المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/10/2001, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
كامتين في الصميم هذا وقتك يازعيم

"كلمتين وفي الصميم.. هذا وقتك يا الزعيم"!!
سعود بن تركي: قرارتنا ستكون في مصلحة "أبو اثنين" ومستقبل الكاتو معلق باجتماعات ماليزيا

تأهل الهلال لمواجهة النادي الأهلي على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوزه مساء أمس بكل جدارة واستحقاق على الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء سجلهما اللاعب البرازيلي المحترف "ادميلسون".
وبهذا سيتقابل الهلال مع الاتحاد في المباراة النهائية المقترح لها الاربعاء المقبل "مبدئياً".
وقد أعلن الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال عن مضاعفة مكافأة الفوز للاعبي الفريق الاول لكرة القدم بعد فوزهم على نظيرهم فريق الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور الاربعة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد .. وكان سعود بن تركي قد شارك اللاعبين فرحتهم في الحافلة وقدم التهنئة لجميع اللاعبين على التأهل للمباراة النهائية.
وتتوقع مصادر "الرياضي" ان يتم تأجيل نهائي كأس الامير فيصل بن فهد بين فريقي الهلال والاهلي الى ما بعد مباراة المنتخب السعودي الاول مع المنتخب العراقي والتي ستقام في مدينة عمان بالاردن الجمعة المقبل.
وقد اعلنت الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن تحديد الساعة الواحدة من بعد ظهر غدٍ الثلاثاء موعداً لاجراء قرعة تحديد المكان للمباراة النهائية على كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة التي تأهل لها فريقا الاهلي والهلال ولم يعلن اتحاد الكرة عن الموعد المحدد للمباراة النهائية حتى يوم أمس.
وقد هنأ الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال جماهير ناديه بتأهل الفريق الاول لكرة القدم الى نهائي كأس الامير فيصل لاندية الدرجة الممتازة وقال "اتمنى ان نقدم مع شقيقنا الاهلي مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية وما وصلت اليه من تطور.
وامتدح رئيس الهلال البرتغالي آرثر جورج ووصفه بانه مدرب كبير وقد بدأت بصماته تظهر على الفريق واكد ان بحث ادارته عن لاعبين مميزين جعلها تتمهل حتى الآن في مسألة المحترفين الاجانب. وعن قيادته للمفاوضات مع اللاعب مارتينيز قال الامير تركي: "لقد اثير في الصحافة المحلية عقب انتهاء بطولة كوبا امريكا ان الهلال سيتعاقد مع لاعب هندوراسي ولم يذكر اسمه وحدث لبس في الاسماء مما دفع النادي لاصدار بيان وضح فيه كل شيء.. واوضح ان المدرب آرثر لم يقتنع بمستوى اللاعب مارتينيز الذي نال اعجاب الجماهير الهلالية لهذا تم انهاء التفاوض معه.
وعن فيصل ابو اثنين قال رئيس الهلال: انه لاعب كبير ومعروف وان اي قرار تصدره الادارة بحقه سيكون في صالحه. واشار الى ان الاجتماع الذي سيعقده الاتحاد الآسيوي في اكتوبر الحالي سيحدد مصير الكاتو ومدى الاستفادة منه.
وعن موقف الادارة الهلالية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم قال الامير تركي: "ثقتنا في الاتحاد السعودي كبيرة ولم تهتز لان الاتحاد يبحث عن مصلحة الاندية السعودية وينظر لها بعين واحدة". وحول ما إذا كان كلامه هذا عن الاتحاد السعودي يتناقض مع ما صرح به فواز المسعد امين عام النادي قال "صحيح انه كان هناك بعض العتب وتمت تصفية الامور وانتهى كل شيء".
وشدد على ان مقر الهلال في الرياض ولكن جماهيره في كل مكان ولا يهم اذا اقيمت المباراة النهائية مع الاهلي في الرياض او جدة.


وشكرا لكم على تلك الزيارات...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube