#121  
قديم 05/01/2008, 07:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
المكان: الرياااااض
مشاركات: 365
يا حبي لـه...


مير يلعب مب تاريك التايب كعب
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 05/01/2008, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2005
مشاركات: 203
آه ياكوكو ءءءءءء
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 05/01/2008, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: جوكر....في كل مكان
مشاركات: 1,551
[quote=ابو عابد2004;3691097]اه يالقهر من بيغطي مكان كماتشو في الوسط الحين؟؟[/

quote]
صحح صح يا حلو
والتايب وين راح ؟؟
غطى مكان كوماتشو وكل المحترفين الباقين
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 05/01/2008, 07:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الشرقية ***الدمام***
مشاركات: 722
الصوره ما تطلع
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 05/01/2008, 07:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
مشاركات: 228
إقتباس
صحح صح يا حلو
والتايب وين راح ؟؟
غطى مكان كوماتشو وكل المحترفين الباقين

اماااا التااااايب غطىىى مكااان كمااتشووووو!!!!!!!!!!!! وين التاايب وييين كمااتشووو اسمحي التااايب ماايجي ربع لعب وفن كماااتشووووو وخل تسحيباات التاايب تنفعناااا شوووووف كم بطووووله جابهااا لنااا كماااتشووو والتاايب من يوم جىىى مااشفناا ولا بطووووووله صح ولا؟؟؟؟؟؟؟ الهلال بععععععععد كمااتشووو ضااايع ضااااايع.....الخ
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 05/01/2008, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 370
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ABU_DEEEEMA
طبيعي انه يقبل الشعار ........ هذا تقليد عند جميع اللاعبين في العالم لانه يقصد بذلك انه يقبل مصدر رزقه او بمعنى اخر يقبل الريال اللي يحصل عليه ......فلا تغتر بهذه الحركة ....... وكماتشو فنان ماعليه غبار ومن افضل الاجانب الذين مرو في الملاعب السعوديه



اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 05/01/2008, 07:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: ريــــ,ـ,ــآض آلعــ,ـ,ـــز
مشاركات: 1,148
يقول المثل { من تغلى تخلى } وكماتشو هو الي رفع قيمه التمديد معه
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 05/01/2008, 08:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: عند نادي مان شستر يونايتد
مشاركات: 360
الله يستر
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 05/01/2008, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977

هههههههههههههههههههههه

الموضوعــ من 2006

من اللي رفعه ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 05/01/2008, 08:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
مشاركات: 166
هذا ما ماجعل الهلال في أسوأ مستوياته ,

فلاعب مثل كماتشو حامل الوسط الهلالي والفريق بأكمله وحسم عدد من المباريات بلمسات ساحرة

تفرط فيه الادارة الهلالية !!!

لماذا لانه بالغ في المبلغ .. فكم خسر الهلال من مبالغ بعده ولم يجلب لاعب كتأثير كماتشو !!

فهذه نتائج المكابرة ولا ننسى الدوخي ...

وسبق وان دونت موضوع بعد رحيل كماتشو وتأثيره على الفريق ومحاور غيرهـا .. وكتبت توقعاتي وصابت التوقعات ..

ومن يريد ان يطلع ع الموضوع تزويدي برسالة خاصة .. لأعطيه رابط الموضوع المذكور ..

وكماتشو اكثر لاعب تحسفت على رحيله .......


وشكراً لك



بـ( )ـآي
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 05/01/2008, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
كوماتشو لاعب فنان

ولا غبار عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 05/01/2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
بالله من رفع هالموضوع ؟؟؟؟؟

ياقدمكم بس ..!!

كان الله في عون المشرفين ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 05/01/2008, 08:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 179
اتمنى الا نندم على هذا الاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 05/01/2008, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A L 7 Z N
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
المكان: { كنت في قلبه ملاك .. واليوم مع نفسي أصيح !!
مشاركات: 2,381
اللي يفرط فينا نفرط فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 05/01/2008, 08:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 71
ياخي الموضوع قديم بالله من رفعه هع هع


من 2006 له اكثر من سنه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube