#1  
قديم 15/07/2006, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
Angry كذاب يا خالد راضي .. كذاب كذاب

بسم الله الرحمن الرحيم



خالد راضي حارس انتهى عقده مع ناديه الاصلي (الرياض) حاول التسجيل في اكثر من نادي خصوصا في الغربيه ولكن لم يكتب لها النجاح


ثم وقع للهلال على وثيقة انتقال رسمي في نهاية عام 2005

ولكن النصراويون يدخلون بكل عنتريه كعادتهم ويخالفون الانظمة والقوانين ويفاوضون اللاعب ويقدمون له مبلغ 100 الف ريال من الامير الوليد بن بدر عن طريق الصحفي بندر الحمدان ويجعلونه يوقع لهم بعد عدة اشهر من توقيعه للهلال!!

هل المسأله مجرد إستغلال لحاجه اللاعب ؟
أم مجرد فرد عضلات ؟

الأكثر غرابة التصريح العنتري لنائب رئيس النصر عبر جوال ناديه
((ان لم يلعب خالد راضي للنصر الموسم القادم فلن يلعب لأي ناد آخر ))

وهذا رابط التصريح للتأكيد
http://www.alriyadh.com/2006/07/12/article170824.html

مالذي يدفع نائب الرئيس لهذه الثقة

هل هو رفع الإيقاف عن خالد السلامة بعد يومين فقط ؟
هل هو إيقاف الحقباني والحارثي والهويشل بالاجازه الصيفيه بعد فضيحة المنشطات ؟
هل هو استمرار خوجلي يلعب في الدوري رغم أنه ممنوع من اللعب دوليا !!
هل هو دفع الاتحاد السعودي عنكم مستحقات كاريوكا حتى لايتم منع ناديكم من التعاقدات مستقبلا أو هبوط ناديكم !!

ولكن

هذه اللغة العنترية لاتنفع مع الزعماء
لاتنفع مع بني هلال
لاتنفع

لذلك شاهدنا تغييرا في نبرة التصريحات لنائب الرئيس
شوفوا التصريح الاخير له


وهذا رابط التصريح

http://www.alriyadh.com/2006/07/15/article171692.html


لأنه متيقن ومتأكد مليون في الميه أن الحق في صف نادي الهلال
وأن جميع أوراق الهلال رسميه وسليمة


على العموم لازالت القضية في يد إدارة نادي الهلال وهي صاحبة الحق في التنازل من عدمه



نجي للكذاب
خالد راضي الكذاب
خالد راضي أنت تكذب على مين

شوفوا التصريح هذا في عالم الرياضة لخالد راضي




تقول أنك تحضر تمارين نادي النصر بكيفك

أما أنك تكذب الناس عيني عينك لا وألف لا

لأنك أنت الكذاب وعندنا الدليل على كذبك

أنت ياخالد الذكاب جيت عندنا في روم نادي الهلال وقعدت تردد وتكرر أنا هلالي وأحب الهلال

ومن صغري أحب الهلال وزاد حبي للهلال بعد الانضمام له

وأن أمنيتك تحققت بالانضمام لنادي الهلال

وهذا التسجيل بالصوت عليك ياخالد الكذاب


[rams]http://alzaeemnetwork.com/hilal/Khaled-Radhi.rm[/rams]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2006, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
نائب رئس النصر يدعي المثالية وهو بعيد كل البعد عنها
واتمنى من الإدارة الهلاليية عدم التنازل عن راضي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2006, 07:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


يقول بالتسجيل اكيد اي لاعب يتمنى انه يلعب للزعيم وهذا شرف لاي لاعب وهذي امنية وتحققت

ههههههههههههههههههههههههههههههه

وقبل فترة يقول انا لن العب لغير النصر حتى لو تعرضت للايقاف ..

خالد راضي للاسف مخه فاضي ..

بصراحه مساكين النصراويين وهم يستعطفون الهلاليين لكي يتنازلون عن حقهم ووثيقة التسجيل الرسمية ..
وين لهجة التحدي والمهايط ؟؟


ماقصرت يا السلطاني عز الله ان موضوعك وضح الحقائق كاملة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/07/2006, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
والله الحجره بالتسجيل ههههههههههههههههههههههه


ويقول أكبر فخر أني أنضم لنادي الهلال الزعيم وهي أمنية وتحققت خخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/07/2006, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
لا تشــره نصــراوي عنــوانــهم التـزويــر والكـــذب ...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/07/2006, 08:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
الـقافـلـة تسـير و الـ**** تـنـبح !!

و الايام بيننـا ,,, !! ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/07/2006, 08:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاخط
نائب رئس النصر يدعي المثالية وهو بعيد كل البعد عنها
واتمنى من الإدارة الهلاليية عدم التنازل عن راضي

نائب النصر يحاول أن يتظاهر بالمثالية ولكن كما يقول المثل
الطبع يغلب التطبع;)

لا أعتقد أن إدارة الهلال سوف تتنازل عن خالد راضي في ظل التصريحات اللامنطقية من إدارة النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/07/2006, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
مشكور على الموضوع الاكثر من رائع اخوي السلطاني ومن تميز الى تميز وانا متابع جيدا لكتاباتك واتشرف بالرد على موضوعك... الهلال للاسف لايدافع عن حقوقه وهذا نتاج طبيعي وكما تعرف فالاتحاد السعودي هاوي لايعترف الا بالمطالبة والاخذ والرد لكي تأخذ حقك وبالنسبة للكذاب فاللاعب عنده مشاكل مادية كانت راح تدفعه للتوقيع وحب من يدفع له لو كان احد اندية حواري كوكب المريخ.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/07/2006, 09:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشذاب
-


يقول بالتسجيل اكيد اي لاعب يتمنى انه يلعب للزعيم وهذا شرف لاي لاعب وهذي امنية وتحققت

ههههههههههههههههههههههههههههههه

وقبل فترة يقول انا لن العب لغير النصر حتى لو تعرضت للايقاف ..

خالد راضي للاسف مخه فاضي ..

بصراحه مساكين النصراويين وهم يستعطفون الهلاليين لكي يتنازلون عن حقهم ووثيقة التسجيل الرسمية ..
وين لهجة التحدي والمهايط ؟؟


ماقصرت يا السلطاني عز الله ان موضوعك وضح الحقائق كاملة ..

شفت يالمشذاب يوم تركوا النصراويه عنهم المهايط تنازلنا لهم عن خالد راضي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/07/2006, 09:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833
رغبته يروح الغربية؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/07/2006, 09:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي يالهلال
والله الحجره بالتسجيل ههههههههههههههههههههههه


ويقول أكبر فخر أني أنضم لنادي الهلال الزعيم وهي أمنية وتحققت خخخخخخخخخ


انت شفت وشلون حجرنا له
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/07/2006, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهم
لا تشــره نصــراوي عنــوانــهم التـزويــر والكـــذب ...!!


خلاص ادارة الهلال تنازلت عنه للنصر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/07/2006, 09:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحب لزعيم اسيا
مشكور على الموضوع الاكثر من رائع اخوي السلطاني ومن تميز الى تميز وانا متابع جيدا لكتاباتك واتشرف بالرد على موضوعك... الهلال للاسف لايدافع عن حقوقه وهذا نتاج طبيعي وكما تعرف فالاتحاد السعودي هاوي لايعترف الا بالمطالبة والاخذ والرد لكي تأخذ حقك وبالنسبة للكذاب فاللاعب عنده مشاكل مادية كانت راح تدفعه للتوقيع وحب من يدفع له لو كان احد اندية حواري كوكب المريخ.


بكل اسف النصر استغلوا حاجته

وتخطوا الانظمه والقوانين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/07/2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رضيو
رغبته يروح الغربية؟؟؟


هو جته عروض اهلاويه واتحاديه وسبق انه تمرن عندهم

ولكن ظروفه العائليه خلته يفضل اي نادي من منطقة الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/07/2006, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
ما علينا من احد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube