري لمن اوجه هذا الخطاب الى قادة الرياضة في بلدنا ام الى الصحافة ام الى النقاد اوجهها الى الجماهير المغلوب على امرها المسكينة الضعيفة التي اردتها القرارات ومن ثم القرارات التي تبطل تلك القرارات الصادرة من من يدعون انهم منفذوا هذه القرارات الذي وللأسف الشديد اقولها بكل صراحة وتجريد لا يتحلوا بأدنا موقومات الجراءة والقوة والتمكن .
نعم فالخطر الذي اريد ان ادلي به الا وهو شخص واحد منذ دخوله الى ساحة الرياضة السعودية وهي في تراجع مستمر حتى وصلت الى ما وصلت اليه من الاانحطاط والتخلف على الصعيد العالمي فهاذا الشخص الذي عجزت حتى الساعة عن تحديد مدى خطورته والتي اعطيها خطورة قنبلة نووية موجهه الى رعاية الشباب منذ دخوله وهو عاقد العزم على تجنيد اكبر قوه ممكنه لمساعدته على تنفيذ مأربه وخططه التدميرية الخبيثة وتأمين الغطاء الوطني ليظهر على الشارع بمثابة البطل الاسطوري للرياضة والداعم الاول والاوحد لها والملاك الطاهر الذي يريد اخماد الفساد الحاصل في اورقتها حتى كون ما يشبه عصابات لاس فيغاس ونيويورك ومافيا ايطاليا فهو وعصابته كون بالمقابل منظومة متكاملة يدعمها الدعم المادي من اجل السقوط بالرياضة الى الهاوية وتدمير كل ما هوا سامي نعم كل ما هو سامي سواء من الاندية والاسامي
شكل تحالف مع غيره من الاندية والمنشاءت الرياضية تحت مظلت توحيد الجهود الرامية في تحقيق الرقي بالرياضة السعودية وكان جل اهتمامة في الزاوية المضلمة لهذا التحالف اسقاط كل ما هو هلالي !!!!!!!!!!!!
فبعد فضيحة دابوا المشهورة التي كانت اول بوادر هذه العصابة التي اثبتت لنا بالدليل القاطع على ان هذه العصابة لها جذور داخل اروقة ومكاتب رعاية الشباب من خلال توالي الاحداث وما تم كشفه في هذا الموقع بالادلة على الفساد والخراب الحاصل هناك فبعد هذه الفضيحة التي احب ان اشير اليها بـ(فضيحة دابوا) توالت الفضائح والمستمسكات التي اصبحت بفع فاعل مجرد اشاعات تأتي فضيحة العويران وحقوقه المسلوبه ومن ثما المزايدات في صفقة القحطاني التي صرح بلسانة القذر عدة مرات عن هدفه منها الا وهو رفع السعر على الهلالين وهو ما تم اقراره من عدة مشايخ بثبوت الدليل من القرأن والسنه على انه (النجش) المحرم الذي نهى الرسول صلوات الله وسلامه عليه عنه
فضيحة خالد عزيز وهروبه الى البحرين في ليلة اهم مبارة لفريقة .
وعدة فضائح اخرى وعليك الحساب ويا ويلك من يوم الحساب ؟؟؟؟؟
حتى تأتيك فضيحة نور وما اكبرها من فضيحة فبالله عليك ياشيخ تزوير !!! تزوير واين في بلاد الحرمين حتى كان قاب قوسين او ادنا من الوقوع في شر اعمال بعد ان اكد لاعبه نور هوساوي ذو الاصول النيجيرية على ذمة الفيفا انه في طريقة الى تقديم شكوى حتى بزغ لك وتبين مدى دها الفكر المافيوي نسبة الى المافيا وسياسته في تدمير كل من يحاول العبث بسير الامر فيه وكلنا شاهدنا افلام العراب ومدى دهاء فكر المافيا لم يتصور اشد المتخيلين ان المافيا ستفتح فرعا لها في السعودية حاول ان يغطي على فعلته اتا نور اتصال من مجهول
نور: السلام عليكم
المجهول : هلا
نور : مين معايا
المجهول : كم عمرك
نور: انت ايش دخلك في عمري اقولك مين معايا احسلك لااصك السماعة في واجهك ناس قليلة ادب
المجهول : شوف اذا حبيت تعيش طبيعي وبسلامة روح قابل الشيخ في مصر وخلي كلامك ينفعك
نور : طيب ايش سويت!! انا مو قصدي ؟؟ بس هذا حقي
المجهول: اقولك بلا حقي بلا حقك بكره اول طياره ولا ايش بكره اليوم شوف حجزك اوكيه وروح قابله فاهم
نور : بس انا مو بس
المجهول : بلا بس بلا اسد اليوم بعد العشاء فاهم
نور : خلاص
المجهول: اقولك فاهم تقولي فاهم
نور: فاهم
هذا تخيل سناريو لما حصل مع نور وذهابه المفاجئ الى القاهرة وتم ما تم هناك وذكروه بأصله وفصله وكيف سيندم اذا فكر مره ثانية يشتكي وحمل اخاه ابن امه واباه مسؤلية ما حدث فإخس على هيك رجال
اعزاءي اذا لم نقف سدا منيعا في مواجهة هذا المد او هذا التسوناميسوف نغرق جميعا ً وسوف تفس رياضتنا ونصبح في المستوى مثل سيرلانكا وماليزيا
انا لا اوجه خطابي الى المسؤلين فكما تقدم فهم لا يهشون ولا ينشون اقدم خطابي الى الجماهير الصادقة الوفيه المحبه لهذا الوطن اوجهه لهم كي يوقفو مدعي الوطنية على حساب الوطنين انفسه اي انتم انتم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/07/2006, 03:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
إقتباس
وحتى ولو كان هذا الحزب شيعيا رافضيا كما يزعم البعض وانا اوافق على هذا الكلام ولكن انضروا ماذا فعل هذا الحزب الشيعي بعدونا الاول والاكبر الذي لم نستطيع حتى ان نضربه (بطراق) وهاهم الان يدكون حيفا وطبريا بالصواريخ والرشاشات وكما يقول المثل [عدو عدوي صديقي ]

والله تر قلائل الي يقولون أنه شيعة ومن هالكلام بس أكثرنا أن شالله أنه يقول الله يسدد رمي المسلمين على أسرائيل


إقتباس
بثبوت الدليل من القرأن والسنه على انه (النجش) المحرم الذي نهى الرسول صلوات الله وسلامه عليه عنه
فضيحة خالد عزيز وهروبه الى البحرين في ليلة اهم مبارة لفريقة .

الي ينهب الناس يا رد بول ما يفرق بين الغش والنجش و السرقة يعني البلوي ما يهمه حلال ولا الحرام كثر مايهمه أنه يستعرض بفلوسه و مجده الشخصي بنظره

رد بول تكفى ياخوي غير التوقيع ترا حامت تسبدي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/07/2006, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
رووووووووعه موضوعك روووووووعه

الله يعطيك ااااااااااااالف عافيه

مره متأثر بالأحداث اللي حولنا سياسه واسهم وأفلام ومافيا

لكن صراحه يجنن ماشاء الله عليك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube